المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

True Martial World 397

طائفة السماء المقفرة القديمة

397- طائفة السماء المقفرة القديمة

 

 

 

 

 

 

 

“مكسورة مرة أخرى ، هاهاهاها!” بينما كان شين تو نانتيان يبذل قصارى جهده لاحتواء غضبه ، بدأ سو جي يضحك بطريقة مبالغ فيها وبصوت عالٍ في الوقت المثالي ، “هذا التلميذ الذي أخذته بكل تأكيد مذهل! لقد أعطاني مثل هذه المفاجأة الكبيرة في جلسة شاي تقنية السماء المقفرة هذه ، هاهاهاها! ”

 

 

كانت ضحكة سو جي مثل لعنة الهتاف التي أثارت غضب شين تو نانتيان.

 

 

كان يي يون على وشك البدء في كسر المصفوفة الرابعة الصغيرة في حين أن سونغ زييو ، الذي كان في منتصف المصفوفة ، بدا مكتئبًا ، فقد كل إرادته للقتال.

 

 

بدون شك ، إذا استمر هذا ، فمن المؤكد أن يي يون سيكسر مصفوفة العظام الخمسة تمامًا.

 

 

من الطبيعي أن شين تو نانتيان لم يرغب في رؤية هذه النتيجة.

 

 

كان شين تو نانتيان يتعامل بالفعل مع يي يون كعدو ، ويشتبه في مشاعر لين تشين تونغ بالنسبة له. في ظل هذه الحالة ، كيف يمكنه السماح لـ يي يون بالاستمرار في سرقة العرض؟

 

 

“الجميع ، يبدو أنه لم يتبق أي هدف في هذه المواجهة.” وقف شين تو نانتيان فجأة ، “إن أسلوب الأخ الأصغر يون تقنية السماء المقفرة رائع. زييو ، احتفظ بمصفوفتك واعترف بالهزيمة! ”

 

 

أوه؟

 

 

أوقف يي يون يديه واستدار لينظر إلى شين تو نانتيان.

 

 

في هذه اللحظة ، بدا أن سونغ زييو يتعافى من حالته المذهلة. كل ثانية قضاها في الساحة كانت لحظة استجواب بالنسبة له.

 

 

“أعترف بالهزيمة!”

 

 

صر سونغ زيو على أسنانه كما قال ذلك. منذ أن كان أقل شأنا ، لم يكن لديه أي مانع من الاعتراف بالهزيمة.

 

 

عندما بدأ في تفكيك المصفوفة ، أوقفت لين زيان ، التي كانت مقابل يي يون ، يد قطف زهرة قوانيين خاصتها.

 

 

من اللحظة التي بدأ فيها يي يون في تكسير المصفوفة حتى الآن ، مرت حوالي 150 ثانية فقط. أكملت لين زيان فقط 80-90 ٪ من يد قطف زهرة غوانيين الخاصة بها ، ولكن في هذه اللحظة ، لم تكن هناك حاجة لمواصلة استخدامها.

 

 

إذا تقرر من الذي انتهى به الأمر إلى الأسوأ بعد المواجهة بين سونغ زييو و يي يون ، فمن الطبيعي أن يكون سونغ زييو ، بينما وقع لين زيان في تبادل لإطلاق النار.

 

 

كانت تأمل في الأصل في استخدام يد قطف الزهور غوانيين للتنافس مع سونغ زييو. كان من الممكن أن يكون عرضًا مذهلاً لتقنيات عالية المستوى كان من الممكن أن يكون مركز الاهتمام ، وكانت ستكتسب شهرة ومجدًا منه.

 

 

ومع ذلك ، بسبب ظهور يي يون ، انتهى بها الأمر في مثل هذا الموقف المحرج.

 

 

“الأخ الأصغر يون لديه قدرة جيدة. لقد قللت من تقديرك “.

 

 

قالت لين زيان بعد أن أعطت يي يون نظرة عميقة قبل أن تغادر الساحة.

 

 

مع اعتراف سونغ زييو بالهزيمة ومغادرة لين زيان للميدان ، لم يكن هناك سبب لبقاء يي يون في الخلف. بينما كان يستعد لمغادرة الساحة ، قال شين تو نانتيان فجأة ، “الأخ الأصغر يون ، انتظر لحظة.”

 

 

توقف يي يون وتطلع نحو شين تو نانتيان.

 

 

“الآن ، مع ظهور الأخ الأصغر يون للتو على المسرح ، لماذا تسرع في المغادرة؟” عندما تحدث شين تو نانتيان ، غادر مقاعد الشرف وبدأ بالسير نحو وسط الميدان ببطء.

 

 

عند رؤية تصرفات شين تو نانتيان ، ذهل الجميع. ماذا كان سيفعل شين تو نانتيان؟

 

 

“إنه لا يسمح للأخ الأصغر يون بالمغادرة. لا يمكن أنه يريد التنافس مع الأخ الأصغر يون في تقنية السماء المقفرة ، أليس كذلك؟ ”

 

 

قال شاب من جيل الشباب بطريقة صامتة.

 

 

“لا يمكن يكون ذلك. إذا كان هذا هو الحال ، فعندئذ سيكون شين تو نانتيان وقحًا للغاية “.

 

 

لم يركز شين تو نانتيان على تقنية السماء المقفرة ، ولكن نظرًا لتقاطع العديد من الأشياء مع بعضها البعض ، كان وضعه مشابهًا جدًا لوضع لين تشين تونغ.

 

 

كان عمر شين تو نانتيان أكثر بقليل من ضعف عمر يي يون. ألم يكن من التنمر أن يتنافس شخص بالغ بتقنية السماء المقفرة الخاصة بطفل؟

 

 

“من غير الممكن ذلك. يتعين على شين تو نانتيان النظر في خلفيته الخاصة. من المستحيل عليه أن يفعل شيئًا غير لائق مثل هذا “.

 

 

بالنسبة لشخص فخور مثل شين تو نانتيان ، كيف يمكنه التنافس مع يي يون؟ كان هذا لأنه ، حتى لو فاز ، فسيظل يتعرض للسخرية من المستويات العليا لعائلة لين.

 

 

“الأخ الأصغر يون ، لقد رأيتك تكسر المصفوفة بسهولة الآن. ما كان يجب أن تنفق الكثير من طاقتك ، أليس كذلك؟ ” كان شين تو نانتيان قد سار بالفعل إلى وسط الساحة وكان على بعد عشر خطوات فقط من يي يون.

 

 

حبس يي يون أنفاسه ويمكن رؤية زوج من العيون السوداء من خلال القناع بينما كان ينظر بهدوء إلى شين تو نانتيان.

 

 

لم يعبر عن الكراهية في قلبه ، لكن البرودة واللامبالاة في عينيه جعلت شين تو نانتيان يتجه نحو العبوس قليلاً.

 

 

عيون هذا الطفل مزعجة حقًا…

 

 

بغض النظر عن كيف نظر شين تو نانتيان إلى يي يون ، لم يحبه. لقد وصل إلى النقطة التي أراد فيها حقًا حفر عيون يي يون.

 

 

“لا!” أجاب يي يون بهدوء. لقد استغرق حوالي مائة ثانية فقط لكسر مصفوفة العظام الخمسة ، وبما أنها كانت من خلال خدعة ، لم يستهلك الكثير من طاقته العقلية.

 

 

“جيد.” ابتسم شين تو نانتيان. كيف يمكنه السماح ليي يون بالخروج من المسرح بينما لا يزال في دائرة الضوء؟

 

 

بالطبع ، لم يستطع شين تو نانتيان منافسة يي يون مباشرة ؛ ومن ثم ، فقد فكر في طريقة.

 

 

“إنجاز الأخ الأصغر يون في تقنية السماء المقفرة رائع ، وقد أظهرت لنا فقط قمة الجبل الجليدي. أعتقد أن الجميع لم يروا ما يكفي بعد. إذا غادر الأخ الأصغر يون الآن ، فسيكون ذلك عارًا للغاية “.

 

 

بقي يي يون صامت. كان يعلم أن شين تو نانتيان فكر على الأرجح في شيء ما.

 

 

يمكن أن يشعر بعداء شين تو نانتيان تجاهه. كان من المفارقات أنه ، حتى مع تغيير الهوية ، شكل مرة أخرى ضغينة مع شين تو نانتيان.

 

 

“لست متأكدًا مما إذا كان الأخ الأصغر يون قد سمع عن طائفة السماء المقفرة القديمة؟”

 

 

لم يفهم يي يون لماذا طرح شين تو نانتيان السؤال. ومع ذلك ، توقف الناس المحيطون قليلاً. كانت طائفة السماء المقفرة القديمة طائفة منقرضة. كانت موجودة حتى قبل معبد دامينغ.

 

 

كان أعظم جوانب طائفة السماء المقفرة القديمة هو تقنية السماء المقفرة.

 

 

مرة أخرى عندما كانت طائفة السماء المقفرة القديمة في عصرها الذهبي ، كانت قد أنتجت العديد من سادة السماء المقفرين المشهورين.

 

 

كان لتراث تقنية السماء المقفرة لطائفة السماء المقفرة القديمة نظامًا خاصًا به. كان التعلم صعبًا للغاية وعميقًا للغاية. فقط أولئك الذين لديهم موهبة غير عادية يمكنهم تعلم تقنية السماء المقفرة لطائفة السماء المقفرة القديمة.

 

 

رؤية يي يون يهز رأسه ، ابتسم شين تو نانتيان ، “لا بأس إذا كنت لا تعرف. بالحديث عن هذا ، عندما اكتشف شيوخ عشيرتي العائلية عالما صوفي قديم ، صادف أنهم وجدوا وصفة تقنية السماء المقفرة التي خلفتها طائفة السماء المقفرة القديمة “.

 

 

“تقنيات السماء المقفرة المسجلة داخل الوصفة لم تكن شيئًا مذهلاً ، ولكن لا يزال بإمكانها إظهار قدرات تقنية السماء المقفرة لعائلتي شين تو. وبالمصادفة ، مع قدراتي ، بالكاد أستطيع صقلها… ومن ثم ، كنت أفكر في إظهارها للجميع. يمكنكم التفكير في الأمر كما أضفت بعض المرح لجلسة شاي تقنية السماء المقفرة هذه “.

 

 

عند قوله هذه الكلمات ، بدأ الناس ينظرون إلى بعضهم البعض. كيف يمكن أن تكون وصفة تقنية السماء المقفرة القديمة التي خلفتها طائفة السماء المقفرة القديمة غير ملحوظة كما وصفها شين تو نانتيان؟

 

 

كانت تقنية السماء المقفرة لطائفة السماء المقفرة القديمة أكثر غموضًا من تقنيات السماء المقفرة السائدة. وقد قال شين تو نانتيان سابقًا أن هذه الوصفة تم العثور عليها في عالم صوفي قديم. وصفة الإمبراطورة العظيمة التي يمكن أن تعالج لين تشين تونغ من خطوط طول اليين الطبيعية قد تكون أتت من هذا العالم الغامض!

 

 

علاوة على ذلك ، قال شين تو نانتيان أيضًا أنه بالكاد يستطيع صقلها. هذا جعل الكثيرين ينزعجون سرًا. ربما كانت تقنية السماء المقفرة لشين تو نانتيان أفضل مما توقعوا.

 

 

“شين تو نانتيان عبقري حقًا! ليست هناك حاجة للحديث عن قدرته في فنون القتال ، ولكن من كان يظن أن إنجازاته في تقنية السماء المقفرة ستكون أيضًا غير عادية. حتى أنه ربما يكون قد انغمس في المصفوفات وصقل الإكسير “.

 

 

لقد انزعج الجيل الأصغر من عائلة لين سرا. على الرغم من أن الكثيرين منهم لم يعجبهم شين تو نانتيان ، إلا أنهم اضطروا للاعتراف بأنه كان حقًا مستحقًا جيدًا أن يُدعى ابن السماء منقطع النظير في عالم تيان يوان.

 

 

إذا تمكنت لين تشين تونغ من ضم خطوط الطول المنتهية بشكل طبيعي وأصبحت إمبراطورة عظيمة منقطعة النظير ، فمن المحتمل أن يكون الشخص الوحيد المؤهل ليكون شريكها في التدريب المزدوج هو شين تو نانتيان.

 

 

“الأخ الأصغر يون ، لقد قلت سابقًا إنني بالكاد أستطيع صقل تلك الوصفة القديمة. ومن ثم ، فأنا بحاجة إلى الآخرين لمساعدتي… إن إنجازات الأخ الأصغر يون في تقنية السماء المقفرة غير عادية ، وتتماشى مع متطلباتي ، لذا… ماذا عن التعاون معي؟ ”

 

 

عندما سأله شين تو نانتيان ، فهم يي يون أخيرًا ما كان يفكر فيه شين تو نانتيان.

 

 

لقد قال شين تو نانتيان الكثير ، لكن السبب الرئيسي هو إهماله.

 

 

على الرغم من الحديث عن التعاون في صقل بقايا عظام مقفرة ، ربما كان هناك فخ بداخله!

 

 

كيف يمكن أن يعرف يي يون وصفة قديمة خلفتها طائفة السماء المقفرة القديمة؟ يمكن أن يفعل شين تو نانتيان شيئًا ما أثناء العملية لجعل يي يون يحرج نفسه بسهولة شديدة!

 

 

وفي هذه اللحظة ، سار شين تو هاي وشين تو فنغ ، اللذان كانا يجلسان في الأصل مع شين تو نانتيان ، إلى وسط الميدان وهما يضحكان.

 

 

لقد تلقوا سابقًا إرسالًا صوتيًا من شين تو نانتيان. لقد حان الوقت لهم لاتخاذ خطوة.

 

 

“الأخ الأصغر يون ، دعنا نفعل ذلك معًا. إذا كنت وحدك وحدك ، فقد يكون الأمر صعبًا للغاية. مع تكاتف ثلاثة منا ، سيتم ذلك بسلاسة “.

 

 

عندما تحدث الاثنان ، وقفوا على يسار ويمين يي يون.

 

 

“ماذا عن ذلك ، الأخ الأصغر يون؟ ستكون هذه تجربة نادرة بالنسبة لك “. لمس شين تو نانتيان الحلقة المكانية بإصبعه بلطف بينما كان لا يزال يعلق ابتسامة لطيفة على وجهه.

 

 

“هذا الزميل هو بالتأكيد منافق…” مع وضع هذا الفكر في الاعتبار ، ظهرت ابتسامة ، مليئة بأثر السخرية ، على وجه يي يون. ومع ذلك ، تحت القناع ، لا يمكن للآخرين رؤية ابتسامته.

 

 

نظرًا لأنه فهم ما كان شين تو نانتيان يخطط للقيام به ، أراد يي يون معرفة الخدعة التي كان شين تو نانتيان على وشك القيام بها.

 

 

في الأصل مع شخصية يي يون ، لم يحاول سرقة العرض. ومع ذلك ، اليوم ، كان هدفه هو إفساد الأمور ، فكيف يمكن أن يفوت هذه المتعة؟

 

 

——————–

 

ترجمة:

Ken

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط