المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 215

الفضاء ذو ​​الطبقات الثالثة!

الفصل 215

 

.

 

.

 

.

 

كان تركيز مو فان على تدريب النمو، لم يجرؤ على التخفيف حتى قليلاً.

 

 

ما الذي جعله سعيداً حقاً هو سديم عنصر البرق وسديم عنصر النار قد تقدموا بالفعل الى المستوى الثاني.

 

 

بين المستوى الأول والثاني كان هناك تباين كبير بينهما. فمن حيث الطاقة، المستوى الثاني سيكون له ضعف الكمية. السديم الصغير أصبحت التغطية عنده أكبر ويتوسع على نحو متزايد، وإشراق الطاقة بالداخل أصبحت أكثر إشراقاً على نحو متزايد.

 

 

مستوى البرق والنار تطوروا مرة أخرى حتى، ومو فان بدأت ثقته في النمو أكبر على نحو متزايد.

 

 

وقت تدريب النمو بداخل معبد الخطوات الثلاثة كان محدوداً كذلك. مو فان حسب ذلك، كان لديه فقط حوالي يوم واحد بقي.

 

 

في الواقع، بعد تدريب النمو للأيام القليلة الماضية، سرعة تدريب النمو له ارتفعت بالفعل بشكل حاد. كانت سريعة لدرجة أنه حتى مو فان كان لديه مشاكل في تصديق ذلك. ومع ذلك، كان هذا الشيء مثل تناول الدواء. كلما زاد تناولك للأدوية، زادت فرصة تطوير جُسم مضاد*.

 

(انا مش دكتور ولا اتحمل صحة هذي المعلومة باي شكل من الاشكال. انا ترجمتها مثل ما هي فقط.)

 

 

عندما استخدم مو فان الطبقة الثانية الغنية بأربعين ضعف في معبد الخطوات الثلاثة للاختراق، سرعته في تدريب النمو قد وصلت الى مائة ضعف من الأصلية إلى ثمانين أضعاف. عندما وصل اليوم الخامس، كانت حوالي خمسين ضعفاً.

 

 

في اليوم السادس، انخفضت إلى ثلاثين ضعفاً.

 

 

كان هذا النوع من الحالات طبيعي جداً. مثل مياه الربيع المقدس تحت الارض، معبد الخطوات الثلاثة كان غني بالموارد، ولكن مثله مثل أي شيء آخر، كان يعمل فقط في المرة الأولى التي دَخَلْتَ فيها تدريب النمو في هذا المكان، كلما انخفضت آثاره.

 

 

بعد أن انخفض إلى 30 ضعفاً، مو فان لم يتبق له سوى يوم واحد، في اليوم الأخير، والذي كان يشبه تماماً تدريب النمو لمدة نصف شهر. هذا كان لا يعني الكثير لمو فان.

 

 

ظهرت فكرة في رأس مو فان: “ماذا عن استخدم اليوم الأخير للهجوم إلى الطبقة الثالثة؟”.

 

 

كلما زادت الطبقة، زادت ثراء الطاقة العنصرية. بطبيعة الحال، فإن فوائدها ستكون أكبر.

 

 

القدرة على الحصول على فرصة لاستخدام مكان مثل معبد الخطوات الثلاثة كانت نادرة جداً. مو فان اعتمد على طاقة عناصره الأربعة للهجوم على الطبقة الثالثة!

 

 

مو فان يفهم الآن الطبقات في الفضاء. توجد جاذبية روحية في هذا المكان، وكلما ارتفعت الطبقة، زادت قوة الجاذبية الروحية. كان هذا تصميماً ضرورياً لضغط كل الطاقة العنصرية بالداخل. وهكذا، عندما يمشى السحرة نحو الطبقة العليا، سيشعرون بالتأكيد بضغط الجاذبية الروحية.

 

 

سيكون تفريغ الطاقة الخاصة بهم أكبر بكثير. فقط عندما يكون لديك قدر كبير من الطاقة، ستكون قادراً على تحدي طبقات الفضاء الأعلى.

 

 

مو فان يمتلك أربعة عناصر. الطاقة لديه كانت بالتأكيد أكبر بكثير من غيرها من السحرة ذو المستوى المتوسط. مضيفاً الاختراق الذي حققه في هذه المرة، لم يستطع إلا أن يجرب الطبقة الثالثة!

 

بعد قول هذا، مو فان قد بدأ بالفعل في تسلق الخطوات بين الطبقة الثانية والثالثة.

 

 

في كل خطوة قام بها إلى الأمام، شعر رأسه وكأنه فيه كرة ثقيلة مرتبطة به. هذا النوع من الشعور الثقيل يمكن أن يسبب المزيد من الألم على الروح.

 

 

مو فان شدد على أسنانه وهو يواصل الصعود.

 

 

بعد أن ذهب في منتصف الطريق، شعر وكأنه تشيون تسانغ* كان يردد تعويذة واسعة النطاق، لا يمكن إلا أن توصف بأنها مؤلمة للغاية!

 

(Xuanzang تترجم حرفياً الى تشوان زانغ ولكن الاسم الأصلي لها هي ما ترجمت في الأعلى وهو راهب بوذي صيني وعالمًا ورحالاً ومترجمًا وصف التفاعل بين الصين والهند في أوائل فترة أسرة تانغ. وقد ولد في مقاطعة خنان الصينية في عام 596، ومنذ وقت صباه وهو مولع بقراءة الكتب الدينية، بما في ذلك الطبقات الصينية وكتابات العصور القديمة. وتم عمل له فلم ” شفت العرض الدعائي له شكلو حلو ما ادري”)

 

 

كانت الجاذبية الروحية تزداد، وأصبح رأسه ثقيلاً وغير مريح على نحو متزايد، كما لو كان يُسحق.

 

 

_ لا أستطيع، لا أستطيع تحمله. _

 

 

إذا استمر ، سوف ينفجر دماغه.

 

مو فان اختار أخيراً للتخلي عن الفكرة. هذا النوع من الألم الروحي كان أكثر إيلاماً من الوقت الذي هجم فيه لأول مرة على المستوى المتو-

 

 

_ أوه، أنا بالفعل هنا؟ _

 

 

فقط عندما كان مو فان يستسلم، من الذي كان يعرف أن الطبقة الثالثة كانت أمامه فقط!

 

 

هذا في الحقيقة لم يضيع أي شيء … لا خسارة، لا بيضة، لقد مات تقريباً من ذلك!

 

 

لقد كان مثل رجل يبلغ من العمر الكثير والنصف ميت وهو يصعد إلى الطبقة الثالثة. عندما وصل إلى الطبقة الثالثة، اختفت الجاذبية الروحية على الفور. بدلاً من الألم كان الثراء العنصر كاملاً يبلغ ثمانين ضعفاً يمكن أن يشعر بداخله في محيطه الأولي. بدأ بجشع في استيعابها في السديم الخاص به.

 

 

_ لقد كان ضعف تدريب النمو الكامل مائتين مرة اسرع، بحق السماوات! _

 

 

مو فان اصبح قريب من الجنون. بعد الوصول إلى الطبقة الثالثة، سرعة تدريب النمو بدأت خاصته بدأت مباشرة في الارتفاع. أفضل سرعة تدريب النمو لمو فان في الطبقة الثانية كانت مائة ضعف بالنسبة للسديمه، وهذه المرة، تضاعفت مباشرة!

 

 

كان اليوم يعادل 200 يوم، وكان هذا مساوياً للتأمل لأكثر من نصف عام!

 

 

قال الناس طريق تدريب النمو كانت طويلة وبطيئة. كان هذا صحيحاً بالفعل. إذا كنت تتدرب على النمو بشرط عدم استخدام أي موارد أو أي أجهزة مساعدة، يمكن للشخص العادي أن يقضي حياته بأكملها تدريب النمو ومع ذلك كان سيصل على الأكثر الى المستوى المتوسط، ويكون غير قادر على اتخاذ خطوة أخرى. كانت هذه الكنوز السماوية والموارد الغنية على وجه التحديد هي التي سمحت للساحر باستغلال موهبته واتخاذ خطوة أعلى.

 

 

لقد كانت سبعة أيام منذ أن جاء إلى معبد الخطوات الثلاثة، وهذا بحد ذاته كان كافيا للتساوي مع تدريب النمو في العالم الخارجي لأكثر من عدة سنوات!

 

 

هذه المرة، مو فان وضع تركيزه في تدريب النمو على عنصر النار.

 

 

إذا كان عليه أن يوزعها بالتساوي بين العناصر الأربعة، فسيكون من الصعب جداً عليه دفع أحدهم إلى المستوى الأعلى. ومع ذلك، الآن بعد أن وضع كل تركيزه على عنصر النار، يمكن أن بنسبة جيدة ان يخترق للمستوى التالي.

 

القبضة الملتهبة: القصور التسعة!

 

 

لن يمر وقت طويل قبل أن يصل إلى نفس مجال السيدة تانغ يوي. على الرغم من أنه لا يعرف أي نوع من المستوى كانت فيه، كان يعلم أنه كان على بعد خطوة واحدة على الأقل لها.

 

 

….

 

 

 

كان اليوم فترة قصيرة جداً. مو فان تمنى أن يتمكن من البقاء في هذا المكان.

 

 

لسوء الحظ، حددت المدرسة الوقت فقط سبعة أيام. ولا حتى ثانية أطول مسموحة. في كل مرة معبد الخطوات الثلاثة فتح فيها يطلب كمية كبيرة من الطاقة. وبالتالي، فإن المدرسة تسيطر بقوة على هذا.

 

 

مو فان خرج من معبد الخطوات الثلاثة، وكان كامل كيانه مرتاح.

 

 

يبدو أنك إذا ذهبت إلى أبعد من الطبقة الثالثة، فسيكون هناك مجال أعلى. إذا كانت لديه فرصة أخرى للمجيء، فسيواصل بالتأكيد تحدي الفضاء. سرعة تدريب النمو التي حصل عليها من هناك يمكن أن تجعل الشخص يصاب بالجنون.

 

 

 

….

 

 

 

بعد المشي خارج الحرم الجامعي الرئيسي، مو فان كان في الطريق إلى المنزل. بدأ هاتفه فجأة يرن.

 

 

جاء صوت آي توتو من الهاتف وقالت:”مو فان، تحتاج إلى العودة إلى المنزل بسرعة”.

 

 

مو فان سأل مع شعوره بالتشوش: “ماذا حدث؟”.

 

 

آي توتو قالت على وجه السرعة: “إيه … إنه مثل هذا، أنا في ستاربكس أشرب القهوة، وحتى أنني طلبت الكثير من الطعام لتناول الطعام. انتهيت من تناول كل شيء، ثم أدركت أنني نسيت محفظتي وبطاقاتي. هل يمكنك التعجيل هنا ومساعدتي في الدفع، هذا ليس بعيداً جداً. إنه في شارع نان يو”.

 

مو فان أجاب بصدق: “على الرغم من أنني غير متطور إلى حد ما، إلا أنني أعلم أن ستاربكس مثل كنتاكي فرايد تشيكن؛ عليك أن تدفع للحصول على الأشياء أولاً.”*

 

(مسك كذبتها ههههههههههههه)

 

آي توتو قالت، وكانت هائجة في ردها: “آآآآه، هذا المكان غريب تماماً. ماذا يمكنني أن أفعل، في كلتا الحالتين، تعال هنا بسرعة!”.

 

 

مو فان كان أيضاً جائع جداً. كان يخطط فقط للمرور عبر المنطقة التجارية، لذلك فعل ما طلبته آي توتو ومشى اليها.

 

 

….

 

 

بعد المشي إلى مدخل المتجر، كانت هناك، مو فان يستطيع أن يرى آي توتو وكانت تحت المظلة الخضراء، وهي ترتدي تي شيرت لكرتون. بدت وكأنها كانت تنظر حولها، كما لو كانت تنتظر وصول المنقذ.

 

بعد أن رأت مو فان، آي توتو بدأت تصدر ضوضاء مثل العندليب. ركضت على الفور وأمسك بذراع مو فان.

 

 

بحق السماوات، مو فان كان معتاد على اطلاق لقب ارنبة الحليب الكبيرة على آي توتو. كان ذلك لأن ثدييها كانا بالفعل بالغين للغاية. ومع استيلائها على ذراعه مثل هذا، مو فان شعر بيده كما لو أنها غرقت في زوجين من اليشم للأرنب!

 

 

الحصول على هذا النوع من العلاج الحميم بعد الخروج من التأمل المغلق تسبب لانف مو فان بالسخونة، كأنه شيء كان على وشك الخروج منه.

 

 

إنه فقط، مو فان لم يستطع ان يستمتع بهذا الشعور لفترة طويلة، لأنه كان يشعر بأزواج من عيون البرد الجليدي، تنظر إليه بغضب من قِبل عدد قليل من الناس هناك.

 

_ ان الأمر مختلف بالفعل عن المعتاد. هذه الآي توتو قد اجتذبت بعض المتاعب الكبيرة، لذلك هي سألتني أن أساعدها على الهرب منها! _

 

 

======================

 

الفصل 215 – الفضاء ذو ​​الطبقات الثالثة!

 

======================

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط