المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 203

رجل الـ28 مليون يوان

الفصل 203

 

.

 

.

 

.

 

في لحظة واحدة فقط، حقق ربحاً قدره 28 مليون يوان. مو فان شعر بسعادة غير مسبوقة.

 

 

لم يسبق له ان حصل على المال بهذه الكمية طوال حياته!

 

 

تشاو مان يان نظر إلى الشخص الذي قدم آخر مزايدة ولم يستطع إلا أن يضحك وقال: “الشخص الذي قام بشرائها كان في الواقع عائلة باي، هاهاها”.

 

 

يبدو أن الشخص من عائلة باي قد حصل بالفعل على الشيء الذي يريده. هو ومن معه لم يكونوا مهتمين بالعنصر الأخير الذي تم بيعه بالمزاد العلني، لذلك قاموا معاً بمغادرة قاعة المزاد.

 

 

عندما كان باي زانغ فينغ وزملائه من رجال العشيرة قد ساروا خارج قاعة المزاد، قد اكتسحوا نظرة سريعة على مو فان وقال: “الكثير من الأشياء هنا هي أشياء لن تحصل عليها أبداً طوال حياتك. هل تعتقد أنك مثير للإعجاب مع تلك القوة الصغيرة؟ فقط انتظر حتى يكون لدي أداة سديم سحرية، فسيتفوق تدريب نموي بسهولة عليك! “

 

مو فان قال وهو يتصرف عمداً كما لو كان خائفاً: “نعم نعم فعلاً نعم، عندما يحين الوقت، يرجى أن تكون متساهلاً “.

 

 

باي زانغ فينغ تبختر بعيداً بطريقة متكبرة بشكل لا يصدق، في حين أن تشاو مان يان بجوار مو فان بدأ يضحك مثل الجنون.

 

 

فقط تشاو مان يان عرف أن عائلة باي قد وضعت مباشرة 28 مليون يوان في جيب مو فان. مو فان حتى تجرأ على بيع جوهر الروح هذا اذا هذا يعني فقط أنه على الأرجح لديه أشياء أفضل. خلاف ذلك، من يريد فعلاً بيع شيء يمكن أن يزيد من مستوى نموه؟

 

 

_ هذا الرجل باي زانغ فينغ، يعتقد أن عائلته قوية جداً. فقط انتظر حتى ندخل في الحرم الجامعي الرئيسي وشاهد فقط من سيتجاوز من. _

 

 

مو فان من ناحية اخرى كان في الواقع لديه أداة تدريب نمو أفضل. قلادة اللوتس الصغيرة قد شربت بالفعل مياه الربيع المقدس تحت الأرض، ولا حتى جوهر الروح مستوى المحارب كان قادراً على تحسينها!

 

 

بعد ان غادر باي زانغ فينغ، مو فان استمر في الانتظار لفترة من الوقت لمعرفة ما إذا كان هناك معدات سحرية صالحة له.

 

كما كان يأمل، لم يمض وقت طويل بعد ذلك، ظهر ترس سحري.

 

 

المجموعة الجيدة من الدروع السحرية كان لها سعر لا يضاهى. وبالتالي، مو فان يفضل أن يكون لديه ترس سحري جيد، لذلك عندما يكون في وضع حرج، سيكون قادراً على سد نقطة ضعف كبيرة مميتة.

 

 

ظهر ترس الرحيل السفلي في المزاد. لم يكن فقط قادراً على منع أي هجوم شامل من مخلوق على مستوى المحارب، بل كان سطح الدرع قادراً على التحول إلى طفرات(نتوءات واشواك) والتعامل مع أضرار خارقة مميتة.

 

مو فان اشترى هذا ترس الرحيل السفلي. الأشخاص الذين تقدموا للحصول عليه لم يكونوا كثيرين، لكن تم شراؤها من قِبل مو فان بقيمة 17 مليون في النهاية.

 

 

كان سعر ترس الرحيل السفلي أعلى حتى من احذية دم الوحش. بعد كل شيء، كانت قدراتها الدفاعية وقدرتها على الهجوم المضاد أقوى بكثير من قدرات احذية دم الوحش.

 

وبطبيعة الحال، مو فان عندما سئل عن ذلك. عرف انه يمكن بيع أحذية دم الوحش الخاصة به بحاولي 12 مليون يوان. من المؤكد أن الأشياء التي قدمها معهد بيرل ليست بعض السلع الرخيصة.

 

تشاو مان يان سأله: “هل تريد شراء أي معدات السحر نوع الضربة القاتلة؟”.

 

معدات السحر نوع الضربة القاتلة كان شيئاً أحبه جميع السحرة، الجميع من المستوى الأساسي إلى المتوسط. في الحالة التي تكون فيها أساليب الهجوم محدودة، معدات السحر نوع الضربة القاتلة ستكون أهم عامل لكثير من السحرة.

 

مو فان سأل: “هل هناك أي معدات جيدة نوع الضربة القاتلة بقيمة 10 مليون يوان؟”.

 

 

“دعنا نستخدم المخلوق مستوى المحارب كمثال. إذا كنت تريد حقاً أن تتسبب في أضرار مميتة لمخلوق على مستوى المحارب، فإن معدات السحر نوع الضربة القاتلة ستكون دائماً ما لا يقل عن 20 مليوناً أو أكثر، وتلك التي تأتي مع تأثيرات إضافية تكون أكثر تكلفة بشكل طبيعي”.

 

 

مو فان قال: “إذا لا أستطيع تحمله. سأترك بعض المال لرفع وحشي الصغير”.

 

“تسك، هذا منطقي. إذا كان لديك المال، فأنت بحاجة إلى تربية بعض الكناري، وسأقدم لك بعض الفتيات الجميلات … “

 

 

مو فان كان معجب بمدى انحراف تفكير تشاو مان يان: “ما قصدته هو الوحش المستدعى الخاص بي.”.

 

 

“أوه، أوه، كنت أفكر في شيء آخر.”

 

 

“ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تقديم الفتيات من الطبقة الراقية التي ذكرتها.”

 

تشاو مان يان لا يمكنه مواكبة كيفية طريقة تفكير مو فان وقال: “إيه …”.

 

 

……

 

 

 

بيع جوهر الروح، وشراء المعدات السحرية، لديه حوالي 12 مليون يوان متبقية الان. إضافة إلى 3.1 مليون التي كانت لديه في الأصل، مو فان أدرك بسعادة أنه لا يزال لديه 15.1 مليون متبقية بعد شراء الترس السحري.

 

مع هذا المال، كان بحاجة إلى الخروج من تلك المنطقة اللعينة!

 

 

مو فان كان يتحمل تلك المنطقة لفترة لعينة طويلة جداً. كانت منطقة الأمان التي تَطَلّب منك أن تأخذ حافلة وتنتقل إلى مترو الأنفاق للوصول إلى منطقة المدينة وكانت المساقة أبعد مدينة بو وكانت نائية بشكل كبير. كيف يمكن أن تكون مناسبة لرجل مثله، الذي تبلغ قيمته الآن أكثر من عشرة ملايين يوان!؟

 

 

في الفصل الدراسي التالي، تشاو مان يان قال أيضا أنه يريد الخروج. في هذا النوع من الحالات، مو فان أيضاً لا يريد أن يشعر بالملل والبقاء في مبنى غرف النوم. بل يمكن أن يتحول ويشتري مساحة اكبر وأكثر استقلالية للتدريب على النمو، لذلك لن يخاطر بتعريض نفسه والأسرار التي لم تكن صغيرة للكشف. إذا أراد شخص ما التجسس عليه، فقد يصبح الوضع سيئاً جداً …

 

 

 

………..

 

 

بعد العودة إلى المدرسة، اقتربت نهاية الفصل الدراسي بسرعة.

 

هذا الفصل الدراسي لم يكن لديه أي امتحانات. فقط في الفصل الدراسي التالي سيكون هناك امتحان رسمي لدخول الحرم الجامعي الرئيسي.

 

 

يمكن أن يسمى هذا الفصل الدراسي بالمرحلة المتنامية. إذا كان الطلاب يتدربون على النمو في مكان آخر، فلا بأس بذلك. إذا أرادوا أخذ دروس، فذلك أمر جيد أيضاً. سيكون على ما يرام حتى لو لم يلمسوا أبواب المدرسة للفصل الدراسي بأكمله. الامتحان الوحيد هو امتحان دخول الحرم الجامعي الرئيسي.

 

 

بالنسبة لمعظم السحرة، كان الحرم الجامعي الأزرق السماوي والحرم الرئيسي مختلفين للغاية. كان معهد اللؤلؤ الحقيقي هو الحرم الرئيسي. كانت الموارد هناك وفيرة، في حين كانت المنافسة مخيفة على حد سواء. إذا كنت قادراً على تمييز نفسك هناك، فسوف تكون معروفاً في جميع أنحاء شنغهاي، أو حتى شخصية مؤثرة في البلد بأكمله!

 

كان دخول الحرم الجامعي الرئيسي هو بالتأكيد أهم شيء لجميع الطلاب. مو فان يمكن أن يرى بوضوح أن سبب تشاو مان يان لم يكن في رغبته في الخروج وإعادة الفتيات إلى المنزل لممارسة الجنس معه، ولكن بذل المزيد من الجهد لتدريب النمو. بعد المسألة التي حصل سابقاً، حصل على الكثير من الموارد من عائلته. لم يكن لديه أي سبب لمواصلة التسكع.

 

 

اما مو فان، ليس فقط كان يخطط بثقة لدخول الحرم الجامعي الرئيسي، كان الشيء الأكثر أهمية هو مسابقة الصيادين التي كانت ستحدث في أقل من عامين!

 

 

لم يبقي سديم البرق والنار من البقاء في المستوى الأول فقط، كان عليه أن يصل بسرعة إلى المستوى الثاني!

 

 

مو فان لا يمكن أن ينسى قوة القبضة الملتهبة الاستبدادية، عواميد التسعة قصور عندما رأى ذلك عند استخدمتها السيدة تانغ يوي سابقاً.

 

 

كان هذا هو المستوى الثالث من قبضة اللهب، وإضافة على بذور النار من المستوى الروحي، قوتها ستدمر بالتأكيد أي خصم.

 

كان عنصر البرق هو نفسه مثل عنصر النار، كان عليه أن يزيد أيضاً. إذا بقي على هذا المستوى، فهذا بالتأكيد ليس بالأمر الجيد.

 

حتى عنصر الظل كان هو نفسه، كان عليه أن يتعلم كيفية رسم نجوم أطلس. كانت كتب نجوم أطلس محدودة!

 

لم يصل عنصر الاستدعاء الخاص به إلى المستوى المتوسط ​​أيضاً، لقد اضطر إلى بذل الجهود الكبيرة لتدريب نموه لذلك أيضاً!

 

كان هناك الكثير من الأشياء التي يجب رفعها، مو فان شعر أنه لم يتبق وقت له للاستخدام الشخصي.

 

 

شيء آخر كان … مو فان في الواقع أشعل بالفعل موقفه البارد عند دخوله للمدرسة الذي انتشر في المدرسة بأكملها.

 

 

لقد قيل أن امتحان الحرم الجامعي الرئيسي كان حرباً سحرية مباشرة. منذ مو فان كان قد أساء بشكل أساسي لجميع الأشخاص في المدرسة، وعندما سيأتي ذلك اليوم، وإذا لم تكن لديه القدرة على الضغط على الآخرين، فسوف يصطدم بهؤلاء الأشخاص ويهزم كالكلب في دقائق معدودة. الأشخاص الذين كرهوه لم يقتصروا على ذلك الباي وانغ فينغ فقط. قال شخص ما أنهم قد انشأوا حتى مجتمع مضاد ضد مو فان!

 

تم إنشاء هذا المجتمع خصيصاً لمهاجمة العدو العام للمدرسة، مو فان! قوة مو فان التي كان قد عرضها في ذلك الوقت، في الواقع لم يبدُ حقاً رهيباً لكثير من طلاب المرحلة الاساسية. نمت قوة هذا المجتمع بالفعل بشكل كبير. كانوا فقط في انتظار عمل حملة ضد هذا الوحش واحضار العدالة!

 

 

مو فان لم يندم مرة واحدة على سرقة موارد الآخرين.

 

 

إذا لم يكن قد سرقها بعيداً في ذلك الوقت، فكيف يمكنه محاربة الوحش الملكة الأم؟ إذا لم يقتل الوحش الملكة الأم، فمن أين كان سيكسب ما يكفي لكسب بذور البرق من الدرجة الروحية وترس الرحيل السفلي؟

 

كان هذا يسمى تأثير “القوي يصبح أقوى”!

 

_ أولئك القمامة. لقد اعتقدوا حقاً أنهم سيكونون قادرين على التصدي له إذا كانوا يتدربون على النمو بمرارة لمدة عام. عندما يحين الوقت، سيتعلمون أن ابيهم مو فان سيظل والدهم! _

 

====================

 

الفصل 203 – رجل الـ28 مليون يوان

 

====================

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط