المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 140

تدريب النمو للعناصر الأربعة معاً!

الفصل 140 – تدريب النمو للعناصر الأربعة معاً!

 

.

 

.

 

.

 

بعد العودة إلى المنزل، مو فان رأى شين شيا تجلس على الشرفة الصغيرة في سلام. كانت عيناها مغلقة، لذا بالتأكيد انها تتأمل بجد.

 

 

لقد خططت للمشاركة في امتحانات المدرسة الثانوية السحرية في العام المقبل، لذلك لا تزال بحاجة لتعلم عدد قليل من الأشياء.

 

 

مو فان أراد أن يشاركها السعادة في قلبه. ومع ذلك، رؤيتها بمظهر جدي وكريم، قرر انه لن يزعجها على الإطلاق.

 

 

بالتفكير في الأمر بعناية، قرر عدم إخبارها حتى الآن. عندما يحين الوقت، سيعطيها مفاجأة كبيرة أخرى.

 

 

كان حاليا بعد الظهر. كانت أشعة الشمس المشرقة والجميلة تشبه الشاش ذو الألوان الزاهية حيث كانت تسقط بهدوء وبرقة فوق الجسم الحساس لشين شيا. فقد جلست هناك بأناقة خاصة عندما فتحت ببطء شفتيها اللطيفة. كانت تبدو وكأنها فتاة جميلة تظهر فقط في الأحلام.

 

 

يبدو أنها حصلت على فائدة كبيرة من تدريب النمو. هي التي تنظر إلى كل شيء ببساطة لن تكون عادة في مثل هذه الروح المعنوية العالية.

 

 

مو فان لم يصدر صوتاً وهو يقف إلى جانبها يحدق بها.

 

 

شعرها الأسود الداكن كان ينساب ويطير بهدوء على وجهها الصغير الخالي من العيوب. شين شيا لم يكن لها وجه بيضاوي تماماً فحسب، فقد مُلئ خديها وجعلها تبدو جذابة بشكل لا يصدق عندما اغلقت شفتيها برفق. عندها أغلقت بهدوء عينيها الجميلتين، جعلت تلك الحواجب المحددة الخاصة بها تبدو أكثر سحراً وإفتتان.

 

 

مع هذا النوع من الفتيات، نادراً ما كانت هناك أوقات تريد فيها عدم احترامها. إن إضافة الكرسي المتحرك إلى مظهرها الرقيق يزيد من رغبة المرء في حمايتها.

 

 

في ليلة تدمير مدينة بو، مو فان كان قد أخبرها أنها إذا لم تستطع المشي، فسوف يعطيها زوجاً من الأجنحة.

 

 

المعدات السحرية في شكل الأجنحة موجودة في هذا العالم.

 

 

ومع ذلك، كان سعرها شيئاً لا يستطيع عامة الناس تحمله حتى في العديد دورات حياتهم حتى.

 

 

في الماضي، سيكون من المستحيل على مو فان تحقيق هذه الرغبة. ومع ذلك، في الوقت الحالي … كان لديه إمكانات غير محدودة ولن ينمو إلا بالقوة ويزيد ثرواته. سيكون هناك يوم حيث سيقدم لها شخصياً زوجاً من الأجنحة الجميلة ويسمح لها بتجربة الحرية المذهلة. ستكون قادرة على الاستمتاع بالرياح التي تنساب من خلال شعرها، والغيوم تحت قدميها.

 

 

مو فان لم يزعجها.

 

 

كان يعلم ما يجب عليه فعله. الفرح الذي جلبه عليه الايقاظ المزدوج للعناصر قد تلاشى الآن. لقد تحول الفرح إلى توقعات وعطش غير محدود للمستقبل، وثقة بالنفس من شأنها أن تسمح له بالتحكم في كل شيء من حوله، والقوة التي تحترق بقسوة داخل قلبه!

 

 

 

…….

 

 

 

بعد العودة إلى غرفته الخاصة، مو فان لا يريد أن يضيع ثانية واحدة أكثر.

 

 

لا يعني الايقاظ لأربعة عناصر بالضرورة أنه أصبح أقوى. هذا يدل فقط على أنه كان عليه بذل المزيد من الجهد، فلديه مساحة أكبر للتحسين.

 

 

كان عليه أن يستثمر المزيد من الوقت في تدريب النمو الآن. كان عليه أن يمارس التحكم-السيطرة على المزيد من النجوم الأساسية، وإنفاق المزيد من الموارد.

 

 

لحسن الحظ، قدمت قلادة اللوتس الصغيرة لمو فان قدر كبير من المساعدة.

 

 

الحقيقة هي أن غالبية الناس لم يتمكنوا من تدريب النمو لعنصر واحد إلى مستوى أعلى، وبالتالي، كيف يمكن أن يكون لديهم وقت لممارسة التأمل في العناصر الاخرى؟ مو فان الذي خطط لرفع مستويات عناصره الأربعة، فإن الوقت الذي كان عليه أن يقضيه عليها لن يكون صغيراً.

 

 

مع تغذية قلادة اللوتس الصغيرة، مو فان سوف يكون قادر على تدريب النمو طوال النهار والليل دون تعب حرفياً.

 

 

مو فان جلس ببساطة في غرفته وعيناه مغلقة وكان يقضي كل يوم مثل هذا.

 

 

تم امتصاص مياه الربيع المقدسة تحت الارض من خلال قلادة اللوتس الصغيرة. على الرغم من أنها لم تستطع تحقيق نفس تأثير مياه الربيع المقدس تحت الأرض، إلا أنها كانت لا تزال قادرة على مضاعفة سرعة التأمل لمو فان!

 

 

زادت أداة غبار النجوم السحرية الشائعة سرعة تدريب النمو بحوالي عشرين بالمائة.

 

 

تمكنت أداة غبار النجوم السحرية ذات الدرجة الروحية من زيادة سرعة تدريب النمو بحوالي أربعين بالمائة.

 

 

لقد تطورت قلادة اللوتس الصغيرة التي استوعبت مياه الربيع المقدس تحت الارض، مو فان لم يعد قادراً حتى على تحديد الدرجة التي كانت عليها. ومع ذلك، طالما مو فان دخل حالة تأمل، اذا هو سوف يكون قادراً على التمتع بضعف التأثير مع نصف الجهد.

 

 

تضاعفت على ما كانت عليه سابقا!

 

 

وكان هذا التأثير المزدوج لتغذية النمو في التسبب في زيادة قوية. لم يكن فهم مو فان لتدريب النمو مرتفعاً للغاية أيضاً. كانت المدة التي قضاها في التأمل طويلة للغاية بالفعل، وعندما لم يكن يتأمل، ستظل قلادة اللوتس الصغيرة تغذيه باستمرار. مع هذا النوع من الأشياء التي أثرت عليه بشكل مباشر، وسيكون قادراً على زيادة سرعة تدريب نموه.

 

 

الآثار التي حصل عليها من التأمل ستكون مختلفة كل يوم. حتى لو كان مو فان ساحر مزدوج العناصر بالفطرة ففي تدريب النمو لم يكن أقل شأناً، كان لا يزال قادراً على السباق والفوز على أقرانه وتخطيهم بالعديد من المستويات من خلال الاعتماد على التغذية التي توفرها قلادة اللوتس الصغيرة.

 

 

 

………

 

 

 

مو فان قد خطط تماماً وقته بكفاءة.

 

 

بعد ثلاثة أشهر من تدريب النمو المستمر، مو فان اكتشف بسرور أن غبار النجوم الخاص بعنصر الظل قد تطور وقد حقق نفس المستوى الذي استغرقه عاماً كاملاً لإنجازه اثناء تطويره لعنصر البرق وعنصر النار في السابق.

 

 

كانت الزيادة في سرعة تطور غبار النجوم لعنصر الظل مثل الصاروخ، حتى مو فان كان لديه بعض الصعوبة في تصديق ذلك.

 

 

مو فان فكر في نفسه: “يبدو أنه بعد الوصول إلى المستوى المتوسط، فإن نجوم غبار النجوم ببساطة هي شيء مألوف بالنسبة للسحرة الذين لديهم سديم. وبالتالي، فإن سرعة التدريب والسيطرة على النجوم تكون أكثر بكثير مما كانت عليه في الماضي.”.

 

 

وكان متوسط ​​الوقت لتدريب النمو لعنصر واحد تقريبا يوم واحد. كان هذا شيء فعله الجميع.

 

 

كانت قلادة اللوتس الصغيرة قلادة تغذية قادرة على زيادة سرعته التدريب ما يقرب من 2.5 مرات.

 

 

سيكون من المنطقي القول إن تدريب النمو لمدة ثلاثة أشهر مع تعزيز 2.5X كانت مكافئة لتدريب النمو لفترة أطول بقليل من نصف عام. ومع ذلك، كان في الواقع أشبه بقيمة سنة كاملة لتدريب النمو. إذا كان هذا هو الاختبار السنوي، فلن يكون حتى مشكلة بالنسبة له للحصول على S!

 

 

التفكير في هذا أكثر، مو فان يمكن أن يفكر فقط في سبب واحد. لقد زاد تأثير وقت التأمل بنسبة تقارب خمسين بالمائة مقارنة بما كان عليه قبل أن يكون ساحر متوسط!

 

 

نظراً لأنه كان عليه أن يهتم بعناية بعناصر البرق والنار ذات غبار النجوم في مستوى السديم، فقد جعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة له لرعاية عناصر الظل والاستدعاء ذات غبار نجوم من المستوى الاساسي.

 

 

كان هذا النوع من الشعور يشبه إلى حد كبير كونه أباً سبق له أن ربى طفلين حتى سن العاشرة أو نحو ذلك. سيكون التعامل مع الطفل الثالث والرابع بمثابة قرصة عادية، وتربيتهم ستكون أنيقة ومرتبة، مما يجعلهم سهلين في الانقياد والطاعة.

 

 

لقد وصل غبار النجوم لعنصر الظل وغبار النجوم لعنصر الاستدعاء بالفعل إلى المستوى الذي يمكنه فيه إلقاء تعويذتهما. عندها فقط قام مو فان في البدء في ربط نجوم الظل.

 

 

وبالمثل، فإن مسار النجوم كان بالنسبة لمو فان شيئاً كان بارعاً للغاية فيه. على الرغم من أن غبار النجوم لعنصر الظل وغبار النجوم لعنصر الاستدعاء كانا أمران يتطلبان منه أن يبدأ من البداية من جديد، فقد استخدم النصائح والخبرة السابقة كطريقته لجعل النجوم المتعجرفة تطيعه مرة أخرى.

 

 

كان مستوى النمو لعناصر الظل والاستدعاء أكثر سلاسة مقارنة بعناصر البرق والنار. لن يواجه أي عقبات، ولن يفقد الثقة إذا فشل.

 

 

ان التحكم-السيطرة شيء كان مو فان يمارسه أولا. في العادة، يحاول أولئك الذين ربطوا سبعة نجوم بفارغ الصبر تفعيل وإلقاء التعويذات، ويضيعون معظم وقتهم في الاستفادة الكاملة من تلك التعويذة. النظر في الكمية المحدودة من الوقت الذي يملكه، مو فان كان يقمع رغبته في فعل الشيء نفسه. بدلا من ذلك، استغل معظم وقته في توطيد أسسه.

 

 

عندما يصل إلى الجامعة، كان لديه كل الوقت والأسباب لممارسة وتفعيل التعويذات. في هذا المكان المهجور الذي توجد به الجبال المحيطة، لم يكن هناك أي سيدات جميلات لديهن شخصيات جيدة بالنسبة له كي يتسللن إليه ليشتتن ويصرفن انتباهه…

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط