المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 20

اداة مسار النجوم السحرية

الفصل 20 – اداة مسار النجوم السحرية

.

.

.

مو هي قال: “نعم، اليوم هو يوم مهم جدا لمدرسة السحر تيان لام الثانوية. يصدف أن مو نينغ شيويه بدأت عطلتها الصيفية مبكرا من معهد الامبراطورية. لقد ناقشت مع رئيس الأسرة، وكان لها، هي علم مدينة بو، تأتي إلى مدرسة السحر تيان لان الثانوية لإعطائكم محاضرة، وإلقاء نظرة على الامتحانات السنوية هذا العام، وتقييمها لنوعية الطلاب “.

رؤية مو باي ينفجر من الحماس، مو هي يعرف بطبيعة الحال أي نوع من الأفكار لديه. ضحك وهو يربت على أكتاف مو باي، “لا تقلق، عندما يحين دورك، سأحرص على مراقبتها مع رئيس العائلة لك. عندما يرى رئيس العائلة أنك تعمل بجد، فإنه قد يوزع المزيد من موارد النمو لعائلتك. أنت تعرف كم عدد التلاميذ الذين لدينا في عائلتنا، والأشخاص البارزون أكثر ندرة. إذا قام رئيس العائلة بالشعور بك وتم منحك أداة دعم مغناطيسية لمدة شهرين أو ثلاثة، فسوف تحصل على العديد من المزايا!”

لمعت عيون مو باي وقال: “اداة … اداة مسار النجوم السحرية؟ حقا؟ لدي فرصة لاستخدام اداة مسار النجوم السحرية؟”.

قال مو هي: “بالطبع، هل تعلم لماذا نحن مختلفون عن السحرة العاميون؟ جينات متفوقة؟ تأثير الأسرة؟ بصرف النظر عن مدى جودة هذه الميزات، فهي ليست أفضل من أداة داعمة تدريب النمو السحري! إذا تمكنت من ان تكون تلميذ أساسي داخل الأسرة، فستكون لديك فرصة للحصول على اداة مسار النجوم السحرية؛ من المؤكد أن تدريب نموك سيكون أعلى بكثير من أقرانك في المدرسة!”.

“عمي، أنا … بالتأكيد سأبذل قصارى جهدي لإظهاره!”

نمو أعلى بكثير من اقرانه في المدرسة!

بدأ مو باي بالغليان. لا عجب لماذا كان هؤلاء التلاميذ في الأسرة يتدربون على النمو بشكل محموم. اتضح أنه كان بسبب ادوات مسار النجوم السحرية.

كل ساحر لديه كمية محدودة من الوقت لتدريب النمو. بالنسبة لطلاب مثل هؤلاء، كانت خمس ساعات من التأمل هي الحد الأقصى، وكان الوقت المتبقي للدراسة النظرية والمعرفة.

كانت اداة مسار النجوم السحرية أحد العناصر التي يتوق إليها كل ساحر.

لم يعرف مو باي المبدأ وراء اداة مسار النجوم السحرية؛ ومع ذلك، كان يعرف أن اداة مسار النجوم السحرية يمكن أن تساعد السحرة على استعادة طاقتهم بسرعة أكبر وتقليل كمية التعب.

عادة، بعد قضاء 5 ساعات من التأمل، يمكنهم فقط القيام بالأشياء الأخرى خلال الـ 19 ساعة المتبقية.

كانوا متعبين من التأمل خلال 19 ساعة. يمكنهم فقط تمرير هذه الفترة من خلال القيام بأشياء أخرى أو النوم.

بالنسبة للكثير من الطلاب الذين يرغبون في التقدم، كان 19 ساعة من التعب طويلًا جدًا؛ بينما في نفس الوقت، لا يمكنهم فعل أي شيء حيال ذلك. عندما يضع الشخص ذهنه على تركيز دائم، فإنه يحتاج إلى فترة أطول من الاسترخاء. خلاف ذلك، سوف ينهار عقلهم.

في حين أن اداة مسار النجوم السحرية كانت أداة نمو إلهية قادرة على تقليل وقت التعب.

مع خفض فترة التعب التأمل، وهذا يعني زيادة الوقت التأمل اليومي!

قد لا يكون هناك تأثير كبير خلال يوم أو يومين. ومع ذلك، فإن شهر أو شهرين من شأنه أن يحدث فرقا صغيرا عندما تم مقارنة مع السحرة المتدربين على النمو الاخرين دون اداة مسار النجوم السحرية. إذا كانوا يمارسونه لمدة شهرين أو ثلاثة، فإنهم سيكونون في مجال مختلف تماماً مقارنة بأقرانهم.

كفاءة التأمل تختلف من شخص إلى آخر. هناك السريعة والبطيئة؛ لذلك دعونا لا نفكر في ذلك الآن. ومع ذلك، حتى لو كانت الكفاءة بطيئة للغاية، يمكن للمرء أن يكون في المقدمة بمساعدة اداة مسار النجوم السحرية. الناس الذين بذلوا قصارى جهدهم وكان لديهم موهبة لن يفعلوا سوى نصف العمل لضعف التأثير!

سأل مو باي بإثارة طفيفة “عمي، لقد ذكرت أن طلاب الصف النخبة لديهم الفرصة لاستخدام اداة مسار النجوم السحرية؛ هل هذا صحيح؟”.

“هذا صحيح؛ لأن هذه مدرسة السحر، بطبيعة الحال، هناك أيضا بعض الموارد القليلة لتدريب النمو. ومع ذلك، فإن الموارد محدودة للغاية. هناك الكثير من الطلاب. وبالتالي، فإن إتاحة الفرصة لكل طالب لاستخدامها غير ممكن. لذلك، من الضروري إجراء الفحص السنوي وتحديد طبقة النخبة. وبهذه الطريقة، سيكون لدى طلاب صف النخبة فرصة لاستخدام أداة مسار النجوم السحرية لمدة محددة. لن تكون مشكلة بالنسبة لك لدخول صف النخبة مع الدرجات الخاصة بك. عندما يحين الوقت، سأسحب بعض السلاسل* من وراء الكواليس ونسمح لك باستخدام اداة مسار النجوم السحرية في المدرسة لفترة أطول قليلاً. بالنسبة لك، هذا مفيد للغاية. المدرسة متساوية بعد كل شيء. ليس من الممكن أن أفعل الكثير. إن ما يسمح لك فعلاً بالارتفاع إلى السماء هو استخدام اداة مسار النجوم السحرية من عائلة مو؛ هذا شيء لن يتمكن الساحرة العاميون من الحصول عليه في حياتهم. هذا هو السبب في أنك يجب أن تقدره، “مو قالت بصدق إلى مو باي.

(ٍاسحب بعض السلاسل: اعتقد انها كناية على انو حيبذل جهد عظيم في الشيء.)

“لا تقلق عمي. لن أخيب ظنك “.

مو هي ربت على كتفي مو باي وقال: “قول ذلك لي عديم الفائدة، يجب أن تثبت نفسك أمام مو نينغ شيويه ورئيس العائلة! “.

أومأ مو باي على محمل الجد؛ قلبه لا يسعه إلا أن يعطي ضحكة باردة، “زو زاوتينغ، ماذا إذا كان نموك على قدم المساواة معي. ماذا لو كان لديك عنصر البرق. ورائي هي عائلة مو الضخمة. لن تكونوا قادرين أبداً على الوقوف ضدي! ”

مو هي قال عن غير قصد هذا كما لو أنه فكر في المتسول الذي لا يريد أن يعطي المال له. سأل دون تفكير، وكأنه ليس لديه ما يفعله: “أوه، صحيح، ما هو الوضع مع هذا الفتى الذي يدعى مو فان؟”.

لم يكن مو باي بحاجة إلى تغطية احتقاره لـ مو فان: “إنه ذلك القمامة.. بالتأكيد لن يتم طرده من المدرسة، “.

مو باي يبغض حقا مو فان.

عندما كان الجميع صغاراً، نشأوا في هذه المنطقة معاً. ومع ذلك، فإن مو فان دائما لديه مجموعة من الناس يتبعونه. كان مثل الملك القرد. ومع ذلك، ما لم يفهمه مو باي هو حقيقة أن مو نينغ شيويه الموقرة والمتناسقة كانت تتبعه بشكل أعمى، وكانت علاقاتهم حميمة للغاية.

ما الذي يعتمد عليه؟ كان مثل قرد بري يركض حول المربع السكني والمناطق الجبلية كل يوم بجزء من التفاخر. حتى الآن، تم الكشف عن فقره بشكل كامل.

هل كان يعرف ما هي القوة الحقيقية، وضع الأسرة؟ هل كان يعرف ما كان يطلق عليه وعائلته باستهزاء؟ الفقراء المساكين، إلى درجة أن الناس ينظرون إليه بدونية باستمرار.

ابن خادم هو مجرد قمامة وخادم. من دون هدف او رؤية، لم يكن يعرف ما هي الرؤية، وما يُطلق عليه “الطموح”. لقد عاش للتو في منزله الفقير، في هذا الشارع الذي كاد ان ينكسر من الطين ويسعده العمل الجاد.

قال مو هي ببطء وهو يخرج من سيجارته: “هممف، سأوقعه. سيكون لدي تفسير لمو جياشينغ كذلك. ليس الأمر أنني لم أفعل. إنه مجرد أحمق، لم يكن الابن قادراً على أن يصبح ساحراً، حتى عندما منحناه فرصة للاستيقاظ. (تنهد)، الناس ليسوا لطيفين فقط لإنفاق مبالغ ضخمة من المال لإعطائه محاولة. الشيء هو، أنت خاسر، كيف يمكنك أن تأمل أن يكون ابنك ألوصوراً*؟ إن كونه فقيرًا وعديم الفائدة هو أمر يتم تمريره عبر الأجيال”.

(allosaurus ألوصوراً معلومة كانت جديدة على كمان هاد هو ديناصور التيريكس اعتقد او شبيه فيه المهم نوع ديناصور لاحم ابحث في جوجل عنه.)

في هذه اللحظة، كانت عيون مو هي نصف مغلقة. كان يشبه الثعلب القديم الرشيق والرائع. حتى كشف عن ازدراءه وسخريته للفقراء.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط