المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Swallowed Star 309

غضب شديد

الأرض ، الصين.

كانت قلعة لوه فنغ مبنى رمزي لمدينة يانغ تشو ، لكنها تتعرض حاليًا للهجوم بجنون!

“بووم!”

“بووم!”

اهتزت القلعة بأكملها مرارًا وتكرارًا حيث تعرضت للهجوم من خلال صور تشبه البرق باستخدام إما قبضاتهم أو أسلحتهم. انتشرت موجات الصدمة القوية بشكل جنوني ، وداخل دائرة نصف قطرها بضعة كيلومترات ، دمرت حديقة فناء البحيرة الشرقية ، وكشفت عن الأوساخ القبيحة والحجر أدناها.

ووش! ووش! ووش! ووش! ووش! ووش! ووش! ووش!

طارت كميات كبيرة من الصخور المحطمة بالانحاء ، مما أدى إلى تدمير عدد قليل من الشوارع والمناطق السكنية خارج فناء البحيرة الشرقية. لم تكن الصخور الطائرة أضعف من الرصاص. بدا صرخات الألم عبر فناء البحيرة الشرقية في المركز. تمتلئ الكيلومترات القليلة المحيطة بفناء البحيرة الشرقية بالناس ، لذلك ارتفع عدد الضحايا إلى الآلاف.

لحسن الحظ!

ركز هؤلاء المقاتلون من فئة النجم على هجماتهم على القلعة. إذا انتشروا ، فإن إحدى هجماتهم يمكن أن تدمر قطاعًا تمامًا وتتسبب في تلف أكثر من 100 كيلومتر!

“ماذا يحدث هنا؟ ما زلنا لم نكسرها؟”

طاف توه لي وو في زيه القتالي الأسود أمام القلعة كإله محارب. تحول اتباعه التسعة عشر إلى 19 ضوءًا متدفقًا عندما هاجموا القلعة مرارًا وتكرارًا.

“القبطان!”

توقفت صورة زرقاء داكنة بالقرب منه وقال في عجلة من أمره ، “لم يتم إنشاء هذه القلعة على وجه الأرض. هذه قلعة قابلة للنقل تباع للأثرياء في الكون. تم بناء هيكل القلعة مع السلامة كأولوية قصوى. خاصة المنطقة المركزية للقلعة ، إنها بالتأكيد في مستوى أمان من الدرجة C”

“الوغد!” أصبح وجه توه لي وو أكثر برودة وبرودة.

“القبطان!” ظهر على الفور عضو آخر من الفرقة بجانبه وطاف هناك حيث قال على عجل: “لا يمكننا الاختراق ، يجب أن نذهب ونأسر زوجة وشقيق لوه فنغ”

“والدا لوه فنغ وطفليه في القلعة. إنهم أهم أفراد عائلته! فقط من خلال الإمساك بهم يمكننا تحقيق التأثير الأكبر “أصبح وجه توه لي وو أسوأ وأسوأ.

في الكون الواسع ، عادة ما يكون لدى مقاتلي الكون الأقوياء العديد من الزوجات.

لأن جينات المقاتل ستحسن جينات أحفاده في المستقبل ، من أجل عائلته والعرق ، سيكون لديهم عادة العديد من الزوجات! و …… بعض القوى والعائلات مستعدة لإرسال نسائهم للبقاء مع مقاتلين أقوياء. لذلك في الكون الواسع ، لدى المقاتلين الأقوياء العديد من الزوجات ، مما يعني أن أهمية الزوجة الواحدة منخفضة للغاية.

وكلما أصبح المقاتل أكثر قوة ، قل عدد الأطفال الذين سينجبونهم!

على سبيل المثال ، يصبح “شعب كوكب مانكا” لوردات مجال عندما يصبحون بالغين. جيناتهم جيدة للغاية ، لكن عددهم صغير أيضًا. والكائنات مثل “الوحش ذو القرن الذهبي” قليلة جدًا لدرجة أنها انقرضت تقريبًا. تعدادهم أقل حتى من عدد المقاتلين الذين لا يموتون في الكون!

يمكن أن يكون لدى المقاتل القوي مجموعة ضخمة من الزوجات ، ومع ذلك عدد قليل جدًا من الأطفال. وبالطبع أم وأب.

لذا تشكلت فكرة طبيعية جدًا في الكون— أهم شيء بالنسبة للمقاتل القوي هو “آباءهم وأطفالهم”.

قال عضو الفريق: “القبطان ، الأرض تمر عادة بنظام أحادي ، لذا زوجته لا تزال مهمة بالنسبة له”.

“همف ، بما أن لوه فنغ هو قائد الأرض ولديه كمية هائلة من الثروة ، سيكون لديه بالتأكيد أكثر من زوجة واحدة في المستقبل” توه لي وو عبس كما قال ، “أيا كان ، حيث لا يمكننا الحصول على والديه وأطفاله ، اقبضوا على زوجته وأخيه على الفور”

“نعم”

أطاع أعضاء الفرقة باحترام.

ووش! ووش! ووش!

طار عدد كبير من الأضواء المتدفقة بعيدًا ، تاركين وراءهم فقط القلعة المتضررة للغاية والحديقة المدمرة.

ووووووووو ~~~

دوي صوت تنبيه في سماء مدينة يانغ تشو.

“الهي!”

“يا الهي”

“هذا هذا……”

وبينما كانوا يقفون على أنقاض المنازل المدمرة ، نظرت مجموعة من رجال الشرطة في المسافة بصدمة. أمامهم ، يبدو أن الخنادق الضخمة التي كانت بطول بضعة كيلومترات وعمق عشرات الأمتار قد تم إنشاؤها من شفرة إله. لقد أصبح فناء البحيرة الشرقية الجميل بالفعل خرابًا. بخلاف القلعة الممزقة التي لا تزال قائمة ، تم تدمير كل شيء آخر.

“قلعة لوه فنغ قاسية بالتأكيد ، دمر الفضائيين طبقة واحدة من جدران القلعة ، لكن موجة الصدمة الناتجة دمرت بالفعل الأرض المحيطة وجدران فناء البحيرة الشرقية”

تحدث اثنان من كبار العسكريين في السيارة.

“كم توفي من الناس؟”

812 حالة وفاة وجرح عدة آلاف

“لا أصدق أن أفراد عائلة نولان شان لم يغادروا!”

على وجه العموم ، يعد تدمير فناء البحيرة الشرقية والضرر الذي يلحق بالمدنيين المحيطين أمرًا كبيرًا ، ولكنه ليس كبيرًا بما يكفي لتهديد العالم كله. الشيء الذي صدم حقًا كل مقاطعة هو … أن هذا أظهر أن أفراد عائلة نولان شان لم يغادروا.

“شو شين ، أسرعي ، أسرعي واذهبي إلى قاعدة النجاة”

“نعم ، لا تتأخر ، الآن”

شو شين ، التي تلقت إخطار لوه فنغ من خوذة مستشعر الوعي التي حملتها معها في جميع الأوقات ، رتبت طائرة مقاتلة قادمة بينما كانت تستعد للطيران مباشرة إلى قاعدة النجاة.

ووش! ووش! ووش!

تم سحب الطائرة المقاتلة مباشرة إلى الأرض بينما كانت لا تزال في الجو.

هوا!

فتحت الفتحة ، ونظرت شو شين نحو فرقة النخبة في عائلة نولان شان التي بدا أفرادها مختلفين بشكل واضح عن البشر على وجه الأرض بوجه قبيح.

“السيدة لوه ، تعالي معنا” أعطى الكمبيوتر الكمي الصغير صوتًا إلكترونيًا.

أمسك أحد الأعضاء بيد شو شين وسحبها مباشرة.

ووش! طار كل منهم بعيدا.

بخلاف المشاكل التي واجهوها في أسر والدي وأطفال لوه فنغ ، لم يكن هناك أي مشكلة على الإطلاق في القبض على قادة الدول الخمس ، شو شين ، ولوه هوا.

الأرض ، أمريكا الجنوبية.

بسبب القضايا السكانية ، يوجد في أمريكا الجنوبية مدينتان رئيسيتان فقط ، إحداها “مدينة المقر الرئيسي برازيليا” ، التي تتكون في المقام الأول من البرازيليين قبل حقبة نيرفانا الكبرى. كان هناك أيضًا أشخاص من دول أمريكا الجنوبية الأخرى هناك أيضًا.

أحد الأفنية في مدينة المقر الرئيسي برازيليا.

“رونغ تشى عادت”

رفع ثلاثة رجال يرتدون الزي العسكري الأسود رؤوسهم وشاهدوا سربًا آخر هبط بسرعة من السماء.

“الكابتن رونغ تشى ، تم القبض عليهم جميعا؟”

“سهل للغاية”

وقف الرؤساء الأربعة معا. لأن سفينة الفضاء الخاصة بهم كانت مخبأة في غابة الأمازون ولم يرغبوا في الاستمرار في العيش في الغابة أثناء وجودهم على الأرض … اختاروا مدينة المقر الرئيسي برازيليا واختاروا منطقة لائقة لبناء فناء لائق.

أما المالك الأصلي لهذه المنطقة؟

لقد أصبح سمادًا منذ فترة طويلة.

“أحضروهم جميعًا هنا” أمر توه لي وو.

“نعم قبطان”

تم اصطحاب قادة الدول الخمس القوية ، شو شين ، ولوه هوا إلى الحديقة الضخمة في الفناء.

“1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7!” نظر توه لي وو إلى الأشخاص السبعة وكشف عن ابتسامة ، “إنه لشرف لي أن ألتقي بكم يا رفاق” تحدث بلغة الكون وترجم الكمبيوتر الكمي تلقائيًا إلى “الصينية والإنجليزية”.

الأشخاص السبعة هنا لم يكونوا عاديين. لا شيء يمكن أن يقال عن القادة الخمسة لأقوى خمس دول على وجه الأرض. شو شين هي زوجة لوه فنغ وكثيرا ما تستخدم شبكة الكون الافتراضي ، لذلك فهي تفهم الكثير عن الكون. لوه هوا معاق منذ حوالي 10 سنوات ويحب اللعب في البورصة ، التي تختبر عقل المرء. عندما واجه شيء من هذا القبيل ، كان هادئًا بشكل طبيعي.

“هل لي أن أسأل من أنت؟” من بين القادة الخمسة ، كان الرئيس الأمريكي أول من سأل.

 

“أنا مجرد قائد فرقة مغامرات عادية للغاية في الكون” ابتسم توه لي وو وهو يتحدث بلغة الكون ، “أريد أن أسألكم يا رفاق ، أنا متأكد من أنكم لم تنسوا حادثة وحش الابتلاع في ذلك الوقت؟”

أومأ السبعة منهم برأسه قليلاً.

“جيد ، أنتم جميعاً تتعاونون بشكل جيد”

أومأ توه لي وو “إذًا أين جثة وحش الابتلاع؟”

قليلا من الارتباك ومض عبر عيون السبعة منهم هنا. عبس توه لي وو رداً على ذلك: “رونغ تشى ، نومهم واسألهم. لا تنسى ، خاصة السيدة والشاب ، لا تضروا بذكرياتهم. في وقت لاحق ما زلت بحاجة لهم للاتصال بقائد الأرض ، ’لوه فنغ‘”

ابتسم القبطان الاخر “لا تقلق”.

تسربت قوته الروحية التي لا شكل لها إلى كل وعيه ، ثم بدأ استجوابه.

“ما الذي يحدث ، لا أحد منهم يعرف؟”

“حتى زوجة لوه فنغ لا تعرف!”

تغيرت وجوه توه لي وو والقباطنة الثلاثة الآخرين. كان هدفهم على الأرض هو العثور على جسد وحش الابتلاع!

“استيقظوا!” صاح رونغ تشى.

استيقظ السبعة ، وتبادل جميعهم النظرات ، وتغيرت وجوههم قليلاً.

“السيدة لوه ، أحتاجك لدخول شبكة الكون الافتراضي على الفور ، سأرافقك” قال توه لي وو بنبرة منخفضة ، “إذا لم تقبلي ، يجب أن تعرفي أن الكثير من الناس سيموتون ، أنا متأكد ، مع لطفك ، ستقبلين ….. ”

أخذت شو شين نفسا عميقا وأومأ قليلا.

لم يكن لديها خيار!

لم يكن لدى شو شين قوة لمقاومة فرقة المغامرات في هذا الكون التي يمكنها القبض على قادة الدول الخمس القوية.

الكون الافتراضي.

ظهرت شو شين وتوه لي وو في الشارع في نفس الوقت. أحضر توه لي وو شو شين إلى غرفة في حانة.

“اتصلي بلوه فنغ” أمر توه لي وو ، “تذكري ، افعلي ما قلته لكِ”

“حسنا”

يمكن أن ترسل شو شين الدعوة فقط. في لحظة واحدة ، ظهر لوه فنغ وهونغ واله الرعد على الشاشة أمامهم.

“شو شين؟” وجه لوه فنغ البارد أخيرًا أطلق بعض السعادة ، “هل وصلت إلى قاعدة البقاء؟ أنت بخير؟”

“أنا بخير”

قالت شو شين ، “لوه فنغ ، البشر من فرقة الكون التي غزت منزلنا أسروا الأخ لوه هوا ، ثم استخدموا هاتف الأخ لوه هوا ، ثم اتصلوا بي ، ثم جعلوني أخبرهم بمكان جثة وحش الابتلاع . إذا لم أخبرهم ، سيقتلون الأخ لوه هوا. لا أعرف حتى مكان جثة وحش الابتلاع ، فماذا أفعل؟”

وقف توه لي وو في زاوية الغرفة وهو يشاهد ببرود.

وفقًا لخطته ، سيطلب أولاً من شو شين أن تطلب من زوجها. من السهل إعطاء المعلومات عندما تسأل الزوجة زوجها. إذا لم يفلح ذلك ، فإنه سيجبر المعلومات على الخروج!

“لوه فنغ ، لو لم تقل شيئاً ، فإن الأخ لوه هوا سيموت” قالت شو شين على عجل.

“لماذا تسألين عن هذا ، جثة وحش الابتلاع قد تعفنت بالفعل” بدأ لوه فنغ بالتوتر ، لأنه كان يعلم أنه تم القبض على شو شين.

لأن شو شين كانت تلمح بالفعل إلى هذه الحقيقة.

عندما تتحدث شو شين عادةً عن لوه هوا ، فعادةً ما ستقول مباشرة “أخوك” أو “لوه هوا”. لن تقول شيئًا مثل “الأخ لوه هوا”. وقالت شو شين “الأخ لوه هوا” عدة مرات في المحادثة ، وتحدثت بلهجة غريبة. و توه لي وو ، الذي يعتمد على “الكمبيوتر الكمي الصغير” الخاص به للترجمة … لن يتمكن من إدراك ذلك على الإطلاق.

“السيد القائد!” ظهرت صورة بجانب شو شين.

حدّق لوه فنغ في وجه رجل بارد أمامه.

“لا تكذب علينا كما كذبت على زوجتك! لا توجد طريقة لتتعفن جثة وحش الابتلاع في غضون ثلاث سنوات قصيرة. قل لي ، أين هي؟” قال توه لي وو بنبرة منخفضة ، “إذا لم تخبرني ، فإن أخيك وزوجتك وعدد لا يحصى من الناس سيفقدون حياتهم”

 

حدق لوه فنغ في توه لي وو: “أنت من عائلة نولان شان؟”

“عائلة نولان شان؟ “ما الذي يجب عليهم فعله معنا ، هل تمزح” ضحك توه لي وو. فجأة ، أصبحت نبرته باردة عندما صاح ، “توقف عن إضاعة الوقت ، هل ستخبرني أم لا؟”

“الوغد!!!”

كان تعبير لوه فنغ معقدًا.

“عشر ثوانٍ ، إذا لم تخبرني خلال عشر ثوان ، سأقتل أخيك أولاً” قال توه لي وو ببرود ، “10… .. 9 ……”.

“توقف عن لعب هذه الألعاب الطفولية” ، نظر لوه فنغ في توه لي وو ، “الا تريد أن تعرف عن جثة الوحش ذو القرن الذهبي. توقف عن قول وحش الابتلاع ، هل تعتقد أنني لا أعرف؟”

“جيد!” ضحك توه لي وو.

بصفته نخبة في أفضل 10 من حراس نولان شان ، فقد سمع بالفعل عن وحش الابتلاع. ومع ذلك ، في خطة بولا ، أُمر الجميع بقول “وحش الابتلاع”.

قال لوه فنغ: “لكن .. لا يمكنني أن أثق بك بالكامل”.

“أفهم” أومأ توه ليو وو.

“سنتبادل الناس وجثة الوحش ذو القرن الذهبي في نفس الوقت” قال لوه فنغ ببرود ، “إن جثة الوحش ذو القرن الذهبي ليست حتى على الأرض. إنها على كوكب غير مأهول يحتاج إلى حوالي 10 أيام للوصول أثناء الطيران بمعدل 20,000 كم / ثانية. لذا ، بغض النظر عن مدى صعوبة البحث على الأرض ، فلن تتمكن من العثور عليه.

ومضت عيني توه لي وو وهو يثني: “جميل ، ذكي ، السيد القائد ، لقد بدأت في احترامك. نعم ، كنز مثل جثة الوحش ذو القرن الذهبي يحتاج إلى إخفاءه جيدًا”

“أخبرني ، أين هي؟” بدأ توه لي وو في التحمس قليلاً. كانت جثة الوحش ذو القرن الذهبي مهمة للغاية. كان أكثر قيمة من ممتلكات عائلة نولان شان بأكملها.

“همف”

سخر لوه فنغ ، “إذا أخبرتك الآن وبعد ذلك ينتهي بك الأمر بقتل الناس ، فماذا أفعل؟”

غرق وجه توه لي وو.

“همف” سخر لوه فنغ ، “إذا تعاونا ، سأعطيك بعض إحداثيات الفضاء. رتّب لبعض الناس للوصول إلى هناك! أما بالنسبة لي ، فسأرتب الأشخاص أيضًا لمقابلة أفراد أسرتي والتأكيد على سلامتهم. في ذلك الوقت ، سوف تطلق سراحهم ، وسأخبرك بالموقع الدقيق للوحش ذو القرن الذهبي”

“إذا كنت لا تستطيع قبول ذلك ، فهذا يعني أنك لم تخطط أبدًا للسماح لأفراد عائلتي بالرحيل”

“ثم ، ليس لدينا حاجة لأي صفقات!”

“ليس الأمر كما لو أنني لا أستطيع أن أخدع فريقك بجثة الوحش ذو القرن الذهبي” سخر لوه فنغ.

ضحك توه لي وو بغرابة: “إن القائد لوه فنغ واضح بالفعل. سنفعل كما تقول!”

“حسنا!”

كان تعبير لوه فنغ باردًا.

قام لوه فنغ بترتيب كل شيء بسرعة مع توه لي وو ثم أنهى المكالمة.

“وولا” في لحظة ، اتصل لوه فنغ ببائع سوق العبيد مرة أخرى.

“السيد لوه فنغ ، قلت أنك تريدني أن أنقل 100 عبد من مستوى النجم التاسع إلى نجم باي لان في غضون يوم؟ يوم واحد قصير للغاية! يوم واحد ، وهذا يعني … علينا إتمام الصفقة داخل الإمبراطورية الزرقاء الفضية. العبيد من مستوى النجم التاسع ليسوا شائعين في البداية. في منطقة صغيرة مثل الامبراطورية الزرقاء الفضية ، حتى لو قمت بترتيبات مع البائعين الآخرين ، ليس هناك الكثير”.

“توقف عن هدر الوقت. ما يصل إلى اي عدد يمكنك إحضاره في غضون يوم واحد. سأدفع الثمن الكامل” صرخ لوه فنغ.

“ثمانية! للوصول إلى نجم باي لان في غضون يوم واحد ، يمكن إرسال ثمانية عبيد على مستوى النجم التاسع على الأكثر. ولا يمكنك اختيار عرقهم أو جنسهم ، إلخ” هز الرجل ذو الشعر الأخضر رأسه عاجزًا: “السيد لوه فنغ ، هل حقا هناك حاجة للتسرع؟ يوم واحد ، تنهد ، هذا قصير جدًا. يستغرق النقل حوالي 10 أيام من نجم التنين إلى نجم باي لان”.

كان لوه فنغ مدركًا.

كان من الصعب على بائع العبيد أن ينقل عبيد من مستوى النجم التاسع الى نجم باي لان. نظرًا لأن هناك حدًا للمسافة التي يمكنك الطيران فيها في يوم واحد!

“إذا كانوا فقط ثمانية على الأكثر ، فقم بإرسال ثمانية!” قال لوه فنغ.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط