المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 104

أريد أن أصبح أقوى

الفصل 104 – أريد أن أصبح أقوى

 

.

 

.

 

.

 

قوة اللهب من موجة التمزق أحرقت على الفور في فك الذئب الروحي. يمكنك أن ترى بوضوح عظام الفم للذئب الروحي تتشوه بشدة، وعلاوة على ذلك، فكيه سرعان ما ابتلعا النيران الشرسة.

 

 

الحريق لم يتوقف عند هذا الحد. لقد توسعت كالطاغية في أسفل حلق الذئب الروحي، واكتظت في بطن الذئب الروحي. تسبب هذا في انتفاخ بطنه على الفور، وبدا كما لو كان في طريقه للانفجار.

 

 

بوووووووووووووم!

 

 

ثار صوت عالٍ أخيراً، وتحول الذئب الروحي الشرير إلى لحم مشوي نتن منفجر من الداخل. هبط جسمه بشدة أمام باي يانغ.

 

 

ابتسامة باي يانغ الساخرة أصبحت مظلمة على الفور. واستبدلت بكآبه على مستوى مرعب عليه.

 

 

كانت سلالة الذئب الروحي السابق متفوقاً على سلالة هذا الذئب الروحي، وكان قادراً على رعايته إلى مخلوق مستدعى قوي للغاية، لكنه قُتل بطريق الخطأ على يد طالب في التدريب العملي. يمكن القول إن القتل في ذلك الوقت قد استخدم كل أنواع الحيل. الذئب الروحي هذه المرة تعرضت للقصف المباشر بواسطة سحر العناصر القوي والمزدوج لخصمه.

 

 

غطى باي يانغ صدره بأحد ذراعيه، وجهه كان شاحب بشكل شبحي وبشع حيث أنه انتفض بشكل لا ارادي وقال: “أنا أعترف بأنك بالفعل مختلف عن غالبية الطلاب الذين تصبح أطرافهم ضعيفة عندما يواجهون وحشاً سحرياً. أنت لست أسوأ من أي من السحرة المخضرمين الآخرين. ومع ذلك، انت لا تزال سوف تموت! سوف أستخدم جثتك لإطعام وحشي المستدعى التالي!”.

 

 

في النهاية، قلل باي يانغ من شأن هذا الطالب. ضربة البرق: صدمة الغضب وانفجار اللهب: تمزيق قد يكون التمزيق قادراً على إصابة الذئب الروحي بإصابات بالغة في الظروف العادية، لكنه لن يكون قادراً على قتله مباشرة. كان هذا الطالب قد رمى ضربة اللهب: تمزيق بدخل فم الذئب الروحي وذبح الذئب الروحي على الفور. لم يكن هذا النوع من العمل اليدوي شيئاً يفكر فيه أي طالب عادي، أو حتى كان قادراً على فعله!

 

 

لكن ماذا لو مات الذئب الروحي؟ طالما أنه وضع يديه على مياه الربيع المقدس تحت الارض، فإن وضع باي يانغ سيكون مختلفاً تماماً. بالنسبة إلى مستدعى كبير مثله، بحلول ذلك الوقت، لن يكون الذئب الروحي الصغير جيداً بما يكفي لمعاييره.

 

 

تحولت نظرة باي يانغ الى البرودة وأمر بشراسة الوحشين من وحوش الظلام الوحشية وقال: “أنتم الاثنان، اقتلوه!”

 

 

كانت وحوش الظلام الوحشية يطاردون أشخاص آخرين عندما سمعوا أمر سيدهم، وتحولوا على الفور نحو مو فان.

 

 

وحش الظلام الوحشي أكثر ذكاء من الذئب الروحي. إنهم قادرون على القفز مباشرة من سقف المركبات، ويمكنهم استخدام السيارات لتغيير مواقعهم باستمرار.

 

 

عرف الاثنان من وحوش الظلام الوحشية بوضوح كيف يتعاونان للبحث عن الفرائس. انقسموا على جانبي مو فان. حتى لو استخدم مو فان ضربة البرق لقمع أحدهم، فإن وحش الظلام الوحشي الآخر كان بالتأكيد سيهجم على مو فان ويقطع حلقه!

 

 

كان الاثنان من وحوش الظلام الوحشية يقتربان. لم يعد لدى مو فان درع منجل العظام بعد الآن، ولا الوقت الكافي لإكمال مسار النجوم سحري واحد حتى.

 

 

لم يفكر مو فان كثيراً لأنه لم يكن لديه وقت كافٍ، زمن غير وعي فقد صنع مو فان واحدة اخرى من كرة النار.

 

 

تأثير مهارة ضربة البرق: التمزيق قد يمكنه من السماح له قليلا بتفادي هذا. فقد كان فقط التعامل مع هذين الوحشين من وحوش الظلام الوحشية السريعة للغاية بعد هذه الضربة سيكون صعبا للغاية.

 

 

صرخ مو باي نحو شيو مو شينغ غير البعيد عنه: “السيد شيو، ألقي مهارة الضوء اللامع!”.

 

 

نظر شيو مو شينغ إلى مو باي، وأدرك ما يعينه واصبحت يديه تتلألأ بالنجوم الزرقاء بسرعة. لقد فهم شيو مو شينغ ذو الخبرة والمعرفة على الفور، وبدأ في إلقاء سحره الخفيف دون تردد.

 

 

“الضوء لامع: الاعماء!”

 

 

إذا كان يلقي هذا الاشعاع القوي بشكل صحيح، فسيكون قادراً على ان يعمي أحد الوحوش السحرية ويجعله يفقد قوته القتالية.

 

 

بسبب ظهور الاشعاع القوي، ادار باي يانغ وجهه ببطء إلى الجانب الآخر، مظهراً بعض الاحتقار.

 

 

هذا النوع من الإشعاع لم يكن لديه القدرة على إصابة أي شخص. إذا لم تنظر إليه مباشرةً، فيمكنك استعادة رؤيتك بسرعة. أما بالنسبة له وحوش الظلام الوحشية، فلا تكن غبيا. لقد كانوا مخلوقات من الفاتيكان الأسود، لم يكن لديهم عيون. لم يتمكنوا من الشعور بالآثار المسببة للعمى من الاشعاع.

 

 

“ختم الجليد الأسود!”

 

 

سمع صوت خلف باي يانغ. في الثانية التالية، جاءت نية باردة هائلة أسفل ظهر عنقه.

 

 

من طرف الاشعاع الأبيض اللبني، ظهر سيف أسود في قاتم من العدم. تغطى طرفه البارد وانبعث منه البرد المخترق. لقد اخترق الهواء وصولاً الى قطع جسم باي يانغ.

 

 

كان باي في الحقيقة حذراً جداً، حيث كان يقف بجانب سيارة عندما لم يكن لديه وحش مستدعى يرافقه حتى يتمكن من تجنب أي هجمات خفيفة من الطلاب. ومع ذلك، فإنه لا يهم لسيف الجليد الأسود أن كان هناك أشياء تسد طريقه. لقد قطع السيارة مباشرة إلى قسمين بينما انقسم ظهر باي يانغ!

 

 

كان القطع حاداً ومليء بالقوة. لقد تم قطعه بشكل نظيف إلى جانب الكتف الأيسر لباي يانغ.

 

 

عندما جف الدم، تجمد الجرح في جسده تحت طبقة من الجليد. سقط باي يانغ ببطء على الأرض وهو ينظر للأعلى، ووجهه مجمداً بعدم التصديق.

 

 

هو، المستدعي الذي كان يروض ثلاثة من الوحوش التي تم استدعاؤها، قد قُتل بالفعل على أيدي طلاب بللوا ملابسهم بعد رؤية الوحوش السحرية قبل عام واحد فقط؟

 

 

المعدات السحرية من نوع الضربة القاتلة. لماذا يمتلك الطالب الذي لم يتخرج بعد على قطعة ثمينة من المعدات السحرية، وحتى استخدمها بطريقة مفاجئة؟ كان الأمر مفاجئاً لدرجة أنه لم يكن لديه الفرصة لاستخدام المعدات الدفاعية السحرية الخاصة به!

 

 

بدأ توهج الاشعاع من تعويذة شيو مو شينغ يتلاشى. تمكن مو فان من رؤية أن الاثنين من وحوش الظلام الوحشية أوقفا فجأة تحركاتهم وسط الضوء اللامع.

 

 

وحوش الظلام كانت تمسك بحلقها، أجسادهم التوت من الألم. ما أذهل مو فان أكثر من ذلك هو أن أجسادهم السوداء تبدو وكأنها واجهت شيئاً من ارتفاع درجة الحرارة بداخلهم، لأنها بدأت تذوب ببطء.

 

 

بعد مرور خمس ثوانٍ فقط، ذاب الاثنان من وحوش الظلام الوحشية اللذان أرادا حياته في سائل أسود نتن، حتى أنه أطلق فقاعات مثيرة للاشمئزاز.

 

 

أوضح شيو مو شينغ وهو يمسح العرق من جبينه: “وحوش الظلام الوحشية مرتبطون بأسيادهم. إذا مات السيد، يتم تدميرهم أيضاً. هذا هو السبب في أنهم أكثر المخلوقات الشريرة في الفاتيكان الأسود”.

 

 

مشى الطلاب الآخرون واحداً تلو الآخر، وهم يلقون نظرة على جثة هي يو، ثم على بركتي ​الصديد السائل الغامق المقرف، وكانت وجوههم مجهدة.

 

 

بعد إبادة الوحوش السحرية، ربما يمكنهم التواصل مع بعضهم البعض إلى مستوى معين. ومع ذلك، بعد هذه الإجراءات التي قام بها مشرف التدريب العملي باي يانغ، فقد اهتزت ثقتهم في الطبيعة البشرية. لا أحد يعرف كم من الوقت سيستغرق قبل أن يتمكنوا من التكيف معها.

 

 

قال مو باي بابتسامة مريرة، عندما رأى الجميع يحدق في وجهه: “المعدات السحرية من نوع الضربة القاتلة التي وهبها عمي لي في عيد ميلادي الثامن عشر قد استخدمت أخيراً”.

 

 

المعدات السحرية من نوع الضربة القاتلة كانت معدات سحرية هجومية. بعد تفعيلها، ستكون قادرة على بعث موجة هائلة من قوة القتل، ولكن المانا التي استخدمتها كانت كبيرة بنفس القدر. في نفس الوقت، كانت الضربة القاتلة من النوع المعدات السحرية التي هي أغلى بكثير من الدرع السحري. حتى الساحر لم يتمكن من شرائه، فما بالك بكثير من الناس العاديين.

 

 

ما كان باي يانغ حقاً غير قادر على التنبؤ به هو أنه سيكون هناك طالب من بينهم سيكون بحوزته أداة سحرية من نوع الضربة القاتلة. بعد كل شيء، حتى الأسرة الثرية لن تقدم عرضاً من هذا النوع من الأدوات السحرية لطالب لم يتخرج بعد.

 

 

بغض النظر عن الأمر، فإن أداة الضربة القاتلة الخاصة لمو باي قد أنقذت الجميع. ربما لم يكونوا قادرين على التعامل مع السرعة القوية لوحوش الظلام الوحشية الاثنين.

 

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط