المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 107

مدخل الوحوش السحرية

الفصل 107 – مدخل الوحوش السحرية

 

.

 

.

 

.

 

مو فان على عجل قاطع الحديث بعد سماع الشخصين وحديثهم، وأدرك شيء مهم ثم قال: “المشرف بان، أعتقد أنني أعرف أين توجد

 

الأدلة.”

 

 

نظر الاثنان إلى مو فان في حيرة: “أين؟”.

 

 

أجاب مو فان: “فريق صيادين المدينة “.

 

 

يمكن القول إن النقاش بين الاثنين كان له تأثير على وميض فكرة في مو فان رأس.

 

 

غزو الوحوش السحرية هذه المرة بدا أنه غير متوقع. ولكن الحقيقة هي، مو فان من كان مع فريق صيادين المدينة قد فهم بعض الوضع الغامض لمدينة بو، والأكثر غرابةً هو هياج الجرذان ذات العين الواحدة الضخمة السحرية بصورة غريبة!

 

 

الجرذان ذات العين الواحدة الضخمة السحرية خبيرة في الحفر، من هذا، كان من السهل أن نفهم أن الانفاق التي يظهر منها الوحوش السحرية إلى داخل مدينة بو من الخارج كانت بفعل الجرذان ذات العين الواحدة الضخمة السحرية.

 

 

كل مرة فريق صيادين المدينة يقومون بمطاردة الوحش السحري، فإنهم يسجلون ذلك. بالتأكيد سوف يكونوا قادرين على العثور على موقع مدخل الوحوش السحرية من الأنشطة الأخيرة للجرذان ذات العين الواحدة الضخمة السحرية التي طاردوها في ليالي مدينة بو!

 

 

نظر الشخصان إلى بعضهما البعض حيث أدركا الشيء نفسه.

 

 

كان مستحيلاً على الجرذ ذو العين الواحدة الضخمة السحرية وحيد يستطيع حفر نفق يؤدي إلى مدينة بو دون أي نوع من النشاط المنظم. فهم لا يفهمون المشاكل التي كانت موجودة في داخل مدينة بو بشكل طبيعي افضل من فريق صيادين المدينة!

 

 

سيكونون قادرين على الحصول على بعض الأدلة الدقيقة من فريق صيادين المدينة!

 

 

قال الرجل الذي يرتدي عصبة الرأس مرارا وتكرارا: “جيد، سأذهب وأتصل بأشخاص من فريق صيادين المدينة على الفور”.

 

 

بان ليجون أدارت رأسها في دهشة وهي تنظر إلى مو فان. لم تتخيل أبداً أن الكلمات القليلة لهذا الطالب قد تكون مهمة جداً.

 

 

مو فان أوضح بابتسامة قسرية لأنه رأى المدربة بان تحدق في وجهه: “الحقيقة هي أنني عضو في فريق صيادين المدينة. بعد العودة من التدريب العملي، أدركت أن قوتي الخاصة كانت ضعيفة للغاية، وبالتالي، انضممت إلى واحدة من فرق صيادين المدينة. ومع ذلك، لا أعرف حالياً مكان تواجدهم”.

 

 

بان ليجون ابتسمت بصعوبة: “أنت حقاً لا يمكن فهمك”.

 

 

مو فان سأل: “المدربة بان، كيف هو الوضع في محطة جبل القمة الجليدية؟ أبي هناك”.

 

 

بان ليجون اكدت له: “لا تقلق، ذلك المكان أكثر أماناً من مدينة بو، والدك سيكون على ما يرام”.

 

 

“هذا جيد، هل يمكنك مساعدتي في مسألة أخرى؟”

 

 

“قل لي أيها البطل الصغير”.

 

 

سأل مو فان: “ملاجئ السلامة مثل معسكر ضخم، هناك ببساطة الكثير من الناس. لا يمكنني العثور على أفراد عائلتي الذين انسحبوا إلى ملاجئ السلامة، هل يمكنك مساعدتي في معرفة مكان وجودهم الحالي؟”.

 

 

“حسنا، هذا لن يكون مشكلة. سوف يستغرق المشرف على الأرجح بعض الوقت للعثور على الناس من فريق صيادين المدينة “.

 

 

مع غزو الوحوش السحرية للمدينة، أجهزة الاتصال العادية كانت في الأساس لا تعمل.

 

 

 

……….

 

 

 

في وقت ليس ببعيد، المشرف الذي يرتدي عصبة الرأس قد عاد بالفعل. بجانبه كان عدد قليل من الناس، ومن بينهم شياو كه وشو دا هوانغ، الذي كان مو فان على دراية بهم.

 

 

شياو كه تمسك حالياً بجهاز الكمبيوتر الصغير الخاص بها لأنها كانت تبحث بسرعة عن سجلات الوحوش السحرية الذي وضعته في الكمبيوتر.

 

 

شيو كه قالت للمشرف تشنغ: “الآن، لقد وجدت بعض المناطق حيث الجرذان ذات العين الواحدة الضخمة السحرية قد ظهرت فيها. اول واحد ظهر في منطقة حديقة بي لينغ، الجرذ ذو العين الواحدة الضخمة السحري الذي جرح شخص قد ظهر هناك. أول اكتشاف للوحوش السحرية يجب أن يكون الغزو في منطقة حديقة بي لينغ”.

 

 

المشرف تشنغ لاحظ بشكل مدروس وقال: “بي لينغ لقد تم احتلال المنطقة حاليا من قبل الوحوش السحرية”.

 

 

“بعد ذلك غوانغ شانغ شارع هي فنلي، ثم مدينة لو فينغ و … “

 

 

المشرف تشنغ تكلم: “هل كان هناك أماكن مع حُفر واضحة فيه؟”.

 

 

شياو كه قالت: “أوه، نعم يوجد … تحت مدرسة منغوين المتوسطة كان يوجد حفرة نفق كبيرة هناك تحت الكافتيريا. كان هناك فتاة فقدت في ذلك الوقت، وهناك الكثير الوحوش السحرية في منطقة منغوين. أعتقد أن هناك بالتأكيد مدخل للوحوش السحرية هناك” .

 

 

فاي شي قال على عجل: “هذا يرن جرساً، أتذكر أنه عندما كان فان مو قد انضم للتو للفرقة لدينا. نحن حدث لنا انّا عثرنا على الوحش السحري الجرذ ذو العين الواحدة الضخمة السحري في داخل مدرسة منغوين المتوسطة للفتيات. بعد ذلك، اكتشفت الشرطة جحورا وأنفاق كثيرة. كلنا شككنا في أن الفتاة تم جرها إلى هذه الحجرات وتناولتها الوحوش هناك … “.

 

 

كانوا يتحدثون وهم يمشون. شياو كه وشو دا هوانغ لم يروا مو فان بوضوح، الذي كان يقف في مكان قريب، وكان يستمع بانتباه شديد لهم.

 

 

حاليا فريق صيادين المدينة عرف ان ذلك المو فان كان هو فان مو، وكانوا تفاجؤوا لمعرفة ذلك ان مو فان لم يكن يتدرب على النمو داخل مياه الربيع المقدس تحت الأرض. كيف جاء إلى هنا؟

 

 

المشرف تشنغ سأل الساحر الذي كان بجانبه: ” منطقة منغوين لديها مدخل للوحوش السحرية؟ هل الناس في منطقة منغوين هربوا بالفعل؟”.

 

 

“لا يوجد حالياً أي معلومات عن إجلائهم.”

 

 

غرق الجميع في الصمت.

 

 

بعد فترة، شو دا هوانغ جعد جبينه وقال: “يبدو وكأن منطقة منغوين يوجد بها في الواقع مدخل الوحوش السحرية، علاوة على ذلك، فإن المدخل هو داخل مدرسة منغوين المتوسطة للفتيات. لا عجب لماذا شعروا أن المدرسة كانت تهتز وكأن هناك أعمال بناء تحدث في مكان قريب. اتضح أنه كان في الواقع من أفعال الوحوش السحرية من نوع الجرذ ذو العين الواحدة الضخمة السحري التي كانت تحفر”.

 

 

مو فان وجّه انظاره على الساحر الذي كان يتحدث الآن: “لم يخلي أحد؟ هل قرأت هذا الخطأ، هل أنت متأكد من أنه لم يتم إجلاء أحد من هناك؟ “.

 

 

” مو فان، اهدأ.”

 

 

“نعم، إذا لم نكن مخطئين، فيجب أن يكون مدخل الوحوش السحرية بالقرب من مدرسة منغوين المتوسطة للفتيات. وهكذا، منطقة منغوين يجب أن تكون متصلة أيضاً، ولهذا السبب ليس من السهل الإخلاء من هناك.”

 

 

روح مو فان غرقت.

 

 

لقد تذكر بوضوح أن يي شين شيا كانت قد أخبرته أن مدرستهم قد حدثت فيها اهتزازات متكررة. وهذا بالتأكيد يعني ان الجرذ ذو العين الواحدة الضخمة السحري كان يحفر تحت الأرض.

 

 

لو الوحوش السحرية صعد مباشرة من هناك، اذا سيتم تدمير المدرسة بأكملها على الفور.

 

 

في الوقت الحاضر، كل مدينة بو دخلت أزمة، فقط من سيكون قادراً على الاهتمام بما إذا كانت مدرسة متوسطة قد تمكنت من الإخلاء أم لا؟

 

 

بان ليجون قالت: ” القائد تشنغ نظراً لأن هذه مسألة ذات أهمية قصوى، فسنرسل فريقاً من الناس. يجب أن ندمر على الفور مدخل الوحش السحري!”.

 

 

بعد أن عثروا على مدخل الوحوش السحرية، كان من الطبيعي أن ينطلقوا على الفور. لم يكن لديهم أي وقت ليضيعوه.

 

 

“لا يمكن أن يكون في الفريق عدد كبير من الاشخاص مشاركين بأكثر من اللازم. رغم أن هذه الوحوش السحرية ليس لديها ذكاء عالٍ، ولكن بمجرد اكتشاف أن هناك مجموعة كبيرة من الناس تتقدم نحو مدخلهم، سنجذب بالتأكيد عدداً كبيراً من الوحوش السحرية ونفضح ونفشل هدفنا الأساسي.”

 

 

اجتاحت انظار القائد تشنغ الحادة الناس حواليه وعندها قال بصوت جاد: “دعونا ننشر الناس على الفور”.

 

 

شو دا هوانغ قال: “أيها القائد، سوف نذهب معك. باسم قائد فريق صيادين المدينة، أنا بالتأكيد أكثر دراية منك في القتال ضد الوحوش السحرية داخل المدينة”.

 

 

شياو كه نظرت إلى شو دا هوانغ لم تعرف ما إذا كان عليها اتخاذ قرار أم لا.

 

 

القائد تشنغ قال: “حسنا، مع فريق الصيادين النخبة من المؤكد أن فرص النجاح ستزداد كثيراً. المهمة هذه المرة خطيرة إلى حد ما، ولا يزال الجميع بحاجة إلى توخي الحذر”.

 

 

بما أن الجميع قد انتهوا للتو من مناقشة هذا الأمر، ولأنهم كانوا على وشك الاستعداد للمغادرة، فقد صادفوا شخص يقف أمامهم.

 

 

شياو كه وشو دا هوانغ هتفا بدهشة: ” فان مو؟! أوه لا تنتظر، إنه مو فان!”.

 

 

(نعم، ايوا هو الي بالضبط الي بتفكر فيه، هما الظاهر انهم عمي قليلاً ولم يلاحظون أنه كان يتحدث إلى الساحر من قبل…)

 

 

مو فان نظرت إلى الشخصين، ثم في القائد تشنغ المسؤول عن المهمة هذه المرة.

 

 

بان ليجون صدمت أيضا عندما قالت: “مو فان، لا تقل لي أنك تريد أيضا الانضمام؟! لقد نجحت بالفعل في مساعدة الناس من مدرسة السحر تيان لان الثانوية على الإخلاء وتدمير خطط الفاتيكان الأسود. من الأفضل أن تبقى في مأوى السلامة والراحة. نحن سنهتم بهذا! “

 

 

أومأ القائد تشنغ وقال: “نعم، أنت بالفعل بطل مدينتنا بو، ناهيك عن هذه المهمة … حتى تسع حالات وفاة وبقاء أحد الناجين على ما يرام”.

 

 

بطل المدينة؟

 

 

مو فان لم أفكر بهذه الطريقة.

 

 

إذا ماتت هي، فسيكون هراء فوق هراء خلال كامل حياته.

 

======================================

 

ملاحظات وجب ذكرها لانو الظاهر يوجد فصول ما بين الفصول لا أدرى أي هي او ان الكاتب نفسه ما جاب سيرتها وهي

 

        • متى شرب مو فان مياه الربيع المقدس تحت الأرض بالضبط؟ متى حصل بالرواية؟ ولكن حصل في الانمي حيث انه شربها امام باي يانغ عشان يمنعوا من انو يأخذها وباي يانغ عصب وقتها وصار فلم وقتال غريب وطويل كان أطول من الرواية.

 

        • متى تم انقاذهم؟ اقصد الناس الي كانوا وراه؟ المجموعة الرئيسية الي كانت في مدرسة السحر تيان لان الثانوية؟ كمان هذا الشي ما بين في الرواية ولا المانغا ولا الانمي ما أدري.

 

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط