المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 149

الذئب المحارب

الفصل 149 – الذئب المحارب

 

.

 

.

 

.

 

في جوف الليل، روتين مو فان كان هو نفسه كما كان من قبل. يصعد إلى سطح المبنى ليتأمل.

 

 

التأمل في عنصر الاستدعاء كان في الواقع شكلاً من أشكال التغذية. يحول هذا التأمل طاقة غبار النجوم لعنصر الاستدعاء إلى غذاء لإطعام الوحش الذي استدعاه. قوة الوحش المستدعى ستكون قادرة على زيادة الكثير من خلال امتصاص الطاقة السحرية التي جاءت من غبار النجوم للساحر.

 

 

السرعة التي يستعيد مو فان فيها طاقته السحرية كانت سريعة نسبياً. قلادة اللوتس الصغيرة التي تضاعف سرعة تدريب نموه تدل أيضاً على الطاقة السحرية لمو فان وتجعلها تتجدد بمعدل ضعف سرعة الشخص العادي.

 

 

مو فان قد وصل بالفعل إلى المستوى الثالث من غبار النجوم لعنصر الاستدعاء، وبالتالي فإن الطاقة السحرية التي قدمها إلى الذئب الروحي لم تكن صغيرة على الإطلاق.

 

 

في الشهرين الماضيين، مو فان كان يستخدم كل طاقته السحرية لرعاية الذئب الروحي كل يوم. ومع ذلك، لم يكتشف أي تغييرات واضحة على الذئب الروحي.

 

 

اووووووووووو~~!

 

 

بينما مو فان كان يتأمل، تم نقل عواء مفاجئ إليه من خلال علامة النية التي  تربطه مع الذئب.

 

 

بدا الأمر أشبه بالاستفزاز!

 

 

مو فان غمغم، وشعر بالذهول قليلاً: “هذا الرجل يقاتل مرة أخرى؟” مو فان غمغم ، والشعور بالذهول قليلا.

 

 

لم يستطع الوحش الذي تم استدعاؤه البقاء في العالم العادي لفترة طويلة. كان يقيم في عالم الاستدعاء. في ذلك العالم، كان هناك أيضاً العديد من التحديات التي كان عليه مواجهتها.

 

 

فيما يبدو أنها أرض قاحلة بالنسبة لهم، كان كل من المخلوقات يبذل قصارى جهده من أجل البقاء. وهكذا، كان لديه. معارك قاتلة باستمرار مع المخلوقات الأخرى. في كثير من الأحيان عندما يستدعي مو فان الذئب الروحي، سيكون مليئ بالندبات …

 

 

في المرات القليلة الماضية أصبح لدى مو فان نظرة جديدة إلى الوحوش المستدعاة.

 

 

في الماضي، مو فان يعتقد أن المخلوقات المستدعاة ستكون دائما في مكان واحد. طالما كنت تستدعيهم، فإنهم تظهرون، ومن ثم استخدام كل قوتهم للقتال.

 

 

في الواقع، كان لكل المخلوقات التي تم استدعاؤها من العوالم المختلفة أسلوب حياة خاص بها. كان الاتفاق الذي أبرموه مع السحرة هو ان يوفر لهم السحرة التغذية من طاقتهم السحرية، وقليلاً من التعزيز. في المقابل، سوف تظهر وتساعد السحرة في المعركة عندما يتم استدعائهم.

 

 

في الشهرين مو فان كان يتدرب على النمو بشق الأنفس، حارب الذئب الروحي في عالمه المنزلي أكثر من عشر مرات. في الأساس، سيعود إلى إيجاد مخلوقات للقتال مرة أخرى بمجرد تعافيه.

 

 

أن نكون صادقين، مو فان كان في الواقع قلقاً جداً من موت الذئب الروحي في عالم الاستدعاء. إذا حدث هذا، مو فان سوف يضطر إلى انشاء علامة النية مع ذئب روحي آخر … التي تأخذ حقاً الكثير من الطاقة العقلية. علاوة على ذلك، فإن التغذية التي تلقاها لفترة طويلة ستضيع …

 

 

لم تكن المعارك داخل عالمه شيئاً يمكن أن يساعد فيه السحرة. الشيء الوحيد الذي يمكنهم القيام به هو التأمل، وضمان أن يتمكنوا من تزويد الوحوش بالطاقة السحرية بمجرد انتهاء معاركهم. لم تكن الطاقة السحرية مجرد طعام لزيادة تدريب مستوى نموهم، ولكنها سمحت لهم أيضاً بالشفاء بشكل أسرع.

 

 

بعد فترة، انتهت معركة الذئب الروحي أخيراً.

 

 

أصبحت علامة النية الذهنية ضعيفة للغاية. من هذا، مو فان يمكن أن أقول أن الذئب الروحي قد أصيب بالفعل بشدة!

 

 

مو فان كان خائفا وقال: “اللعنة، لا تموت علي!”.

 

 

_ لم يسبق لي أن رأيت مثل وحش حرب مستدعى مثلك! نظراً لأنه يتم الاعتناء بك من قبل الساحر، فلماذا لا يمكنك الذهاب للعثور على مكان آمن وتكون ذئباً جيداً! _

 

 

مو فان لم يجرؤ على التفكير أكثر من اللازم. استخدم على عجل علامة الميثاق لنقل الطاقة السحرية إلى الذئب الروحي، على أمل أن تسحبه الطاقة من حافة الموت.

 

 

غبار النجوم الذي كان مليء بالطاقة السحرية مثل لون ضوء القمر اظلم بسرعة. ما يريح مو فان كان حقيقة أن هالة الذئب الروحي تبدو أنها تعافت قليلاً.

 

 

_ سوف استدعيك إلى هنا وأحضرك إلى عيادة المدرسة. سوف يكون هناك معلمين عنصر الشفاء الذي سوف يساعدونك على الشفاء بسرعة _ 

 

 

ثم أرسل مو فان الذئب الروحي اليهم.

 

 

مو فان كان الآن متأكد أنه تلقى جرحاً خطيراً. إذا لم يتم علاجها في الوقت المناسب، فسيكون في موقف حرج.

 

 

عندما مو فان كان على وشك ربط جميع نجوم الاستدعاء السبعة، نقل الذئب الروحي رفض عبر الرابط العقلي.

 

 

مو فان ارسل له بفارغ الصبر وقال : _ أخي الذئب، إذا اعتمدت على شفاء نفسك، فمن يدري كم سيستغرق ذلك. إذا قابلت مخلوقاً آخر معادياً لك في هذا الوقت، فستموت بالتأكيد. _

 

 

لم يمض وقت طويل، أجاب الذئب الروحي قائلاً إنه كان مختبئ في مكان آمن جداً …

 

 

مو فان لا يعرف ما إذا كان يضحك أم يبكي.

 

 

كيف وجد مثل هذا الذئب الروحي العنيد؟ كان على وشك الموت، ومع ذلك كان لا يزال يجلس هناك في انتظار جروحه للشفاء الذاتي.

 

 

 

……

 

 

 

مو فان كان قلقاً بشأن الذئب الروحي طوال الليل. هالة الذئب الروحي استقرت أخيراً مع طلوع الشمس.

 

 

مو فان أرسل كل طاقته السحرية التي استعادها للتو إلى الذئب الروحي. كان الذئب الروحي في نوم عميق بالفعل، وربما لن يستيقظ لفترة طويلة من الزمن …

 

 

مو فان تنهد: “طالما أنه على قيد الحياة! يبدو أنه لا يوجد أمل في الحصول على دم صقل الوحش، فلن يكون قادر على القتال في هذه الحالة …”

 

 

كان الجرح الذي تلقاه الذئب الروحي هذه المرة ثقيلاً جداً، وسوف يستغرق وقتاً طويلاً للتعافي.

 

 

في هذه الحالة، مو فان يمكنه فقط أن يستسلم في مسابقة محركة الوحوش.

 

 

 

……

 

 

 

كان يوم القاء الترحيبي أخيراً هنا. كان بالتأكيد الحدث الأكثر روعة في الحرم الجامعي أزور.

 

 

بالتأكيد لن يفوت الطلاب الأكبر سناً الذين كانوا في الجامعة من فترة من الوقت هذه الفرصة لرؤية الطلاب الجدد يُحرٍجون أنفسهم. لا يزال العديد من الطلاب الجدد يعتقدون أن قوتهم تميزت عن الآخرين، وكانوا ينتظرون فرصة جيدة لأخذ قفزة واحدة ليصبحوا النقطة المحورية في المدرسة بأكملها.

 

 

ربما كان كل واحد من الطلاب هنا هو الأفضل من الأفضل في المناطق التي أتوا منها. ومع ذلك، معهد اللؤلؤة، كان غارق بسهولة في أكوام عباقرة السحر.

 

 

“أيها الرجال هل سألتم في الارجان عن الوحوش السحرية الخاصة بطلبة قسم عنصر الاستدعاء السبعة؟” داخل الكافتيريا، كان هناك ما بين خمسة شباب يجلسون معاً، وبدا كما لو أنهم كانوا يناقشون سرا قضية كبرى لبعض البلاد الأخرى.

 

 

الشخص الذي بدا متحمس جداً أجاب بسرعة وقال: “لقد سألت حول الموضوع. الشخص المسمى هاي دافو لديه وحش شرنقة درع المعركة الأبيض، قوة المعركة الخاصة به لن تخسر امام وحوش المعركة البالغة. تشينغ بينغ شياو يملك الجندي الحجري الشيطاني، انه وحش مستدعى يملك قوة دفاعية وقوة قوية. وبعد ذلك، شيطان جثث العظام….”

 

 

“شيطان جثث العظام؟ هذا النوع من الأشياء ليس شيئاً يجب أن تستفزه!”

 

 

“إذا كنت لا ترغب في استفزاز ذلك، فلا تفعل ذلك. في كلتا الحالتين، لا يزال هناك بعض الذين ليس من الصعب التعامل معهم”.

 

 

قال الرجل المتحمس: “وهناك طالب استدعاء آخر يسمى مو فان. لم أسمع بعد عن نوع الوحوش التي استدعاها. إنه يحدث فقط أنه ليس في نفس الغرفة مثل الستة الآخرين”.

 

 

“هذا لا يهم، سنجد شيئاً سهلاً. سيحصل الفرد أو الفريق الذي يهزم أحد الوحوش المستدعاة على مكافأة كبيرة من المدرسة”.

 

 

“نعم، لماذا سنواجه الكثير من المتاعب لتركيب انتل تجسس على العدو؟”

 

 

“المكافأة ليست شيئا أنا، لي جون وي، اهتم بها. هناك في الواقع ذلك طفل البرق الصغير الذي تجرأ على المنافسة ضدي حول تشين شياو ميان”.

 

 

“أوه، لى جون وي، تصادف أن تحب هذا النوع من الفتيات اللطيفة والمطيعة. أنا لست مثلك، أنا أحب مو نوجياو … “

 

 

“اللعنة، من الذي لا يحب مو نوجياو؟ هل تعرف كم من الناس أصيبوا بنزيف في الأنف عند رؤيتها اول مرة؟”

 

 

“نعم، هذه ملاكتنا!”

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط