سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 89

رفقاء

رفقاء

********************************

كان (تشو) يستمتع بوجبة الإفطار خلال صباح رائع عندما طلب (بوتشر) والآخرون المساعدة. كان (تشو) ، الذي كان يمضغ الخبز داخل فمه ، يشعر بالفضول ، “كيف وقعتم يا شباب في فخ مترو الأنفاق؟ هل جننتم؟”

(بوتشر) ، الذي بدا كالبربري الذي دائما يتصرف دائما قبل التفكير. ولكن في الحرب ، كان حساسا تجاه الخطر و سيبذل قصارى جهده لتجنب الدخول في المشاكل.

(كاترينا ريفن) ، التي كان لها سيقان قوية لا تقهر ، كانت أقوى بكثير من (تشو) عندما وصلت إلى قوتها وسرعتها. ركضت عادة بسرعة ، وبالتالي ، كان من الصعب على الآخرين أن يحبسوها.

ينتمي كل من (بوتشر) و(كاترينا) إلى فئة ‘الشخصيات القوية’. لذلك ، كان (تشو) لا يملك أي فكرة كيف انتهى المطاف في مترو الأنفاق. كان مترو الأنفاق الآن مقبرة كبيرة. تم حظر الجميع من داخل مترو الأنفاق بسبب العدد الضخم من الانحرافات التي وقعت أثناء الجائحة.

بمجرد أن سمعوا سؤال (تشو) ، بدا أن الجميع مليئين بالحزن المكبوت. بدا الأمر وكأن لا أحد يريد أن يشرح عن وضعهم المخجل. بعد لحظات ، سمع صوت أخر “مرحبا ، (هوغو) ، أنا. أنا (باركر) ، (توني باركر). في الواقع ، هذه المشاكل الصغيرة حدثت بسببي.”

أدرك (تشو) على الفور كل شيء عندما سمع صوت (توني باركر). لعن بصمت ، أنت مثير للقلق. لقد تسببت دائمًا في مشكلة كبيرة!

تابع (توني باركر): “منذ ثلاثة أيام ، حصلت على الكلب الآلي ، هل أنا على حق؟ أعتقد حقا أن هذه الأنواع من الأجهزة الذكية ستكون مفيدة للغاية في المستقبل القريب. فجأة ، تذكرت أنه كان هناك أيضا شيء مماثل في جامعة نيويورك التي كانت تقع في وسط مانهاتن. على الرغم من أنها ليست جيدة مثل (دوج ميت) ، إلا أنني أعتقد شخصياً أن الأمر ليس سيئًا أيضًا. “

سأل (تشو): “إذن ، هل استطعت أخذه؟”

ضحك توني باركر منتصراً: “ها ها ها ، كيف عرفت ذلك؟” نعم ، نعم ، لقد وضعت يدي على هذه الآلة المسماة (والكر). في تلك اللحظة ، كانت هناك أيضًا مجموعات متعددة من الأشخاص الذين كان لديهم نفس الخطة التي كانت لدي. في البداية ، كنت أعتقد أنه ليس لدي أي فرصة في الحصول على هذه الآلة ، ولكن بعد كل المتاعب ، أصبحت في نهاية المطاف لي.

توالت عين (تشو) على الفور عينيه عندما سمع ما قاله (توني باركر). ولد هذا الوغد مع قدرة {الحظ}. كان قادرا على النجاح في كل شيء بسهولة ولم يستطع أحد الاستفادة منه. على الرغم من أن (دوج ميت) خطف من قبل (تشو) ، إلا أنه حصل بنفسه على آلي آخر يسمى (والكر).

“إذا لم أخطئ ، فإن الآخرين يطاردونك الآن بسبب (والكر) ، هل أنا على حق؟ أيضًا ، يجب أن يكونوا غير محظوظين للغاية ، وربما واجهوا الكثير من الصعوبات أثناء مطاردتك “.

“هاهاها … أنت على حق” ، ما زال (توني باركر) مغرورًا ، لكن نبرته تغيرت بسرعة. أجاب ، محبطًا ، “ومع ذلك ، كنا نجري في كل مكان لتجنب الوقوع. انضم (بوتشر) لنا أيضا خلال هذه الفترة. في النهاية ، لم يكن لدينا خيار سوى الاختباء داخل مترو الأنفاق الذي كان يقع تحت قاعة تاون في وسط مانهاتن. من الغضب ، قرر الناس نسف مدخل المترو. الآن ، لا يمكننا الهروب. “

يا ابن العاهرة! هل تسمي هذه الاهوال كلها حوادث صغيرة؟ فرك (تشو) جبهته لأنه ، أيضا ، لم يكن يعرف كيف ينقذهم. كان بإمكانه فقط أن يسأل: “(كاترينا) ، ألا يمكنك أن تغادروا من الاتجاه الآخر لمترو الأنفاق؟”

أجابت (كاترينا): “لا ، لا يمكننا ذلك. انهارت محطة مترو الأنفاق في نيويورك بأكملها بعد أعمال الشغب منذ بضعة أيام. وقعت العديد من الحوادث بالقرب من محطة تاون هول. مات الكثير وتم إغلاق مداخل ومخارج المترو. لقد بدأت الجثث الموجودة داخل المترو تفوح رائحتها”.

“لقد حاولنا فتح الطريق ، لكننا لم نعثر على شيء باستثناء آلاف الأشخاص الذين وقعوا في فخ مترو الأنفاق. آمل أن تتمكن من المجيء ليس فقط لمساعدتي ، بل أيضا آلاف المواطنين الأبرياء. “

منذ متى أصبحت رجلاً يثقون بي بهذه السهولة ؟ عانى (تشو) بصمت في خلاف ، ولكن ، أنه يعتقد أن هناك شىء غريب حتى. لا يمكن. كان من المفترض أن يكون (ديفيد لورانس) هو المسؤول عن عملية إنقاذ المترو. لماذا طلبوا مساعدتي بدلا من ذلك؟

خلق (ديفيد لورانس) أول معجزة له في الكارثة عندما نجح في إيجاد وسيلة لإنقاذ المواطنين الذين كانوا محاصرين داخل مترو الأنفاق. كانت خطوته الأولى على طريق البطولة. منذ ذلك الحين ، بدأ تقليد (لي فنغ) بطل صيني، الأسطورة الشيوعية في الصين. استمر في عمل الخير كلما كان هناك حاجة.

سأل (تشو) ، “أين هو (ديفيد لورانس)؟”

“أنا لا أعرف ، (ديفيد) ليس معنا. لم نتمكن من الاتصال به أيضاً ، “شعرت (كاترينا) بالاكتئاب لأنه لم يكن موجوداً في وقت أزمتها.

طلبوا مساعدتي لأن (ديفيد لورانس) ليس معك؟ كان (تشو) يشعر بأن شيئا ما لم يكن صحيحا. لكنه لم يعرف ما هو الخطأ ، على وجه التحديد. لم يحدث شيء بسلاسة بعد وصوله إلى هذا العالم.

“ولكن ، (أنجي) معنا” ، قالت (كاترينا).

عندئذ سمع صوت ضعيف من اللاسلكي، “يا (فيكتور) ، هل ما زلت بخير؟”

“آه … أنا بخير”. أصبحت (تشو) نبرة صوت (تشو) لينة القلب عندما سمع صوتها الناعم. في الواقع … انه نوع ما يحب (انجي).

“أنت … ستنقذنا ، أليس كذلك؟” كان صوت (أنجي) قليلاً أجش. بدا الأمر كما لو أنها واجهت الكثير من المشاكل في الأيام القليلة الماضية.

“فقط انتظروا بصبر ، سأفكر في طريقة.”

في الواقع ، كان (تشو) متحيراً أيضا.

قبل أن ينهي الاتصال اللاسلكي ، قال (بوتشر): “(فيكتور) ، لقد سبق لي أن ناقشت الامر مع (كاترينا). إنها على استعداد للانضمام إلى فريقنا, ليست هي فحسب، وافق (موكس) أيضا. انه معنا الآن ونحن جميعا محاصرون داخل المترو “.

خرج صوت من اللاسلكي “يم” من الراديو. إذا  لم يكن (تشو)  مخطئا ، هذا الصوت ينتمي إلى (موكس). كان صوت ذلك الرجل قويًا مثل الصخرة. وكان أيضا مملا مثل الصخرة.

“حسنا حسنا. سأجد طريقة ، “نجح (بوتشر) أخيرا في إقناع (تشو). (كاترينا) و(موكس) كلاهما زميلان قويان إلى حد كبير. فهم لن يوافقوا ببساطة على الانضمام إلى مجموعة ، ولكن بمجرد أن يفعلوا ذلك ، لن يعودوا أبداً على كلماتهم.

شعر (تشو) وكأنه كان حقا غير عادي. لم يكن لديه حظ (ديفيد لورانس) ، جميع المرؤوسين الذين جندهم كانوا عديمو الفائدة تقريباً ، وكان عليه أن يبذل جهدا كبيرا من أجل توظيف رفقاء إضافيين. لذلك، شعر بالارتياح عندما سمع أن (كاترينا) و(موكس) وافقوا على الانضمام إليه. كل من شخصيتهم كانت أفضل بكثير من (بوتشر).

أخرج (تشو) الصورة الافتراضية للخريطة التفصيلية لمدينة نيويورك. بدأ النظر إلى محطة مترو الأنفاق والمحطات الأخرى بالقرب من محطة تاون هول. ومع ذلك ، بينما كان يفكر في كيفية إنقاذ الحشد ، تحدثت (كاترينا) فجأة مرة أخرى ، “(فيكتور) ، سمعت من (بوتشر) أنك تخطط للاستيلاء مقر شرطة نيويورك. هل هذا حقيقي؟”

أجاب (تشو) ، “هذا صحيح. أنا مهتم للغاية بالسيارات والذخيرة الخاصة في مقر شرطة نيويورك. على سبيل المثال ، فإن هذه العربة الثقيلة المدرعة التي معي هي مثل الوحش!

“لقد كان الازدحام المروري في شوارع نيويورك يتدهور كل يوم. ما زال بإمكاني قيادة مركبة القيادة المحمولة يوم أمس ، لكنها لم تعد تعمل بنفس الطريقة بعد الآن. من أجل مواصلة القيادة في الشوارع ، سأحتاج إلى سيارة ذات قوة حصانية أكبر. ستكون عربة MRAP خيارًا جيدًا. “

“”م.م : سيارة MRAP حقيقية ولمزيد من المعلومات عنها تصفحوا الرابط التالي

(المدقق : الي عنده فضول يبحث عنها )””

لكن الوضع الحالي مزعج للغاية. تم احتلال أكثر من اثني عشر مبنى بالقرب من مقر شرطة نيويورك من قبل مجموعة من اللاعبين العشوائيين. كل من حاول الاقتراب منهم تم قتله حتى الموت. ربما كانوا يخططون للتخلص من الآخرين قبل احتلال مقر الشرطة. سيكون من المهم جدا القضاء عليهم جميعا “.

ومع ذلك ، يبدو أن (كاترينا) لم تهتم بما قاله  (تشو). وبدلاً من ذلك ، قالت ، “ماذا عن دخول مقر شرطة نيويورك من مترو الأنفاق ، هل فكرت في ذلك؟”

“ماذا؟ طريق جانبي؟ هل لديك أي خطط؟”

“إذا كنت تريدني أن أساعدك ، أنقذني أولاً ، أيها الأحمق. لا تنس أن تجلب الكثير من الطعام ، لقد كنت جائعة طوال اليوم.”

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

تدقيق سريع : ابو دحم

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط