المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

The Godsfall Chronicles 57

التعاون

أرسلت مستوطنة فيشمنونجر بورووڤ مائتي من أفضل جنودهم لمطاردة الهاربين. ومع ذلك من أجل السرعة ، قاموا بتقسيم قوتهم. سارع ستة أعضاء من كنيسة كريمسون وحوالي 12 جنديًا مع النمر المفترس نحو المكان.

على الرغم من قلة عددها ، إلا أن القدرات التدميرية للمجموعة لا تصدق!

شارك النمر المفترس في عدة مهام سرية لصالح  سكايكلود. خلال تلك الأوقات رأى الطبيعة الحقيقية للقوة الإليسية ، وفقد الإيمان بمن سماهم الآلهة. خاف على حياته لأنه عرف ما حدث لمن عرف الكثير. من أجل النجاة كان على استعداد للتخلي عن اسمه وعائلته وشرفه للهروب إلى الأراضي القاحلة. اضطر إلى حمل اسم جديد وتولى منصب الحاكم.

ومع ذلك فإن تغييره في الظروف لم يغير طبيعته. لا يزال النمر المفترس طموحًا وجشعًا. جوعه للثروة ، والمرأة ، والسلطة ، والمرؤوسين الموهوبين عاليٍ للغاية.

لسنوات لعب دور زعيم الحرب. من ناحية قام بتزويد الإليسيين بمعلومات حول الأراضي البرية خارج حدودهم ، بينما ساعد في نفس الوقت على نمو قوة وبروز كنسية الحُكم المقدس. ومع ذلك كلاهما مجرد خطوة في خطته النهائية. لسنوات كان يخزن الثروة والنساء ، لكنه أيضًا استقبل خلسة أي شخص يستحق. يومًا بعد يوم استجمع قواته بهدوء قدر استطاعته ، على أمل أن ينفصل في النهاية ويصبح سيد نفسه. كان هذا ما يحلم به ، وتمكن أخيرًا من رسم مسار حياته. لم يكن يريد أبدًا أن ينظر إلى وجه أي شخص متعجرف ويبتلع أوامره مرة أخرى.

المجموعة الصغيرة من الجنود القادرة على مواكبة كريمسون  وان  أفضل ما يمكن أن تقدمه مستوطنة فيشمنونجر بورووڤ. اختر أي شخص عشوائيًا وكانوا على يقين من أنهم متساوون مع أي ضابط إيليسي كبير. هم أعظم الأصول غير المادية التي تمتلكها مستوطنة فيشمنونجر بورووڤ ، أغلى من أي كنز في قبو الحاكم.

الآن بناءً على أمر كريمسون  وان  ، من المفترض أن يلقوا بأنفسهم في النيران؟ سحق الفكر النمر المفترس ، لكنه لم يجرؤ على العصيان!

عرفت السلطات الإليسية لفترة طويلة أن النمر المفترس يتعامل معاملة مزدوجة. كما خمّن كريمسون  وان  منطق أتباعه الذي يخدم مصالحهم الذاتية. ومع ذلك لم يقطعوه ، لمجرد أن المكان الذي احتله جعله مفيدًا وذا قيمة. لكن سنوات من شد خيوطه جعلته ضعيفًا على النمر المفترس أن يكون سيد مصيره قريباً.

اذهب وألق نظرة.”

اختار النمر المفترس شخصًا من المجموعة وسارع الكشاف إلى منحدر قريب لينظر إلى الأفق.

نظر إلى الصحراء باتجاه المستوطنة ، حيث رأى كريمسون  وان  يطير في السماء. أثناء تحليقه فوق المدينة ، أمطر مئات الكرات الخضراء. مثل ملاك الدمار سقطت الأجرام على المستوطنة وشرعت في تحويلها إلى خراب. بعد ثوانٍ دخل في معركة مع زوج من الخصوم الأقوياء ، لكن من الواضح أنه لا يزال يحتفظ بالسيطرة.

هذا اللعين ليس مزحة!” سحب الرجل سيفه وحطم صخرة قريبة. وبصراخ شقها السيف إلى نصفين ، تاركًا وراءه شقًا يشبه المرآة. لقد كان عرضًا دراميًا لما يمكن أن يفعله السيف والرجل الذي يستخدمه. كان حريصًا على أرجحته على أعدائه بدأت المعركة يا زعيم. هل سنذهب؟

كان للمبارز وزن كبير في منطقة مستوطنة فيشمنونجر بورووڤ. لقد أحدث الفوضى في الأراضي القاحلة قبل أن ينضم إلى طاقم النمر المفترس. بقوته الطبيعية وشراسته مزق ذات مرة عدة ثيران بيديه العاريتين. لقد علمته سنوات من التدريب في فيشمنونجر بورووڤ أيضًا كيفية تسخير قوته الحقيقية ، وتحويله إلى فنان قتالي كفؤ. بمرور الوقت صعد إلى الصدارة باعتباره اليد اليمنى لـ النمر المفترس ، أحد أكثر أتباعه الموثوق بهم.

وقف النمر المفترس وسط الصحراء وضاقت عيناه بينما يفكر وخفق ضوء غريب في أعماقهما. فركت أصابعه الغليظة إحدى حلقاته ، في إشارة إلى أنه يفكر بعمق. بعد بضع ثوان اتخذ قراره ”لا داعي للاستعجال. يمكن للأسقف أن يتعامل معهم بنفسه. دعهم يمزقون بعضهم البعض ، ثم عندما يخفضون ​​حذرهم سنتقدم ونقبض عليهم وهم غير مستعدين “.

ابتسم تابعه ابتسامة بشعة مفهوم.”

لقد بدا وكأنه قاطع طريق ، لكن هناك ذكاء وراء إراقة الدماء. بعد كل شيء بعد سنوات عديدة مع الحاكم ، عرف كيف يفكر الرجل السمين.

لكن الكهنة الستة نظروا إلى بعضهم البعض باستياء. ومع ذلك كان زعيمهم رجلًا قويًا ولا يمكن أن يشكل هؤلاء الهاربون تهديدًا كبيرًا. أما بالنسبة للنمر المفترس ، فلن يجرؤ على عصيان سيده.

مشى النمر المفترس إلى الأمام ، وضاقت عيناه. كل ما يفكر فيه ظل غامضًا وراء نظرته الشديدة. وبينما يقتربون ببطء ، كانت أصوات المعركة تصم الآذان وهزت الأرض. لم يكن هناك شك في أن كريمسون  وان  شخص ذو شأن في الأرض القاحلة وأحد أقوى الأفراد. قوة هجومه المنفرد أمرًا يستحق المشاهدة.

ومع ذلك ومما أثار دهشته كثيرًا ، أن ضرباته الهائلة تنحرف عن طريق إيليسية واحدة. شهد النمر المشهد وعلى الفور بدأ جسده في الارتعاش وظهرت ابتسامة غامضة على وجهه. أصبحت الأمور أكثر إثارة للاهتمام ، واستنادا إلى المظهر الناري لقوة ههذ الإليسية ، لم تكن أقل قوة من النمر المفترس نفسه. ربما أفضل.

لم يكن كبار صائدي الشياطين مبتدئين. كل واحد منهم له مكانة في مجال  سكايكلود.

كان العجوز السكير شرسًا كما كان دائمًا ، حتى بعد أن أصبح معاق. تخصصه هو فنون الدفاع عن النفس ، لكن بإمكانه السيطرة على الآثار لهزيمة النمر المفترس. بعد إصابته لم يستطع استدعاء قوته الحقيقية كما اعتاد ، لذلك يجب أن يكون هذا العرض الناري من هذا الوافدة الإليسية الجديدة التي لا يعرف اسمها. هل شاركت  سكايكلود بالفعل؟

إذا كان هذا صحيحًا ، فستصبح الأمور أكثر تعقيدًا. لا يهم مدى قوة أو دهاء كريمسون  وان  ، لم يستطع الوقوف في وجه المجال بأكمله.

حتى استبعاد وجود  أركتوروس  ، أمثال سكاي  بولاريس  والهيكل المتورط شخصيًا كان احتمالًا مخيفًا. أركتوروس أيضًا مشهور بالغموض ، محافظًا على مشورته الخاصة. إذا كان هذا كمينًا ، فسيواجه كريمسون  وان  صعوبة في الهروب.

كان النمر المفترس على يقين من أن قراره بأن التراجع هو القرار الصحيح. سوف يستمر في مشاهدة القتال وينتظر اصطياد المتطرفين.

ولكن هل ستتاح له الفرصة؟

واصل كريمسون  وان  معركته الضارية ضد سيلين. عندما أصبح الاشتباك أكثر شراسة من أي وقت مضى ، شعر كلا المحاربين بالرهبة من الآخر. تمامًا كما قال العجوز السكير ، كانت فرصهم حتى مع سيلين ثلاثين في المائة في أحسن الأحوال.

لكن الوضع على وشك التغيير.

ظهر سكوال في الملعب مع ثلاثة آخرين ؛ جرين سنايك وجريملين ، والأقوى بينهم بلاك فايند. لقد اختبر  كلاود هوك  قوة الدمية وجهاً لوجه ، وعرف أنه يتمتع بقوة صائد شياطين كبير أو أقوى، لأن الإنسان يمكن أن يموت مهما كانت قوته، لكن بلاك فايند لا يموت.

سيُفتح وادي وودلاند. لا مفر من الفوضى والفتنة. وطنكِ هو المكان الوحيد الذي لديه الموارد لمواجهة  سكايكلود. إذا وقعتِ في أيدي الإليسيان ، فعندئذٍ سيكون المستقبل بلا أمل وقف كريمسون  وان  أمامهم بشكل ملكي ، أكثر صرامة في اليد وسلوكًا هادئًا. حامت كرات النار الخضراء حوله مثل مجموعة من الأفاعي. لقد غُمروا بجو خطير ، وكأنهم قد يهبطون في أي لحظة ما أفعله ليس لتحقيق مكاسب شخصية. في الوقت المناسب ستفهمون “.

حملت سيلين سيفها على أهبة الاستعداد ووقفت ببرود غير مبالية لمناشداته هدفك هو تدمير مجال  سكايكلود؟

تدمير منزلكِ هو هدف دارك أتوم . أنا لا أهتم بالتدمير بل التحرير. لقد تم خداع الجنس البشري لفترة طويلة. فقط عندما يتعلم الإليسيون والسكان القاحلين توحيد قواهم ، سيكونون قادرين على استعادة مصيرهم. لهذا السبب يجب أن أصل إلى وادي وودلاند “.

أنت تحلم!” صرخت عليه  ورقة الخريف  بغضب الوادي جنة تركها لنا آلهة الراعي. إنه ملكنا وليس لأحد آخر ، ولن ندع الطموحين والجشعين يعثرون عليه أبدًا! لا سيما شخص مجنون وشرير مثلك! “

لماذا نضيع الوقت في التحدث إلى هذا الأحمق؟اكتشف  كلاود هوك  أنه بمساعدة  سكوال  لديهم فرصة خمسين وخمسين للخروج مع أجسادهم سليمة. مع احتمالات متساوية شعر بالجرأة ، واستخدم حجر الطور الخاص به لسحب قوس من الواضح أن هذا العجوز يحرق الوقت حتى تصل التعزيزات إلى هنا.، لا تضيعوا الوقت في الحديث. هجوم!”

بعد صراخه تقدمت سيلين والرجل العجوز لقيادة الهجوم التالي.

أستدعت ورقة الخريف  قوة نداء آلهة الراعي ، واستدعت المساعدة من أي وحوش قريبة.

تردد جريملين و جرين سنايك عندما شاهدوا كل شيء يتكشف. لم تكن هذه معركتهم ومن الأفضل عدم التدخل.

ألا يمكنك أن ترى مدى قوته؟كافح  سكوال  لإيجاد طريقة لتحفيزهم لا تنسوا أن مهمتنا هي السيطرة على الأراضي القاحلة. الأسقف سيكون عدوا عاجلاً أم آجلاً. لننضم لهم ونقاتله وعندها يمكننا قتل كلاود هوك والآخرين “.

وجه جرين سنايك عينيه نحو جريملين. فكر صائد الشياطين للحظة ، لكنه رد في النهاية بفتح قرعه ببطء وقال “سنفعل ما نستطيع فعله. إذا أصبح الأمر أكثر من اللازم سنتراجع “.

بعدها خرج فيضان من الدخان الداكن من القرع وظهرت مجموعة من وحوش الهيكل العظمي من الضباب.

في هذه الأثناء قام  سكوال  برفع الضمادات حول ذراعه اليسرى وصرخ هجوم!”

أخذ جرين سنايك زمام المبادرة. لوح العديد من المرات بسلاحه وأرسل وابلًا من الانفجارات الصوتية أمامه. مع بدء هذا الهجوم الافتتاحي الشرس ، اندفع ستة وحوش هيكلية ملثمين بدرع كامل إلى الأمام لتقديم الدعم من اليسار واليمين.

واجه كريمسون  وان  سيلين وهجمات الرجل العجوز بسهولة. لم يكن هناك خوف من انضمام قطاع الطرق أيضًا. مع تلويحة واحدة من يده ، تحطمت الهياكل العظمية الستة وتفرق هجوم سيف جرين سنيك. تحطم السيف بيده إلى مليون شظية.

أنت أحمق شديد الثقة! ابتعد! “

بفكرة أطلق كريمسون  وان  تيارين من النار. بينما جرين سنايك و جريملين يتراجعان للهروب ، انفجرت الكرات التي لا حصر لها من النار وغطوا ساحة المعركة ولم يتركوا لهم مكانًا يلجؤون إليه.

أغمق وجه سكوال. اندفع للأمام والضمادات تتفكك تدريجياً تاركًا ذراعه مكشوفة. مد يده وبدأ التصميم الذي يشبه الوشم المحفور على ذراعه يتوهج. مع رفع الذراع عالياً ، بدا أن القوة المتلألئة تقرب من النيران.

كان يخطط لسحقهم بـ قبضته.

صاح  كلاود هوك  تحذيرًا لا تلمس النار!”

لكن  سكوال  جمع بالفعل الأجرام السماوية بحجم الرصاصة في يده. فجأة تحول وجهه إلى تعبير عن ألم لا يوصف. لقد استخف بالقوة المرعبة لنيران الحُكم.

[ المترجم: المساهمة في نشر بوست عن الرواية على مواقع التواصل سواء فيس او تويتر او تيك توك حتى هزود من عدد الفصول اللي بنزلها ومشكورين+ لا تنسوا تنضموا لسيرفر الديسكورد ].

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ترجمة : Sadegyptian

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط