المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 202

أنا غني!

الفصل 202

 

.

 

.

 

.

 

كان هناك الكثير من الأشياء التي تظهر امام مو فان ولم يسمع بها من قبل في هذا المزاد. تشاو مان يان أوضح عن بعض الأشياء لمو فان.

 

العديد من هذه الأشياء كانت أشياء مو فان كان مهتماً جداً فيها. على سبيل المثال، بعض من ادوات السحر مع آثار تكميلية.

 

 

معدات السحر وادوات السحر كان لديها اختلافات واضحة.

 

كانت معدات السحر قادرة فقط على ربط نفسها بالروح. بمجرد تفعيلها، يمكن أن تتحول إلى قطعة خاصة من معدات المعركة. بينما ادوات السحر كانت في الغالب مجرد مكملة، والأشياء التي منحت تأثيرات مغذية كانت أشياء لا يمكن تنشيطها.

 

على سبيل المثال، كان يطلق على أحد العناصر المباعة في المزاد اسم خاتم سم النيران.

 

كان هذا النوع من الخواتم أداة سحرية. لقد أضافت بعض التأثيرات السامة إلى كل تعويذة من تعويذات سحر النار. لسوء الحظ، فإن هذا النوع من الخواتم يكلف أكثر بكثير من بذور النار من المستوى الروحي، ومو فان كان غير قادر على شرائه.

 

 

قال بائع المزاد: “العنصر التالي هو شيء سيهتم به المزيد من الناس. إنه بيض العصفور الأزرق المخملي. بعد إجراء التقييم، تم التأكيد على أن هذه البيضة لديها فرصة بنسبة 100٪ في الفقس. الساحر المستدعي، يمكنك تقديم السعر الخاص بك … أوه، لقد نسيت تقريباً. هذا العصفور الأزرق المخملي يمتلك سلالة قبر بينغ لاي. طالما قمت برفعه إلى مرحلة البلوغ، فإن قوته لن تكون أضعف من الوحش السحري مستوى المحارب الكامل النمو”.

 

 

“العصفور الأزرق المخملي تكفي ليمتطيها شخص واحد للقيام برحلة طيران وكمية لا تضاهى من وقت الطيران. أدنى سعر له هو 70 مليون يوان، لذلك يمكن للجميع بدء المزايدة الآن!”.

 

 

بدا وجه بائع المزاد مركّزاً عندما قال هذا

 

 

حالما خرجت بيضة العصفور الأزرق المخملي، حدث اضطراب في قاعة المزاد.

 

 

على الرغم من أن السعر بدأ عند 70 مليون، إلا أن مقدمي المزاد كانوا في كل مكان!

 

مو فان كان خائفاً تقريباً من قبل هؤلاء الأغنياء. في عالمه السابق، كان 100 مليون يوان وحدة لا يجرؤ الناس حتى على التفكير فيها. ومع ذلك، فإن بيضة العصفور الأزرق المخملي بيعت بسعر +70 مليون! وكان هذا أقل سعر!

 

تشاو مان يان الذي كان جالساً بجانب مو فان سأله: “أنت أيضاً مستدعى، أليس لديك أي خطط لتحضر لنفسك صغير لتربيه؟”.

 

مو فان ابتسم بمرارة: “هل تعتقد أنني أبدو مثل الشخص الذي سيكون قادراً على تحمل ذلك؟”.

 

لم يكن هناك سوى نوعان من السحرة الذين يمكنهم إدارة الوحوش. واحد منهم كان سحر عنصر التخاطر، والآخر كان سحر الاستدعاء.

 

السحر المتوسط لعنصر الاستدعاء كان عقد الاستدعاء!

 

 

عقد الاستدعاء واستدعاء الأبعاد له فوارق كبيرة جداً. استدعاء الأبعاد يستدعي وحشاً متجولاً وتضع بصمة روح في نفوسهم حتى يتمكنوا من القتال من أجلك. كان لهذا النوع من المخلوقات وقت محدود يمكنه البقاء فيه في هذا العالم. علاوة على ذلك، لن تعرف أبدًا متى سيموتون في عالم الاستدعاء، أو قد لا يرغبون في المشاركة في معركة.

 

 

كان عقد استدعاء تعويذة اساسية حقيقية لسحرة الاستدعاء.

 

سيكون المستدعي قادراً على الخروج إلى البرية للعثور على وحش سحري لتشكيل عقد معه. وبمجرد الانتهاء من العقد، الوحش السحري سيكون الوحش المتعاقد مع الساحر، ولديه ولاء مئة في المئة، ويحضر لسيده في جميع الأوقات.

 

 

بصراحة، كان استدعاء الأبعاد الوظيفة مؤقتة. بينما الوحش السحري الذي كان بالخارج، فإنه سوف يستخدم طاقة باستمرار. كلما طالت معركته في العالم الواقعي، زاد استخدام الطاقة.

 

 

وكان عقد الاستدعاء لكائن حقيقي. كان سيوقع عقداً مع وجود موجود بالفعل في هذا العالم. بمجرد نجاح العقد، الوحش السحري يمكن اعتباره مروض، ويصبح رفيق مدى الحياة.

 

تشاو مان يان نصحه وقال: “إن إهدار مواردك على مخلوق الأبعاد الخاص بك لا فائدة منه حقاً. مخلوق الأبعاد ليس رفيق طويل الأجل. ومع ذلك، فإن الوحش المتعاقد هو شيء يمكنك الانفاق عليه على قدر ما تريد من الموارد، وسيقابلك ذلك أيضاً بالمثل. أقترح أنه إذا حصلت على نوع من الموارد لتنقية الوحش، فمن الأفضل تركه لوحش العقد الخاص”.

 

 

“70 مليون ليس شيء يمكنني تحمله.”

 

 

تشاو مان يان قال: “يا اخي، لماذا تريد شراء عصفور الأزرق المخملي؟ الوحوش السحرية التي يمكن أن تطير كانت دائما مكلفة للغاية”.

 

 

“حسنا.”

 

 

سيتطلب استدعاء غبار النجوم الذي يتقدم إلى مستوى سديم وقت أكثر قليلاً. على الرغم من أن الحصول على أكثر من وحش مستدعى سيكون قادراً على زيادة البراعة القتالية عدة مرات، فإن رؤية سعر العصفور الأزرق السماوي صنع مو فان ليشعر وكأنه ليسيطر على وحش صغير سوف يأخذ منه من الذي يعرف كم سنة.

 

كانت هذه الأشياء باهظة الثمن!

 

 

اعتباراً من الآن، مو فان كان في المستوى المتوسط، وكانت كل هذه الأشياء مفيدة فقط للسحرة المتوسطين. ومع ذلك، بمجرد وصوله إلى المستوى الساحر المتقدم، فما هو نوع السعر الذي ستصل إليه هذه الأشياء؟ تصبح عرضاً ببضع مئات من ملايين؟

 

 

لا عجب لماذا قالوا إذا لم يكن لديك المال، لا تصبح ساحر! كان هذا صحيحاً جداً!

 

“العنصر التالي الذي يتم بيعه هو عنصر قطع خط البيع. لا تكونوا قلقين جميعاً، فإن هذا البند الذي قطع الخط سيكون بالتأكيد شيء ستحتاجه”.

 

لوح بائع المزاد يده للإشارة إلى الفتاة لتجلب الكنز الجديد إلى المنصة للمزاد.

 

“انظر إلى هذا الوعاء. أعتقد أن الجميع يجب أن يعرفوا بالفعل ما الذي نبيعه في المزاد هذه المرة؟”

 

 

“جوهر الروح!”

 

“أي مستوى من جوهر الروح هذا؟ إذا كان مستوى الخادم، فسيكون غير مناسب لهذا المكان!”

 

باع بائع المزاد عمداً ادوات صغيرة. وانتظر حتى بدأ الجميع يتحدث قبل المتابعة: “هذا هو جوهر الروح مستوى المحارب! جاء هذا من وحش سحري من نوع طفيلي. الجميع يعرف على الأرجح أن كلما كانت جواهر الروح أكثر تميزاً وخصوصية، كلما زاد احتمال أن يصبحوا أداة سديم سحرية. تماماً مثل أداة غبار النجوم السحرية، تعتبر أداة السديم السحرية عنصراً شديد في الطلب عليه، لكنه يفتقر إلى العرض لأنه قليل. أهم المواد، هي جواهر الروح، على الأرجح هي شيء سَيُحِبُهُ الجميع. سنبدأ المزاد على جوهر الروح الطفيلي مستوى المحارب، سعر البدء سيكون 12 مليون يوان!”

 

من السعر الذي ابتدأ به، يمكن للمرء أن يرى أنه ليس هناك حاجة للقلق بشأن ان هذا البند لم يتم المزايدة عليه في المزاد علني.

 

حتى بالنسبة لشيء مثل بيضة العصفور الأزرق المخملي يمكن بيعها مقابل الكثير من المال. علاوة على ذلك، نظراً لأنه لعنصر الاستدعاء، لم تكن معارك العرض شرسة للغاية، لأن الأشخاص الذين يحتاجون إليها كانوا محدودين للغاية.

 

ومع ذلك، جوهر الروح يمكن ربطها مباشرة باستخدام أداة غبار النجوم السحرية أو أداة السديم السحرية. من الساحر الذي لن يطلب ادوات غبار النجوم السحرة أو ادوات السديم السحرية لتطوير تدريب نموه؟

 

جوهر الروح مستوى المحارب لم تكن مكلفة مثل بيض العصفور الأزرق المخملي. ومع ذلك، كانت مسابقة المزاد لا تزال شرسة. والثانية التي سمعوا فيها أن هذا كان جوهر روح لطفيلي نادر للغاية، بدأ سعر العروض في الزيادة.

 

 

تشاو مان يان أخبر مو فان: “جوهر الروح هي واحدة من أكثر الايقونات مبيعاً. في المستقبل إذا حصلت على المزيد جواهر الروح، يمكنك الاتصال بمدير التقييم من اليوم فصاعداً. انه من عائلة تشاو لدينا. إنه بالتأكيد لن يخدعك”.

 

مو فان كان مصدوماً. جوهر الروح مستوى المحارب هذا كان بقيمة عشرة ملايين على الأقل! ومع ذلك، مو فان أدرك بسرعة أن الناس في الجمهور قد قدموا أنواعاً مختلفة من العروض.

 

 

_ كان هذا الشيء مطلوباً بالفعل، فلا عجب لماذا يمكن له ان يقطع خط المزاد مباشرة. _

 

_ لحسن الحظ، تمكنت قلادة اللوتس الصغيرة من جمع بقايا الروح وجواهر الروح. ماذا لو ربحت المال عن طريق بيع جواهر الروح فى المستقبل؟؟ _

 

بالحديث عنها، يبدو ان قلادة اللوتس الصغيرة الخاصة بمو فان لها بعض القدرات الخاصة التي لم يكن متأكداً منها. خلاف ذلك، كيف يمكن للآخرين قتل العديد الوحوش السحرية ولم يتمكنوا بعد من جمع جوهر روح واحد، في حين أنه حصل بالفعل على اثنين منهم؟

 

 

عندما أتيحت له الفرصة، كان بحاجة إلى إجراء بحث حول قلادة اللوتس الصغيرة هذه …

 

 

في النهاية جوهر الروح للوحش الملكة الام تم بيعه مقابل 29 مليون يوان!

 

 

القيمة الحقيقية لجوهر الروح الخاصة به كان حوالي 20 مليون تقريباً. بعد ارتفاع سعره بنحو 10 ملايين، كان بإمكانه أن يرى بوضوح أن العرض لم يصل إلى الطلب عليه بعد.

 

 

إنه غني، أصبح غنياً في لحظة!

 

 

=============

 

الفصل 202 – أنا غني!

 

=============

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط