المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 95

فيلم

فيلم

*******************************

خلال فترة عمله التي دامت عشرة أيام في الارض المقفرة ، لم يحصل (تشو)  على ليلة نوم جيدة. الآن ، ومع ذلك ، لم يكن لديه ما يدعو للقلق من الناس الذين يهاجمونه أثناء الليل بينما كان في عالمه الأصلي. لقد نام طوال الليل واستيقظ في فترة ما بعد الظهر.

اغتسل (تشو) ، غير ملابسه ، وخرج لملء بطنه. اشترى بعض الملابس المريحة لنفسه. ثم … لم يكن لديه شيء ليفعله!

العمل لم يزعج (تشو) بعد الآن. كانت قيمة الألماس التي حصل عليها من عام 2030 أكثر من الراتب الذي يمكن أن يحصل عليه للعمل خلال عام 2016 طوال العام. كان لا يزال لديه ما يقرب من ثلاثة آلاف يوان ، وبعد يومين ، كان سيعود إلى الأرض المقفرة.

وبما أنه لم يكن لديه أي شيء آخر للقيام به ، فكر في فيلم الأرض المقفرة ‘قرر إعادة عرضه لتعميق انطباعه عن ذلك. على الرغم من أن القصة قد تغيرت بسبب (تشو) ، فإنه يمكن أن يستفيد من الفيلم ليعلم بعض الاماكن والشخصيات المفيدة.

عندما وجد (تشو) الفيلم ، صعق لوهلة. الفيلم الأصلي حيث كان (ديفيد لورانس) هو الشخصية الرئيسية قد اختفى. بدلا من ذلك … كان هو الشخصية الرئيسية!

ما هذا بحق الجحيم؟!.

وجد (تشو) الموقع الرسمي  للأرض المقفرة بسهولة ورأى نفسه على الملصق ، مسلح بالكامل ومجهز أمام مبنى مدمر. كانت عيناه باردة وكئيبة ، مع جثث تحت قدميه.

الأهم من ذلك ، كان فيلم الارض المقفرة متاحًا للجمهور عبر الإنترنت ، ويمكن لأي شخص تنزيله للعرض. لم يكن لديك فقط إصدار اللغة الإنجليزية. كانت هناك أيضا الصينية والفرنسية والروسية واليابانية وغيرها من النسخ في أكثر من عشر لغات.

تزامن وقت نزول الفيلم مع لحظة عودة (تشو) من الارض المقفرة. خلال الاثنتي عشرة ساعة الماضية ، جمع الفيلم أكثر من عشرة ملايين مشاهدة ، وكانت الأرقام لا تزال تتزايد بسرعة!

قام (تشو) بالضغط عليه وشاهد الفيلم. كان الأمر مختلفًا تمامًا عن النسخة السابقة التي استمرت خمس ساعات مع (ديفيد لورانس). كانت مدة هذا الفيلم ساعتين فقط.

كان الفيلم يدور حول رجل صيني يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما ذهب إلى نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية في رحلة. وعلم الشخصية الرئيسية في الفيلم عن غير قصد أن كارثة ستحدث في غضون ثلاثة أيام. كانت القصة حوله  وهو يكافح ويعيش من في الكارثة. في الفيلم ، ظهرت عائلة (لورانس) ، (كاترينا ريفن) ، (لينا فوكس) ، (بوتشر) ، وجميع أعضاء فريق التمثيل الآخرين وفقا لذلك.

أظهر الفيلم بأكمله بالضبط ما حدث في الأيام العشرة التي عاش فيها (تشو)  في الارض المقفرة في عام 2030. تم تحرير الفيلم وتحميله على الإنترنت لعام 2016. كان على (تشو) أن يعترف بأن تحرير الفيلم كان رائعا. كانت القصة مليئة بالإثارة وديناميكية للغاية.

في الفيلم ، كان يسمى (تشو) (فيكتور هوغو). حصل على تلميح للسرقة من حانة (مخالب القطة) ، وبقي في منزل (كاترينا) ، واستخدمت قدرته {سريع كالبرق} لقتل الرجل الذي حاول سرقته في الأماكن العامة. ثم بدأ القتال ضد الشرطة حتى وقعت الكارثة.

ومع اختفاء الشرطة والمسؤولين الحكوميين والعسكريين ورجال الأعمال ، وبمساعدة (لينا فوكس) ، حصل (فيكتور هوغو) على الكلب الآلي (دوج ميت). ثم بدأ خطته للبقاء في القفار. انتهى الفيلم في المشهد حيث أنقذ مئات الأشخاص المحاصرين في نفق مترو الأنفاق.

كان فقط الجزء الأول من الفيلم! لم تكن هناك معلومات بخصوص المخرج أو الممثلين أو شركة التصوير أو أي شيء كان من المفترض أن يكون الفيلم. ظهرت عبارة واحدة فقط في النهاية: لنرى إلى أي مدى يمكن أن يعيش (فيكتور هوغو) في الأرض المقفرة ، لذلك ترقبوا مغامرته التالية.

لقد تم خداعي, هذه لعبة الموت!

حاول (تشو) بسرعة للبحث في ما يسمى بـ(الاله). أراد أن يسأله عما يجري. هل كان يلعب معه؟ هل كان يسخر منه فقط؟ ثم رأى كمية كبيرة من التعليقات.

“عظيم! فيلم عظيم! إنه حقيقي جدا! الشخصية الرئيسية يستطيع فعلها! لقد أظهر كيف يمكن للمدني أن يصارع أمام الموت والبقاء!

“أي شركة صوّرت هذا؟ هذا مذهل!”

“ربما صنعت هذا الفيلم بعض الشركات الصغيرة من هوليوود هذا للحصول على الشهرة. أنا مجرد فضول لماذا الشخصية الرئيسية رجل صيني؟

“يجب أن يحاولوا استفزاز الصين ، مع العلم أن الصين تزداد قوة وأقوى!”

“رؤية أن نيويورك تحولت إلى أرض مقفرة ، فأنا خائفة. إن عالم الأرض المقفرة مخيف للغاية! “

“هل يمكن لأي أحد هنا أن يخبرني من هو ممثل الشخصية الرئيسية، من فضلكم؟ لا أستطيع العثور على أي من معلوماته. أعتقد أنه رائع! إنه ودود نوعًا ما على الرغم من أنه كان يبدو رائعاً. إنه مثير للإعجاب! “

“هل أدركتم يا رفاق؟ ليس فقط الشخصية الرئيسية – لا يوجد أي شيء عن الفيلم على الإطلاق. لا توجد معلومات عن شركة الأفلام ولا حتى شخصية جانبية واحدة في الفيلم معروفة. “

“يحتاج فيلم الخيال العلمي مثل هذا إلى مليار دولار على الأقل لإنتاجه، ولكنه مجاني للعرض على الإنترنت. هل هذه الشركة مجنونة أم مجرد غبية؟

“ما فائدة الحديث عن كل هذا؟ أنا فقط أريد أن أعرف الشخصيات النسائية في الفيلم. من يعرفهم؟ احبهم كثيرا!”

ومع تزايد عدد التعليقات على الإنترنت ، بدا أن الصينيين ، وكذلك الناس من دول أخرى ، بدوا الاهتمام بالفيلم. حتى أن اليابانيين شكلوا مشجعي للفيلم. كل شخص في الفيلم كان له معجبيه.

من بين جميع الشخصيات ، كان من الواضح أن (فيكتور هوغو) هو الأكثر شهرة باعتباره البطل. كان الجميع يتساءل عن هويته. بدأوا في البحث عنه في جميع أنحاء العالم. بالطبع ، كان الشباب الآسيويين الذين عاشوا في الولايات المتحدة هم أهدافهم الأولى.

سرعان ما اكتشف المشجعون في الولايات المتحدة عددًا قليلاً من الأشخاص الذين بدوا مثل (تشو). الذكور الذين كانوا يبلغون من العمر ثمانية عشر عامًا ، بارتفاع 180 سم ، يمتلكون جسدًا قويًا ومتينًا ، وسيمًا للغاية. بدأ المشجعون في ترشيحهم.

لم تتفاعل المنافذ الإعلامية الرسمية داخل الصين مع الموضوع الجديد. ومع ذلك ، فإن وسائل الإعلام من هونغ كونغ وتايوان ، وجميع مستخدمي الإنترنت بدأوا يتحدثون عن ذلك. كانوا يقدمون تقارير للجمهور بصفتهم المطلعين.

“من هو فيكتور هوغو؟”

“ما القصة التي يقولها فيلم الأرض المقفرة؟”

“هل هناك أي رسالة مخفية في الفيلم؟”

وفي الوقت نفسه ، ومع تزايد شعبية الفيلم ، بدأ الموقع الرسمي للأرض المقفرة بنشر جميع أنواع الملصقات. على سبيل المثال ، ملصق (تشو) ينظر إلى صورة (راشيل كونور) ، واحدة مع (تشو) يحدق في فخذين (كاترينا ريفاين) ، وآخرى مع (جيني براون) وهما عاريان بالحمام.

وقد نجحت الملصقات التي نشرت واحدة تلو الأخرى في إثارة الموضوع الساخن الذي يتحدث عنه الجميع. ومع ذلك ، صعق (تشو) بعد المزيد والمزيد من الناس حصلوا على جذب. هل أصبحت مجرد مشهور في غمضة عين؟

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

تدقيق سريع : عبد الرحمن

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط