المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 159

أريد كل شيء!

الفصل 159

.

.

.

بعد ان تفرقت الرمال تماماً، رأى الجمهور بأكمله مشهداً مذهلاً بشكل لا يصدق.

الذئب الروحي الذي اختفى فجأة كان يقف أمام لي جون وى. كانت أطراه الأربعة تدوس على الحائط الكرمة، وكان رأسه على بعد متر واحد فقط من لي جن وي.

وهذا يدل على أنه إذا كان لدى الذئب الروحي أي رغبة طفيفة في القتل، فإنه يمكن بسهولة أن يكسر رأس لي جون وي بأسنانه الشرسة.

تحدث المستدعي في تلك اللحظة وقال: “ارجع”.

من الواضح أن الذئب الروحي كان مطيعاً جداً، لأنه قفز من حائط الكرمة وعاد إلى جانب مو فان دون أن يلقي نظرة على المجموعة من المنافسين.

خطواته البطيئة، ورأسه المرفوع وعيونه المتكشفة التي أظهرت أنها غير راضية تماماً، بدا وكأنه يقول: “بشر؟ ضعيف…”

سألته الفتاة التي كانت تجلس إلى جانب تشياو تينغ شو بعدم التصديق:”تشياو تينغ شو، هل أنت متأكد أنك لم تره منذ عام واحد فقط؟”.

كان تشياو تينغ شو نفسه أكثر تعقيداً!

هل هذا الشخص حتى مو فان؟!

حتى لو كان هذا الشخص قد اقتحم المستوى المتوسط ​​بعد فترة وجيزة من تدمير مدينة بو، فلا يزال من غير المنطقي أن يكون قادراً على تنمية عنصر الاستدعاء الذي تم ايقاظه حديثاً إلى هذا المستوى في غضون عام واحد فقط. الذئب الروحي أمامه قد هزم بسهولة فريق لي جن وي المكون من خمسة، مما يدل على أنه كان أقوى بكثير من متوسط الوحوش السحرية. إذا واجهت فرقة الطليعة الأساسية الخاصة بهم شيئاً كهذا على الطريق سابقاً، فسيتم إبادتهم تماماً.

“أنا أيضاً لا أعرف، إنه … يبدو دائماً أنه أصبح أقوى بشكل أو بآخر”.

أدرك تشياو تينغ شو أنه لا يستطيع فهم مو فان. كان هذا الشخص بعيد المنال.

……

لوه سونغ، الذي أراد أن يسبب المتاعب لمو فان، لعن فجأة وقال: “اللعنة، أن الذئب الروحي أصبح أقوى!!”.

في الأصل، كان هذا الذئب الروحي لا يخاف منه. وكانت أغلاله الجليدة كافية لهزيمة ذلك الوحش.

والآن، وصل الذئب الروحي إلى مرحلة التطور. إذا لم يوجه لوه سونغ انتباهه تجاهه تماماً، فستكون هناك فرصة ليقى حتفه بين فكيه. علاوة على ذلك، كان هناك أيضاً المستدعي مو فان، الذي كان يمتلك عنصر البرق المتوسط!

فكر لوه سونغ في نفسه: “يبدو أنني سأضطر إلى أخذ موارد أشقائي وأخواتي، وإلا فإن الفرق سيكون أكبر!”

كلما زادت قوة مو فان بشكل أسرع، كلما شعر لوه سونغ بعدم بالراحة. كان قد خسر بالفعل مرة واحدة ضد مو فان، وقال انه بالتأكيد لا يمكن أن يخسر للمرة الثانية!

……

خرج لي جون وي ورفاقه من القفص الحديدي بأرواح محطمة.

لم تكن هذه هي النتيجة التي أرادوها. من المؤكد أنهم قد انتهوا من وحش واحد على الأقل. ومع ذلك، فإنهم قد هزموا تماماً من خلال هذا الوحش المستدعى ذو المرحلة المتطورة.

كان هذا الشعور لا يطاق.

في البداية، كان هناك ساحر متوسط صدم بشدة جميع الطلاب في الحضور، والآن كان هناك الذئب الروحي في المرحلة المتطورة. كان ببساطة قوي جداً!

كان لي جون وي قد جرب تماماً قول “النمور الراكدة والتنين الخفي” في معهد اللؤلؤة. لم يكن متأكداً من نوع الأضحوكة التي سيصبح عليها عندما يخرج من قفص وحوش المعركة، ولا حول الطريقة التي ستنظر اليه تشين شياو ميان إلى شخص مثله.

الطالب لعنصر الاستدعاء القصير والضعيف قال إلى مو فان على المسرح بحماس: “مو فان، أنت رائع للغاية.”.

وكان تشنغ بينغ شياو أيضا لديه ابتسامة سعيدة على وجهه. قوة الذئب الروحي هذه لم تكن بالتأكيد أضعف من شيطان جثث العظام. إذا كان مو فان قادر على تجنب هجمات الطلاب القادمين، فسيتمكنون بالتأكيد من الحفاظ على مواردهم.

على الرغم من أن هاي دافو ووانغ لي تينغ لم يعجبهما مو فان، إلا أنهما ما زالا يضعان آمالهما على مو فان. حتى لو لم تظهر وجوههم ذلك، فقلوبهم تنهدت بالارتياح.

“يا رفاق انتم متفائلون بعض الشيء. أنت تعرف أن هناك ما يقرب من خمسين شخصاً قبل أن تصل إلى مائة. إذا كانت الفرق مكونة من خمسة أشخاص، فهل تعتقد أن الذئب الروحي الخاص بمو فان قادر على التعامل مع عشرة موجات من المنافسين؟”

“يبدو أن…. آه، كل هذا خطأ الرجل المزعج! انتظر حتى اصل إلى المستوى المتوسط، وسوف انتقم بالتأكيد!”

أدار مو فان رأسه لإلقاء نظرة على الطلاب من نفس العنصر مثله. لنكون صادقين، إذا كان الأمر يتعلق بالموارد بأكملها في قسم العناصر بأكمله، فسوف يغادر مباشرةً بعد إنهاء 16 شخصاً آخر.

لا يوجد شيء يمكن أن يفعله، فمن الذي يمكن أن يلومه لكونه فقيراً؟ لم يستطع شراء أي شيء، لذلك جاء إلى معهد اللؤلؤة للاستحواذ على الموارد من المعلمين والجامعة. نظراً لأن قوة الذئب الروحي قد زادت بشكل كبير، فقد يسمح له بالقتال حتى يرضى!

الذئب الروحي يمكن اعتباره نجا من كارثة ثم حصل على ثروة.

بعد خوض معركة قاسية ووحشية، اخترق الذئب الروحي إلى المرحلة المتطورة.

المرحلة المتطورة تدل على المرحلة الزمنية التي تطور فيها المخلوق من فئة الخادم إلى صنف المحارب. كان هذا المخلوق في هذه المرحلة أفضل بكثير من مخلوق من درجة الخادم، ولكن أيضا لا تزال لديه طرق طويلة ليصل الى مخلوق من درجة المحارب.

كانت دم صقل الوحش قوية للغاية لمخلوقات المرحلة المتطورة. ولقد حدث أنهم سيتمكنوا من الحصول على دماء صقل الوحش إذا أظهروا تفوقهم … من الواضح أن دماء صقل الوحش لن تكون كافية لكي ينتقل الذئب الروحي إلى فئة المحاربين، التي لا تزال تتطلب قدراً كبيراً من الموارد.

في الواقع، كان ما قاله العميد شياو كبيراً للغاية، وأثار الكثير من القلوب. ومع ذلك، من وجهة نظر مو فان، كانت هناك نقطة مهمة للغاية فيما قاله العميد العجوز. عرضت مسابقة منافسة وحوش المعركة بالفعل أسلوب حياة معهد اللؤلؤة!

يمكنك نهب الموارد!

يمكنك الوقوف إلى الخلف إلى الأبد واستخدام نظراتك الضعيفة لإلقاء نظرة على الآخرين الذين يظهرون براعتهم على المسرح، أو يمكنك أن تشد أسنانك وتزيد من قوتك الخاصة حتى تتمكن من أن تدهش العالم كله يوماً ما وتحظى باهتمام ملايين!

كلما انسحبت أكثر، كلما نُسيت في الزاوية. كلما كنت على استعداد للقتال، كلما استمتعت أكثر!

عندما رأى مو فان كتلة من المنافسين تقف عند المخرج، استغرق هذا قليلًا من الوقت لطرح سؤال بصوت عالٍ ثم قال: “العميد شياو، لدي سؤال!”.

أجاب العميد شياو على الفور: “تكلم!”.

سأل مو فان بصوت عالٍ: “إذا لم تصل مدرسة الاستدعاء إلى مائة شخص، فسيتم توفير الموارد لمدرسة أساسية أخرى. أليس هذا غير عادل بعض الشيء بالنسبة لنا؟ إذا خسرنا، فسيتم توفير الموارد التي تخصنا للآخرين. إذا فزنا، فكل ما نفعله هو الاحتفاظ بالموارد التي كانت ستقدم لنا بالفعل”.

بعد سماع العميد شياو هذا، لم يستطع إلا أن يبتسم. اجتاحت نظراته مروراً بالعمداء للعناصر الأخرى.

“مو فان، هذا سؤال جيد للغاية. لقد نظرنا في هذا بالفعل. بمجرد وصولك إلى مائة شخص، ستكون هناك مكافأة أخرى. إذا كان بإمكان طالب عنصر الاستدعاء أن يتحمل هجوم مائتي شخص، فسيتم منح جميع الموارد التي سيتم توزيعها على جميع المدارس الأساسية الأخرى إلى مدرسة الاستدعاء!”

بعد ان قيل ذلك، بدأت الساحة الضخمة في الانفجار.

كل هؤلاء الأشخاص كانوا يعلمون أنه إذا لم تحقق مدرسة الاستدعاء أهدافها، فسيحصلون على عقوبة كبيرة. ومع ذلك، فإن ما لم يعرفوه هو أنه إذا أرادوا هزيمة مائتي طالب من عناصر أخرى، فإن الموارد التي تخص كل مدرسة أخرى باستثناء مدرسة الاستدعاء ستكون ملكاً لهم!

اللعنة، كم ستكون الموارد هائلة إذا تم وضع المدارس الاساسية العشرة أو نحوها معاً!

لم يكن لدى مدرسة الاستدعاء سوى عدد قليل للغاية، سبعة منهم فقط. مجموع طلاب العناصر الأخرى مجتمعة ما لا يقل عن أربعة آلاف شخص!

ستكون موارد أربعة آلاف شخص في أيدي السبعة أشخاص في مدرسة الاستدعاء … ألن تكون مدرسة الاستدعاء في الجنة؟

قال العميد شياو بابتسامة لطيفة: “السبب في أننا لم نعلن عن هذه القاعدة هو أنه لم يكن هناك طالب واحد جديد في كل هذه السنوات تمكن من فعل شيء مثل هذا. هذا لا يهم حقاً …”

تحدث عميد عنصر الأرض، زهو زهينغ هوا، بتعبير مرير: “عميد الكلية، حتى أنني لم أكن أعرف ذلك”.

نظر عمداء العناصر الأخرى إلى بعضهم البعض. عمداء العناصر الأصغر سناً لم يكونوا يعلمون حقاً أن هذا كان نوعاً من القواعد الصادمة الموجودة بعد القاعدة الأولى الصادمة!

تابع العميد شياو: “حسنا، لقد أجبت على سؤالك. هل لديك أي شيء آخر تريد أن تسأله؟”.

أجاب مو فان: “ليس لدي سؤال”

كان هادئاً من قبل، لكن في الثانية التالية، أظهر وجهه ببطء ابتسامة صغيرة وقال: “ومع ذلك، أود فقط أن أدلي ببيان تجاه طلاب جميع العناصر.”

تدلي ببيان؟!

الطلاب الخمسة آلاف أو أكثر لم يعرفوا ما أراد طالب عنصر الاستدعاء القيام به.

شبك مو فان قبضته ببطء وهو ينحني لهم وقال: “أنا أحرق المزيد من الموارد مقارنة بالسحرة العاديين، وبالتالي، أنا آسف …”.

“مواردكم ستنتمي لي!”

عندما رفع مو فان رأسه مرة أخرى، رفع قناع البراءة الكاذب الخاص به ووضع على وجه متغطرس لا يصدق!

==========================

الفصل 159 – أريد كل شيء!

==========================

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط