المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

The Legendary Mechanic 1408

1408 الصيد والاستجابة

الفصل 1408 الصيد والاستجابة

 

بينما كان هان شياو يفكر ، انسحبت القوات الفردية لكلا الجانبين بالفعل من ساحة المعركة ، لكن الأساطيل كانت لا تزال تتبادل إطلاق النار. تقاطعت أشعة الجسيمات المكتظة بكثافة ، مما أدى إلى تحطيم الدروع لعدد لا يحصى من البوارج. وتناوبت جميع أنواع أسلحة الحرب الكبيرة وأعاقت دائرة الدفاع عن الحدود لفريق طليعة شجرة العالم خارج الإقليم بقوة نيران شديدة.

 

بعد التغلب على خبراء شجرة العالم ، تراجع خلف الدرجة A مؤقتًا إلى قلعة سيبيرت للراحة. عادوا إلى غرفة الراحة في حالة معنوية عالية واستقبلوا هان شياو الذي كان يشاهد المعركة.

 

“عمل جيد جميعا. هذا انتصار عظيم! ”

 

أومأ هان شياو بالموافقة.

 

“هاها ، كنت أعتقد أن خبراء شجرة العالم كان من الصعب التعامل معهم ، لكنني الآن أشعر أنهم ليسوا كذلك.” قفز صياد الشمس على الطاولة وضحك مثل البطل.

 

“بالطبع ، يا رفاق ، لم تضيعوا وقتكم من أجل لا شيء خلال السنوات العشر الماضية. لقد رأيت كل تقدمكم “. ابتسم هان شياو.

 

عند سماع هذا ، لم يستطع الجميع إلا الابتسام. كانوا في مزاج جيد.

 

عند مواجهة العدو مرة أخرى ، أدرك الجميع أنهم استرخوا قليلاً. كان تحسن العدو محدودا ، لكن تحسنهم كان هائلا. كان هذا بلا شك نتيجة عشر سنوات من التدريب الخاص لسعادة النجم الأسود.

 

لقد شهد خلف الدرجة A بعمق النمو الذي جلبه التدريب الخاص وتزايد امتنانهم تجاه هان شياو بشكل أعمق. نظروا إلى هان شياو بإعجاب واحترام.

 

منذ أكثر من عشر سنوات ، منحتهم شجرة العالم الكثير من الضغط النفسي ، وشعروا أنه من الصعب للغاية التعامل مع شجرة العالم بعد بضع تبادلات. ومع ذلك ، مع ثقتهم بالنجم الأسود ، لم يعد لديهم أي صدمة نفسية.

 

بعد أكثر من عشر سنوات من التجهيز ، اكتسب هان شياو المزيد من الاحترام. نظرًا لوجود اختلاف جوهري بين السامي وما بعد الدرجة A ، فقد حسّن بمهارة مواقف العديد من ما وراء الدرجة A تجاهه. كانت الطريقة التي ينظر بها إلى ما بعد الدرجة A له الآن مماثلة لكيفية احترام درجات الكارثة ودعمها لما بعد الدرجة A. كان مفهوم الرؤساء والمرؤوسين متجذرًا بشكل أعمق في قلوب الناس ومعظم ما بعد الدرجة A قبلوا بالفعل التغييرات في علاقتهم.

 

قال بيوني بإعجاب: “كل الشكر لأورورا أننا تمكنا من تحقيق مثل هذا النصر العظيم”.

 

بسماع هذا ، بدأ الجميع في التملق.

 

لم تقع إصابات في هذا الانتصار وكان من الطبيعي أن تكون مساهمة أورورا هي التي أجبرت خبراء شجرة العالم على العودة. كانت قوتها العلاجية أقوى وأكثر دقة مما كانت عليه قبل عشر سنوات وكان العديد من خلف الدرجة A حريصين على التودد لها.

 

“لا بأس. لقد قمت بعملي للتو “.

 

اعتادت أورورا أن تكون متواضعة ، معبرة عن خوفها من أن تكون أفضل لاعب. في الوقت نفسه ، ألقت نظرة خفية على هان شياو ، متوقعة مدحه.

 

لم يرى هان شياو النظرة في عينيها. ابتسم وقال ، “بالحديث عن المساهمات ، قتل إسغود هذه المرة … احم ، إجبار ملك الشجرة على الموت هو أيضًا مساهمة كبيرة.”

 

ذهل الجميع واستداروا لينظروا إلى إسغود الهادئ.

 

على الرغم من أن إسغود قد قام بعمل جدير بالتقدير ، إلا أنه كان لديه ضغينة مع العديد من الأشخاص الحاضرين. الآن بعد أن كانوا يقاتلون جنبًا إلى جنب ، كان لدى الجميع انطباع معقد عنه.

 

نظر إسغود إلى هان شياو. “إذا لم يكن ملك إخضاع الشجرة خائفًا من كمينك ، فلن يدمر نفسه بنفسه بهذه السهولة. إن ملوك الشجرة يرقون إلى مستوى أسمائهم. ليس من السهل التعامل معهم “.

 

حسنًا … على الرغم من كونك متواضعًا ، عندما أفكر في طريقة لعبك مع ملك إخضاع الشجرة ، أشعر وكأنك تتظاهر …

 

فكر هان شياو في نفسه ولوح بيده. “ما زلت تساهم.”

 

ابتسم إسغود ولم يستمر.

 

ماذا كان استخدام المساهمات؟ لن يسمح له بالاحياء. لم يهتم إذا قدم أي مساهمات. كانت مجرد مهمة من العالم السفلي.

 

في هذه اللحظة ، فرك كاسويي ذقنه وقال ، “إنه لأمر مؤسف أن يدمر ملك الشجرة نفسه بشكل حاسم للغاية ، مما تسبب في تراجع العدو في الوقت المناسب. لم نتسبب في المزيد من الخسائر للعدو ، وتمكنا فقط من قتل حوالي عشرة أعداء ما بعد الدرجة A. من بينهم ، كان ملك إخضاع الشجرة فقط فردًا قويًا “.

 

“هذه ليست مشكلة كبيرة. قد يكون أمرًا جيدًا إذا نظرنا إليه من منظور آخر “. لوح هان شياو بيده وابتسم. “فكر في الأمر ، بما أن ملك إخضاع الشجرة مات في المعركة ، فسيتعين تغيير المسؤولين عن الوضع العام. إذا كنا قد أصبنا بجروح خطيرة ما بعد الدرجة A في هذه الموجة ، فعندئذ حتى لو أراد ملك الشجرة التالي القتال ، فمن المحتمل أنه لن يكون لديه القوة الكافية. الآن بعد أن تركنا شجرة العالم بقوة عالية المستوى سليمة نسبيًا ، سيكون لدى ملك الشجرة الجديد الرقائق للقتال مرة أخرى في فترة قصيرة “.

 

“هناك مثل هذا التفسير؟” فوجئ كاسويي.

 

“ما هو الشيء الغريب في ذلك؟ هدفي هو ختم ملك شجرة قوي بما فيه الكفاية. إذا تقلصوا ، كيف سأهاجم؟ كنت أتمنى ألا تصيبوا العدو بجروح خطيرة هذه المرة. وهذا ما يسمى اصطياد السمكة الكبيرة. قتل ملك إخضاع الشجرة كافٍ في الوقت الحالي “.

 

أومأ هان شياو.

 

عند سماع ذلك ، ضحك أحد المحيين وقال ، “هاها ، إنه لأمر جيد أننا لم ننضم إلى المعركة هذه المرة ، أو كنا سنخرب خطتك.”

 

“بالطبع ، لا يمكننا الكشف عن كل أوراقنا الرابحة في معركة استقصائية فقط. سنفاجئهم في المرة القادمة “. ابتسم هان شياو.

 

شعر كل من المحيين وبعض من خلف الدرجة A الجدد في الأصل أنه من المؤسف أنهم لم يتخذوا خطوة هذه المرة ، لكنهم شعروا بالارتياح الآن وركزوا على الصورة الكبيرة.

 

اجتمعوا معًا وقاموا بتحليل نتائج المعركة لفترة من الوقت قبل أن يتفرقوا للقيام بأشياء خاصة بهم. من وقت لآخر ، كانوا ينظرون إلى البث المباشر للمعركة. في هذه اللحظة ، كانت لهم اليد العليا ، لذلك لم تكن هناك حاجة لهم للهجوم مرة أخرى. تحدث هان شياو مع أميس واستعرض انتشار جيش تحالف المجرة. فجأة شعر بضغوط بجانبه. مشت جوتينا وجلست بجانبه.

 

استدار هان شياو ورأى جوتينا تحدق فيه بنظرة مشتعلة ، كما لو كانت تريد ابتلاعه حياً. “ماذا تفعلين الان؟” رفع هان شياو حاجبيه.

 

“أريد أن أبقى بجانبك.” لعقت جوتينا شفتيها.

 

“إذن اجلسي بشكل صحيح. لا تقترب “.

 

كان هان شياو عاجزًا.

 

كان يعلم أن جوتينا كانت تتوق دائمًا إلى جسده ورفضها مرات عديدة. ومع ذلك ، لم تستسلم أبدًا وظلت تضايقه.

 

في الماضي ، كانت جوتينا تكبح نفسها بسبب الفجوة الهائلة بينهما ، ولكن منذ أن أصبحت في مرحلة خلف الدرجة A ، أصبحت غير مقيدة أكثر فأكثر . خاصة عندما كان الجميع على أهبة الاستعداد في الخطوط الأمامية ، استمرت هذه المرأة في مضايقته.

 

“لا ، أريد أن أعتمد عليك.” لم تخف جوتينا أي شيء وعانقت ذراعه بجرأة.

 

لم يكن أمام هان شياو خيار سوى سحب ذراعه. ومع ذلك ، فإن جوتينا وضعت رأسها على صدره ولفت ذراعيها حول خصره.

 

“ألا تعتقدين أن هذا هو الوقت الخطأ؟ ألا يمكنك أن تضعي في اعتبارك صورتك؟ ”

 

ارتعش فم هان شياو. بعد كل شيء ، كانت جوتينا من ما بعد الدرجة A التي كانت على استعداد للبقاء في الجيش ، لذلك لم يكن من المناسب له ضربها.

 

“لا بأس ، أكملوا يا رفاق.” ألقى خلف الدرجة A نظرة خاطفة ، ولم يتفاجئوا على الإطلاق. لقد اعتادوا عليها بالفعل.

 

“… هل تعتقدين أنني هواء؟”

 

نظرت أميس إلى الاثنين ولم يعد بإمكانها تحمل ذلك.

 

كان من الجيد لو جلست جوتينا على الجانب الآخر من هان شياو ، لكن هذه المرأة انتزعت مقعدها ودفعتها إلى الجانب. ألم يكن هذا استفزازا؟

 

“هذا هو مقعدك الحصري؟ لا يمكنني الجلوس هنا؟ ” نظرت جوتينا إليها بعدائية.

 

لا يمكن أن تتضايق أميس معها. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تستهدفها فيها جوتينا ، وكانت عاجزة عن الكلام.

 

عقدت ذراعيها ونظرت إلى هان شياو. “تبدو مرتاحًا جدًا.”

 

“بالطبع لا.”

 

هز هان شياو رأسه ودفع جوتينا بعيدًا. ثم جلس على الجانب الآخر من أميس وسحب لاجي إلى جانبه.

 

عند رؤية هذا ، شخرت جوتينا ولم تقترب. استدارت وجلست على الجانب محدقة في وجهه.

 

ربتت أميس على صدر هان شياو وقالت بابتسامة لم تكن ابتسامة ، “أنت مشهور جدًا الآن. كثير من الناس يريدون انتزاعك مني. هل سيكون لديك حبيبة جديدة في يوم من الأيام؟ ”

 

فرك هان شياو ذقنه وتظاهر بالمضايقة. “أعتقد أن سبب رغبة الناس لي هو وجود فجوات في علاقتنا. إذا شكلنا عائلة وأنجبنا ذرية ، سيعرف الآخرون بشكل أفضل ويستسلمون.”

 

“…سوف نرى.”

 

وضعت أميس رأسها على كتف هان شياو وأجابت بهدوء.

 

لقد تم الإعلان عن علاقتهما منذ فترة طويلة ، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها النجم الأسود موضوع الإنجاب. ومع ذلك ، إذا كانت ببساطة لا تريد إنجاب الأطفال ، فما مدى صعوبة ذلك؟ كان الأمر مجرد أنه بعد أكثر من عشر سنوات ، تغيرت نبرة أميس أيضًا من الرفض الحازم إلى التردد. “التهديد” من جوتينا جعلها تتردد أكثر وأكثر.

 

لم يصر هان شياو.

 

في السنوات القليلة الماضية ، حاول تربية نسله بطاقة حياته والهندسة الحيوية. ومع ذلك ، فقد أدرك أن هناك العديد من العيوب في شكل الحياة الناتجة عن زراعة الجينات. لم يتمكنوا من وراثة المواهب الثلاثة الموروثة ولم يتمكنوا من تحقيق التأثير المتوقع. وبالتالي ، فإن خطته لتوسيع العرق بسرعة لا يمكن إلا أن يتم تأجيلها.

 

نظرًا لأنه لم يستطع استخدام الطريقة الميكانيكية ، فقد كان بإمكانه الاعتماد فقط على الإخصاب.

 

بيب بيب!

 

في هذه اللحظة ، رن جهاز الاتصال الخاص به.

 

أخرجه هان شياو وألقى نظرة. كانت رسالة من المسؤول عن البؤرة الاستكشافية للأبعاد الثانوية.

 

كان المحتوى بسيطًا ، لكنه جعل بؤبؤ هان شياو يتعقد.

 

“معاليك النجم الأسود ، بيضة المخلوقات الشاذة التي أخبرتني أن أنتبه لها أظهرت التغييرات. أرجوك تعال سريعا.”

 

منذ أكثر من عشر سنوات ، توصل هان شياو إلى إجماع مع ملك اللاعالم. لقد اقترض جزءًا من الإقليم وحوّله إلى موقع أمامي للجيش الاستكشافي للبعد الثانوي للحضارات العالمية الثلاث. لقد عملوا معًا لفترة طويلة.

 

كان ما يسمى ببيضة المخلوق غير الطبيعي هو بيضة الأفعى المحورية. أصدر هان شياو تعليمات خاصة للشخص المسؤول عن البؤرة الاستكشافية بمراقبتها. لم يتغير الأمر كثيرًا في السنوات العشر الماضية وكانت هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء ما.

 

“لدي شيء لأفعله ، لذلك سأغادر لفترة من الوقت. سوف يعطي كاسويي الأوامر مؤقتًا نيابة عني “.

 

وقف هان شياو دون تردد وغادر بعد أن تحول إلى الملك.

 

على الجانب الآخر ، قاعدة شجرة العالم ، قصر ملك الشجرة. جلس ملك ثبات الشجرة على العرش ، وظهر شعاعان من الضوء على المقعدين الآخرين الفارغين ، وسرعان ما تحولوا إلى صورة ملك أسلاف الشجرة وملك سر الشجرة.

 

بمجرد أن استعاد جسده ، قال ملك سر الشجرة بفارغ الصبر ،

 

“كيف تتقاتلون يا رفاق؟ لماذا مات ملك إخضاع الشجرة مرة أخرى؟ ”

 

“مجرد حادث بسيط.” كان ملك ثبات الشجرة على خلاف معه دائمًا.

 

سخر ملك سر الشجرة. “حادث؟ هيه ، لا تختلق الأعذار لعدم كفاءتك. انظر إلى نتائجك. لقد شاركت في المعركة مرتين وخسرت ملك قلب الشجرة وملك إخضاع الشجرة على التوالي. أنت تحرجنا ببساطة “.

 

“الوضع مختلف هذه المرة. كشف العدو عن ورقة رابحة جديدة. رد ملك ثبات الشجرة أن سبب تدمير ملك الشجرة ذاتيًا بشكل حاسم هو حالة ملك قلب الشجرة.

 

“بصفته ملك شجرة ، مات بسهولة. لا أعتقد أنه يستحق تاج ملك الشجرة. سيكون من الأفضل أن نتحول إلى شخص آخر ، “سخر ملك سر الشجرة.

 

“حسنًا ، توقف عن الجدال. ليست هناك مشكلة في اختيار ملك إخضاع الشجرة. على الأقل لم يختمه العدو … ”

 

في هذا الوقت ، رفع ملك أسلاف الشجرة يده وأوقفهما من الجدال على الرغم من أن نبرته كانت هادئة ، إلا أنه كان يشعر بالاكتئاب بالفعل. مات ملك إخضاع الشجرة بسرعة كبيرة. لقد دمر نفسه عمليا في اللحظة التي غادر فيها القاعدة. إن لم يكن لحقيقة أن استبدال ملك الشجرة كان أكثر إزعاجًا ، فقد أراد حقًا استبعاد ملك إخضاع الشجرة.

 

عند سماع ذلك ، لم يجادل ملك ثبات الشجرة واستمر ، “إن تضحية ملك إخضاع الشجرة تستحق العناء. لقد اكتشف عدوًا قويًا جديدًا لنا … ”

 

شارك تفاصيل المعركة مع الاثنين ، مؤكداً على قوة إسغود.

 

ضاقت عيون ملك أسلاف الشجرة وقال ،

 

“أعتقد أن العدو لا يزال لديه مثل هذا الخصم القوي … بما في ذلك هيربرلون ، هناك بالفعل ثلاثة أشخاص لديهم قوة ملك الشجرة. ليس هناك نقص في الأشخاص من بين الخارقين الآخرين الذين يمكنهم القتال ضد ملك الشجرة. تم تطوير قوتهم الفردية بشكل كبير ، وقد لا نتمتع بالميزة “. “السبب الرئيسي هو أن الخبراء من الأعراق الأخرى غير قادرين على اتخاذ إجراء. وإلا فسيكون الأمر أسهل بكثير “. كان ملك ثبات الشجرة عاجزًا.

 

أدى وجود النجم الأسود إلى شل مجموعة كبيرة من خبرائهم الأجانب بشكل مباشر ، ولم يكن لديهم جميع المقاتلين رفيعي المستوى الذين يمكنهم دخول ساحة المعركة. وإلا لما كانوا سلبيين إلى هذا الحد.

 

أومأ ملك أسلاف الشجرة. “نعم هذا صحيح. ميزتنا الوحيدة الآن هي الإحياء اللانهائي. ومع ذلك ، فإن إسبر نوع التعافي الخاص بالخصم ليس بالأمر السهل. على الرغم من أن تكتيك التبادل فعال ، إلا أنه ليس من السهل استخدامه … نسبيًا ، يعتبر التعافي على الفور قوة قتالية فورية بالنسبة لهم ، لكننا نستخدمه فقط بعد المعركة. لن يساعد كثيرا في معركة وجها لوجه ، لذلك نحن في وضع غير مؤات “.

 

“إذن ماذا يجب أن نفعل؟”

 

“حسنًا ، ميزتنا هي أن تكلفة التجربة والخطأ قريبة من الصفر. يمكننا المحاولة عدة مرات مثل اليوم ، لذلك لا داعي لأن نهتم كثيرًا بالضحايا. طالما أنه يمكننا الحصول على مزيد من المعلومات حول العدو ، فسيكون الأمر يستحق ذلك “. قال ملك أسلاف الشجرة.

 

سعل ملك ثبات الشجرة وقال ، “ومع ذلك ، فإن التحقيق العادي لن يجعل العدو يشعر بالضغط. أعتقد أنه من الأفضل لنا الهجوم معًا “.

 

لم يشك ملك أسلاف الشجرة فيه. فكر لبرهة وقال ، “أنت على حق. اليوم ، كان اثنان من ملوك الشجرة في وضع غير مؤات. يبدو أننا نحن الثلاثة فقط قادرون على إخراج قوة العدو. سيكون من الأفضل لو تمكنا من قتل الإسبر “. “أعتقد أن نزول إله الشجرة أكثر موثوقية …” اقترح ملك ثبات الشجرة. عبس ملك أسلاف الشجرة قليلاً وهز رأسه. “ذهب تاج شجرة ملك قلب الشجرة. حتى لو استخدمنا نزول إله الشجرة ، فلن يكتمل. علاوة على ذلك … أنا لا أحب هذا الشعور. ” إذا لم يكن ذلك ضروريًا ، فلن يكون مستعدًا لاستخدام نزول إله الشجرة. لم يكن هذا شيئًا مريحًا.

 

وافق ملك ثبات الشجرة وغيّر الموضوع.

 

“بالمناسبة ، أنشأ العدو دائرة دفاعية على الحدود ، ويبدو أنهم دمروا عددًا لا بأس به من المجموعات النجمية. ماالذي تخطط أن تفعله؟”

 

لم يمانع ملك أسلاف الشجرة ، وقال عرضًا ،

 

“هذا امر عادي. نظرًا لأنهم يعرفون مصلحتنا ، فسوف يتخذون هذا الاختيار بشكل طبيعي … فكر في طريقة لسرقة معلوماتهم وتأكيد منطقة العدو. من الأفضل الحصول على إحداثيات حقول النجوم الأخرى وجعل قواتنا تقفز لفتح جبهة معركة جديدة ، وتجنب دائرة دفاعهم الحدودية.”

 

أيضًا ، يبدو أنهم يبحثون عن الجسم الرئيسي للشجرة الأم. لا أعرف من أين حصلوا على هذه المعلومات ، لكننا نحتاج إلى البحث عن آثارهم في البعد الثانوي. أيضًا ، ابحث عن طريقة لتأكيد دخول حضارة العدو إلى البعد الثانوي وفتح جبهة المعركة في البعد الثانوي “.

 

الآن ليس الوقت المناسب لوقف الحرب. نظرًا لوجودهم بالقرب من أراضي العدو ، كان هناك المزيد من الخيارات للهجوم. مقارنة بمهاجمة دائرة دفاع عالم الخفقان ، كان ملك أسلاف الشجرة أكثر ميلًا إلى جمع المعلومات وفتح المزيد من جبهات القتال لتضخيم ميزة شجرة العالم.

 

“مفهوم.”

 

أومأ ملك ثبات الشجرة برأسه بقوة.

 

لقد شدد عمداً على مدى صعوبة التعامل مع العدو حتى يتمكن من جذب الملوك الآخرين إلى الفريق. بهذه الطريقة ، لن يضطر للقلق وحده.

 

ممتاز!

__________________

هذا البطل يخرق قوانين الروايات الصينية بأنه لا يريد حريم. لحسن الحظ لم ينجح التكاثر الميكانيكي ._.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط