المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Swallowed Star 310

حقول القتل

بعد الانتهاء من المكالمة مع وولا. بعد 12 ساعة ، وصلوا إلى نجم باي لان.

رفرف الثلج الأبيض بالأنحاء ، كانت درجات الحرارة شديدة البرودة.

هبطت السفينة داخل قواعد المستودعات أمام قلعة.

“السيد” كان الحراس العبيد ينتظرون باحترام أمام القاعدة.

“نعم” سرعان ما خرج لوه فنغ من باب المقصورة ، وتبعه اله الرعد وهونغ.

“وصلت المعادن التي طلبها السيد ، وكلها مخزنة في المستودع” قال قائد الحراس العبيد باحترام ، “أيضًا ، وصلت سفينة مالك العبيد أيضًا ، لتوصيل ثلاثة عبيد”

“حسنا” أومأ لوه فنغ.

المعادن التي طلبها ، كانت التركيبة المثلى التي طلبها الوحش ذو القرن الذهبي خلال مستوى النجم ، سمحت لمضاعف سرعة التطور بالارتفاع إلى ثمانين مرة! المجموعات المعدنية التي طلبها في المرة السابقة كانت تكلف 10 مليار من عملة التنين الأسود ، والآن ، تم استنفادها تقريبًا ، وقد وصلت كفاءتها المضاعفة إلى واحد وخمسين مرة فقط.

شاهد قائد الحراس العبيد دخول لوه فنغ وهونغ واله الرعد القلعة.

كان قائد العبيد مصدومًا إلى حد ما ، كان السيد عادة يبتسم عندما يصل ، ولكن لماذا كانت هالته غاضبة وحاقدة هذه المرة؟

منذ الأسر ، كانت نية قتل وهالة لوه فنغ دائمًا همجية ووحشية بشكل كبير ، كان ذلك فقط بسبب زوجته وأطفاله الذين ساعدوا في نشر هذا الحقد ، هذا والتحكم الذاتي لـ لوه فنغ. كان هذا هو السبب في أنه كان دائمًا مهذبًا ولم يبدو أبدًا أنه ينظر باستصغار إلى أي شخص أو يتنمر على أي شخص ، كان على المرء أن يعرف … عندما غادر لوه فنغ البحر لأول مرة وقتل ساغو نهرو واتكين ، كان هذا هو لوه فنغ بدون قيود!

هذه المرة ، لم يعد بالإمكان إيقاف نية قتل لوه فنغ ووحشيته مرة أخرى.

……

داخل الطابق العلوي من القلعة في نجم باي لان.

لقد كانوا في نجم باي لان لمدة 9 ساعات تقريبًا ، في ذلك الوقت ، تم تسليم آخر خمسة عبيد من مستوى النجم التاسع أخيرًا.

“الأخ الثالث ، ستعود الى الأرض مع العبيد معك وحدك ، ألا تريدنا معك؟” حدق اله الرعد بعيون واسعة.

“الأخ الأول والثاني ، المعركة هذه المرة تعتمد بشكل رئيسي على العبيد مستوى النجم التاسع. أنتم وأنا ، ليس لدينا طريقة للتدخل على الإطلاق. السبب الوحيد الذي يجعلني أذهب هو توجيه الاوامر وإصدارها بشكل أسرع. إذا لم أكن بحاجة إلى توجيههم ، فلا حاجة لي بالذهاب على الإطلاق” أوضح لوه فنغ.

فهم هونغ واله الرعد.

كانت هذه المعركة معركة بين محاربي النجم التاسع ، بين الاثنين ، كان أحدهما في مستوى النجم الاول ، بينما كان الآخر في مستوى المسافر النجمي التاسع ، فتدخلهم سيكون انتحارًا!

“الأخ الثالث ، يجب أن تكون حذرا” اله الرعد لا يسعه إلا أن يقول.

“لا تبالغ” ذكّر هونغ.

أومأ لوه فنغ برأسه: “سأغادر أولاً” منذ أن اكتشف ان زوجته وأخيه الصغير رهائن ، فقد كل شعور بضبط النفس ، كان ذلك فقط لأنه كان بحاجة إلى انتظار العبيد الثمانية الذين تأخروا حتى الآن.

عند مدخل القلعة.

شاهد هونغ واله الرعد بينما جلب لوه فنغ العبيد الثمانية من مستوى النجم التاسع وأخذ السفينة ، واختفى في السماء.

تنهد اله الرعد بغضب ، متطلعًا إلى هونغ بجانبه ، “الأخ الأكبر ، ألا تشعر بالسوء حقًا في الداخل”

“القليل” رفع هونغ رأسه قليلاً ، ونظر في الاتجاه الذي اختفت فيه السفينة.

“أنا لا أشعر بالرضا أيضا” هتف اله الرعد. “من قبل ، بغض النظر عن مستوى الخطر الذي واجهناه ، كان بوسعنا أن نحاربه. ولكن هذه المرة … منذ البداية وحتى النهاية ، لم نتمكن من فعل أي شيء على الإطلاق! هذا الشعور بالعجز ، إنه حقًا … حقيرًا! أشعر بالرهبة!”

“إنه بالفعل شعور رهيب!” أومأ هونغ.

هونغ واله الرعد ، أي نوع من الناس هم؟

على مر العقود ، كان الاثنان دائمًا يمثلان قمة قوة ونخب الأرض! سواء كانت حقبة نيرفانا الكبرى ، أو الحادث مع وحش الابتلاع! يمكنهم دائمًا المحاربة وإعطاء كل ما لديهم!

ولكن هذه المرة … الأزمة التي أحدثتها عائلة نولان شان ، لم يكن لدى الاثنين قوة للمساعدة على الإطلاق!

“قوتنا ببساطة ضعيفة للغاية” قال هونغ بجدية.

“نعم ، نحن ضعفاء للغاية” أومأ اله الرعد برأسه: “نحن لسنا فقط ضعفاء للغاية ، حتى قوة الأخ الثالث ضعيفة جدًا! الآن نعتمد على قوة المال … ونقاط القوة والسلطة الخاصة بنا؟ محاربان من مستوى النجم الاول ، وواحد من مستوى المسافر النجمي التاسع ، ومقارنة بعائلة نولان شان ، فإن الفرق ببساطة هو أمر سخيف”.

قال هونغ رسميًا: “دعنا نذهب إلى الكون الافتراضي”.

“الكون الافتراضي؟” تجمد اله الرعد.

“الكون الافتراضي هو المكان داخل الكون الواسع بأكمله حيث يتجمع عدد لا يحصى من الناس والمحاربين الأقوياء. علينا أن نجد طريقا يناسبنا!” قال هونغ.

داخل شبكة الكون الافتراضي.

جلس هونغ وإله الرعد في زاوية بار ، اعتمد هونغ على الكمبيوتر الكمي الخاص به للبحث عن البيانات.

“كيف الحال؟” سأل اله الرعد.

“لقد وجدت ذلك ، مكان مناسب للغاية لتدريب المقاتلين” أومأ هونغ ، “لكن هذا المكان ، السعر مرتفع جدًا! وفقًا لاختلاف مستويات الطاقة ، يختلف المبلغ الذي يجب دفعه ، لكنها لا تزال باهظة الثمن!”

“الأخ الثالث أعطى لكل واحد منا 500 مليون من عملة غانوو! سيكون هذا كافيا بالتأكيد” قال اله الرعد.

“انه يكفي ، 500 مليون من عملة غانوو هو مبلغ ضخم من المال” أومأ هونغ برأسه ، “ومع ذلك ، بينما ننمو بشكل أقوى ، سيتم استخدام الـ 500 مليون من عملة غانوو”.

“ما هذا المكان؟” اله الرعد لا يسعه إلا أن يسأل.

“حقول القتل!”

أوضح هونغ ببطء

بالنسبة للمقاتل لرفع قوته ، هل يعتمد ببساطة على التدريب الشاق؟ ما لم يكن أحدًا شخصًا من عرق مانكا ، أو شيء من هذا القبيل مثل الوحش ذو القرن الذهبي ، مع خط دم طبيعي قوي للوصول بشكل طبيعي إلى لورد المجال أو لورد القطاع! ومع ذلك … حتى شعب مانكا ، بعد الوصول إلى لورد المجال ، سيظل يتطلب طرقًا مختلفة للتدريب والعمل من أجل تحقيق اختراق.

هل تريد زيادة قوتك؟

معركة!

كانت المعركة أفضل طريقة! كانت أفضل طريقة لمحاربة واحد على قدم المساواة مع قوتك! معركة تجبر المرء الى حدوده والشعور بقتال الموت!

“صحيح ، أيها الأخ الأكبر ، الوقت الذي ارتفعت فيه قوتنا بشكل أسرع كان خلال نيرفانا الكبرى ، كان علينا خلال تلك الفترة أن نواجه العديد من أنواع الوحوش المختلفة. ولكن مع تفوق قوتنا على تلك الوحوش ، تباطأت سرعة تطورنا للغاية! على مدى عقود ، لم نرتفع إلا بثلاثة مستويات” قال اله الرعد.

“نعم” تلألأت عيون هونغ.

مقاتل لم يقاتل ، كيف يمكن اعتباره مقاتلًا؟

……

لقد وجد هونغ واله الرعد بالفعل مسارًا أكثر ملاءمة ، كانت المعركة بالفعل مسارًا مهمًا لترقية سلطات المرء ، وكان هذا أيضًا السبب في انضمام المقاتلين الأقوياء وقراء الروح ، أكثر من 99 ٪ منهم إلى تحالف مرتزقة الكون. كان هذا أيضًا سبب كون ساحة فأس المعركة ، وهو مكان مرعب حيث كان هناك موت واضح في كل معركة ، لا يزال شائعًا ويعمل!

بالنسبة لمن اكتسب لقب محارب فأس المعركة على مستوى الكون ، يمكن القول أن احتمال الوصول إلى مستوى لورد مجال هو 50 ٪!

في حين أن محاربي مستوى الكون العاديين لاقتحام مستوى لورد المجال ، فإن الاحتمال منخفض بشكل سخيف.

……

“هذه هي حقول القتل؟” دخل هونغ واله الرعد إلى قاعة كبيرة ، وكانت هذه القاعة ضخمة وقابلة للمقارنة حتى مع المدينة ، ولكن لم يكن هناك الكثير من الناس داخلها.

“إنه حقًا مهيب”.

نظر اله الرعد داخل القاعة الكبيرة ، خلفية “الدم” الضخمة ، جعلته يثني.

كيف لايكون مهيب؟ أسعار هذا المكان باهظة الثمن للغاية ، أنا من مستوى المسافر النجمي التاسع ، ويتطلب اليوم هنا مليون من عملة التنين الاسود أو 700 من عملة غانوو. وهذا بالتأكيد ليس بوسع الشخص العادي تحمله” لم يستطع هونغ الا ان يقول. إن مليون من عملة التنين الأسود يكفي حتى لشراء قاعدة مستودع ضخمة على نجم باي لان.

 

هنا ، كان يوم واحد فقط كافياً!

“لكن الكثير من الناس ما زالوا مستعدين للقدوم” لم يستطع اله الرعد الا أن يقول ، “ألم ترى الإعلان ، أيًا كان نوع الأعداء ، يمكنهم تخصيصه بالكامل حسب طلبك”.

“في الواقع ، هذا ما يعجبني هنا” أخذ هونغ نفسًا عميقًا.

حقول القتل!

كان هذا مكان معركة باهظ للغاية ، يمكن للعميل أن يطلب من شبكة الكون الافتراضي كل ما يريد. على سبيل المثال ، كان هونغ مستوى المسافر النجمي التاسع ، وكان مجاله في المستوى الثاني ، وكان بإمكانه طلب الحصول على مستوى المسافر النجمي التاسع تمامًا مع مستوى المجال الثالث ، وكان ذلك صعبًا للغاية في الواقع.

يمكنه أيضًا طلب مائة من محاربي مستوى المسافر النجمي التاسع لتطويقه ومهاجمته.

كان هذا النوع من الاجتماعات نادرًا جدًا في الواقع. ولكن في الكون الافتراضي ، كانت كلها ممكنة!

بالطبع بكل تأكيد…

لا تزال هناك اختلافات بين الكون الظاهري والواقع ، وإلا ، لن تكون ساحة فأس المعركة شائعة جدًا.

“تولو ، هل صنعت شيئًا كبيرًا هذه المرة؟”

“مازلنا على ما يرام ، ولكننا فقدنا ثلاثة من موظفينا من فريقنا الصغير! لا خيار … اكتشف العديد من الفرق الصغيرة العالم الجديد معًا ، فكيف لا ننخرط في معركة؟ ومن يدري أي لورد قطاع خلق العالم الجديد ، كان بداخله العديد من الكنوز التي لم أتمكن من الحصول عليها ، على الأقل تمكنا من الحصول على 10,000 من بلورات الكون ، وهو يعتبر مكسبًا كبيرًا”.

“10000؟ في هذا العالم ، هناك بالتأكيد المزيد من الحفريات هناك!”

كان الرجال الثلاثة يمشون من الجانب ، على صدرهم الأيسر كان ميداليات ، وصورة الميداليات كانت أمواج حمراء دموية طافية حول كوكب.

“مرتزقة الكون بنجمة واحدة”

نظر هونغ وإله الرعد إلى بعضهما البعض.

ميدالية المرتزقة وميدالية فأس المعركة ، وما إلى ذلك ، كانت جميع الميداليات المعترف بها في الكون الافتراضي ، من خلال فحص عملاء الكون الافتراضي من خلال أجهزة الكمبيوتر الكمي أو أنظمة الذكاء الاصطناعي ، أثناء التحقق من بيانات المستخدم ، تم تسجيل هذه التفاصيل تلقائيًا. يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كان سيتم عرضها أو إخفائها.

“ما ذلك العالم الذي يتحدثون عنه؟” اله الرعد لا يسعه إلا أن يسأل.

“كانوا يتحدثون عن لورد قطاع ، لقد سمعت أيضًا أن لوردات القطاع قادرون على خلق عالم آخر” هز هونغ رأسه ، “على أي حال ، لا يزال هذا بعيدًا جدًا عن مكاننا ، فلنذهب ، دعنا ندخل للمعركة”

“صحيح ، معركة”.

وهكذا بدأ هونغ واله الرعد أيامهم في حقول القتل …

هنا ، تردد العديد من الأقوياء في الكون. إذا التقوا بأي عدو في الواقع ، يمكنهم دخول حقول القتل بالكامل وتخصيص عدو مشابه للعدو في الواقع وبدء المعركة! بالطبع … لا بد أن تكون هناك اختلافات عديدة بين الكون الافتراضي والواقع.

لا يمكنك أبدًا تخصيص عدو أو خصم ليكون 100٪ مشابهًا للواقع.

عندما كان هونغ واله الرعد يواجهان “الموت” مرارًا وتكرارًا داخل حقول الموت ، وأيضًا الشعور بقتل الخصم مرة بعد مرة ، بعد حوالي 8 ساعات من السفر إلى الكون ، وصلت سفينة الكون لـ لوه فنغ أخيرًا إلى الأرض!

الجانب الشرقي الصيني ، داخل منطقة برية معينة.

رجل يرتدي زي أحمر دموي ، وقف مع عينان متلألئتان بغضب. خلفه ، وقف صف من ثمانية أشخاص ، أقصرهم حوالي 1.2 متر بينما كان الأطول حوالي 4 أمتار. كان هناك رجال ونساء ، واحد منهم على وجه الخصوص له رأس أسد.

نعم!

هؤلاء هم العبيد الثمانية من مستوى النجم التاسع الذين اشتراهم لوه فنغ! نظرًا لضيق الوقت ، لم يكن لدى لوه فنغ الكثير للاختيار من بينهم ، وبالتالي كان لدى العبيد الثمانية اختلافات كبيرة جدًا عن الدفعة الأولى التي اشتراها. كانت الدفعة الأولى لها مظاهر متشابهة جدًا مع البشر من الأرض ، دون تحليل دقيق ، لا يمكن للمرء أن يقول.

“من الآن فصاعدا ، لا يمكنكم أن تكون على بعد أكثر من 100 متر مني” قال لوه فنغ باستخدام لغة الكون.

“نعم سيدي!”

سواء كان صوتًا صاخبًا ، أو صوتًا عميقًا ومدويًا ، أو نظيفًا ونقيًا ، فإن المزيج المعقد كان يتردد ، ورد عبيد الثمانية مستوى النجم التاسع باحترام.

كان لوه فنغ بدون تعبير ، كان هناك حريق مشتعل في عينيه.

“باباتا ، أدخل شبكة الأقمار الصناعية لكوكب الأرض بأكمله ، من خلال أنظمة المراقبة في البلدان ، ابحث عن آثار اولئك الحثالة من عائلة نولان شان” أعطى لوه فنغ الأمر.

“نعم!”

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط