المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

The Legendary Mechanic 1407

1407 ملك إخضاع الشجرة: هذه كلها مؤامرة ، لا يمكنك أن تخدعني

الفصل 1407 ملك إخضاع الشجرة: هذه كلها مؤامرة ، لا يمكنك أن تخدعني!

 

اندلعت معركة بين الاثنين.

 

عمل العشرات من المستنسخين بقدرات الإسبر المختلفة معًا بسلاسة. بمجرد أن تصادما ، قمع إسغود ملك إخضاع الشجرة. كان الجمع بين قدرات الإسبر المختلفة وسيل الهجمات مذهلاً ، ولم يتمكن ملك إخضاع الشجرة من العثور على اتجاهاته.

 

عندما استدعى إسغود للتو زملائه ، تم لفت انتباه كل من خلف الدرجة A على كلا الجانبين. برؤية مدى بؤس ملك إخضاع الشجرة ، لم يستطع الجميع إلا أن يكون لديهم مظهر غريب على وجوههم.

 

”يا له من إسبر قوي. مع وجود العديد من خلف الدرجة A الذين يساعدونه في المعركة ، على الرغم من أن ملك إخضاع الشجرة لديه ميزة من حيث القوة التفجيرية الأمامية ، إلا أن جميع أفعاله تتعطل بسبب العدد الكبير من النسخ. إنه غير قادر على الرد على الإطلاق وهو سلبي تمامًا … ”

 

أثناء المصارعة مع هيربرلون ، لاحظ ملك ثبات الشجرة حالة المعركة على جانب ملك إخضاع الشجرة. كلما شاهده ، أصبح أكثر خوفًا.

 

تم إعاقة ملك إخضاع الشجرة من قبل عدد كبير من نسخ إسغود ولم يتمكن من السيطرة على الموقف. كان مثل مراهق ضعيف أجبره مجموعة من الرجال الأقوياء على دخول زقاق. كان يبتعد أكثر فأكثر عن القوة الرئيسية.

 

لم يكن لهذا العدو القوي القوة الساحقة كما كان لدى النجم الأسود ، لكن ملك ثبات الشجرة شعر أنه كان من الصعب التعامل معه بنفس الدرجة. إذا واجه خارقًا بقدرة واحدة مثل هذا الخصم ، ولم يكن لقوة الطرفين فجوة لا يمكن التغلب عليها ، فسيكون الخارق في وضع غير مؤات بشكل طبيعي. كان الملاكم الذي يعرف فقط كيف يدق الناس مثالاً على ذلك.

 

“لحسن الحظ ، أنا ميكانيكي …”

 

ظهر هذا الفكر في ذهن ملك ثبات الشجرة.

 

على الجانب الآخر ، نظر خلف الدرجة A للحضارات العالمية الثلاث إلى إسغود بصدمة.

 

“إسغود مرعب حقًا بدون أي قيود. قدرته القتالية الحقيقية قوية جدا … ”

 

صُدم الكثير من الناس.

 

عرف معظم الناس اسم إسغود ، وقاتله الكثيرون شخصيًا. ومع ذلك ، كانت القوة القتالية الحالية لـ إسغود أقوى بكثير مما كانوا يتصورون. لم يكن بهذه القوة من قبل. “يبدو أن العالم السفلي يناسبه جيدًا.”

 

تومض عينا مانيسون ، وكانت لهجته معقدة.

 

تم سجن إسغود لما يقرب من مائة عام وضاعت سنوات عديدة. ومع ذلك ، كان مثل سمكة في الماء لحظة دخوله إلى العالم السفلي. ذهب عناده ، وزادت قوته القتالية بشكل كبير. بينما كان مانيسون يتدرب بجد لسنوات عديدة ، بسبب هجمات النجم الأسود المستمرة ، تراجعت قوته القتالية بالفعل ولم تكن جيدة كما كانت عندما كان في ذروته. عندما سقط أحدهم وقام الآخر ، أدرك أنه لم يكن لديه الثقة للتعامل مع إسغود الحالي.

 

جعلت هذه المقارنة مانيسون يشعر بالحزن على نفسه.

 

عند رؤية المعركة بين الاثنين ، اتخذ الجميع إجراءً سريعًا بعد أن صدموا. حاول خبراء شجرة العالم تقديم الدعم ، وتم تعزيز الروح المعنوية للحضارات العالمية الثلاث بشكل كبير. أصبحوا أكثر انسدادًا ولم يسمحوا للعدو بمغادرة معركة الفريق للمساعدة.

 

في الوقت الحالي ، لا يمكن أن ينزعج الاثنان من تصرفات زملائهم في الفريق وركزوا على المعركة.

 

تحطم النيزك الأخضر في ساحة المعركة ، لكنه كان مثل حشرة سقطت في شبكة عنكبوت. تم تحييد جميع هجماته من قبل نسخ إسغود باستخدام جميع أنواع قدرات الإسبر الدفاعية الغريبة. لم يتمكن ملك إخضاع الشجرة من الخروج من تطويق إسغود على الإطلاق ويمكن فقط جره

 

أطلق ملك إخضاع الشجرة سلسلة أخرى من الهجمات القريبة المدى ، لكن القبضة المتوهجة بالضوء الأخضر مرت بسهولة عبر جسد إسغود ولم تصطدم بأي شيء.

 

قبل أن يتمكن من فعل أي شيء آخر ، ظهر مستنسخ إسغود فجأة من الجانب وطفا مثل الدخان ، وتحول إلى لعنة وربط نفسه بجسده. فجأة أصيب جسده بالألم ، ولم يستطع حتى استخدام نصف قوته.

 

قبل أن يتمكن ملك إخضاع الشجرة من التخلص من الحالة السلبية ، أطلقت نسخ إسغود من حوله أنواعًا مختلفة من هجمات الطاقة.

 

أطلق البعض أشعة ليزر عالية الطاقة من أعينهم ، وأطلق بعضهم أشعة فضية على شكل حرف “X” من أيديهم ، وقام البعض الآخر بإخراج سلاسل البرق ذات المجال الكهرومغناطيسي ، ودفع البعض الآخر موجات الطاقة الحمراء الداكنة من أيديهم.

 

انفجار! انفجار! انفجار! قصفت الطاقة متعددة الألوان جسد ملك إخضاع الشجرة. توسع الضوء في الحقل وانفجر ، مما تسبب في تعثر ملك إخضاع الشجرة وتحليقه للخلف.

 

قبل أن يتمكن من الطيران بعيدًا ، شعر ملك إخضاع الشجرة بشيء مشدود حول خصره. اتضح أن مستنسخ إسغود كان ينتظره بالفعل في الطريق وأمسك به من الخصر.

 

كان رد فعله سريعًا ، واستخدم ضربة قوية بالمرفق لضرب رأس مستنسخ إسغود. ومع ذلك ، لم ينجح في دفع مستنسخ إسغود للخلف. أصبح رأس مستنسخ إسغود ضبابيًا فجأة ، كما لو كان هناك اهتزاز عالي التردد ، وتم امتصاص كل الطاقة الحركية.

 

في اللحظة التالية ، قام مستنسخ إسغود بدفع وركه ، وانتعشت الطاقة الحركية ، ولم تفقد أي شيء واندفعت إلى جسد ملك الشجرة.

 

“اغرب عن وجهي!”

 

كان تعبير ملك الشجرة ملتويًا ، واندلعت هالته وتحرر من السيطرة. لقد ألقى هذا المستنسخ بعيدًا.

 

ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من اتخاذ أي إجراء آخر ، انفجرت فجأة أكثر من عشر هجمات عقلية من قدرات الإسبر المختلفة في دماغه. تدفق الدم على الفور من فم وأنف ملك إخضاع الشجرة ، وأصيبت روحه. ظهر عدد كبير من التأثيرات الذهنية ، مما جعله يصاب بالدوار.

 

لقد تحمل الألم وكان على وشك استخدام جذور شجرة العالم لمساعدته عندما أدرك أن جذور شجرة العالم قد تم تثبيتها بالفعل من قبل مجموعة أخرى من نسخ إسغود باستخدام الفضاء ومجال القوة وقدرات الإسبر الأخرى.

 

“كم عدد قدرات الإسبر التي لديك ” لقد صُدم ملك إخضاع الشجرة تمامًا.

 

بعد القتال لفترة طويلة ، استخدم هذا الخصم بالفعل أكثر من مائة من قدرات الإسبر. هجوم ، دفاع ، سيطرة ، مراوغة… كل أنواع القدرات كانت موجودة ، مثل هاوية لا نهاية لها. ببساطة لم يكن هناك حد!

 

منذ بداية المعركة ، لم يستخدم إسغود أبدًا أي تحركات كبيرة لإلحاق إصابات خطيرة به. ومع ذلك ، كانت هذه الطريقة مثل أكل حياته ، وإلحاق إصابات طفيفة به مرارًا وتكرارًا. كان جنونيًا للغاية.

 

“أنا لم أحسب أبدا.”

 

كانت نبرة إسغود هادئة حيث استمر في الهجوم.

 

كانت قدراته الإسبر لا حصر لها ويمكن القول أنه كلي القدرة. لقد كان يتحكم بشكل كامل في إيقاع المعركة ولم يمنح ملك إخضاع الشجرة أي وقت لالتقاط أنفاسه. كانت القوة الفتاكة ثانوية ، لكن الجانب الأقوى كان سلسلة التحكم شبه المثالية ، كادت أن تلعب دور ملك الشجرة في راحة يده.

 

أثناء تحمله للهجمات المركزة ، لاحظ ملك إخضاع الشجرة الموقف بصعوبة. نظرًا لأن القوة الرئيسية كانت تزداد أكثر فأكثر ، لم يستطع قلبه إلا أن يبرد.

 

“تم إعاقة زملائي في الفريق ، وسيكون من الصعب عليهم الإسراع لدعمي. إذا واصلت محاربته بهذه الطريقة ، فستستمر حالتي في التدهور ، وستصبح فرصتي في الهروب ضئيلة بشكل متزايد … ”

 

تغير تعبير ملك إخضاع الشجرة ، وفجأة أصبح لديه وميض من البصيرة.

 

هذا صحيح ، النجم الأسود لم يظهر بعد. كيف لا يشارك في المعركة؟ لابد أنه ينتظرني سرا!

 

“ملك قلب الشجرة تم خداعه. يعرف النجم الأسود أن ملوك الأشجار الآخرين سيكونون أكثر يقظة ، لذلك فهو يختبئ في الوقت الحالي ويتظاهر بعدم المشاركة في المعركة. يريد أن يجعلني أخفض درجة حراستي. عندما يستنفذ الإسبر قوتي إلى حد ما ، سيهاجمني فجأة ويختمني أيضًا!

 

في هذه اللحظة ، شعر ملك إخضاع الشجرة بأن عقله صافٍ.

 

يجب أن يكون عليه. هذه مصيدة! “كان ذلك وشيكا. إذا لم أكن حازما بما فيه الكفاية ، فسوف أقع في خدعته … لا يمكنني الوقوع في خدعته! ”

 

كان يعتقد أنه اطلع على خطة النجم الأسود واتخذ قراره.

 

لم يعرف إسغود أي شيء عن الحالة العقلية لملك إخضاع الشجرة. تمامًا كما كان على وشك أن يأمر زملائه بشن موجة أخرى من الهجمات ، انطلقت فجأة طاقة مخيفة من جسد ملك إخضاع الشجرة.

 

“همم؟ هذا الشعور … ”

 

ضاقت عيون إسغود ، وتراجع دون تردد.

 

كان لملك إخضاع الشجرة تعبير شرس على وجهه ، وأصدر جسده فجأة ضوءًا ساطعًا.

 

“أفضل التدمير الذاتي على السماح لكم يا رفاق بالنجاح!”

 

انفجار!

 

انفجر جسده بالكامل ، وانتشرت موجة صدمة قوية للطاقة. تم إرسال جميع نسخ إسغود حول المكان ، وتحولت جذور شجرة العالم إلى شظايا ضوئية واختفت.

 

لطالما اعتبر ملك إخضاع الشجرة نفسه ملاكمًا عقلانيًا. كان اختياره الآن يعتمد على مصالحه الخاصة. تم احتجازه من قبل إسغود ، وكان النجم الأسود يراقبه من الظلام. كانت فرصه في الهروب ضئيلة ، لذلك قرر تدمير نفسه قبل أن تنخفض حالته إلى حالة خطيرة.

 

من ناحية ، سيؤدي ذلك إلى فشل الهجوم المتسلل للعدو ، ومن ناحية أخرى ، لم يكن على زملائه في الفريق تقديم الدعم ، وبالتالي تقليل الخسائر.

 

عصفوران بحجر واحد!

 

كلمة واحدة فقط ، مدهش!

 

سووش!

 

تومض شخصية إسغود ، متجنبة صدمة تدمير الذات.

 

لقد التقى أخيرًا مع خصم أراد محاربته حتى يرضي قلبه ، لكنه لم يتوقع أن ينفجر خصمه بهذه الطريقة.

 

في رأيه ، على الرغم من أن ملك إخضاع الشجرة كان في وضع غير مؤات ، إلا أنه كان لا يزال مقاتلًا على مستوى ملك الشجرة. حتى لو كانت لديه ميزة ، فسيكون من الصعب للغاية قتل الطرف الآخر. كان الوضع الحالي بعيدًا عن وقت التدمير الذاتي … “انس الأمر ، على الأقل تم تحديد الهدف.”

 

هز إسغود رأسه فجأة وضحك.

 

كان وضع المعركة يتغير باستمرار. إذا قاتل ملك إخضاع الشجرة للهجوم حتى النهاية ، فقد تظل لديه فرصة للهروب. ومع ذلك ، بما أنه قرر التدمير الذاتي الآن ، فلا داعي للقلق بشأن أي حوادث.

 

كان أمر النجم الأسود هو قتل هذا الرجل. الآن بعد أن قتل خصمه نفسه ، فإنه سيوفر طاقته.

 

على الجانب الآخر ، شعر ملك ثبات الشجرة بالتدمير الذاتي لملك إخضاع الشجرة وصدم .

 

شعر أنه على الرغم من أن الوضع لم يكن جيدًا ، إلا أنه لا تزال هناك فرصة. لماذا تخلى عن أمل البقاء؟ لا يزال من الممكن أن ينجو …

 

تلقى ملك ثبات الشجرة على الفور التقلبات العقلية لملك إخضاع الشجرة وفهم ما حدث.

 

“لذا ، فعل هذا لأنه كان قلقًا من تعرضه لكمين من قبل العدو …”

 

كان ملك ثبات الشجرة صامتا.

 

نظرًا لآلية الإحياء ، كانت طريقة التدمير الذاتي هذه لمنع العدو من الاستيلاء عليهم شائعة جدًا لأعضاء شجرة العالم. في المرة الأخيرة ، مات ملك إخضاع الشجرة بالتدمير الذاتي ، لكنه كان مشابهًا بشكل مدهش هذه المرة أيضًا …

 

لم يعرف ملك ثبات الشجرة ما إذا كان يجب أن يقول إن ملك إخضاع الشجرة كان حاسمًا أو زميلًا غبيًا لسقوطه في نفس المكان مرتين.

 

مع تحقيق واحد فقط ، فقدوا ملك شجرة. شعر بالإرهاق.

 

“تنهد ، لا أستطيع أن أقول إنه شيء سيء. لقد مات بسرعة ، لكنه ضمن أنه لن يكون مختومًا مثل ملك قلب الشجرة “.

 

تنهد ملك ثبات الشجرة في قلبه. كان بإمكانه فقط التفكير في الجانب المشرق … على الأقل ، لم تكن تضحية ملك إخضاع الشجرة عديمة القيمة تمامًا. تمكن من فحص بطاقات العدو.

 

هذا الإسبر المجهول الذي لم يكن أدنى من النجم الأسود وجهاز القتل الفوري الواسع النطاق الذي لم يترك أي أثر يجب أن يكون الأوراق الرابحة للعدو.

 

بهذه المعلومات ، سيكون فريقه قادرًا على الاستعداد مسبقًا في المرة القادمة التي يتقاتلون فيها … لقد حصل أخيرًا على بعض الفوائد من هذه المعركة. لقد شعر أن موت ملك الشجرة لم يكن خسارة كبيرة.

 

كان من المؤسف أن هذا الفتى قد رحل. لم يستطع التراخي بعد الآن. مع وضع هذا في الاعتبار ، لم يعد لدى ملك ثبات الشجرة أي أفكار للقتال. قمع الانزعاج في قلبه وأمر على الفور بالتراجع.

 

“هيا بنا!”

 

توقف خبراء شجرة العالم عن القتال وتراجعوا. بعد دفع الثمن ، عادوا أخيرًا إلى التشكيل الرئيسي وتم حمايتهم من قبل الأسطول مرة أخرى.

 

لم تتابع الحضارات العالمية الثلاث خلف الدرجة A بعد رؤية ذلك وتراجعت إلى دائرة الدفاع.

 

عند رؤية هذا ، استرخت تعابير قادة الحضارات العالمية الثلاث الذين كانوا يشاهدون من بعيد ، وتفاجأوا سرًا.

 

حتى قبل أن يتخذ النجم الأسود خطوة ، كان جزء من خلف الدرجة A قد وجه بالفعل لخبراء شجرة العالم ضربة مباشرة ، مما تسبب في معاناة الأعداء. في نظرهم ، كان هذا بلا شك نتيجة تدريب النجم الأسود على مدى السنوات العشر الماضية.

 

“على الرغم من عدم إمكانية التنبؤ بالنجم الأسود ، إلا أنه لا يزال موثوقًا به في هذا المجال.”

 

“لا ينبغي أن يكون هناك أي شخص في مجتمع المجرة بأكمله يعرف كيف ينمي الخارقين أفضل منه. ساهم النجم الأسود كثيرًا في هذا التحسن الهائل. لقد منحتنا عشر سنوات من العمل الشاق ميزة من حيث القوة الفردية “.

 

شعر ثلاثتهم بالارتياح إلى حد ما.

 

في نفس الوقت.

 

في القاعدة ، رفع هان شياو حاجبيه عندما رأى ملك إخضاع الشجرة ينفجر في أجمل الألعاب النارية.

 

“لقد اختار أن يدمر نفسه في هذا الوقت … هل يمكن أن يكون خائفًا من أنني سأقوم بنصب كمين له؟ ها ، أليس ذكيًا جدًا من أجل مصلحته؟ من بين الملاكمين ، غبائك فريد من نوعه “.

 

هان شياو لا يسعه إلا أن يضحك.

 

لم يكن يخطط للقيام بخطوة ، لكنه لم يتوقع أن يؤدي هذا التقاعس إلى إخافة ملك إخضاع الشجرة لدرجة أنه تخلى عن حياته … لا يمكن إلا أن يقال إنه ترك ظلًا في قلب شجرة العالم.

 

هذه المرة ، دون مساعدته ، تسبب زملاء الفريق الآخرون في خسارة شجرة العالم. بلا شك ، لقد تحسنوا بشكل كبير ، حتى أن هيلا والآخرين استطاعوا الصمود بأنفسهم. كان راضيا جدا.

 

الأهم من ذلك ، أن جزءًا من المحيين و خلف الدرجة A الجدد أوقفوا رغباتهم حتى نهاية المعركة ولم يبدو أنهم ينضمون إلى المعركة. هذا يعني أن محيي الوفاق المقدس ما زالوا غير مكشوفين ، وهو أمر جيد بالنسبة لهان شياو.

 

من الواضح أن هجوم شجرة العالم كان مجرد اختبار ، بينما كشف فريقه فقط قمة جبل الجليد ولم يكشفوا عن جميع أوراقهم. قتلوا ملك إخضاع الشجرة بينما كانوا يحجمون عن بعض أوراقهم الرابحة. كان إرسال هذا الرجل المزعج إلى المنزل للراحة أمرًا يستحق كل هذا العناء!

 

على هذا النحو ، لم تتلق شجرة العالم أي معلومات استخباراتية أكثر ، ولا تزال تحافظ على الحكم الخاطئ لتكتيك التبادل بفعاليته.

 

فرك هان شياو ذقنه وابتسم.

 

“يبدو أنكم لا تملكون حتى الحق في الاستمتاع بهذه الهدية التي أعددتها … هذا جيد أيضًا. سأقدم هذه المفاجأة لكم يا رفاق عندما ترسلون ملك شجرة قوي “.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط