المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 172

بطاقة....

الفصل 172

 

.

 

.

 

.

 

قال العميد شياو: “إن الدروع السحرية باهظة الثمن للغاية، أقترح عليك أن تبحث عن الدروع السحرية الأخرى الأكثر ملاءمة لك عندما تكون لديك القدرة في المستقبل. الآن، دعنا نلقي نظرة على هذا السيف السحري. اسمه هو الساطور الأسود.”

 

 

ثم أوضح العميد شياو: “بمجرد تفعيله، سيشكّل مخلب أمامي لطائر أسود ويطلق تعويذة قرص الرياح: التمزيق التي تعادل قوة الهجوم المجتمعة لوحشين متطورين”.

 

 

عند الاستماع إلى شرح العميد شياو، فكر مو فان للحظة وشعر أنه كرجل يمتلك عناصر النار والبرق، وهما العنصران الأقوى من حيث القوة الهجومية، وكان لا يفتقر إلى أي قوة هجومية. وهكذا، فقد اعتقد أن هذا الساطور الأسود سيكون أكثر ملاءمة للسحرة الذين يفتقرون إلى القوة الهجومية.

 

 

لكي نكون صادقين، احتاج مو فان فعلياً إلى كل هذه المعدات السحرية بعدة طرق. بعد كل شيء، إذا كان لديه كل هذا، ستزداد قوته القتالية إلى مستوى آخر؛ وستكون الأنواع المختلفة من المعدات السحرية قادرة على تغيير الطريقة التي سيقاتل بها، ومنحه المزيد من المرونة والخيارات.

 

 

ومع ذلك، إذا كان عليه اختيار واحد فقط، اعتقد مو فان أن تابي الدم كان أفضل قطعة من المعدات السحرية بالنسبة له.

 

 

على الرغم من أنه تعلم السحر الموضعي*، إلا أن سحر عنصر الظل الذي سمح لمو فان بالتنقل بحرية لم يكن لا يقهر. بخلاف سحر عنصر الرياح والأرض الذي سمح للمستخدمين بالتحرك بحرية في أي وقت وفي أي مكان، فإن سحر عنصر الظل سيكون عديم الجدوى إذا لم يكن هناك ظلال في المناطق المحيطة على الإطلاق.

 

(السحر الذي يضرب فيه الأمكنة التي يتواجد فيها السحرة. كضربة البرق التي تنزل من السماء لتضرب الساحر الي ضده وهكذا.)

 

 

بدون ظل، كان سحر عنصر الظل غير قابل للاستخدام بالكامل.

 

 

في الأصل، كان مو فان يفتقر إلى القدرات الدفاعية أكثر من أي شيء أخر، ولكن هذا الدرع السحري كان عديم الفائدة للغاية. وبالتالي، شعر أن الأحذية السحرية ستكون أفضل بالنسبة له، حيث كان من الأفضل دائماً الحصول على خدعة أخرى يمكن أن تنقذ حياته!

 

 

قال العميد شياو: “نظراً لأنك لا تفكر في المعدات السحرية المتبقية، يمكنك الآن وسم وربط قطعة تابى الدم هذه بقوتك الروحية”.

 

 

في لحظة من الزمن، قام مو فان بوضع علامة على تابي الدم، وربطها بروحه. مع فكر من ذهنه، ستظهر تابي الدم على ساقيه على الفور، مما يمنحه قوة وحش الدم!

 

 

قال مو فان بامتنان وثقة بعد تلقي العنصر السحري عالي الجودة: “شكرا لك العميد شياو”.

 

 

أجاب العميد شياو: “ليست هناك حاجة لك لأن تشكرني. لقد ربحت هذا بنفسك. الآن … موارد التدريب الخاصة بك …. “.

 

 

أجاب مو فان بسرعة: “طالما لم يتم إعطائي أي أداة غبار النجوم السحرية، يرجى التغيير إلى شيء آخر من أجلي”.

 

 

عندما يتعلق الأمر بأدوات التدريب السحرية، قد لا يوجد شيء يمكن مقارنته بقلادة اللوتس الصغيرة لمو فان التي امتصت مياه الربيع المقدس تحت الارض!

 

 

قال العميد شياو: “لا لا لا، بالطبع لا. هذا المورد الذي أتحدث عنها هنا هي شيء ممنوح لأولئك المتميزين أو أولئك الذين ساهموا في الجامعة. ليس لدينا أي فكرة حقاً عن أي نوع من الأسس يفترض أن نستخدمها لنقل جميع الموارد العامة إليك. وبسبب هذا، طلبنا من المقر بشكل خاص أن يفتح برج الخطوات الثلاثة لتتمكن من التدريب مرة واحدة هناك”.

 

 

باعتباره شخصاً لم يسمع بهذا من قبل، لم يستطع مو فان إلا أن يسأل: “برج الخطوات الثلاثة؟”

 

 

ومع ذلك، وقع سؤاله على آذان صماء، حيث ابتسم العميد شياو فقط دون الإجابة على سؤاله.

 

 

إن السبب وراء تمكن جامعة اللؤلؤة من الوقوف في صدارة المؤسسات والجامعات العديدة في الدولة بأكملها لعدة سنوات كان يرتبط ارتباطاً وثيقاً ببرج الخطوات الثلاثة .

 

 

يمكن وصف برج الخطوات الثلاثة على أنه مكان كان كل طالب من طلاب المستوى المتوسط في الجامعة الرئيسية يقاتلون بشدة من أجل الحصول عليه؛ الطلاب الجدد لم يكونوا مؤهلين للقتال من أجل الحق في الدخول إلى برج الخطوات الثلاثة، ولكن كان مو فان واحدا من الأوائل!

 

 

قال العميد شياو بجدية: “قدوم هذه الفرصة أمر صعب، لذ يجب أن تأخذ هذا على محمل الجد”.

 

 

أومأ مو فان برأسه مع تعبير رسمي. لقد كان يعتقد اعتقاداً راسخاً أن برج الخطوات الثلاثة هذا الذي كان يتحدث عنه العميد شياو ربما كان أرضاً مقدسة ليست أضعف من مياه الربيع المقدس تحت الارض.

 

 

إذا لم يكن الأمر بسبب مياه الربيع المقدس تحت الارض، فإن مو فان سيظل بحاجة إلى بضع سنوات أخرى قبل أن يصعد إلى المستوى المتوسط. يمكن لهذا النوع من الأرض المقدسة أن تحسن قدرته إلى حد كبير إذا تمكن من الحصول على فرصة للتدريب فيها!

 

 

قال مو فان بصدق: “شكرا لك”.

 

 

نصح العميد شياو: “أود أن أقدم لك بعض الاقتراحات، إذا جاز لي ذلك. قد يدخل الأشخاص برج الخطوات الثلاثة فقط عدة مرات. العديد من السحرة من المستوى المتوسط في الجامعة الرئيسية لم تتح لهم الفرصة لدخول برج الخطوات الثلاثة على الإطلاق، لذلك فقط تخيل مدى صعوبة الحصول على فرصة لدخول البرج. يجب عليك اختيار وقت مناسب لدخول البرج. على الأقل من وجهة نظري، ما زلت غير مستعد لدخول البرج. إذا دخلت البرج الآن، فلن تحصل إلا على الحد الأدنى من الفوائد.”

 

 

كان العميد شياو على حق. مو فان كان قد وصل إلى المستوى المتوسط في كلا من عنصر النار والبرق. وكان لا يزال يجب عليه تقوية وإتقان قوته الحالية الآن؛ تعامله مع نجوم أطلس لم يكن قريباً حتى من تعامل واتقان مو نو جياو له!

 

 

أما بالنسبة لعنصر الاستدعاء وعنصر الظل، فقد نجح مو فان للتو في الارتقاء بغبار النجوم الخاص بهما إلى المستوى الثالث الأساسي، وما زال هناك طريق طويل للذهاب إلى المستوى الأعلى الى الغيمة النجمية.

 

 

ستكون محاولة زيادة قوته إلى مستوى أعلى منخفضة المنافع للغاية إذا حاول تعزيز نفسه من خلال أرض التدريب المقدسة الآن، وسيضيع فرصة ثمينة فقط عن طريق القيام بذلك.

 

 

فهم مو فان بوضوح كلمات العميد شياو؛ أراده العميد شياو أن يجعله ينتظر وقتاً مناسباً لدخول برج الخطوات الثلاثة، وفقط من خلال القيام بذلك، سيكون بمقدور مو فان الاستفادة الكاملة من تأثير ارض التدريب المقدسة.

 

 

بخلاف ذلك، مع تضخيم تأثير التدريب بسبب قلادة اللوتس الصغيرة، يمكن تحقيق المستويات المبكرة بسهولة في غضون وقت قصير، لذلك ليست هناك حاجة له لإضاعة مثل هذه الفرصة الثمينة هكذا!

 

 

ذكره العميد شياو بجدية: “التالي سيكون الدم الروحي للوحش من فئة المحارب، والذي سيوفر دفعة هائلة لتطور الذئب الروحي خاصتك إلى طبقة المحارب. كل هذا، ومع ذلك، هذا مجرد شيء لمساعدة تطوير وحش الاستدعاء خاصتك. اما اذا ما كان سيصعد إلى المستوى التالي أم لا فهذا يعتمد على نفسه في النهاية. تذكر، مثلك، فإن وحش الاستدعاء لم يصل إلى مستواه الحالي إلا منذ فترة قصيرة، وأساسه لا يزال غير صلب بعد. الطبيعة لها قواعدها الخاصة، وهذا واضح بشكل خاص بين الوحوش. إن الوحوش ذات السلالة العليا من الدم تكون دائماً أكثر ذكاء، وأكثر قوة، ووحشية وأخيراً وقدرتها على التكاثر هي الأضعف، وبالتالي هناك عدد أقل منها. الوحوش التي لديها سلالات دم منخفضة المستوى أقل نسبياً، لكنها غالباً ما تستطيع اعادة إنتاج أسراب منها من التكاثر، ومن السهل العثور عليها. إذا حاول الوحوش ذوي سلالات الدم الأضعف كسر حدود تراثهم، متحدين قواعد الطبيعة، وفشلوا، فسوف يتحولون إلى تراب”

 

 

أومأ مو فان بالإشارة إلى أنه يفهم.

 

 

سواء كان إنسانا أو وحشاً، كان طريق التدريب مليئاً بالصعوبات.

 

 

على سبيل المثال، عندما حاول مو فان التقدم إلى المستوى التالي، تسببت قوته العقلية في انفجار دماغه تقريباً. كان الشيء نفسه بالنسبة لتطور الوحوش. إذا لم تكن أجسادهم وعقولهم قوية بما فيه الكفاية، فإنهم سيموتون جميعاً، لأن ما كانوا يفعلونه هو محاولة التخلص من سلالتهم من أجل تحقيق هدف متميز!

 

 

“احتفظ بهذه البطاقة، هناك مليوني يوان على هذه البطاقة، هذه هي مكافأتك للفوز في المسابقة. من بين الموارد العامة كان هناك بعض النقود، والتي وضعت في هذه البطاقة.” قال العميد شياو وهو يسلم البطاقة إلى مو فان: “كلهم لك.”

 

 

انخفض فك مو فان!

 

_ مليونان!! _

 

 

بحق السماوات، الجامعة سخية حقاً، فالمبلغ المعطى له في الوقت الحالي كان يعادل الفوز بالجائزة الكبرى في اليانصيب!!

 

 

_ غني، أنا غني! _

 

 

عند رؤية السعادة القصوى على وجه مو فان، العميد شياو الذي كان قلقاً من أن مو فان قد يفقد نفسه في الثروة المفاجئة، حذره وقال: “إن المال ليس شيئاً صعباً عندما يتعلق الأمر بنا نحن السحرة. من أجل تحقيق إنجازات أعلى من أي وقت سبق على طريق السحر، بضعة ملايين ليسوا سوى لا شيء على الإطلاق! بمجرد وصولك إلى المستوى المتقدم، قد تحتاج إلى أكثر من ذلك! مسار تدريب الساحر هو مسار يتطلب ثروة ضخمة طوال الوقت. بعد مأساة مدينة بو، أفترض أنك تعرف الآن بعمق مسؤوليات الساحر الحقيقي، وموقعنا نحن البشر في الهرم الغذائي في هذا العالم.”

 

 

 

“لا تقلق، العميد شياو. أنا، مو فان، لن أكون راضياً عن أن أكون مجرد ساحر فى المستوى المتوسط فقط ” .

 

 

أجاب العميد شياو:  “جيد، وآمل أنه إذا وصل حدث كارثي أكبر من مأساة مدينة بو، فستكون قادراً على المساهمة” .

 

 

سأل مو فان بفضول: “اذا، العميد شياو، هل لي أن أسأل كم تكلف معدات الأجنحة السحرية” .

 

 

أجاب العميد شياو ، و هو يرفع إصبع واحد:”على الأقل هذا المبلغ ، و هو غير قابل للتفاوض”

 

=================

 

الفصل 172 – بطاقة….

 

=================

 

ترجمة: ابراهيم.

 

تنسيق: MrGazawe

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط