المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 189

شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام

الفصل 189

 

.

 

.

 

.

 

في الجزء الخارجي من الصالة الرياضية، وقف رجل بين قرنين مخترقين السماء على رأس وحشي ضخم يخترق السماء. كانت عيناه مهيبتين عندما كان ينظر بحذر إلى الصالة الرياضية الكبيرة.

 

 

وقف رجل وسيم يرتدي سترة جلدية أسفل الوحش الضخم ذو القرون السماوية، وتحدث إلى الرجل أعلاه باحترام وقال: “لقد مررت بهذا من قبل. هذا النوع من الشياطين يسمى شبحة الجلد الحرشفي. بشكل عام، فإن شبحة الجلد الحرشفي لا تملك القدرة على نقل العدوى بالدم. أعتقد أن شبحة الجلد الحرشفي التي نتعامل معها الآن هي نوع مختلف؛ لقد تطورت إلى مخلوق لم نواجهه من قبل.”.

 

 

لعن الرجل الجالس على الوحش الكبير بغضب: “يقوم الناس بالبحث في جميع أنواع الطب السحري، بل إن البعض يذهبون إلى حد استخدام الوحوش السحرية للتجارب. تطوير مخلوق غريب ليس غريباً. ومع ذلك، ما لا أستطيع تحمله هو أن هذا النوع من المخلوقات ظهر داخل جامعة اللؤلؤة! هذا هو معهد اللؤلؤة، ومعظم الناس هنا إما طلاب جدد أو السحرة الأساسيون! إنهم غير قادرين تماماً على الدفاع عن أنفسهم من هذه الوحوش السحرية الطفيلية!”.

 

 

بصفتهم صيادين، كانوا واضحين تماماً أنه من الممكن أن تتجول الوحوش السحرية في مدينة كبيرة مثل شنغهاي. ومع ذلك، بالنسبة لهم لتظهر على أرض مقدسة مثل جامعة سحرية هذا أدهش العالم السحري بأكمله!

 

 

لماذا لم تمنع الاطراف المخفية داخل المدرسة الوحوش السحرية من التسلل إليها؟ لماذا اكتشفوا هذه المسألة فقط عندما وصل الوضع إلى هذا المستوى؟ لماذا سُمح لفريق صيادين المدينة بتناول الطعام حتى؟ في النهاية، اكتشفوا ذلك فقط لأن موظفي وكالة السماء الصافية تلقوا عمولة مقابل ذلك!

 

 

إذا تم تأجيل هذه المسألة لمدة أسبوعين آخرين، لكان الحرم الجامعي بأكمله قد تحول إلى مخبأ للشياطين!

 

 

وقفت هناك مجموعة من السحرة يرتدون زي برتقالي مع وجوههم التي عرضت تعبير مشمع وقالوا: “نعم ، لقد كنا مستهترين.”

 

 

كانوا جزءاً من فرقة صيادين المدينة، والمسؤولون عن منطقة معهد اللؤلؤة. إذا قام شخص ما بإثارة إنذار فيما يتعلق بمصطلح الوحوش السحرية، فسيتم إرسالهم فوراً للقضاء على التهديد!

 

 

الرجل الذي يرتدي سترة جلدية أبلغ الجميع وقال: “في هذه اللحظة، لا يمكننا حساب عدد اشباح الجلد الحرشفي الموجود هناك. علاوة على ذلك، من المعلومات التي تلقيتها، فإن هذا النوع من الوحوش السحرية سوف ينتحرون جماعياً إذا اعتقدوا أنهم سيموتون. هذا النوع من أساليب الانتحار الجماعي هو في الواقع وسيلة بالنسبة لهم لنقل طاقتهم إلى شبحة الجلد الحرشفي الام او بمعنى آخر الملكة. بالإضافة إلى ذلك، بعد أن يقوموا بالانتحار الجماعي، سيتم استنزاف كامل قوة حياة الشخص المستحوذ عليه، ويموت!”.

 

 

سأل القائد على الوحش الكبير بوضوح: “لذلك بشكل أساسي، لا يمكننا تنبيه العدو عن غير قصد؟”.

 

 

“نعم فعلاً. على الأقل، لا يمكننا اعلام شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام بأننا نقوم بعملية واسعة النطاق. بخلاف ذلك، سيتم التخلي فوراً عن الأشخاص الذين ترتبط بهم الطفيليات ويموتون.”

 

 

عند سماع ذلك، لم يستطع كابتن فريق الصيادين، ليانغ يوجي، المساعدة إلا في ان يتجعد جبينه.

 

 

على الجانب الآخر، تغير وجه ممثل العميد شياو*، الأكاديمي لي.

 

(شخص موجود بالنيابة عن العميد شياو.)

 

 

كان هناك ما بين ستة او سبعة آلاف طالب داخل الصالة الرياضية. من بينهم، كان هناك ما يقرب من ألف شخص يستخدمون صالة الألعاب الرياضية حالياً، وكان الباقون داخل أكبر مكان رياضي يشاهدون أداء المشاهير. من كان يعرف عدد الأشخاص الذين وقعوا ضحية حتى الآن؟

 

 

إذا تم الهجوم في الوقت الحالي، فإن جميع الأشخاص الذين تعرضوا للطفيلي سينتحرون. هذا من شأنه أن يتحول على الفور إلى مذبحة في الحرم الجامعي. كانت هذه مسؤولية لم يتحملها الأكاديمي لي، ولم يستطع المديران الحاضرون القيام بذلك أيضاً!

 

 

“اذا يمكننا أن نقف فقط هنا والمشاهدة؟”

 

 

قال الرجل الذي يرتدي سترة جلدية: “علينا أن نقتل شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام. بمجرد موت الملكة الأم، فإن بقية اشباح الجلد الحرشفية سوف تموت من تلقاء نفسها!”.

 

 

بينما كان هؤلاء الأشخاص في منتصف مناقشة الأشياء، جاءت فتاة صغيرة تحمل جهاز كمبيوتر محمول وهي تمشي وقالت: “ما مدى قوة شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام؟”

 

 

حذرها العميد العنصر الاساسي، تشو تشن هوا، على عجل: “ايتها الفتاة الصغيرة، اسرعي وأذهبي إلى المنزل! هذا ليس المكان الذي يجب أن تكوني فيه!”.

 

 

لم تزعج لينغ لينغ بتحريك عينيها بناحيته حتى، حيث كانت تسير مباشرة إلى الرجل المرتدي السترة الجلدية.

 

 

قال الرجل الذي يرتدي السترة الجلدية وهو يبتسم ابتسامة عاطفية: “لينغ لينغ، تعالي إلى هنا!”

 

 

قالت لينغ لينغ دون تحفظ: “تلك الوحوش الملعونة، أيها الرجال، لم تصدروا الكثير من الضجيج عندما قررتم إغلاق هذا المكان، أليس كذلك؟”

 

 

“لا تقلقي، سمعت من أختك. لقد كنا حريصين للغاية في عملياتنا، ألا يمكنك أن تري أننا كخبراء نقف حالياً بعيداً؟ إذا لم يكن الأمر مقلق بالنسبة لنا بشأن قتل شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام وقتل الضحايا، لكنّا اقتحمنا المكان بالفعل وأزلناهم جميعاً. هذا الشيء السحري الصغير ليس شيئاً نضعه أنا والقائد شي مينغ في أعيننا.”

 

 

سأل القائد شي مينغ: “أيها الفتاة الصغيرة، هل لديك أي أفكار جيدة؟”.

 

 

كعبقرية في صيد وحوش في وكالة السماء الصافية، لينغ لينغ، تتمتع بسمعة طيبة داخل اتحاد الصيادين. سووف يستمع القائد شي مينغ بكل سرور إلى أي إستراتيجيات تقترحها.

 

 

قالت لينغ لينغ وهي تفتح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها وشرحت لجميع الأشخاص رفيعي المستوى هنا وظائف الخريطة الإلكترونية ثم قالت: “إذا لم أكن مخطئة، كنت أنا وشريكي نتعامل مع اثنين من الشياطين الشبحية الحرشفية الخضراء المصفرة، أحدهما يجب أن يكون الأم والآخر يجب أن يكون الأب. لقد قُتل الآب على يدنا، ويجب أن تكون شبحة الجلد الحرشفي الأم تختبئ داخل صالة الألعاب الرياضية. علاوة على ذلك، فهي تستخدم الشياطين الشبحية ذات الجلد الحرشفي الصغيرة للاستيلاء على التغذية لنفسها”.

 

 

أحاط بها الجميع، وسرعان ما أدركوا أن الخريطة الإلكترونية تعرض عدداً كبيراً من النقاط الحمراء داخل صالة الألعاب الرياضية. علاوة على ذلك، اختلطت هذه الأشياء مع الطلاب. حتى لو أرسلوا خبراء إلى المكان، فسيظل ذلك بلا فائدة. لن يكون الخبراء قادرين على التمييز بين من كان طالباً عادياً ومن أصيب بالطفيليات.

 

 

مددت لينغ لينغ إصبعها الصغير بينما كانت تشير إلى منطقة داخلية من الصالة الرياضية وقالت: “وفقاً لملاحظاتي، فإن هذه النقاط الحمراء تتحرك بدون نمط. إنهم يسافرون في كل مكان … ومع ذلك، هناك دائماً ما يتنقل بعضهم من وإلى هذه المنطقة.”.

 

 

“هذا المكان…؟”

 

 

أخبر المدير تشو تشن هوا الجميع على الفور: “إنها منصة صاعدة تعمل بالسوائل الهيدروليكية أمام الشاشة الكبيرة في مكان الصالة الرياضية”.

 

 

هذه المنصة الهيدروليكية الرافعة تكون عادة في الهواء. علاوة على ذلك، لديها شبكة واقية محيطة بها. نادراً ما يتم استخدام هذه المعدات، إلا إذا كان ذلك لشخص مشهور لا يصدق يريد أن يفعل شيئاً ما مثل السقوط من السماء … حسناً، تخطط الفنانة المعبودة المؤدية لاستخدامه في هذا العرض الرسمي الخاص بها.

 

 

“يجب أن يكون لمنصة الرافعة بالسوائل الهيدروليكية باب يؤدي إلى الطابق الثالث. يحتوي الطابق الثالث على غرفة المكياج والردهة وقاعة الفنانة المعبود. بعد أن تقوم الفنانة المغنية بإعداد كل شيء، يمكنها الانتقال مباشرة من الطابق الثالث إلى نفق صغير لدخول المنصة”.

 

 

“لينغ لينغ، هل تعتقدين أنه من المرجح أن تخفي شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام داخل تلك المنصة، وتراقب المكان بأكمله من هذا الارتفاع؟”

 

 

“نعم، هذا لأنه يتعين على الشياطين الشبحية ذات الجلد الحرشفي الصغيرة تقديم التغذية لأمهم، ولهذا السبب افترضت أنه سيكون في هذا المكان.”

 

 

“لا يمكن تأجيل هذا الأمر، فنحن بحاجة إلى إرسال الأشخاص على الفور للتعامل مع هذه الوحش الملكة الأم!”

 

 

“لا، لربما أزعجت الوحش الأم عندما أغلقت المنطقة. شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام ذكية، ومن المحتمل أن السبب الآخر هو أنها في نقطة عالية لأنها تريد السيطرة على الموقف. إذا أردنا الدخول بتهور، فسيتم اكتشافنا بالتأكيد! “

 

 

“وماذا نفعل بعد ذلك اذاً؟ لا يمكننا الانتظار هنا!”

 

 

في هذه اللحظة، كان الجميع في نهاية حبل الافكار الخاصة بهم.

 

 

لم تكن قوة شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام مقارنةً بهؤلاء السحرة الذين لا يصدقون. المشكلة هي أن العدو كان يحتجز عدداً كبيراً من الطلاب كرهائن. بمجرد أن ينزعج العدو، سيكون الموقف عبارة عن الحياة والموت!

 

 

استفسر الرجل الوسيم ذو السترة الجلدية: “لينغ لينغ، قلت للتو إن شريكك قتل شبح الجلد الحرشفي الاب. وفقاً لتفسيرك السابق، شريكك موجود حالياً داخل الصالة الرياضية؟”.

 

 

“نعم، إنه أيضاً طالب من هنا. كان أول من دخل لإنقاذ الناس”.

 

 

سأل الرجل الذي يرتدي سترة جلدية بلطف: “يجب ألا تكون قوة شريكك سيئة للغاية اذاً، فلماذا لا تسمحين له بالذهاب والتعامل مع شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام؟”.

 

 

فكرت لينغ لينغ حول هذا الموضوع.

 

 

في الواقع، كان هذا هو الحل الوحيد المناسب، لأن الخبراء في الخارج لا يمكنهم المجازفة بالدخول!

 

 

===========================

 

الفصل 189 – شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام

 

===========================

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط