المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 190

من اجل جائزة الجدارة!

الفصل 190

 

.

 

.

 

.

 

مشى كل من مو فان وتشاو مان يان ورجعا على نفس المسار الذي كان يسير فيه مو فان من قبل. بالإضافة إلى ذلك، تم إرسال جميع الفتيات اللواتي تم انقاذهن بمساعدة صديقة تشاو مان يان إلى ملجأ الحريق.

 

 

يبدو أن فتاة عنصر الشفاء في حالة جيدة. عندما رأت أن مو فان أنقذ مجموعة كاملة من الفتيات، كان وجهها ممتلئاً بالدهشة.

 

 

قالت المعالجة لمو فان رافعة لها ابهامها بالاشادة: “أنت مثير للإعجاب حقاً. إذا توحدنا كلنا، فسنظل غير قادرين على التعامل معهم. ولكنك تمكنت من التعامل مع الكثير منهم بنفسك”.

 

 

ابتسم مو فان بتواضع، ولكن في قلبه، شعر أنه أصبح أكثر روعة على نحو متزايد وقال: “كل شيء جيد”

 

 

في الماضي، كان بحاجة إلى الاعتماد على سقوط الهوابط للصخر الكلسية في الكهف للقضاء وهزيمة الذئب الروحي العادي، في حين أنه الآن يمكنه استخدام قوته الخاصة للقضاء على الكثير منهم. إذا كان لديه هذا النوع من القوة خلال كارثة مدينة بو، فلن يواجه بالتأكيد ذلك الوقت الصعب!

 

 

كان صوت لينغ لينغ في أذنه مرة أخرى: “مو فان، مو فان!”.

 

 

سأل مو فان: “ما الأمر؟”.

 

 

“إنه مثل هذا؛ على الأرجح، لقد شعرت شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام بأننا أغلقنا المنطقة بأكملها. علاوة على ذلك، وفقاً لأحدث المعلومات، إذا كنا سنقودها في زاوية، فستجعل كل الشياطين الخضراء المصفرة ينتحرون. هذا النوع من الانتحار سوف يودي بحياة المضيف للشياطين الطفيلية!”

 

 

“لقد أنقذت فقط حوالي عشرين شخصاً حتى الآن. ما هو عدد أولئك الذين ما زالوا مصابين؟”

 

 

لم تعد هذه مسألة مضحكة. بمجرد إصدار الوحش الملكة الأم أمراً بالانتحار، يمكن بسهولة أن يصل عدد الأشخاص الذين ماتوا إلى مئات أو أكثر.

 

 

معظم المصابين من الفتيات. لقد تم تفضيلهم بشكل لا يصدق من قبل معهد اللؤلؤة. إذا ماتوا جميعاً بهذه الطريقة، فستصبح بالتأكيد مأساة ضخمة!

 

 

“لا يستطيع كبار الصيادين الدخول، ولا يستطيع مديرو المدارس في هذه اللحظة القيام بأي شيء بتهور. يبحث فريق صيادين المدينة حالياً عن مدخل يمكنهم استخدامه دون تنبيه الوحش الملكة الأم … ومع ذلك، إذا سحبناها من هذا القبيل، فإن الموقف سيصبح سيئاً بشكل متزايد. وهكذا، فإن كبار الصيادين والأكاديميين فكروا في مخرج وهو أن تذهب وتتخلص من الوحش الملكة الأم!”

 

 

لقد صدم مو فان: “أسَمَحُوا لي أن أفعل ذلك؟”.

 

 

لم يكن وصل حتى إلى تخمين أن البيئة المحيطة بـشبحة الجلد الحرشفي الملكة الام سوف تمتلئ بالأشباح الأخرى.

 

 

كانت شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام قوية. مجرد التعامل معها لم يكن بهذه البساطة. علاوة على ذلك، كانت هناك مجموعات من الشياطين الخضراء المصفرة في محيطها.

 

 

 

……..

 

 

 

خارج الصالة الرياضية، كان انتباه الجميع على الطفلة الصغير اللطيفة.

 

 

بعد أن أوقفت المكالمة مع مو فان، رأت أن الجميع يحدقون بها.

 

 

سأل الأكاديمي لي على الفور: “كيف حدث ذلك؟”.

 

 

أخبرته لينغ لينغ بمجرد أن دخلت فكرة في رأسها وقالت: “أخبرته أن المدرسة ستمنحه شيئاً ذا قيمة كبيرة، وستمنحه أيضاً جائزة “القضاء على تهديد هائل” السنوية التي يقدمها فريق صيادين المدينة.”

 

 

تنهد الأكاديمي لي قليلاً وقال: “حسناً، هذا جيد”.

 

 

إذا كان هذا أي طالب آخر، فسيظل الأكاديمي لي قلقاً بعض الشيء. ومع ذلك، بمجرد أن اكتشفوا أن شريك لينغ لينغ كان في الحقيقة مو فان، بدأ الأكاديمي لي والمدير تشو تشينغ هوا يشعران بارتياح أكبر.

 

 

من كان مو فان؟

 

 

في يوم المنافسة للمبتدئين، هزم شخص واحد مائتي طالب. حتى انه هزم مو نو جياو، شخص من عائلة محترمة! كان هناك عدد قليل جداً من الطلاب الذين يمكن أن يكونوا أقوى منه!

 

 

“همف! إذا سمحنا للطالب بالاعتناء بشبحة الجلد الحرشفي الملكة الام، إذا فشل، ألا يجعلنا هذا ننبه العدو عن غير قصد؟ أعتقد أنه يجب علينا انتظار فرقة فرقة صيادين المدينة للعثور على مدخل لا تعرفه الوحش الملكة الأم، ثم الدخول والعناية بهم. فيما يتعلق بصيد الوحوش، أخشى أنه لا يوجد الكثير ممن لديهم خبرة مثلنا!”

 

 

كان الكابتن أصلع عشر سنوات من الخبرة تحت حزامه، وكان أولئك الذين تحته من النخبة!

 

 

إذا لم يتم إصلاح هذه المسألة بشكل صحيح، فسوف تصبح مجزرة كبيرة. لن يقتصر الأمر على قيام أقارب الضحية المصابة بالتحقيق في ذلك، ولكن المجتمع ككل سينتقدهم أيضاً.

 

 

سواءاً تم التعامل مع هذه المسألة من قِبل فريق صيادين المدينة أو من قِبل شخص آخر، فسيظلون أول من يتم توجيه اللوم إليه. وهكذا، فضل الكابتن أصلع الاعتماد على قوته!

 

 

إذا كان الطالب من الحرم الرئيسي لمعهد اللؤلؤة، فلن يقول الكابتن الأصلع كلمة واحدة. ومع ذلك، كان الطالب في الداخل من الحرم الجامعي للؤلؤة!

 

 

ما الذي يمكن أن يفعله طالب من حرم جامعة اللؤلؤة؟ الفرق بين الحرمين الجامعيين كان أكثر بكثير في المستوى!

 

 

تحدث صياد اخر من ذوي الخبرة وقال: “أيها الصياد الكبير، أعتقد أيضاً أنه سيكون من المتهور السماح لهذا الطالب برعاية هذه المسألة”

 

 

“هل وجدت مدخلاً إلى صالة الألعاب الرياضية حيث لن يتم اكتشافنا بواسطة وحش الملكة الأم؟”

 

 

“نحن لم…”

 

 

“حسنا فلتصمت!”

 

 

 

…….

 

 

 

اتبع مو فان الطريق المعطى من لينغ لينغ وتوجه إلى الطابق الثالث. وقد جاء تشاو مان يان معه.

 

 

كان تشاو مان يان ساحر عنصر الضوء ذو التأثير المميت تجاه الشياطين الخضراء المصفرة. ويمكن اعتباره بالنسبة لمجموعة اشباح الجلد الحرشفي الصغيرة مزعجة للغاية.

 

 

لم يتمكنوا من التصرف مثل الصيادين بشراسة ومهاجمتهم فقط، لأنها قد تؤذي حقاً الفتيات المصابين. إذا كانوا متساهلين للغاية، فلن يتمكنوا من قتلها. وبالتالي، كان تشاو مان يان الشخص الأنسب لرعاية “الأطفال”.

 

 

لا يمكن أن يكون عدد الأشخاص في هذه العملية مرتفعاً. إذا شاهدت شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام مجموعة من السحرة يهجمون عليها، فمن المؤكد أنها ستهرب!

 

 

قال تشاو مان يان بهدوء وهو يركض مع مو فان: “مو فان، أنت هنا للحصول على المال، وأنا هنا من أجل الشهرة. إذا كانت حياتي في خطر، سأستدير بالتأكيد وأرحل. هذا ليس شيئاً أشعر أنه مُلزَم أو مسؤول عنه. سأبذل قصارى جهدي للمساعدة، لكن هذا لا يعني أنني سأرمي حياتي بعيداً”.

 

 

“أنا أعلم. انتظر، أنت تريد الشهرة، ماذا يعني ذلك؟”

 

 

كانت الحقيقة هي أن مو فان لم يعتقد أن تشاو مان يان سيفعل شيئاً. بعد كل شيء، كان ساحر ضوء. على الرغم من أن الضوء فعال للغاية في اتجاه شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام، إلا أن براعة ساحر عنصر الضوء كانت محدودة للغاية.

 

 

قال تشاو مان يان بأمانة: “لن أخفي هذا عنك. أنا من عائلة تشاو. إن تأثير عائلتي في الصين ليس أدنى من عائلة مو نو جياو. معظم التلاميذ الصغار من هناك يلتحقون بالجامعات ليس لأنهم يريدون السيطرة على الآخرين، ولكنهم يصنعون اسماً لهم. إنهم يريدون منا أن نظهر أننا نقطع ونتخطى فوق نظرائنا، لكن السبب الرئيسي هو جذب المواهب للعائلة. أهمية الوضع هنا في الحرم الجامعي هو بالتأكيد لا يهم. إذا تمكنت من إنقاذ الناس من هذه الكارثة، فإن تأثير وشهرة عائلتي في الجامعة وفي المجتمع سيزداد بالتأكيد بشكل كبير. إذا قدمت هذه المساهمة للعائلة، فسوف يولون أهمية أكبر لي. ليس لديك عائلة خلفك، لذلك قد لا تفهم مدى أهمية هذا النوع من الأشياء.”

 

 

أجاب مو فان قائلاً: “من المؤكد أن معاناة أسرتك معقدة. الشهرة لا تهمني حقاً. أنا سيئ السمعة بالفعل، وإذا أنقذتهم من هذه الكارثة، فعندئذ سأغسل الكراهية عن نفسي فقط لا غير”.

 

 

“أوه؟” تحولت عيون تشاو مان يان فجأة عندما فتح فمه ثم قال: “ماذا عن هذا؛ إذا استطعنا إبادة الوحش الملكة الأم، فإن الشهرة سوف تعود لي. بهذه الطريقة، لن يكون تأثيري بأي حال من الأحوال أقل من مو نو جياو!”

 

 

كان تشاو مان يان واضحاً جداً في أنه إذا ما قاموا بقتل الوحش الأم، فإن أكبر جائزة تستحق أن تذهب إلى مو فان. علاوة على ذلك، إذا كان عليك أن تنظر حولك، فمن المحتمل أن يكون مو فان هو الشخص الوحيد القادر على هزيمة الوحش الأم.

 

 

لن يحصل تشاو مان يان إلا على جائزة لمساعدته. هذا لم يكن مفيداً جداً. لقد احتاج الجائزة الرئيسية!

 

 

“على الرغم من أننا شركاء في الغرفة …”

 

 

تشاو مان يان اقترح مباشرة وقال: “ضع وَسَمِّي السعر الخاص بك!”.

 

 

=====================

 

الفصل 190 – من اجل جائزة الجدارة!

 

=====================

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط