The Lazy King 5

حديث صعب أليس كذلك؟

عندما وصلت إلى غرفة مجلس الحرب في الوقت المحدد كان الأعضاء قد تجمعوا هناك بالفعل، قوات ملك الأسيديا ليجي سلاتردولس مقسمة إلى ثلاثة أقسام كبيرة، القسم الذي لديه أكبر عدد من الأعضاء والقوة الرئيسية في ساحة المعركة: اللواء الأول، القسم الذي يحتوي على أقل عدد من الأعضاء والذي يتمركز عادةً لحماية قلعة الرئيس: اللواء الثاني، اللواء ذو ​​القوة البشرية المعتدلة والمتخصص في التنقل والهجوم للقيام بغارات في ساحة المعركة: اللواء الثالث الذي أقوده.

في هذه القلعة هناك أيضًا القوات المرسلة من ملك الشياطين العظيم تحت قيادة ليز بلودكروس لكنهم لن يتحركوا في الحروب التي تشمل الرئيس لذا فهم غير مهمين حقًا، على أي حال هذا هو أقوى فيلق معروف في جميع أنحاء عالم الشياطين… الأمر بسيط للغاية أليس كذلك؟ قد يكون هذا هو الحال لكن في النهاية ألا تكون البساطة هي الأكثر فاعلية عادةً؟ نحن نفوز كثيرًا بهذا الشكل لذا أعتقد أنه سيبقى على هذا النحو لفترة من الوقت، في الأساس المعارك بين جيوش الشياطين تسير بطريقتان فقط نضرب بعضنا البعض أو نستخدم المهارات.

شعرت بنظرة الجميع عندما جلست على كرسي بذراعين أقصى اليسار بينما مساعدتي الجديدة سلاتر تقف بجانبي، عندما إستلمتها من الرئيس كانت صغيرة بما يكفي لتلائم منضدة بجانب السرير ولكن بإمتصاصها لقوة عالم الشياطين صارت قادرة على “النمو”، تجاويف الهيكل العظمي المظلمة التي يبلغ إرتفاعها مترين تقريبًا تطل على الغرفة دون أن تنبس ببنت شفة لقد كانت حقا تحفة فنية.

” ديجي بطيء “.

” حسنًا أنا لست متأخرًا عن الجدول الزمني أليس كذلك؟ إسمحي لي ببعض التراخي “.

قامت قائد اللواء الثاني ميديا ​​لوكسيليهارت بتوبيخي بنبرتها المعتادة إنها أنثى شيطانية صغيرة، على وجهها غير المنعزل يوجد زوج من العيون الحمراء التي تشبه الياقوت ويتم تثبيت تسريحة شعرها التي لا معنى لها بزخرفة بسيطة، إنها بالتأكيد فتاة مجتهدة لكن لا يمكنني أن أنظر إليها بإزدراء حتى فهي جنرال، إذا خدعك مظهرها فأنت في عالم من الألم فالمظهر والقدرة غير متناسبين مع الشياطين، حسنًا إذا كنا سنقاتل فسأكون الفائز بسبب الإختلاف في طبيعتنا ومعداتي المتفوقة.

إستمر الشخص الذي يجلس في الوسط وهو رجل ذو سمات دقيقة إسمه هيرد لودر – بالنظر إلى الجميع بينما يستعد لفتح فمه، طوله أقل بقليل مني وهو رجل نحيف وهادئ لكنه القائد الأعلى لهذا الجيش إنه إلى حد كبير اليد اليمنى للرئيس ليجي، هناك أنواع مختلفة من الأشخاص بين مرؤوسي الرئيس ولكن من بينهم هذا الرجل خطير بشكل خاص، هذا يعني أن قوته ربما تكون الأقرب إلى الرئيس.

” حسنًا يبدو أننا جميعًا هنا أخيرًا إذا أعتقد أننا سنبدأ “.

مع صوت هيرد كإشارة البداية تم عرض خريطة على الطاولة لعالم الشياطين تظهر منطقة الرئيس في المركز، من بين جميع لوردات الشياطين المتحالفين مع الملك الشيطاني كانون يملك الرئيس أكبر مساحة بدا أنها تبتلع كل شيء من حولها، سجن النيران الذي ذهبنا إليه وحصلنا عليه في الحرب الأخيرة مشمول فيها، في حين أن أراضيه شاسعة بشكل ساحر لكن هذا يعني أيضًا أنها المنطقة التي تشترك في أكبر حدود مع الفصائل المعارضة لملك الشياطين العظيم.

خط المعركة الأول هذا يعني إلى حد كبير أنه يمكننا الخروج والإستيلاء على أي أرض نريدها على الجانب الآخر إذا كنا مهملين فسنكون الخاسرين، إنهم أصغر من أن يظنوا أنهم يستطيعون أخذ أي شيء من ديجي المغتصب ربما بعد مئات السنين، حسنًا طالما لم يكن لدي أوامر من ملك الشياطين العظيم فليس الأمر كما لو أنني سأخرج وأقاتل بشكل عشوائي هذا لأن حياتي هي الأكثر قيمة.

كانون الدمار… لن أذهب لأسبب مشكلة لملك الشياطين الذي يحكم الغضب، حتى بالنسبة لي هو أعلى قليلاً في الترتيب من الرئيس ليجي.

بدأ هيرد يشرح المعلومات بهدوء.

” لقد أصدر ملك الشياطين العظيم أمرا بإخضاع لورد الشراهة زيبول غلاوكوس، هدفنا هو الشخص الذي لديه أقوى تحالف مع ملكنا ولكن بسبب الثورات من نقص الطعام فقد قتل كل من أستيل زابدوس وكلود أستيل، كلاهما من اللوردات المتحالفين مع ملك الشياطين العظيم وفعل كل ذلك بينما يقترب ببطء من أرضنا “.

تم وضع دائرة حول نقطتين على الخريطة وعندما تم رسم خط بينهما بدأت مساحة من الأرض بالوميض باللون الأحمر، غير راضٍ عن حدوده بدأ الخط تدريجياً في التعدي على أراضي الرئيس، هنا حيث توجد قلعته لا تزال هناك مسافة قبل أن يصل إلى قلعة الظلال لكنه لا يزال يتقدم في مسار مستقيم، لقد جاء شخص مزعج هذه المعركة على مستوى مختلف عن تلك التي سحقت فيها غرانزر فهدفنا هو لورد الشياطين نفسه…

في معركة غرانزر قاتلنا جيشه فقط ولم يخطو اللورد أبدًا إلى ساحة المعركة في المقام الأول، لا يعتبر لوردات الشياطين أشياء من المفترض أن تظهر بسهولة ولكن هذه المرة مختلفة، وفقًا لما يمكنني رؤيته فإن اللورد الشيطاني يقود الجيش شخصيًا.

” لذا فإن الخصم هو لورد الشياطين الذي قضى على إثنين آخرين… هذا يبدو صعبا للغاية “.

” بلى ولكن حتى لو قلت إنه هزم شخصين فقد كان كلاهما اللوردات الجدد دون الكثير من القوة لدعمهما إنه ليس معارضًا للسيد ليجي “.

نعم القائد الأعلى هيرد يعرف ذلك ويرد على هذا النحو، هذا صحيح ليس الأمر كما لو أنه مخطئ أو أي شيء مانا الرئيس ليجي لا تضاهى مع كل أولئك اللوردات الشيطانيين المنتشرين في كل مكان، أعني على الرغم من أنه يبدو هكذا فهو في المرتبة الثالثة كما نعلم؟ الرتبة الثالثة تعني ببساطة من بين كل الموالين لكانون هو ثالث أقوى شخص، لكن حقيقة أن القتيلين كانا لوردا شياطين تعني أنهما بالتأكيد أقوى مني ومن الأشخاص في الرتبة الأدنى، العدو هو لورد شياطين قوي هزم كلاهما على التوالي، كما هو متوقع من هيرد لودر المغرور يجب أن يكون من الجيد أن تكون مليئًا بالثقة لكن ألا يقدّر نفسه بدرجة كبيرة جدًا؟.

قد أكون جشعًا لكن هذا لا يعني أنني لا أدرك قوة الآخرين، لست على دراية بلوردات الشياطين الآخرين لكن حتى أنا أعرف أن زيبول الشراهة هو إسم كبير، لقبه هو المفترس في فصيل ملك الشياطين العظيم حصل على المرتبة الخامسة ويعتبر شرير فظيع لكن لورد الشياطين هنا لن يحرك ساكنا بنفسه، إذا ذهبت ضد شيطان عادي أشك في أنني سأخسر أنا واثق من أنني أستطيع سحق جيش، لكن عندما يكون خصمي لوردا شيطانيًا على الرغم من فوزي في معارك لا حصر لها سأكون في وضع غير مؤات على ما أعتقد… أعرف الإجابة لكن دعونا نسأل فقط.

” ماذا قال الرئيس؟ “.

” إيو سوف أتركه لكم “.

رائع أنا أصفر بصوت عال بينما ترفع ميديا حاجبيها وتنظر إلي بعين الإتهام كما إعتقدت تم إلقاؤنا إلى الذئاب، كما هو متوقع من الكسل حتى عندما يأتي لورد الشياطين ليطرق بابنا فإنه لا يظهر أي إهتمام، لا إهتمام إنه يجعل هذا الشخص الفخور يبدو وكأنه طفل موقفه لا يتزعزع أبدا، تلك الفتاة ميديا تحبك حاجبيها وهي تقلب كل المعلومات المتعلقة بزيبول وسرعان ما ترفع عينيها.

” نحن في وضع غير مؤات قليلاً هل لدينا أي قطع أخرى؟ “.

” هناك دائمًا خيار جر السيد ليجي إلى هذا ” قدم هيرد إقتراحًا.

حسنا أعتقد أن الرئيس يعاني من صعوبة أيضًا لكن بما أن المرتبة الخامسة قادمة فهذا دائمًا خيار إذا كنا لا ننظر إلى رغباته، تطوي ميديا ذراعيها وتظهر وجهًا عابسًا إنها في مزاج سيء هل حدث شيئ ما؟.

” لا يمكننا جلب المشاكل إلى السيد ليجي “.

” بالضبط، إذا كان الخصم هو لورد الشياطين علينا فقط إرسال كمية مناسبة من القوة هذا كل شيء “.

ما هو نوع القوة المناسبة لذلك؟ لورد شياطين الكسل لن يتحرك مهما حدث، تمامًا كما يرفض الجشع مثلي المخاطرة بحياته للحصول على كنز غير معروف فإن توقه للراحة موجود حوله مثل شيء غير عضوي وغير قابل للتغيير لكنني أفهم هذا… لكن هذه تجربة أخرى في طريقي إلى المجد، حتى لو كنت أقود جيشًا إذا قضينا حقًا على لورد الشياطين فإن إسم ليجي سيرتفع أكثر في العالم، في الوقت نفسه يجب أن تكون المكافآت مقابل القضاء على لورد شيطاني قتل إثنين آخرين أكبر من نصل الشيطان السماوي…

هناك إحتمال أن يكون كنز من الرتبة SSS أو عنصر رتبة L وكالعادة سوف يتدفق مباشرة من يدي الرئيس إلى يدي، في اللحظة التي أحصل عليه ربما تصل الرغبة الشديدة للجشع بداخلي إلى مستوى جديد تمامًا، من الممكن أن أصبح أخيرًا لوردا شيطانيًا هناك ما يكفي لأكسبه لأجازف بحياتي.

” لا يمكننا تشويه سمعة لوردنا الشيطاني… ديجي هل تعتقد أنه يمكنك التعامل معه كما هو الحال دائمًا؟ “.

سمعته بهدوء بينما يرسل نظرة قوية في إتجاهي ليس هناك نفاد صبر في عينيه هذا الرجل يفكر بجدية في ذلك، إذا خرجت فسوف يسقط لورد شيطاني من هذا المستوى بسهولة السبب الذي يجعله يوجه مثل هذه الأشياء إلي هو أن جوهره وكبريائه لا يمتدان إلى نفسه فحسب بل إلى الجيش الذي يخضع لقيادته، إذا كان الأمر كالمعتاد فإن الفرقة الثالثة ستشن الهجوم الأول، أنا متأكد من أنك تقول بعض الأشياء الصعبة بهدوء أيها القائد الأعلى… أنا رجل لا يفعل المستحيل كما تعلم؟ رغم أنني أحب رائحة الإنجازات.

” سيكون الأمر صعبًا على فريقي فقط ليس لمحاربة الجيش ولكن من المعروف أن مهارات [غولا] متخصصة في إستهداف مناطق واسعة والعدو هو لورد شياطين قوي “.

” سأذهب ” وقفت الفتاة القصيرة من مقعدها.

ما هذا؟ لماذا تلك الفتاة ميديا تتنحى عن واجبها في حراسة رئيسها؟ هل ستمطر الرماح غدا أو شيء من هذا القبيل؟.

(عبارة شائعة تعني أن شيئًا غير محتمل سيحدث)

” ما هو هذا التحول في الأحداث؟ ميديا؟ أليس لديك واجب عليك أن تنجزيه؟ “.

أود حقًا أن يتقدم قائدنا الأعلى الذي لديه صلة جيدة بمحاربة [غولا] للأمام… ماذا عن حماية هذه القلعة؟ لكن عينيها كانتا ممتلئتين بعزيمة وأجابته بنبرة مستوية.

” ديجي، السيد ليجي لا يحتاج إلى حماية من شخص في مستواي “.

ألم نعدك بعدم طرح ذلك أبدًا؟ وهذه ليست المشكلة مهارات اللورد الشيطاني هي أعلى من البقية، هناك إختلاف في مهارات المرء القابلة للإستخدام بناءً على مهاراته الشخصية ولكن بغض النظر عن مزايانا لا يمكنني حتى تخيل المهارات التي يمتلكها لورد من الرتبة الثالثة في ترسانته، ما تقوله يشير إلى أن الرئيس لا يحتاج إلينا… هناك هواء ملوث في غرفة المجلس لكن السطر التالي لتلك الفتاة أزاله، لقد أبدت عرضًا نادرًا للعاطفة وهي تحدق فيّ بإزدراء.

” ومؤخرا لم أحقق أي إنجازات أحتاج إلى تحريك جسدي قليلاً أو… “.

إستجابة غير متوقعة يجب أن يقع هذا خارج مجال هذه الفتاة ولكن فهمت لذا فالأمر كذلك، أرى أنها لا تتصرف على أساس المنطق لهذا السبب كانت تلك الفتاة سهلة الإنقياد مؤخرًا، سبب رغبة الفتاة التي ليست كبرياء أو جشع في المزايا… أظهرت إبتسامة وأنا أحاول السؤال.

” بمعنى… أنها جاهزة؟ “.

“…”.

يا إلهي هذا لن ينفع تخترق عيناها الواسعتان جسدي ويغلف ضغط هائل الغرفة يبدو الأمر كما لو أن نظرتها نفسها ستكون قادرة على قتل شخص ما، ميديا لوكسيليهارت شيطان يحكم الشهوة لم؟ لا شيء يجب أن يكون محرجًا لا أستطيع أن أعارض رغبتي في الثروة المادية لكن الفتاة تبذل قصارى جهدها لإحتواء شهيتها… حسنًا في المقام الأول شيطان الشهوة الذي لا يزال يتمتع بسلامته العقلية هو مشهد نادر.

” ديجي ليس عليك أن تذهب… لا إبق بعيدًا سوف أهتم بذلك “.

لكن لا يمكنني تجاهل هذه الكلمات أنا بكل إبتسامة أقدم ردا.

” لا لا لا الإهانة هي مهمة فريقي أليس كذلك؟ لا أستطيع التراجع كما تعلمين أنا جشع أليس كذلك؟ “.

“حسنًا إذن سيذهب كلاكما معًا “.

تحدث هيرد بنبرة متعالية وكأنه يقول إذا واجه إثنان من جنرالات جيش الرئيس الهزيمة فسنخسر ماء الوجه، جيش لورد الشياطين هو شيء أقرضه ملك الشياطين العظيم إذا ضاع فإننا سنثير “غضب” الملك لا يمكننا أن نعطيه أي أسباب للتخلص منا، أبدت تلك الفتاة تعبيرًا ساخرًا لكلمات هيرد لكن ربما لأنها تعرف من نتعامل معه لم تقل كلمة أخرى من المؤكد أنها مخلصة، تختفي الخريطة المعروضة على المائدة المستديرة حتى لو كنا نسميه مجلس الحرب فإن الشياطين جميعهم كائنات أنانية، كل ما يتم تحديده هو من سيتعامل مع المشكلة كل شيء آخر متروك لقيادة الفرق الفردية لكن قبل أن أقف سألت هيرد.

” ماذا عنك أيها القائد الأعلى هيرد؟ “.

” لن تكون هناك فرصة لي للخروج سأترك كل شيء لك ولميديا ​​”.

كانت كلماته مدعومة بنبرة جادة يعتقد هذا الرجل بجدية أن مجموعة من الشياطين العاديين يمكنها القضاء على لورد الشياطين، إنهم ملتوون كل واحد منهم أعتقد أن الكبرياء يمكن أن يكون خاطئًا أيضًا كم هو مخيف، حسنًا كل ما علي فعله هو أن أبذل قصارى جهدي حتى أتخلص من كل شيء.

–+–

– الرتبة (L) تعني أسطوري…

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: محتوى محمي!!

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط