المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

True Martial World 398

صقل العظام

398- صقل العظام

 

 

 

 

 

 

 

بعد اقتراح شين تو نانتيان ، هبطت نظرات الجميع على يي يون.

 

 

لم يفهم عدد كبير من الناس ما كان يفكر فيه شين تو نانتيان ، ولم يعرفوا أن شين تو نانتيان كره بالفعل يي يون بسبب مشاعر لين تشين تونغ الخاصة تجاه يي يون.

 

 

“يي يون ، يجب ألا توافق على ذلك. سيحاول شين تو نانتيان أن يمنحك وقتًا عصيبًا عن قصد “.

 

 

في هذه اللحظة ، رن نقل صوت من لين تشين تونغ في أذني يي يون. كانت لين تشين تونغ قد سمعت من قبل من سو جي أن يي يون كان لديه عداء كبير مع شين تو نانتيان ، ولهذا السبب كان عليه تغيير هويته.

 

 

“يي يون ، لم تسمع حتى عن طائفة السماء المقفرة القديمة من قبل. أنت بالتأكيد لن تفهم تراث تقنية السماء المقفرة لطائفة السماء المقفرة القديمة. أنت لا تعرف أن تراث طائفة السماء المقفرة القديمة المقفرة يختلف من نواح كثيرة مقارنة بتقنية السماء المقفرة في عالم تيان يوان. إذا كنت ستوافق ، فستقع في مخططات شين تو نانتيان! ”

 

 

“أوه؟ اختلافات في أنظمة التراث؟ ” فكر يي يون وتطلع نحو لين تشين تونغ. لقد شعر بشريط من الدفء يتصاعد إلى قلبه عندما استخدمت لين تشين تونغ نقل اليوان تشي لإبلاغه.

 

 

ومع ذلك ، فيما يتعلق باختلاف أنظمة التراث ، لم يهتم يي يون على الإطلاق. بتجاهل تراث تقنية السماء المقفرة لطائفة السماء المقفرة القديمة ، لم يعرف يي يون الكثير عن التراث السائد لتقنية السماء المقفرة لعالم تيان يوان. خاصة فيما يتعلق بجوانب إحكام الطاقة ، عرف يي يون فقط اليد الكريستالية الغامضة وختم الألف الصغير.

 

 

فقط مع هاتين التقنيتين ، إلى أي مدى يمكن أن يفهم يي يون عن تراث تقنية السماء المقفرة السائد؟

 

 

وبالتالي ، لم يؤثر ذلك على يي يون كثيرًا حتى لو احتوى تراث طائفة السماء المقفرة القديمة على بعض الألغاز.

 

 

“شكرًا لك آنسة لين ، ولكن… ما زلت أريد المحاولة…”

 

 

جعلت كلمات يي يون حواجب لين تشين تونغ تصبح اكثر عبوسًا. “يي يون ، أعلم أن لديك عداء مع شين تو نانتيان وتريد الانتقام ، ولكن الآن ليس الوقت المناسب. أنت ضعيف جدًا ، إذا كنت تتصرف بناءً على المشاعر ، فستعاني فقط “.

 

 

ضحك يي يون وقالت: “إنها مجرد مسابقة في تقنية السماء المقفرة وليست معركة حياة أو موت. حتى لو عانيت ، فلن يكون هناك الكثير. سأكون محرجا فقط. بعد كل شيء ، أنا وافد جديد في عائلة لين ولست شخصية مهمة ، فماذا لو شعرت بالحرج؟ ”

 

 

“إذا كنت أخاف من الخسارة الآن ، ولم أقبل تحدي شين تو نانتيان ، فهذا يعني أنني خائف بالفعل. منافسة اليوم لا تخاطر بحياتي ، وإذا كنت سأرفضها ، فعندئذ في المستقبل ، عندما أواجه معركة دموية مميتة معه لتسوية نزاعنا ، قد أكون أنا وشين تو نانتيان فقط. لن يكون هناك من يحميني. في ذلك الوقت ، هل لا يزال بإمكاني رفضه؟ ”

 

 

أذهل سؤال يي يون الخطابي لين تشين تونغ.

 

 

في الواقع ، عندما يريد شخص ما قتلك ، هل يسألك عما إذا كنت تريد ذلك أم لا؟

 

 

بالمقارنة مع حالة معركة الحياة والموت ، فإن مواجهة تقنية السماء المقفرة الآن لم تكن شيئًا.

 

 

عند فهم هذا ، حدقت لين تشين تونغ بعمق في يي يون. لم تكن تعرف كيف كان تعبير يي يون تحت القناع. لقد وجدت صعوبة في تصديق أن الشاب الذي التقت به في الغيمة البرية سيصل إلى هذه النقطة ، خطوة بخطوة ينضج على طول الطريق.

 

 

إلى جانب ذلك ، كان يبلغ من العمر خمسة عشر عاماً فقط ، لكن كان لديه بالفعل نزاع دموي مع شين تو نانتيان. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، لا يزال غير منزعج ولا يزال بإمكانه إجراء مثل هذا التحليل الهادئ بهذه الشجاعة.

 

 

“يي يون… أنت على حق. كنت ضيقة الأفق ، لكنني بحاجة لتذكيرك بأن شين تو نانتيان شخص عديم الرحمة وضيق الأفق. حتى لو كان لا يعرف هويتك الحقيقية ، فقد لا يزال لديه نية قتل تجاهك “.

 

 

“نعم أفهم.” أومأ يي يون. “آنسة لين ، لا تقلقي ، لدي إحساس مماثل.”

 

 

كما قال يي يون ذلك ، وجه نظره نحو شين تو نانتيان.

 

 

“مرحبًا يا طفل ، هل توافق أم لا؟” كان لدى شين تو هاي ابتسامة ساخرة على وجهه وهو يستفز يي يون.

 

 

تجاهل يي يون تمامًا شين تو هاي وقال “بفضل تقدير السيد الشاب نانتيان ، لقد منحتني هذه الفرصة لتدريب معيار تقنية السماء المقفرة الخاص بي. بالطبع ليس لدي سبب لرفضه “.

 

 

قال يي يون هذا “بصدق” بينما انفجر شين تو هاي وشين تو فنغ من الضحك.

 

 

هذا تخلف! ربما كان هذا هو نوع الأشخاص الذي سيساعدك في حساب الأموال التي حصلت عليها من بيعه؟

 

 

“هاهاها ، الأخ الأصغر يون صريح جدًا. حسنا! ثم دعونا نبدأ.

 

 

كما تحدث شين تو نانتيان ، أخرج قرص مصفوفة من الحلقة المكانية الخاصة به. كان قرص المصفوفة هذا بعرض حوالي خمسة أقدام. كانت هناك رونية محفورة بكثافة في الوسط ، وتشكل دائرة كاملة.

 

 

قرص مصفوفة يعطي معنى الانسجام التام.

 

 

مع شين تو نانتيان في المنتصف ، وقف يي يون وشين تو هاي وشين تو فنغ حوله بطريقة مثلثة.

 

 

كان التلاميذ المحيطون من عائلة لين ينظرون إلى الأشخاص الأربعة في وسط الميدان.

 

 

على الرغم من أنهم لم يعرفوا عن مشاعر شين تو نانتيان تجاه يي يون ، إلا أنهم كانوا يعلمون أن هدف شين تو نانتيان في إخراج وصفة طائفة السماء المقفرة القديمة هو التباهي بعشيرة شين تو العائلية.

 

 

ربما كان ذلك لأن يي يون قد صفع وجه سونغ زييو بشكل رهيب لدرجة أن شين تو نانتيان كان عليه أن يقف إلى الأمام لإنقاذ سمعة عائلة شين تو.

 

 

في ظل هذه الحالة ، كيف يمكن لـ شين تو نانتيان السماح ليي يون بالتألق في عملية صقل العظام التعاونية؟

 

 

إن ترك شين تو فنغ وشين تو هاي يصعدان إلى المسرح في نفس الوقت للتعاون مع يي يون كان من المحتمل أن يضع يي يون أسفل.

 

 

“هذا الأخ الأصغر يون بالتأكيد لديه الشجاعة. ومع ذلك ، لم يسمع أبدًا عن طائفة السماء المقفرة القديمة ، ومع ذلك فهو لا يزال يريد التعاون مع شين تو نانتيان. في غضون فترة من الوقت ، من المحتمل أن يحرج نفسه “.

 

 

في الأجنحة المحيطة ، كان بعض تلاميذ عائلة لين قلقين على يي يون.

 

 

“امتلاك الكثير من الشجاعة يمكن أن يكون خطأ ، لدرجة أن يكون غبيًا… لهذا الأمر ، لو كنت أنا ، بالتأكيد لن أوافق على ذلك.”

 

 

بدأ الناس في المناقشة وفي هذه اللحظة ، أخرج شين تو نانتيان 12 عظمة مقفرة من الحلقة المكانية الخاصة به. بمجرد ظهور هذه العظام المقفرة الاثني عشر ، أشرقوا في الهواء.

 

 

كانت العظام الـ 12 إما نقية تمامًا ، مثل اليشم ، أو بسيطة وواضحة. لقد بدا بشكل ضعيف وكأنهم يخلقون دوامات صغيرة من اليوان تشي حولهم.

 

 

هذه العظام لم تكن عادية ، يمكن رؤيتها في لمحة!

 

 

“أوه؟ من بين هذه العظام المقفرة ، يبدو أن بعضها من عظام السلالات البدائية! ”

 

 

كان لبعض سادة السماء المقفرين رؤية غير عادية. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من التعرف على الوحش المقفر الذي جاءت منه العظام ، إلا أنهم لا يزالون قادرين على معرفة درجتهم. من المؤكد أن العظام المقفرة الطبيعية لم تحتوي على مثل هذه القوة القوية للمقفرات.

 

 

“هل يمكن أن يكون لدى شين تو نانتيان بالفعل القدرة على صقل عظام السلالات البدائية؟”

 

 

عند التفكير في هذا ، انزعج الكثير منهم. كان شين تو نانتيان يبلغ من العمر 30 سنة فقط. بالنسبة للمقاتلين ذوي الأعمار الطويلة ، كان حاليًا صغيرًا. إذا كان بإمكانه صقل العظام المقفرة من السلالات البدائية في هذا العمر ، ألن يكون ذلك رائعًا؟

 

 

“ليس هذا هو الحال…” في هذه اللحظة ، هز رجل عجوز رأسه واختلف. “هذه ليست عظام مقفرة لسلالة بدائية ولكنها عظام مقفرة تمت معالجتها باستخدام تقنية صوفية قديمة. يكاد يزيد من درجة العظم المقفر بدرجة واحدة. يجب أن تكون تقنية صوفية تنتمي إلى طائفة السماء المقفرة القديمة! ”

 

 

في عائلة لين ، كان هناك شيوخ من الجيل الأكبر كانوا قد قرأوا سابقًا كتبًا تتعلق بالتقنيات الصوفية لطائفة السماء المقفرة القديمة ، على الرغم من أنهم لم يفهموا نظام تراث طائفة السماء المقفرة القديمة.

 

 

“زيادة درجة العظم المقفر؟” صُدم الناس. كان هناك مثل هذه التقنية؟

 

 

“في الواقع ، لكن التأثيرات ليست كبيرة كما تعتقد. هذا لأنه يتعين على المرء أن يدفع ثمنًا لزيادة درجة العظام المقفرة “.

 

 

“في الواقع ، مع تراث عشيرة شين تو ، لا ينقصهم عظام مقفرة للسلالات البدائية. ومع ذلك ، لا يزال شين تو نانتيان يستخدم طريقة الالتفاف هذه لأنه ، بفضل قدرته ، ربما يكون من الصعب جدًا عليه التعامل مع العديد من العظام المقفرة للسلالات البدائية في نفس الوقت “.

 

 

بينما كان الرجل العجوز يتحدث ، لوح شين تو نانتيان بيده وانقسمت 12 عظمة مقفرة إلى ثلاث مجموعات. ثم أطلقوا باتجاه شين تو هاي وشين تو فينغ ويي يون!

 

 

سقطت هذه العظام المقفرة في أيدي الثلاثة ، ولكل منهم أربع قطع.

 

 

“هذا…” انزعج الناس. “هل يفكر شين تو نانتيان في جعل هؤلاء المراهقين الصغار يستخرجون قوة المقفرات من هذه العظام المقفرة؟”

 

 

من المحتمل أن يكون من الصعب للغاية استخراج قوة المقفرات من هذه العظام المقفرة بالنسبة ليي يون وشركائه.

 

 

في هذه اللحظة ، ابتسم شين تو نانتيان وقال ، “هل يمكن لثلاثة منكم مساعدتي. لا تقلقوا. قريباً ، سوف أقوم بإعداد مصفوفة ، بحيث تزداد طاقاتك العقلية ، وهو ما يكفي لك لاستخراج قوة المقفرات من هذه العظام المقفرة! ”

 

 

——————–

 

ترجمة:

Ken

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط