المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 164

الذي لا يقهر!

الفصل 164

 

.

 

.

 

.

 

بوووم!

 

 

تحطمت أرضية الساحة في ظل الضربة الرعدية المرعبة! على الرغم من أن ضربة الصاعقة كانت سريعة وقوية، إلا أنها لم تكن مثل ضربة البرق. ولكن في الوقت نفسه، كانت تمتلك قوة اقوى ومدمرة لجميع التعاويذ المتوسط! إذا لم يكن لدى باي كانغ فينغ أي معدات سحرية دفاعية، فسيتم سحقه بالتأكيد!

 

 

في الوقت المناسب، ظهرت شعاع ذهبي مكان مجهول، اكتنف واحاط باى كانغ فينغ تماماً لأنه تحول إلى حاجز ذهبي.

 

 

باي كانغ فينغ، الذي أخرج نفسه أخيراً من حالة الصدمة، استدعى بسرعة معداته السحرية الدفاعية. ومع ذلك، كان من الواضح أن سحر المعلم غو هان الدفاعي قد بدأ بالتنفيذ قبل معداته.

 

 

بعد ذلك مباشرة، انتفض باي كانغ فينغ مباشرة على الأرض بسبب تأثير الصاعقة. وبفضل معداته السحرية وسحر المعلم غو هان الذي ألغى بعض القوة المدمرة للصاعقة، فقد عانى من بعض الإصابات الطفيفة. ومع ذلك، كان باي كانغ فينغ لا يزال يرتجف لانها كانت قريبة جداً!

 

 

وقف باي كانغ فينغ بغضب، وارتفعت النيران داخل عينيه وقال: “أيها النذل! سوف أقتلك!!”.

 

 

كيف يمكن لهذا الرجل أن يهاجم أولاً قبل أن يعطي المعلم الإشارة؟

 

 

وحتى أنه ألقى تعويذة البرق المتوسطة دون أن يقول كلمة! كان باي كانغ فينغ يفكر في كيفية تعامل خصمه معه، وربما كان يلقي تعويذة متوسطة مثله تماماً، لكنه لم يتوقع أبداً أن تكون النتيجة على هذا النحو!

 

 

قال غو هان دو أي تردد لباي كانغ فينغ، حيث تنفّس نفساً طويلا ومرتاحاً: “لقد خرجت!”

 

 

أجاب باي كانغ فينغ باحباط: “ماذا؟ لماذا؟ لا أزال أمتلك معدات الدروع السحرية، ولم أكن بحاجة إلى مساعدتك! هذا هو سوء تقدير خاص بك!”.

 

 

رداً على باى باي كانغ فينغ المستاء، أجاب غو هان ببرود: “لو لم يكن ذلك بسببي الآن، لربما قد قتلت على الفور! على الأقل، لم تكن قد أعدت نفسك لاستخدام معداتك السحرية في الوقت الذي أكمل فيه تعويذته المتوسطة!”

 

 

صرخ باي كانغ فينغ بغضب: “كلام فارغ! مع سرعة رد فعلي-“.

 

 

هل تم استبعاده قبل أن يتمكن من فعل أي شيء؟

 

 

نعم لقد فعلها! منذ البداية، لم يكن يعتقد أن خصمه سوف يطلق تعويذة البرق المتوسطة المستوى، مما يجعله في حذر. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يستطيع استخدام معداته السحرية في الوقت المناسب!

 

 

قال غو هان: “كم هذا وقح! انقلع من امامي” ومع ذلك، لم يكن سهلاً على باي كانغ فينغ. لقد لوح ببساطة بيده وظهر شكل نجوم اطلس لعنصر الرياح على الأرض.

 

 

ارتفعت رياح برية وملابس غو هان بدأت ترفرف بسببها.

 

 

في لحظة واحدة فقط، بدا أن الهواء داخل الساحة قد امتص بالكامل. كان المعلم غو هان يقف في وسط عين العاصفة، يشبه تماماً شيطان ينطلق من الدوامة، ويقف هناك مرتفعاً وقوياً …

 

 

حدق باي كانغ فينغ المصدوم في المعلم غو هان بعقل فارغ للرد. أخيراً، أعطى كلاً من مو فان وغو هان نظرات باردة قبل النزول من الساحة بغضب.

 

 

كان محبطاً للغاية ومتعصب بسبب انه تم القضاء عليه قبل أن يتمكن من فعل أي شيء.

 

 

ولم يكن هذا هو الشيء الذي أزعجه أكثر من غيره. لقد شعر أن معداته السحرية ربما ساعدته على مقاومة هجوم مو فان، لكن هذا المعلم الفضولي تصرف بسرعة أكبر مما فعل!

 

 

إذا كان المعلم يتدخل لشخص ما أثناء المعركة، فقد تم استبعاد هذا الشخص بعينه بالفعل حينها، فكيف كان من المفترض أن يظل باي كانغ فينغ هادئاً؟

 

 

 

…..

 

 

 

“المعلم غو هان قوي جدا!”

 

 

“يا له من معلم سريع الغضب … بالتفكير في الأمر مرة أخرى، هذا الصاعقة فقط الآن!”

 

 

سحر المستوى المتوسط لعنصر البرق! بحق الجحيم! أنا عنصري الرئيسي هو عنصر البرق ولم أدخل بعد المستوى المتوسط! الآن، يمكن لهذا المستدعي الرئيسي الذي خرج من العدم قادر بالفعل على إطلاق سحر متوسط ​​المستوى لعنصر البرق!؟ بحق الارض!؟”

 

 

عند رؤية سحر البرق للمستوى المتوسط ​​من مو فان، حدثت ضجة على الفور بين طلاب مدرسة عنصر البرق.

 

 

كان ظهور “الصاعقة” أشبه ببرق يدور حول الطلاب في يوم مشمس. انهم لا يستطيعون قبول ذلك حتى الآن!

 

 

ساحر من المستوى المتوسط ​​آخر، وكان ساحر بالفعل يلقي سحر المستوى المتوسط​​!!!

 

 

كان هذا الرجل تماما مثل لوه سونغ!

 

 

كان لوه سونغ ساحر من عنصر الجليد. كان سحر سلسلة الجليد سيئاً بالفعل بما فيه الكفاية، ولكن باعتباره العنصر الأقوى بين العناصر الكلاسيكية، بدا أن عنصر البرق أقوى بكثير.

 

 

تماماً مثل باي كانغ فينغ، الذي لم يتوقع الهجوم المفاجئ الذي قام به مو فان، ولم يتوقعه الطلاب الآخرون. كان ذلك الهجوم الذي شنه مو فان تماماً مثل البرق الذي يضرب من العدم!

 

 

والآن فقط عرف الجميع لماذا تجرأ هذا المستدعي على استفزاز كل طالب جديد حاضر اليوم. لم يكن مجرد ساحر كان لديه وحش مستدعى متطور، ولكن أيضاً كان ساحراً متوسطاً قوياً لعنصر البرق مجنون!

 

 

فم هاي دافو لم يقدر على الانغلاق بعد ان اطلق مو فان عنصر البرق المدمر وقال: “القوة القتالية لـمو فان … ​​ساحر عنصر البرق في المستوى المتوسط … ربما لن يكون باي كانغ فينغ غير مكافئ لـمو فان حتى لو لم يكن غير مؤهل … المستوى المتوسط ​​لساحر عنصر البرق هو مجرد وسيلة قوية للغاية ضد تلك الموجودة في نفس المستوى!”.

 

 

أراد طلاب عنصر الاستدعاء الآخرون الركوع أمام مو فان وعبادته منذ ظهور “الصاعقة” في يديه. من بين الطلاب، كان وانغ لي تينغ الذي يملك اغنى تعبير للوجه!

 

 

عند النظر إلى المشهد حيث وقف الشاب طويل القامة على الساحة، ولم يجرؤ أي شخص على تحديه مرة أخرى، لم يستطع أحد الا أن يعجب بالشاب، حتى لو لم يعجبهم!

 

 

“لا يزال هناك القليل منهم يبحثون عن موتهم الآن.”

 

 

“لكن لا يوجد شيء يمكنهم القيام به، سيفوز مو فان بشكل مباشر إذا لم يعد أحد يتحداه”.

 

 

“فقط عدد قليل فقط يمكنه الذهاب الآن، فقد هزم 189 منافساً الآن …”

 

 

“مجموعتان آخرتان من المنافسين، (تنهد) … أتساءل لماذا خرجوا الآن. قد يكون أحدهم مثل تشوانغ لي فنغ، الذي ايقظ عنصره الآخر، ولكن عدم القدرة على إلقاء أي سحر متوسط ​​المستوى يعني أنه لا يضاهي مو فان … “

 

 

صرخ هاي دافو بسعادة لأنه أدرك فجأة هذه النقطة وقال: “اللعنة!، يبدو أننا سنحصل على موارد كل الجامعة لأنفسنا !!”.

 

 

“اخوتي، ربما سنحصل فقط على ما ينتمي إلينا، ستنتمي هذه الموارد إلى مو فان فقط.”

 

 

أومأ جيانغ يون مينغ برأسه قليلاً لأنه وافق على أن مو فان ليس لديه سبب ليتقاسم الموارد المكتسبة معهم.

 

 

 

…….

 

 

 

“199!”.

 

 

أعلن العميد شياو بصوت عالٍ للطلاب الجدد، وأخبرهم أن لديهم فرصة أخيرة واحدة فقط.

 

 

تشيو تشينغ هوا لم يستطع مشاهدة هذا بعد الان وقال: “اسمحوا لي أن أوضح لكم ذلك، إذا لم تكن بعد استطعت الدخول إلى المستوى المتوسط، أو إذا كان لديك هذا بالفعل، ولكنك غير قادر على إلقاء أي سحر متوسط ​​المستوى، أقترح عليك أن تتنحى جانباً. إنه لأمر جيد أن يكون لديك الشجاعة والبسالة للقتال، ولكن سوف تخدع نفسك من نفسك إذا كنت تهجم على الصخر بواسطة بيضة!”.

 

 

وبمجرد أن قال هذا، أصبح الملعب بأكمله هادئاً.

 

 

 

……

 

 

 

ضغط لوه سونغ بقبضته. أعرب عن أسفه لدخوله الساحة مبكراً جداً، أو ربما يكون قادراً على اسقاط مو فان بعد أن يقدم كل ما لديه. الآن، سيتم توفير الموارد لجميع الطلاب الجدد إلى مو فان. كانت هذه معاملة لا يمكن أن يتلقاها حتى أطفال الأسر الغنية!

 

 

واذا تلقى مو فان هذا لموارد الكثيرة لنفسه، اذا هو، لوه سونغ، سوف يكون مو فان قادر على تجاوزه بفجوة كبيرة!

 

 

_ اللعنة، الا يوجد هناك سحرة من المستوى المتوسط أكثر؟ _

 

 

_ مستحيل، يجب أن يكون هناك أكثر من مجرد نحن فقط، هم فقط لا يريدون المشاركة حيث أن الموارد بالكاد تمثل أي شيء لأولئك الذين هم في المستوى المتوسط ​​… _

 

 

لكن الشيء الاهم، هل سيكونون قادرين على منع أنفسهم من ان يتم استفزازهم؟

 

 

_ قد لا يكون التعامل مع تعويذات عنصر البرق ذات المستوى المتوسط سهلاً، لكن من الواضح أن هذا الشقي لا يمتلك اي معدات سحرية، فما الذي يخافون منه؟ _

 

 

 

….

 

 

 

“شخص ما على وقف للتحدي!”

 

 

فجأة، سُمع صوت يصرخ من أحد المقاعد بين المتفرجين. تحولت الساحة الصامتة الى حية مرة أخرى عندما هبطت عيون الجميع على المنافس الجديد.

 

 

ما ظهر في رؤيتهم، مع ذلك، كانت امرأة شابة جميلة للغاية ورشيقة. ما جعلها تبرز أكثر لم يكن شجاعتها على الوقوف للتحدي في هذه اللحظة الحاسمة، ولكن هدوئها!

 

 

في أي وقت من الأوقات، سرعان ما تعرف عليها شخص ودعا اسمها.

 

 

“مو نو جياو !”

 

 

==========================

 

الفصل 164 – الذي لا يقهر!

 

==========================

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط