The Lazy King 4

جمع المجد والكنوز

 

حسنا حسنًا أعتقد أن الزعيم ليجي هو نفسه لم يتغير أبدا، كنت قد تحدثت معه فقط لبضع دقائق لكنه أصابني بالتعب بالفعل، أخذت تنهدًا عميقًا عندما غادرت غرفة لورد شياطين الأسيديا.

نفس الشيء… هذا هو إنطباعي الوحيد عنه، لقد مرت بالفعل عشر سنوات منذ أن جندت في جيش هذا الرجل، من وجهة نظر الشيطان فإن العشر سنوات التافهة ليست شيئًا خاصة أنني كنت على قيد الحياة لأكثر من ألف عام، أنا شيطان يسود [أفاريتيا] – ديجي برينداك وأعتقد أنني أتبع مسارًا لطيفًا تمامًا كشيطان.

لقد إعتدت بالفعل على قيادة الجيوش قبل تعييني هنا والمانا التي أستطيع إستخدامها أعلى مقارنة بالآخرين، منذ اللحظة التي ولدت فيها تمكنت من الإستمرار في بناء جشعي والتقدم في الرتب الخاصة بي بمعدل جيد، لدي بعض الثقة فيما يتعلق بالمعركة لهذا السبب تمكنت من سحق جيوش الأراضي الأخرى بسهولة وتحقيق رغبتي، الكنوز والمجد تأتي إلي بسهولة شديدة لكن… عدد المرات التي حققت فيها الإنجازات الضخمة بعدد أذرعي إلا أن الرئيس لم يتذكر وجهي أو إسمي، أنا أضع العار على إسم ديجي المغتصب.

حسنًا أنا أتعامل مع لورظ الشياطين الذي يحكم الفساد والكسل لذلك أعتقد أنه لا يوجد ما يمكن فعله، أعني أليس الزعيم ليجي هو الأكثر فسادًا بيننا جميعًا؟ لقد كنت في الجوار لفترة طويلة لكنني لم أره يغادر غرفته مرة واحدة، يجب أن يكون لديه رغبة طبيعية لهذا أعتقد أن لوردات الشياطين حقًا قطع فوق البقية، حسنًا لم أر مطلقًا لوردًا شيطانيًا مثل هذا من قبل.

[قلعة الظلال].

إنها قاعدة شخص في خدمة أعظم قوة في عالم الشياطين ملك الدمار كانون، كانت قلعة اللورد الشيطاني ليجي سلاتردولس هي أيضًا النقطة الأكثر أهمية لجيوشه، حجمها بنفس حجم قلعة كانون [قصر النيران المشتعلة].

لم يكن المكان فاخرا ولكن لمطابقة الكسل الذي يحكمه تم بناء القلعة بأكملها بشكل جيد، في الحقيقة معظم الرجال الذين أرسلهم ملك الشياطين العظيم هم داخل قلعة الظلال، حتى جيوش لورد الشياطين العظيم لا تستخدم الأراضي الشاسعة التي لديهم بشكل جيد.

فتحت باب الغرفة الشخصية الممنوحة لي إنه باب كبير نوعا ما، كانت الغرفة التي منحت لي أكبر بكثير من غرفة الرئيس ربما لأنه ليس لديه رغبات، أتساءل كيف يستطيع البقاء هكذا، حسنًا هذا هو السبب في أن التقارب بين الجشع والكسل جيد جدًا.

عندما دخلت تأكدت من إغلاق الباب بإحكام خلفي قبل فحص السيف الذي تلقيته… نصل الشيطان السماوي.

كان في إحدى المرات مِلكا لملك الشياطين العظيم وهو عنصر عالي الرتبة له تاريخ كبير وراءه، إذا سألت عن شكله فهو سيف أرثوذكسي طويل بدا نصله ذو الحدين القرمزيين العميقين كما لو يجلبان لهيب الجحيم نفسه ومقبضه مزين بنمط التنين.

نصله ومقبضه وحتى الغمد بلون أحمر يشبه الدم، لا أقصد التباهي لكني أحب تقييم العناصر لأنه هدف رغبتي، بالطبع سأبذل بعض الجهد في دراسته ومن ملاحظاتي إنه بالتأكيد الصفقة الحقيقية، إنه نصل الشيطان الأسطوري الذي قيل أنه قطع تنينًا بأرجحة واحدة، قمت بفك الغمد وتتبعت بإصبعي أسفل المعدن الأحمر العميق.

لا تكمن قوته الحقيقية في كونه سيفًا على الرغم من أنه يصلح لإستعماله كسيف أيضا، ومع ذلك فإن له معنى أكبر عند إستخدامه كأداة سحرية، إن السحر الذي أشعر به وهو ينبعث من جسم النصل أكبر من أي نصل شيطاني آخر بحوزتي بنسب هائلة، إنه ليس شيئًا يجب أن يحمله شخص برتبة جنرال مثلي إنه حقًا بمستوى لورد الشياطين، أعتقد أن السبب هو محاولة ملك الشياطين العظيم إقناع الرئيس بقبوله لهذا مستواه عال جدا.

‘ هذا ليس جيدًا الكبرياء ليس أرضي ‘.

حذرت نفسي، عندما تصبح المشاعر والرغبات أقوى سترتفع قوة المرء كشيطان، ما زلت لم أشبع جشعي لست راضيًا بعد.

إستخدمت إحدى المهارات الجشع (الجيب الكبير) لتخزين النصل في بُعد آخر، طالما بقيت رغبتي غير محققة ستستمر سعة تلك المساحة في النمو بلا نهاية، منذ أن جئت إلى هذا الجيش هذه هي المرة الثالثة التي يمنحني فيها الرئيس المعدات
وجميعها أشياء تلقاها الرئيس من ملك الشياطين العظيم لذا فهم جميعًا من الدرجة الأولى، هذا ليس نوع من المعدات التي يمكنني العثور عليها من التنقيب في خزانة بعض اللوردات المهزومين.

بالطبع أشياء من قبو ملك الشياطين العظيم تتدفق حرفيًا في يدي من جميع الإتجاهات، لهذا السبب أنا سعيد لأنني إنضممت إلى هذا الجيش حتى لو لم يكن لدى لوردات الشياطين الآخرين خاصية “الجشع” فلن يكون الأمر بهذه السهولة أبدًا، كما إعتقدت سأعمل بشكل جيد مع لوردنا الكسول الأقل قيادة هذه هي أرضي المثالية للصيد.

لكن الطبق الرئيسي اليوم ليس حتى نصل شيطان من المستوى SSS… وجبة اليوم هي السبب الحقيقي والأكبر للإنضمام إلى هذا الفيلق، أخرجت الدمية على شكل هيكل عظمي التي تلقيتها ووضعتها على الطاولة.

ليجي سلاتردولس لورد الكسل.

من الأشخاص النادرين الذين يحكمون صفة الكسل، غير مشهور بين مرؤوسي كانون ولم يشهد أي شخص في هذا العالم قتالًا له في ساحة المعركة، في المقام الأول تفاصيل مهارات الكسل ليست واضحة حقًا ولكن الشيء الوحيد المعروف عنه على نطاق واسع هو مهاراته في جعل هذه الدمى تسبب الدمار، لقد قابلت إحدى هذه الدمى في ساحة المعركة من قبل في ذلك الوقت تصادمت شفراتنا وتمكنت من تأكيد ذلك.

لا أعرف العدد الذي يمكن أن تمنحه هذه المهارة الحياة لكن بالتأكيد سيكون قادرا على التحكم في عالم الشياطين، هذا هو مدى قوة الدمية هذا… هذا السلاح مملوك شخصيًا للورد شيطاني شهير، حتى لو قلت إن لدي بعض الثقة في قوتي فأنا لست قريبًا من مستوى لوردات الشياطين وكذلك هذه الدمية.

هذه الدمية قد ولدت للتو لكن إنها حقًا قطعة فوق البقية قد يكون لديها نفس قوة السيف الذي أرسله ملك الشياطين العظيم شخصيًا، لكنها لا تزال طفلة إذا واصلت رفع مستواها فقد تصبح يدي اليمنى فجشعي أعمق من أن أشبعه بمفردي… ألم يحن الوقت لأجعل لنفسي جسداً آخر يساعدني؟.

ما كان يومًا ما حامل شمعدان عاديًا يقف الآن بثبات على قدمين وينظر إلي بعينيه المجوفين.

– الرتبة : دمية الذبح.

أشعر حقًا أنها تمتلك إرادتها الخاصة، هناك العديد من مهارات الشياطين التي يمكن أن تجلب الحياة لكنها لا تقارن بعمل لورد الشياطين، ولمهارة مثل هذه لم يقل إسمها حتى بل فعّلها في منتصف تثاؤبه، ليجي مخيف للغاية إنها ليست شخصيته بل قوته، القوة التي إستخدمها كلورد للكسل لمواصلة التسلق في الرتب دون تحريك إصبع إنه مخيف، نحن على بعد مستوى واحد فقط في الرتب لكن لا يمكنني حتى أن أبدأ في رؤية بداية قوته.

حسنًا في يوم من الأيام… سآخذها رغم ذلك يا رئيس.

الدمية الهيكلية إنحنت وتعهدت بالولاء لي، جيد هذا رائع ليس لدى الرئيس ليجي أي ذرة من الإهتمام بي ولهذا السبب لم يضع قيدًا واحدًا على هذا السلاح، خفضت نظرتي إلى الدمية الجديدة التي أعطيت لي وضحكت.

” سيكون من الرائع العمل معك سلاتر “.

في النهاية سأضع يدي على كل شيء، حسنًا دعينا نتفق حتى ذلك الحين.

—+—

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: محتوى محمي!!

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط