المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 205

معركة ضد أولاد الدعم

الفصل 205

 

.

 

.

 

.

 

ذهبت الفتاة الارنبة البيضاء بمرح لاختيار غرفتها. كأخت، مو نو جياو كانت قريبة جدا لها، لذلك سرعان ما تبعتها.

 

كان واضحا ان مو نو جياو لا تريد المشاركة في الإيجار مع رجل. يمكن أن تعرف أفكارها من حواجبها المحبوكة.

 

مو فان لا مانع لديه على الاطلاق. كانت القدرة على رؤية فتاتين جميلتين تقفزان في محيطه أثناء التدريب على النمو أمراً ممتعاً بكل تأكيد.

 

مو نو جياو كانت بالتأكيد جذابة للغاية وشكلها كان على ممتاز بالتأكيد. مباني واكوام من الرجال يتخيلون ويقدرونها ويتمنون القرب منها. والآن، سيكون قادراً على العيش معها، كان يعيش عالياً على السحب!

 

ما كان ذلك القول مرة أخرى؟ رجل واحد يدخل الجامعة، ويتخرج مع عائلة مكونة من ثلاثة أفراد. يبدو أنه لم يكن بعيداً عن هذا النمط من الحياة*!

 

(طيب ومو نينغ شيويه؟ عطول خلاص تخيلت نفسك مع وحدة تانية؟ هههههه)

 

 

مو فان لم تشاجر حول دفع نصف الإيجار. أراد في الأصل غرفتين فقط، واحدة لنفسه والأخرى لشين شيا.

 

 

شين شيا كانت على وشك الدخول في عطلتها، ولم يتمكن من السماح لها بالبقاء في المدرسة أو العودة إلى غرف الأمان في تلك المنطقة البعيدة. لقد مر بعض الوقت منذ أن قابلها، لذا سيكون وقتاً مناسباً له أن يتحدث عن الحب معها … أوه، اوبس خطاً، ليتحدث عن المشاعر مرة أخرى!

 

لم يكن لديه ما يدعو للقلق على والده. كان يريد العودة إلى مدينة بو للحظات. بالنسبة لما قالته شين شيا، ربما يكون قد حصل على نفسه امرأة، لذلك سيبقى هناك لفترة أطول من الزمن.

 

كان مو جياشينغ يعيش كعازب لفترة طويلة. لقد حان الوقت أخيراً لعودة الربيع إليه، وبالتالي، مو فان نقل مليون له حتى يهدر عرضاً كما يشاء من المال!

 

تسك تسك، تحويل المليون إلى بطاقة والده … الحصول على المال شعور مريح للغاية!

 

 

 

…….

 

 

 

مو نو جياو نادت على فتاة الارنبة البيضاء التي تقفز في الارجاء بغضب بعض الشيء:”آي توتو!”

 

 

آي توتو مشيت إلى الوراء، وتبدو وكأنها فعلت شيئاً سيئاً. عينيها، مع ذلك، بدتا حادتان جداً.

 

 

آي توتو لم تكن غبية على الإطلاق، وأشارت على الفور وقالت: “أختي مو، أعلم أنني كنت مخطئة. أعلم أنك لا ترغبين في العيش مع أشخاص غرباء… ومع ذلك، ألا تشعرين بالفضول حيال نوع الطريقة التي استخدمها للهروب من غابة كون الخاصة بك في ذلك الوقت؟ بالإضافة إلى ذلك، ألا تعتقدين أن هذا الرجل لديه العديد من الأسرار الخفية؟”.

 

 

آي توتو ذكرت بالفعل كل الأفكار بداخل مو نو جياو.

 

 

مو نو جياو كانت وجوداً لا يقهر بين أقرانها. لم تتخيل أبداً أنها ستُهزم من قبل ساحر عامي عادي في مسابقة المبتدئين.

 

بالإضافة إلى ذلك، مو نو جياو قد سمعت أيضا عن حادثة الصالة الرياضية. الشخص الذي قتل حقاً الوحش الأم يجب أن يكون مو فان!

 

 

إذا أردت مو نو جياو للاعتقاد بأن الشخص الذي يمكن أن يقتل بمفرده قتل مخلوق على مستوى المحارب ليس لديه أسرار، كان من المستحيل بالتأكيد ان تصدق ذلك.

 

 

وبالتالي، مو نو جياو كانت دائماً فضولية جداً لما مو فان كان يخفيه.

 

 

“الأخت مو، ما يجب أن يُكره يمكن أن يكره. ما الذي تحتاجين إلى تأنيبه يمكن أن تأنيبه. ومع ذلك، قوته هي بالتأكيد في الجزء العلوي من المدرسة. إنه أكثر إثارة للاهتمام ويمتلك إمكانات أكثر من أولئك الأشخاص الذين ينتمون إلى أسر مؤثرة ويتفاخرون بكونهم مؤثرين أو أقوياء.”

 

 

آي توتو قالت بحزم: “المشاركة في الاجار معه الآن هي فرصة. تعرفي عليه، هناك احتمال أن ينضم إلى عائلة مو لأنه سوف يعجب بك. عائلتك مو تفتقر حاليا الى الموهوبين. بدلاً من إهدار الكثير من المال على هؤلاء الأتباع الغير مؤكدين من العائلات الأخرى لحملهم على الانضمام إلى أسرتك، يمكنك أيضاً إخضاع هذا الوحش العظيم. سمعت العميد شياو يقول عن طريق الخطأ أن احتمالات هذا الوحش العظيم غير محدودة!”.

 

 

مو نو جياو غرقت فوراً في التأمل العميق.

 

 

شخص عرفه حتى العميد شياو إلى حد ما، هل يمكن أن يكون هذا الوحش العظيم قد أخفى حقاً المزيد من القوة؟

 

آي توتو واصلت الكلام وقالت: بالنسبة لعائلة مو، يمكن للأخت بذل الجهد. علاوة على ذلك، لا أعتقد أن الوحش العظيم هو شخص سيء، وإلا فلن يكون قد تورط في الحادث الذي وقع في صالة الألعاب الرياضية. نظراً لأنك تركزين كثيراً على تدريب النمو الخاص بك، فقد لا تعرفين أشياء حصلت في المدرسة. سمعت من الكثير من الفتيات أن الوحش العظيم أنقذهم شخصياً!”.

 

 

مو نو جياو كانت في الأصل حازمة على معارضة هذا الإيجار المشترك الممل. بعد سماع ما قالته آي توتو، بدأت تتردد.

 

كانت فضولية للغاية حول كيفية هزمها على يد مو فان. لقد كانت فضولية أيضاً بشأن ما إذا كان هو الشخص الذي أنقذ بالفعل جميع الأشخاص في صالة الألعاب الرياضية. ما جعلها أكثر فضولاً هو ما كان يخفيه هذا الوحش العظيم. بالإضافة إلى ذلك، مع ما قد قالته آي توتو عن الإيجار المشترك، كانت إمكانية جذبه إلى عائلة مو حقيقية. مو نو جياو بدأت تتردد.

 

آي توتو يبدو أنها تعرف كيف تتوصل إلى اتفاق مع مو نو جياو. طالما كان هناك بعض التردد، فانها قد تنفذ ذلك. بهذه الطريقة، مو نو جياو سيكون لديها صعوبة في إعطاء رد نوعا ما.

 

مو نو جياو قالت: “حسناً. ومع ذلك، يبدو أنه قريب جداً من شخص عائلة تشاو. وبالتالي، نحن بحاجة إلى توخي الحذر”.

 

 

“لا تقلقي”.

 

 

 

……

 

 

مو فان لم يكن يعلم أن السيدتين كانا يخططان بالفعل لكشف النقاب عن أسراره. دفع الإيجار للنصف الأخير من الشهر في دفعة واحدة، ثم استلقى في غرفة المعيشة بالطابق الأول للتمتع بنفسه.

 

 

كانت الأريكة ناعمة جداً، كما لو أن كيانه بالكامل سيغرق فيها.

 

بالنسبة لمون وجياو قد يكون ذلك ليس اهتمام في هذا النوع من الأشياء، لأنها كانت شخص ثري للغاية. بالنسبة إلى مو فان، الذي كان في الحضيض، الذي حتى أنه اضطر لبيع منزله. وبعدها ليعيش في مكان فخم مثل هذا، فإنه يمكن وصفه بأنه اكثر مريح فقط.

 

 

وعلاوة على ذلك، مضيفاً الى شين شيا، اذا سيكون لهذا المكان ما مجموعه ثلاث فتيات …

 

 

كان هذا ببساطة كأنه يعيش حياة خالدة!

 

 

لقد استلقى هناك بشكل مريح، وشاهد بعض التلفزيون، وتصفح الإنترنت، وشرب بعض النبيذ. بعد ظهر اليوم كان راضياً بشكل لا يصدق. لقد كان يتدرب على النمو بشق الأنفس لفترة طويلة، ولم يكن لديه فرصة للتخفيف والاستمتاع بهذه السهولة.

 

 

………

 

 

خارج المصعد، كان يمشي رجلان ناعمان ووسيمان يحملان أرنب كبير.

 

 

بدا الرجل الناعم مهذباً للغاية، ويبتسم بلطف. حتى عندما كان يقوم بعمل مثل المشي، كان لا يزال يتعين عليه عرض أفضل سماته بأفضل طريقة ممكنة.

 

آي توتو قالت: “يمكنك وضع الأشياء في غرفة المعيشة”.

 

 

الرجل الذي كان يرتدي نظارات بابتسامة عليه ألقى نظرة على مو فان. وفي عينيه اومض أثر عداء غير محسوس وقال: “حسنا … أوه؟ في الواقع هناك شخص وصل إلى هنا من قبلنا.”.

 

 

مو فان كان نائماً على الأريكة، ولم يهتم بالأشخاص الآخرين الذين يمشون حوله. لقد كان في حالة ذهول عندما استيقظ من قبل شخص ما. اكتشف فجأة دمية أرنب أبيض عملاق على الأريكة بجانبه، لقد قفز تقريباً.

 

قال مو فان وهو يفرك عينيه: “ما هذا؟”

 

 

آي توتو قالت، بغطرسة قليلاً: “تحرك، نصف هذه الأريكة سوف يحتلها ارنبي!”.

 

 

بعد قول هذا، آي توتو اشارت الى الاثنان الآخران “أولاد الدعم” بالمغادرة. الرجل يرتدي نظارات مع ابتسامة عليه اجتاحت انظاره في لمحة على مو فان وسرعان ما انفصل عن الوجه المزيف غير المؤذي عندما قال: “أخي، لماذا لا تزال مستلقي هناك! ألم تسمع آي توتو قالت لنا أن نغادر؟”

 

 

مو فان ألقَ نظرة على رجل النظارات وأجاب: “يا صاح، أنا أعيش هنا”.

 

 

تجمد رجل نظارات ورجل الفانيليا الآخر على الفور، وأصبحت عيونهم واسعة.

 

 

سخر الاثنان بسرعة. واطلقت أجسادهم على الفور هالة من عدم التصديق، يبدو أنهم لم يستيقظوا من المنام بعد. العيش مع آي توتو! من لم يعرف آي توتو؟ فهي دائماً مع مو نو جياو! العيش مع آي توتو كان مساوياً للعيش مع مو نو جياو!

 

 

قال رجل الفانيليا: “توقف عن أحلام اليقظة، استعجل وانقلع!”.

 

 

بدا رجل الفانيليا رقيقاً للغاية، لكن الأشياء التي قالها لم تكن رقيقة على الإطلاق.

 

 

مو فان جعد فوراً جبينه.

 

 

_ أنا، والدك، وأنا مستلقي هنا استريح بشكل مريح. كيف يحدث أن هناك شيئين شبيهان بالكلاب يأتيان في وجهي ويحاولان توبيخي!؟

 

 

مو فان وقف، ونظراته على الرجلين الذين كانوا يبحثون عمدا عن قتال وقال: “أولئك الذين يجب أن ينقلعوا هم انتم يا رفاق! هذا هو بيتي!”.

 

 

آي توتو رأت الجانبان يبدآن في العداء لبعضهما البعض، وبدأت في التحمس. بتعبير ملتوي، ركضت إلى الجانب وأمسكت ببعض الوجبات الخفيفة لتتناولها. وومضت عينيها بنية قتل معينة وهي تنظر إلى مو فان والأولاد الدعم، لأن ليس لديهم أي نية لحل سوء الفهم على الإطلاق!

 

====================

 

الفصل 205 – معركة ضد أولاد الدعم

 

====================

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط