Super God Gene 1349

ولادة النواة الجينية الأساسية

 

الفصل 1349: ولادة النواة الجينية الأساسية

 

   

 

كان هان سين يفكر في نفسه ، “هيا ، لا تمنعني. أنا فقط بحاجة إلى الاقتراب قليلاً “.

 

سيكون من الصعب على هان سين أن يتعامل مع مانو – مانو ، رئيس وحوش هضبة اليشم ، وإذا وجد نفسه يتحمل العبء الأكبر للهجوم ، فقد يجد نفسه في حالة مماثلة لحالة الطاهية.

 

إذا تمكن هان سين من الوصول إلى الرئيس ، فيمكنه استخدام سوبر سبانك لإحداث ضرر كافي لقتله وإنهاء التهديد إلى الأبد. لكن كان على هان سين أن يلمس خصمه بيده ليستخدم سوبر سبانك . ومحاولة الاقتراب منه كانت اقرب للانتحار ، كانت حيلة لم يكن متأكد تماماً من قدرته على ادائها بنجاح.

 

كان هان سين لا يزال على مسافة بعيدة من خصمه ، وكان مد الوحوش في طريقه بالفعل.

 

مع وجود الطاهية في ذراعه والقرن في الذراع الأخرى ، اندفع اتجاههم وكسر الموجة. تمكن من قتل كل مخلوق تجرئ على الاقتراب منه.

 

“لماذا أنا غير محظوظ للغاية ؟ لما لم يأتي أحد لمساعدتي في قتل هذا الرجل “. كان هان سين محبط.

 

نظر رئيس هضبة اليشم إلى هان سين بتعبير غريب. لقد حقق الإنسان قوة مخلوق بدائي ، لكن لم يكن لديه نواة جينية .

 

أراد الرئيس في البداية فقط قتل الطاهية ، لكنه لم يستطع السماح لإنسان مثله بالبقاء . كان عليه أن يجعل هان سين هدفه أيضاً ، وليس فقط الطاهية.

 

جادسكين كان يتمتع عتبة عالية من القدرة على التحمل ، لكنه كان يركض لفترة طويلة بالفعل. بعد أن استنفد الكثير من طاقته ، علم هان سين أنه لن يستطيع الاستمرار في محاربة المخلوقات التي ولدت لإعاقته. كما رآي ما حدث للطاهية سابقاً ، يمكن للرئيس إنشاء مخلوقات بشكل مستمر ، تقريباً أسرع مما يستطيع قتلها . إذا استمر في هذا الأمر ، فسيتراكم ارهاقه واصاباته والنتيجة المؤكدة هي موته .

 

“كيف لي أن أخرج من هذا؟” سأل هان سين نفسه ، باحثاً عن حل لمشكلته.

 

كان رئيس هضبة اليشم بعيد جداً عن هان سين ، ومع وابل الوحوش الذي استمر في القدوم ، لم يكن من المحتمل أن يصل إلى الروح.

 

كانت الأمور مختلفة في معبد الاله الرابع ، وكان هناك شعور دائم بعدم الارتياح. كان الجو والجاذبية في كل موقف ثقيلة ، وقد تضاعف هذا الضغط ثلاث مرات تحت تهديد تلك المخلوقات.

 

ومع كون كل شيء قوي جداً ، فإن القوى التي ربما استخدمها ذات مرة لتدمير الجبال في معبد الاله الثالث يمكنها فقط تقسيم الصخور هنا.

 

لم يكن على نصف إله جديد و ضعيف فى معبد الاله الرابع أن يواجه مخلوق أو روح كهؤلاء . راهن هان سين على أن الضغط وحده يمكن أن يقتلهم.

 

كان لدى هان سين عدد قليل من فنون الجينات المفرطة تستخدم هجمات واسعة النطاق يمكن أن تصيب العديد من المعارضين في وقت واحد ، لكنها لن تكون ذات فائدة كبيرة هنا ، وهذا ايضاً يرجع أساساً إلى افتقاره إلى نواة جينية خاصة به . كان عليه أن يستخدم جسده للقتال ، على هذا النحو ، يجب أن تكون هجماته فردية أيضاً.

 

“لا يمكنني العودة الآن. يجب أن أفعل هذا “. ثم قرر هان سين الانطلاق نحو الأرض المنقسمة.

 

لقد أراد أن يسمم المخلوق الذي كان يعيش في الداخل ، ولكن الآن ، بشرط ألا يكون قد مات بعد ، اعتقد أنه قد يكون من الممكن الحصول على مساعدته.

 

اشترى هان سين لنفسه الوقت عن طريق كسر الجثث وقطع أعناق جميع المخلوقات التي اقتربت. ولكن عندما قتل أحدهم ، انفجرت الجثة في نفحة من الدخان الأسود وتناثرت .

 

تعرضت ذراع هان سين لخدش في وقت ما ، لكن جادسكين أثبت كفائته في الدفاع والقوة . فالخدوش لم تنزف .

 

كان لا يزال على بعيداً عن الأرض المنقسمة. ندم على الجري بعيداً الان ، لأنه ثبت له أنه من الصعب العودة.

 

كان رئيس هضبة اليشم منزعج ، كان منزعج من أن الوحوش لم تكن قادرة على إلحاق الأذى بهان سين ، لذلك ألقى المزيد من قوته في صفحات الكتاب الذي كان يستخدمه.

 

ثم تحول الكتاب البرونزي إلى فضة.

 

عبس هان سين عند رؤية هذا. لقد كانت روح من فئة الفرسان ، وهذا يعني أن نواتها الجينية من الدرجة الفضية. ستخلق الانوسة الجينية الفضية أعداء أقوى بكثير وتولد تهديد قد لا يتمكن هان سين من التغلب عليه.

 

وبالتزامن مع هذا ، بدا مزاج الرئيس سئ بشكل مزعج. عندما رسم بأطراف أصابعه ، رسم بعناية وإيجاز. لم يكن يخربش عبر الصفحات بعنف كما كان يفعل من قبل . كان الآن يرركز تماماً .

 

رأى هان سين شعاع من الضوء الفضي ينطلق من الكتاب الجديد والمحسّن ، وقد ولّد مخلوق يشبه قرد بأجنحة فضية ، طار مباشرتاً إلى هان سين.

 

دونغ!

 

قام هان سين بلكم القرد بكامل قوته ، مما جعله يتعثر عشرة أمتار.

 

“لابد أن هذا الرفيق مخلوق بدائي.” عبس هان سين .

 

استمر رئيس هضبة اليشم في الرسم ، لكن هان سين لاحظ قطرات العرق التي كانت تتدحرج على جبهته . من الواضح أن استخدام هذه المخلوقات بشكل متكرر كان له أثره على الروح.

 

بعد استدعاء أربعة من هؤلاء القرود ، توقف.

 

كان هان سين في حالة سيئة ، وكان عليه استخدام جادسكين لموازنة لياقته مع لياقتهم. كان على هان سين أن يتعامل مع أربعة قرود قوية بشكل رهيب ومد من المخلوقات العادية ، وكل ذلك بمفرده.

 

استخدم هان سين جادسكين وتقنيات طائر العنقاء ، في محاولة لاستخدام هؤلاء الأعداء كغطاء.

 

لم يتمكن من استخدام سوبر سبانك ، لأنه كان يخشى أن يخيف الرئيس إذا اكتشف ما كان هان سين قادر عليه فقد يهرب ويحاول قتاله بخطة او اسوء اذا كان مدي قوته اوسع . ولم يكن هان سين في حالة مزاجية لتكوين أعداء دائمين ، لذا كان يجب أن ينتهي تهديد الرئيس مرة ونهائياً.

 

أراد هان سين محاربة الرئيس في ذلك الوقت. كان بذل قوته لإسقاط القردة مضيعة للوقت والطاقة. كان قد بدأ في يصاب بجروح أيضاً ، فالضربات الوحشية التي تلقاها القردة جعلته ينزف.

 

بعد قتال طويل ، شعر هان سين بقوة غريبة تبدأ في الدوران داخل جسده. شعر كما لو أن جادسكين قد اندمج في خلاياه . كان هان سين متحمس عندما شعر بذلك. كان يشعر بنفس الأحاسيس التي وصفها له العجوز جي ذات مرة.

 

“هل جسدي يولد نواة جينية ؟” سأل هان سين نفسه بسعادة.

 

إذا وجدت أي أخطاء ( روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تعليقات الرواية> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

 

 

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: محتوى محمي!!

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط