المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

The Good For Nothing Seventh Young Lady 674

الفصل 674 إذا لم تبحث عن الموت، فلن تموت. الجزء الخامس

 

 

كان صبر شين يانشياو المتكرر هو الملاذ الأخير ، لكن كان على باي يوان فقط أن يذهب ويقول الأمر عن الشياطين، كان هذا يعني أن هذه المسألة حول شين يانشياو والشياطين ستنتقل بالتأكيد إلى آذان الإمبراطور، وبغض النظر عما إذا كان بإمكان شين يانشياو بناء مدينة الشمس المشرقة أم لا ، فإن الإمبراطور سيستخدم الشياطين كعذر لعقابها.

 

في ذلك الوقت ، لن تصبح مدينة الشمس المشرقة ملكاً لها، بل ستُعاقب.

 

كيف يمكن لشين يانشياو قبول هذا الوضع المحكوم عليها فيه بالفشل؟

 

 

 

نظراً لأنه كان من المستحيل إخفاء الأمر بعد الآن ، فستصبح صريحة أيضاً وتضع بطاقاتها على الطاولة! على الأقل لم تعد بحاجة إلى التحمل أكثر من ذلك، ما كان عليها فعله الآن هو جعل فريق هذا المبعوث الخاص بأكمله يبقى في المدينة!

 

“إن قوة مدير الدولة باي يوان جعلتني مندهشةً جداً حقاً، اعتقدت أنه يكفي استعراض الحركات هذه المرة ، لكنني لم أعتقد أنك ستكشف عن هذا الأمر بالفعل. ومع ذلك ، بما أن هذا هو الحال بالفعل ، فلا داعي لإخفائه “.

نشرت شين يانشياو يديها، نظرت بابتسامة إلى لي تشي – الذي كان يختبئ خلف باي يوان- وقالت بنبرة هادئة:

 

“لسوء الحظ ، لا يمكنني مساعدتك في القضاء على الشياطين هنا، لأن كل الشياطين في مدينة الشمس المشرقة هم مواطنون لي.” ضحكت شين يانشياو بسرور ورفعت ذقنها بغطرسة مطلقة.

 

“مواطنيك؟ أنت تتعاملين مع الشياطين كمواطنين؟ هل فقدتي عقلك؟ هل تعلمين أن هؤلاء الشياطين يأكلون البشر! أيتها الوغدة المجنونة! لا ، هذا خطأ ، أنت في الحقيقة شيطانة ، أليس كذلك؟ شيطانة تحولت إلى هيئة إنسانة! ”

صرخ لي تشي في رعب، نظرت إليه شين يانشياو بطريقة جعلته يشعر وكأنه أرنب رصده ثعبان سام.

 

 

 

ابتسمت شين يانشياو قليلاً ونظر إلى وجه لي تشي الشاحب :

“شيطانة؟ لا ، أنا أفضل أن تدعوني بـ لورد الشياطين “.

 

“على أي حال ، هذه الأشياء لم تعد مهمة بعد الآن، منذ أن اكتشفت أسراري ، وحتى الانتهاء من بناء مدينة الشمس المشرقة ، سوف أزعجك للبقاء في مدينتي لفترة من الوقت.” ابتسمت شين يانشياو بشكل مشرق ، تماماً مثل زهرة زنبق غير ضارة ، لكن كلماتها كانت مثل الخشخاش السام.

 

“هل تريدين منا أن نبقى هنا؟”

أمسك باي يوان العصا في يديه، هذا الموقف السيء كان بسبب سوء تقديره، لم تكن هذه الشيطانة الصغيرة بسيطةً ، تماماً مثل ما كان يعتقده، إن صبرها من قبل وحسمها في الوقت الحالي جعل الناس معجبين بها حقاً.

 

“نعم.” لم تخف شين يانشياو نواياها.

 

إذا كانوا سيعودون الآن ، فستهزم عندئذٍ، فقط من خلال الاحتفاظ بهم في مدينة الشمس المشرقة يمكنهم الاحتفاظ بأسرارها.

 

“إذا قمت بذلك ، سيجد الإمبراطور قريباً حالة شاذة، قامت مجموعتنا من الناس برحلة إلى الأراضي القاحلة للقيام بالتفتيش، إذا تجاوزت إقامتنا الموعد النهائي ، فسيكون لدى الإمبراطور شكوك بالتأكيد، عندما يحين الوقت ، ستموتين بالتأكيد “.

بذل باي يوان جهداً لتثبيت تنفسه، على الرغم من وجود باي زي في يديه ، إلا أنه لم يجرؤ على التصرف بتهور، ما زال لا يعرف ما إذا كان أكثر من مائتي شيطان أعلى الذين ذكرتهم شين يانشياو موجودين بالفعل، إذا كانوا موجودين بالفعل ، فبمجرد أن يتصرف بشكل غير معقول ، فمن المحتمل أن ينتهي به الأمر في معركة مريرة.

 

 

 

قالت شين يانشياو :

“لا داعي للقلق من قبل مدير الدولة، أريد أن أشكرك على إرسال ميدالية ذهبية مجانية وسهلة الاستخدام، ربما كانت لدي بعض المخاوف من قبل ، ولكن مع هذه الميدالية الذهبية المجانية ، على ما أعتقد حتى لو اكتشف الإمبراطور شيئاً غير عادي ، فلن يلمسني بسهولة “.

 

سقط صوت شين يانشياو على الأرض ، ووجهت عينيها إلى لونغ يو الذي كان على الجانب.

 

أصبح لونغ يو بالفعل خائفاً بسبب كل ما سمعه، كان بإمكانه فقط أن يستمر في الذهول عندما نظرت إلى شين يانشياو وشفتيه مفتوحتين قليلاً.

 

“الأمير الوحيد لإمبراطورية لونغ شوان والإمبراطور المستقبلي، إذا كان هناك مثل هذه الرهينة في متناول اليد ، هل تعتقد أن الإمبراطور سيظل يجرؤ على استخدام القوة ضدي؟”

 

(( حسناً، لقد اختطفت بالفعل كتكوتاً من وحشين اسطوريين ، لقد حان الوقت لاحتجاز أمير.))

( سأذهب إلى كوابيس كل من رأى الفصل و الفصول الماضية ولم يعلق )

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط