المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

True Martial World 399

سيد السماء المقفر المظلم

399- سيد السماء المقفر المظلم

 

 

 

 

 

 

 

كما تحدث شين تو نانتيان ، وضع قرص المصفوفة على الأرض. بدأت الدوائر الرونية تتألق عليه عندما بدأ في النمو في الحجم. نما إلى النقطة التي امتد فيها تحت أقدام يي يون و شين تو فنغ و شين تو هاي.

 

 

“قف عليه.” قال شين تو نانتيان. لصقل الوصفة القديمة ، كانت قرص المصفوفة أساسها.

 

 

تعثر يي يون قليلاً قبل أن يخطو على قرص المصفوفة.

 

 

كان يعلم أنه بهويته الجديدة ، لم يصل بعد إلى النقطة التي يجب أن يُقتل فيها بأي ثمن ، حتى بعد الإساءة إلى شين تو نانتيان مرة أخرى. في ظل الوضع الحالي ، لن يفعل شين تو نانتيان أي شيء له أمام المستويات العليا من عائلة لين.

 

 

“ثلاثة منكم سوف تستخرجون الطاقة من داخل العظام المقفرة وتوفرونها لي! ستتبع العظام المقفرة الاثني عشر ترتيب الفروع السماوية الاثني عشر. مهما كانت العظام التي أحتاجها ، سوف تحتاج إلى استخراج قوة المقفرات للعظم المقابل! ”

 

 

كما تحدث شين تو نانتيان ، أخذ جرة من اليشم من حلقته المكانية. عند فتح الجرة ، انبعثت رائحة دم نفاذة.

 

 

لقد كانت دماء السلالات البدائية!

 

 

كان بإمكان الناس أن يروا بوضوح أن دماء هذا الوحش كانت ثقيلة وسميكة. كما أنها احتوت على كميات كثيفة من قوة المقفرات بداخلها ، لذلك لم يكن هناك شك في أنها كانت دماء سلالة بدائية.

 

 

خطط شين تو نانتيان لاستخدام العظام المقفرة والدم في وقت واحد لصقل الإكسير من الوصفة القديمة.

 

 

“زي!”

 

 

صرخ شين تو نانتيان بكلمة. كانت “زي” أعلى الفروع السماوية الاثني عشر*.

 

 

وكان رسم عظم “زي” المقفر في يد شين تو هاي!

 

 

أومضت عيون شين تو هاي كما أنه أخرج قرص مصفوفة من الحلقة المكانية الخاصة به. ثم بدأ في استخراج قوة المقفرات من العظم المقفر المسمى “زي”.

 

 

كان هذا العظم المقفر لوحش مقفر من رتبة الملك ، وبما أن هذا العظم المقفر قد تمت معالجته من خلال وصفة قديمة ، لم يكن من السهل استخراج قوة المقفرات منه.

 

 

ومع ذلك ، كان شين تو هاي مستعدًا جيدًا لأنه سبق أن كشف عن تقنيات السماء المقفرة لطائفة السماء المقفرة القديمة. على الرغم من أنه لم يتقن ذلك ، إلا أنه لا يزال لديه بعض الفهم لها.

 

 

تحركت أصابعه العشرة وهو يرسل أختامًا رونية. خلف شين تو هاي ، بدأت طاقة يوان تشي من السماء والأرض تتكثف ، لتشكل صورة شبحية سوداء.

 

 

كان للصورة الوهمية جناحان على ظهرها وكانت أسنانها تخرج من فمها. بدا وكأنه خفاش ضخم وبدا شرسًا للغاية.

 

 

“مظهر طوطم؟”

 

 

عندما رأى الناس الشبح الأسود يظهر ، ذهلوا. عادة ، يستحضر الناس فقط مظهر الطوطم أثناء المعركة. بالنسبة إلى شين تو هاي الذي يستحضر مظهر الطوطم أثناء استخدام تقنية السماء المقفرة ، نادرًا ما يتم رؤيته.

 

 

“تقنية شين تو هاي معروفة باسم شيطان اليد السوداء. إنها طريقة نادرة للغاية لتقنية السماء المقفرة. في الماضي ، كان هناك سادة السماء المقفرين المظلمين الذين أحبوا استخدامها. يتطلب شيطان اليد السوداء في الواقع تجسيدًا لمظهر الطوطم “.

 

 

في تقنية السماء المقفرة ، كان هناك عدد قليل من الوجود الذي كان من المحرمات. تم تصنيفهم على أنهم سادة السماء المقفرين المظلمين.

 

 

تم تصنيف هذه المجموعة من الناس بالزنادقة من قبل سادة السماء المقفرين الأرثوذكس.

 

 

بخلاف تقنية السماء المقفرة الأرثوذكسية ، فإن سادة السماء المقفرين المظلمين سيفعلون أي شيء فقط لصقل بقايا عظام مقفرة فعالة. وشمل ذلك أيضًا استخدام عظام بشرية كمواد لتقنية السماء المقفرة.

 

 

كان السبب في إمكانية صقل عظام الوحوش المقفرة لتصبح بقايا عظام مقفرة بسبب الكميات الهائلة من قوة المقفرات الموجودة بداخلها. في المقابل ، البشر الأقوياء ، احتوت أجسادهم على كميات كبيرة من يوان تشي السماء والأرض.

 

 

ومن ثم في بعض الأحيان ، كانت التأثيرات من عظام الوحوش القوية المقفرة وعظام البشر هي نفسها.

 

 

ومن ثم ، طور سادة السماء المقفرين المظلمين طريقة لاستخدام عظام الخبراء من البشر لصقل البقايا. منذ عشرات الملايين من السنين ، وصل تراث سادة السماء المقفرين المظلمين إلى ذروته.

 

 

لقد أنشأوا عدة طوائف لتقنية السماء المقفرة المظلمة وكانت هناك عشائر عائلية مظلمة مرت على سلالاتهم. كانت هذه العشائر العائلية المظلمة سادة تقنية السماء المقفرة المظلمة لأجيال.

 

 

كانت هذه العشائر العائلية قوية للغاية ، حيث استخدموا وسائل لا ضمير لها للحصول على عظام بشرية للمساعدة في تحسين بقايا العظام المقفرة. عندما توارثت سلالاتهم عن القسوة الاستبدادية ، تسببوا في حدوث فوضى في العالم.

 

 

لقد سرقوا الجثث من الطوائف الأرثوذكسية ، وضحوا بالفتيان والفتيات البكر ، واستخدموا الفتيات بشكل تعسفي كعبيد ، وذبحوا البشر ، وقدموا القرابين لأشباح الشياطين.

 

 

بسبب أفعالهم الشريرة ، قام سادة السماء الأرثوذكسيين أخيرًا بتوحيد قواهم مع الطوائف الأرثوذكسية لإعلان الحرب على العالم المظلم. أخيرًا ، تم تدمير جميع عشائر وطوائف الظلام في ذروتها.

 

 

تم تدمير تراث تقنية السماء المقفرة المظلمة بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن سادة السماء المقفرين المظلمين لم يختفوا تمامًا نتيجة لذلك ، فقد ذهبوا للتو تحت الأرض.

 

 

لم تكن “شيطان اليد السوداء” التي استخدمها شين تو هاي أسلوبًا حصريًا يستخدمه سادة السماء المقفرين المظلمين فقط. بعض سادة السماء المقفرين الأرثوذكس سيستخدمونه أيضًا ، على الرغم من أنه نادرًا ما يستخدمونه.

 

 

كانت هذه الطريقة قديمة ومعقدة ، لذلك لم يفهمها العديد من سادة السماء المقفرين.

 

 

كان من اللافت حقًا أن شين تو هاي يمكنه استخدام هذه الطريقة في سنه.

 

 

كان على أفراد عائلة لين ، بغض النظر عن الجيل الأصغر أو الأكبر سنًا ، أن يعترفوا بأن شين تو هاي كان عبقريًا في تقنية السماء المقفرة.

 

 

من الواضح أنه كان من الصعب للغاية على شين تو هاي والأخرين التعاون مع شين تو نانتيان لصقل الوصفة القديمة.

 

 

إدراكًا لذلك ، بدأ الكثير منهم في القلق على يي يون. على الرغم من أنهم لم يعرفوا يي يون ، إلا أن يي يون كان ، بعد كل شيء ، يمثل عائلة لين الخاصة بهم وكان الشخص الوحيد الذي يمكنه التنافس مع عائلة شين تو بين جيل الشباب. إذا خسر يي يون بشكل رهيب ، فسيكونون محرجين أيضًا.

 

 

“الأخ الأصغر يون يجب أن يكون لديه بعض الأساليب الخفية ، أليس كذلك؟”

 

 

يجب أن يكون هذا هو الحال. إذا كان بإمكانه كسر مصفوفة سونغ زييو بهذه السهولة ، فأنا أشك في أنه يمتلك فقط اليد الكريستالية الغامضة. دعونا ننتظر ونرى…”

 

 

وبينما هم يتكلمون ، غرقت قلوبهم فجأة. لقد رأوا غازًا أسودًا يبدأ في الانبعاث من العظم المقفر في يدي شين تو هاي. كان هذا الغاز الأسود مثل الأفعى السامة التي أطلقت باتجاه حواجب شين تو هاي!

 

 

“أوه؟ هذا هو!؟”

 

 

اتسعت عيون المتفرجين. كشف الغاز الأسود عن هالة خطيرة للغاية وكان من الواضح أنه ضار بشين تو هاي!

 

 

وفي هذه اللحظة ، هدر مظهر الطوطم الذي يشبه الخفاش خلف شين تو هاي وابتلع الغاز الأسود!

 

 

تم التأكيد على شين تو هاي حاليًا. بعد أن ابتلع مظهر الطوطم الغاز الأسود ، بدأ في إرسال الأختام الرونية إلى العظم المقفر. عندها فقط تمكن من إخماد الغاز الأسود تمامًا.

 

 

فقط عندما كان الغاز الأسود مغلقًا تمامًا ، أطلق شين تو هاي زفير ، وكشف عن ابتسامة راضية.

 

 

“رد فعل روحي!” حدد سيد سماء مقفر عجوز أصل الغاز الأسود.

 

 

في مجال تقنية السماء المقفرة ، كانت بعض العظام المقفرة الخطيرة للغاية. إذا لم يكن لدى المرء القدرة على صقلها ، فسيؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة.

 

 

يمكن أن يموت الناس بسبب تقنية السماء المقفرة!

 

 

“لا عجب أن شين تو هاي كان عليه أن يستخدم شيطان اليد السوداء. يتمتع شيطان اليد السوداء بميزة التعامل مع ردود الفعل الروحية “.

 

 

قال سيد السماء المقفر العجوز من عائلة لين. السبب في استخدام شيطان اليد السوداء على نطاق واسع من قبل سادة السماء المقفرين المظلمين هو أن العظام البشرية التي قاموا بصقلها تحتوي على استياء ، مما أدى إلى ردود فعل روحية أكثر تواتراً!

 

 

الآن ، أحدثت عظمة الوحش المقفر الملك رد فعل روحي في شين تو هاي ، على الأرجح بسبب تراث طائفة السماء المقفرة القديمة. تسببت بعض طرق المعالجة في جعل العظام هكذا.

 

 

إذا عانى المرء من رد فعل روحي أثناء صقل مثل هذا العظم المقفر ، فإن العواقب تراوحت بين الإضرار بالروح إلى أن يصبح أحمقًا!

 

 

“اختار شين تو نانتيان بالفعل مثل هذه الوصفة القديمة. نظرًا لأن العظم المقفر المسمى “زي” به رد فعل روحي بداخله ، فإن العظام المقفرة الأخرى قد تحتوي عليه أيضًا ، وقد تكون أكثر خطورة. هذه العظام المقفرة الاثني عشر ليست بسيطة بالتأكيد. ”

 

 

نظر الناس إلى 12 عظمة في أيدي شين تو هاي و شين تو فنغ و يي يون أثناء ارتعاش الجفون. خاصة أن جيل الشباب شعر بالخوف. لقد شعروا بأنهم محظوظون لأنهم لم يكونوا في موقع يي يون ، ويواجهون مثل هذا الموقف.

 

 

لو كان الأمر كذلك ، لكانوا حقًا في حالة التزام لا رجوع فيه. إذا ابتعدوا عنها ، فسيكون ذلك محرجًا للغاية. إذا صرَّوا على أسنانهم ومضوا بها ، فمن يدري ما إذا كان سينتهي بهم الأمر بإعاقة نتيجة لذلك.

 

 

بدأ الكثير منهم في التعاطف مع يي يون. على الرغم من أن تقنية السماء المقفرة خاصته كانت غير عادية ، إلا أنه كان صغيرًا جدًا. لم يكن مثل شين تو هاي أو شين تو فنغ. يجب أن يكون كلاهما قد تعرضا لتراث تقنية السماء المقفرة لطائفة السماء المقفرة القديمة قبل ذلك.

 

 

في هذه اللحظة ، أكمل شين تو هاي استخراج قوة المقفرات من العظم المقفر “زي”.

 

 

هبطت هذه النقطة من قوة المقفرات أخيرًا في قرص المصفوفة عند أقدام شين تو هاي. نتيجة لذلك ، أضاءت الأحرف الرونية على قرص المصفوفة.

 

 

كان هناك ما مجموعه 12 نقشًا رونيًا على قرص المصفوفة ، بما يتوافق مع 12 عظمة مقفرة.

 

 

عند رؤية الرون المقابل يضيء ، قام شين تو هاي بقبض قبضتيه وكان سعيدًا!

 

 

لقد نجح!

 

 

بفضل قدرة شين تو هاي ، كان استخراج قوة المقفرات من الوحش المقفر في مرتبة الملك أمرًا مرهقًا عليه. علاوة على ذلك ، كان عليه أن يكون حذرًا من رد الفعل الروحي داخل العظم المقفر ، لذلك كان يستنزف طاقته العقلية.

 

 

مسح العرق عن جبهته وأخذ حبة تغذية الروح من الحلقة المكانية قبل ابتلاعها.

 

 

مع ذلك ، احمر وجهه بشكل غير طبيعي.

 

 

في العادة ، لم يكن لديه معدل نجاح 100٪ في استخراج العظم المقفر المسمى “زي”. إذا وقع حادث في منتصف الطريق ، كان على شين تو نانتيان أن يبذل بعض الطاقة العقلية لمساعدته.

 

 

في جلسة شاي تقنية السماء المقفرة هذه ، شعر شين تو هاي حتماً بالتوتر أمام الكثير من الناس. لقد كان قلقًا من وقوع حادث أثناء تعامله معه ، لكن لحسن الحظ ، نجح.

 

 

لقد تألق بلا شك في جلسة شاي تقنية السماء المقفرة. وقد اكتسب وجهًا لعشيرة شين تو العائلية.

 

 

“الأخ الأصغر يون ، ماذا عن ذلك. هل يمكنك تولي الامر؟ إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع ، فلم يفت الأوان على التراجع الآن. سنصبح أنا وشين تو فنغ أكثر تعبًا ، لكن يمكننا إنهاء حصتك “. قال شين تو هاي بابتسامة ساخرة. كان ينتظر لرؤية تعبير يي يون عن وجوده في معضلة.

 

 

في الواقع ، مع نوايا شين تو نانتيان ، إذا لم يخبر يي يون بوجود رد فعل روحي داخل العظام المقفرة وبدلاً من ذلك خدع يي يون ، مما جعله يصبح متخلفًا ، فسيكون ذلك بطبيعة الحال أفضل نتيجة.

 

 

ومع ذلك ، في جلسة شاي تقنية السماء المقفرة ، لم يكن بإمكان شين تو نانتيان بطبيعة الحال القيام بذلك أمام جميع المستويات العليا من عائلة لين.

 

 

كيف يمكن لعائلة لين أن تسمح بمثل هذه الحيلة الخبيثة؟ بعد كل شيء ، كانت عشيرة شين تو العائلية لا تزال في وضع غير مؤاتٍ في هذا التفاوض مع عائلة لين. قد يكره شين تو نانتيان يي يون ، لكنه لم يصل إلى النقطة التي يحتاج فيها لقتل يي يون بأي ثمن. لذلك كان بالتأكيد بحاجة إلى تقييم العواقب.

 

 

الآن ، من خلال السماح ليي يون أولاً بالموافقة على صقل العظام التعاوني ، ثم الإشارة إلى مشكلة رد الفعل الروحي بعد ذلك ، كان كل شيء مختلفًا.

 

 

إذا كان يي يون ذكيًا ، فإنه سينحني بطريقة متقدة ، ثم كان هدف شين تو نانتيان قد تحقق. يمكن أن يعرض قدرات عشيرة شين تو وفي نفس الوقت يدوس على يي يون.

 

 

——————–

 

الفروع السماوية الاثني عشر:

 

ترجمة:

Ken

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط