المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Super God Gene 1525

العودة إلى القمة

 

الفصل 1525: العودة إلى القمة

 

   

 

“ستكتشف قريباً ما إذا كنت أكذب أم لا . وأنا أكافح من أجل أكثر من مجرد أن أكون في المراكز العشرة الأولى ؛ قال هان سين ببرود.

 

“إذا أصبحت رقم واحد ، فسوف أقطع رأسي وأكون كرسيك.” سخر الملك أسد اليشم الصغير.

 

اعتقد الملك أسد اليشم الصغير أنه قد يكون من الممكن أن يصل هان سين إلى المراكز العشرة الأولى ، لكنه لم يعتقد أبداً أنه سيكون من الممكن له الوصول إلى المركز الأول.

 

كان ذلك لأن المرتبة الأولى تنتمي إلى موجة الدم. كان موجة الدم تابع لوالد الملك أسد اليشم الصغير ، الأسد الأبيض. كان من الممكن جداً أن يصل الملك أسد اليشم الصغير إلى المركز الأول ، لأنه عندما يصل إلى المراكز العشرة الأولى ، سيتم قبول التحدي الذي يوجهه ضد موجة الدم.

 

لم يكن لدى هان سين أي طريقة لتحدي موجة الدم ، لذا بدت فرصته للوصول إلى المركز الأول غير محتملة.

 

ضحك هان سين وقال ، “لست بحاجة إلى قطع رأسك. ولكن ، إذا وصلت إلى القمة ، فماذا عن خدمتي؟ “

 

غضب الأسد الملك الصغير من هذا ، وقال ، “حسناً ، وإذا كنت غير قادر على الوصول إلى المركز الأول ، فماذا عن ان تخدمني انت؟”

 

“بالتأكيد. هذا يبدو عادل.” أومئ هان سين برأسه.

 

“جيد و إذا وصلت إلى المركز الأول ، فسأعتبرك سيدي. قال الملك أسد اليشم الصغير بشراسة . لم يكن غبي ، وأصر على مهلة يوم واحد.

 

“اذاً اتفقنا . إذا خسرت ، لا تفكر في الهروب “. ضحك هان سين.

 

“من برأيك أنا؟ قال الملك أسد اليشم الصغير بفخر.

 

كان واثقاً من أن هان سين لن يحقق المركز الأول أبداً أثناء وجود موجة الدم هناك ، ولن يقبل موجة الدم أبداً أي تحدي من أي شخص باستثناء الملك أسد اليشم الصغير.

 

“إذن ، هل تريد الاستسلام؟ أو أحتاج إلى إجبارك على الخروج؟ ” قال هان سين.

 

“استمتع بهذا الموقف المتفاخر ليوم آخر. قال الملك أسد اليشم الصغير بغضب ، ثم خرج من ساحة المعركة بالاستسلام.

 

عاد هان سين إلى مخزن النوي الجيني لقبول التحدي الذي أرسلته هان يان بالفعل. بعد قبول تحدي هان يان ، دخل ساحة المعركة مرة أخرى والتقى بهان يان هناك.

 

عندما رأت هان يان هان سين ، كانت سعيدة للغاية. “الأخ الأكبر ، أنت حقاً سيد النواة الكريستالية؟ اسمح لي أن أرى مدى قوة النواة التي وضعتك في القمة من خلال الاختبار وحده “.

 

“أممم . لا.” لم يرغب هان سين في إخفاء الأشياء عنها ، لأنه لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء يجب أن يخفيه عن أخته.

 

اعتقد هان سين أن النواة الكريستالية تشبه البيضة ، ومظهرها وحده جعل من الصعب تصديق أنها النواة الكريستالية الشهيرة . لقد اعتقد في الواقع أنه من المحرج أن يكون النوي الجيني لرجل عبارة عن بيضة.

 

“هل ستخفي شيئاً عن أختك اللطيفة؟” رفعت هان يان شفتيها.

 

“اليوم ليس يوم جيد. ولكن ماذا لو أريكي نواة جينية أخرى بعد ذلك بقليل؟ ” سعل هان سين.

 

“لقد رأيت الآخري . لا يوجد شيء آخر لي لأراه “. لم تجبره هان يان على ذلك. بعد أن تحدثو أكثر قليلاً ، وافقت في النهاية. بعد ذلك ، تمكن هان سين من اخذ رتبتها الثانية ، وانخفضت شفرة الملك شي إلى المركز الثالث.

 

حدق أسد اليشم الصغير في لوحة المتصدرين ، متحمساً لرؤية ما كان يفعله هان سين.

 

فجأة ، ومضت لوحة المتصدرين. و سقطت شفرة الملك شي ، التي كانت في السابق في المركز الثاني إلى أسفل . وبعد ذلك ، أخذت النواة الكريستالية مكانها.

 

“هناك شيء خاطئ مع هذا البشري . هل هذا الوغد بشري آخر أيضاً؟ هل دفع لها شيئاً ، حتى يتمكنو من تغيير موقعهم؟ ” بدا وجه الملك أسد اليشم الصغير قاتم.

 

كان الخطر الأكبر الذي خاضه في رهانه مع هان سين هو البشري الآخر في لوحة الصدارة ، وقد أثبتت الآن أنه كان بالفعل عبئ. جعله غاضب.

 

“همف! ولكن حتى لو وصلت إلى المركز الثاني ، فلا فائدة من ذلك. لن يكون لديك أمل في استبدال النوي الموجود حالياً في المقام الأول “. الملك اسد اليشم الصغير فكر في هذا ، و شعر فجأة بتحسن كبير .

 

و على الرغم من ذلك ، قرر الملك أسد اليشم الصغير الخروج من مخزن النوي الجيني . ذهب للبحث عن موجة الدم حتى يتمكن من البقاء بجانبه ، في حالة حدوث خدعة.

 

“أنا لن أترك موجة الدم بعيداً عن عيني اليوم ، سأقوم بركل هذا الرجل. ” كان الملك أسد اليشم الصغير يعمل على اغضاب نفسه عندما فكر في هان سين مرة أخرى.

 

تولى هان سين المركز الثاني. لم يقل وداعاً لهان يان ، وترك ببساطة مخزن النوي الجيني. ثم استخدم الدم الحقيقي كمفتاح لإعادة الدخول.

 

خطط هان سين لاستخدام الدم الحقيقي للقفز إلى المركز الأول. و مع الدم الحقيقي ، سيخسر أمام هان يان. بعد ذلك ، يمكن أن تخسر هان يان أمام النواة الكريستالية ، ويمكن أن تحصل جميع الانوىة الجينية على تعزيزاتها التسعة.

 

كان لدى هان سين عدد قليل من النوى الجيني الأخر ، لكنه لم يكن بإمكانه استخدام سوى نواة جينية واحدة في كل مرة ولم يستطع تحدي نفسه . نظراً لأنه كان لديه هان يان هناك لدعمه ، لم يعد الأمر يمثل مشكلة.

 

“بدء الاختبار”. لم يتحدث هان سين إلى الرجل الحجري . لقد سمح لها ببساطة بالمضي قدماً وحساب رتبته.

 

أطلقت العين الثالثة للرجل الحجري الضوء على النواة الجينية للدم الحقيقي بينما كانت الأرقام تتحرك بسرعة.

 

كان الملك أسد اليشم الصغير يتحدث مع موجة الدم في مأوي قلب الأسد في ذلك الوقت ، وفجأة ، صاح موجة الدم ، “أوه لا!”

 

“ماذا حدث؟” سأله الصغير اسد اليشم ، عابساً.

 

“لقد فقدت موقعي الأول في مخزن النوي الجيني.” بدا موجة الدم شاحب.

 

“كيف؟! أنت تمزح، صحيح؟ أنت هنا. كيف يمكن أن تفقد مكانك؟ ” ارتجف قلب الأسد الصغير اليشم.

 

“لا أعرف ، الملك الصغير. دعنا ندخل ونكتشف” قال موجة الدم.

 

سرعان ما اندفع أسد اليشم الصغير و موجة الدم إلى مخزن النوي الجيني. نظرو إلى من كان في المركز الأول ، وتم تجميدهم.

 

لم يعد موجة الدم يحتل المركز الأول في لوحة المتصدرين الفضية. كان الآن ، “الدم الحقيقي”.

 

“مستحيل! كيف يعقل ذلك؟” تم تجميد أسد اليشم الصغير.

 

وصلت النواة الجينية للدم الحقيقي لـ هان سين إلى المركز الأول من خلال اختبار تحديد الرتبه. دون تردد ، بعد الوصول إلى المركز الأول ، أرسل هان سين طلبتحدي إلى هان يان.

 

كانت هان يان تتسائل عما يمكن أن يفعله هان سين لهما على حد سواء للوصول لأعلى رتبه ، وكما فكرت ، ظهر طلب التحدي. لم تكن في حالة مزاجية لتحدي حقيقي ، لذلك خططت لرفضه. لكنها بعد ذلك رأت اسم النوي الجيني. بدا مألوف جدا.

 

“دم حقيقي؟ دم حقيقي … “فكرت هان يان فجأة في شيء ما. نظرت إلى لوحة المتصدرين ولاحظت أن موجة الدم قد هبط إلى المركز الثاني ، بعد أن تم استبداله بالدم الحقيقي.

 

“منذ عشر سنوات ، وصل الدم الحقيقي إلى المركز الأول في قائمة المتصدرين البرونزية. الآن ظهر هنا؟ مستحيل … “انفتحت عيون هان يان على مصراعيها ، كما لو كانت ترى شيئاً لا يصدق.

 

إذا وجدت أي أخطاء ( روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تعليقات الرواية> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

 

 

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط