المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

The Good for Nothing Seventh Young Lady 673

الفصل 673 إذا لم تبحث عن الموت، فلن تموت. الجزء الرابع

 

 

عبس باي يوان قليلاً.

 

لم تنتظر شين يانشياو إجابته كما قالت ، “سأخبرك، في البداية ، هناك 37800 شيطان أدنى! 6790 شيطاناً متوسطاً! و 231 شيطاناً أعلى في مدينة الشمس المشرقة!”

 

سلسلة الأرقام الثلاثة التي أظهرتها شين يانشياو جعلت وجوه مجموعة باي يوان تتغير.

 

كان عدد الشياطين في المدن الخمس الرئيسية في الأراضي القاحلة أعلى بكثير من متوسط المدن العادية، لكن لم يكن لدى أحد أي بيانات حقيقية عنها، عندما كشف شين يانشياو أن هناك أكثر من 30 ألف شيطان ، صدم الجميع حقاً.

 

أكثر من 30 ألف شيطان ، يا له من رقم رهيب.

( في الواقع إنهم 44821 شيطان )

 

في مدن الأراضي القاحلة العادية ، كان عدد الشياطين عدة آلاف فقط، كان من الصعب للغاية أن يفوقوا 10 الآلاف، كان عدد الشياطين الأعلى أيضاً بالعشرات فقط، ولكن مع ذلك ، فقد سمحت بالفعل للدول الأربع القوية أن تعاني من صداع لا نهاية له، كانت الدول الثلاث قادرة فقط على تطوير مدينة في الأراضي القاحلة على حساب أعداد لا حصر لها من المال والقوى العاملة.

 

ومع ذلك ، فإن عدد الشياطين في مدينة الشمس المشرقة كان بالفعل أكبر بكثير من مجموع الشياطين في بلدان القوى الثلاث الأخرى في تلك السنوات!

 

كان عدد الأشخاص الذين جلبتهم شين يانشياو في البداية إلى الأراضي القاحلة يزيد عن مائة شخص فقط، وحتى لو كان عدظهم 100 ألف ، فسيظل من المستحيل تماماً استعادة المدينة في غضون شهر!

 

ابتسمت شين يانشياو وشاهدت الصدمة التي جمدت وجوه الجميع، ثم سألت بلا استعجال ، “يا مدير الدولة ، هل تعرف كم عدد الشياطين الموجوديتن الآن هنا في مدينة الشمس المشرقة؟”

 

 

 

تسارعت نبضات قلب باي يوان إلى حد ما، لم يكن يتوقع أن يكون العدد الأولي للشياطين في مدينة الشمس المشرقة رهيب بهذا القدر، على الرغم من أنه لم يكن يعرف عدد الشياطين التي تخلصت منها شين يانشياو ، إلا أنه كان متأكداً من أنها ستكون مهمة شاقة للغاية حتى لو كان العدد المتبقي من الشياطين هو عُشر الرقم الأصلي فقط، في وقت سابق ، تجرأ على التحدث بشكل كبير وتحدث عن القضاء على الشياطين لأنه يعتقد أنه لم يكن هناك الكثير من الشياطين، لم ير سوى عدد قليل من الشياطين الأعلى، بقوته الخاصة وبمساعدة الوحش الأسطوري باي زي ، لم يكن قتالهم مستحيلاً.

 

ومع ذلك ، مع تعبير شين يانشياو في الوقت الحالي ، أثار قلبه هاجساً مشؤوماً.

 

ابتسمت شين يانشياو برفق وقالت:

“هناك 37800 شياطين أدنى ، 6790 شيطاناً متوسطاً ، و 231 … شياطين أعلى.”

 

إنفجار~-.

 

كانت كلمات شين يانشياو مثل انفجار قنبلة ثقيلة في رأس باي يوان، لم يقل عدد الشياطين في مدينة الشمس المشرقة على الإطلاق!

 

“كيف يمكن أن يكون ذلك ممكناً؟ لقد رأيت بوضوح عدداً قليلاً من الشياطين الأعلى، معظم أجزاء هذه المدينة كانت لا تزال في حالة خراب، لا يمكنك إخفاء الشياطين الأدنى والشياطين الوسطى، إنهم لا يعرفون كيف يتحولون إلى شكل بشري فكيف يمكنهم تجنب إدراكي! ”

لم يصدق باي يوان ذلك، كانت كلمات شين يانشياو فظيعة للغاية، إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، انس أمر القضاء عليهم ، فمن المحتمل أن يتم تحويله هو وباي زي إلى طعام لهذه الشياطين في دقائق.

 

 

 

استرخت شين يانشياو فجأة كثيراً، نظرت على مهل إلى باي يوان الذي كان الآن في حالة ذعر بسيط، ثم هزت رأسها.

 

“مدير الدولة ، أنت تعلم بالفعل أنني أجرؤ على ترك الشياطين الأعلى هنا، فكيف لا يمكنني إخفاء الشياطين الأخرى؟”

 

“أنتِ!” صاح باي يوان “ليس جيداً” داخلياً، كان موقف شين يانشياو في الوقت الحالي مختلفاً بشكل واضح عما كانت عليه من قبل، من قبل ، كانت هذه الفتاة الصغيرة تمارس الصبر مراراً وتكراراً للحفاظ على السلام، لكن الآن ، كان لديها وجه وقح واعترفت حتى بعلاقاتها مع الشياطين.

 

عرف باي يوان -الذي التقى بعدد لا يحصى من الناس – بطبيعة الحال أن هذه علامة خطيرة.

 

في الواقع ، لقد جلب الحكيم باي يوان كارثة كبيرة لنفسه وفريقه.

 

من بين آلاف الأشياء التي لا يجب أن يقولها ، اختار بالفعل مسألة الشياطين.

 

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط