المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 222

تشيان جن، الصاعقة، ياكشا!

الفصل 222

 

.

 

.

 

.

 

بززززززت ~!

 

 

البرق ظهر حوله مو فان، أقواس البرق تصاعدت في جميع أنحاء جسده.

 

 

ظهر مسار نجمة جميل أسفل قدم مو فان قدم.

 

 

تشانغ لولو شاهدت مو فان يرسم مسار النجوم، ودهشت من إدراك ان سيطرته عى عنصر البرق كانت أفضل بكثير من شو تشاو تينغ. سواء كان التحكم في مسار النجوم أو ربط نجوم أطلس، فقد سارت الأمور بسلاسة. لم يكن هناك توقف في الوسط.

 

 

كان هوي سان يتصرف بوحشية. عندما رأى مو فان استخدام نفس السحر بالضبط مثل شو تشاو تينغ كان من قبل، بدأ يسخر منه ويقول: “صاعقة اخرى؟ ماذا حتى إذا كان سحر من المستوى المتوسط! على الأكثر، يمكن أن تقتل وحش مظلم واحد. مع عدد الأشخاص الذين لدينا، يمكنك أن تنسى قتلنا جميعاً، حتى لو كنت تستهلك كل طاقتك!”.

 

 

البرق كان بالفعل عنصر مثير للإعجاب. قوته من المستوى المتوسط كان من الصعب جداً الدفاع ضدها.

 

 

ومع ذلك، كانوا من الفاتيكان الاسود، ويمكنهم قيادة من واحد إلى خمسة من الوحوش الظلامية لكل شخص! الصاعقة يمكن أن تقتل واحد على الأكثر. حتى لو كانت قوتها مفرطة، فإنها لا تزال عديمة الفائدة!

 

 

مو فان سمع السخرية القادمة من عضو الفاتيكان الأسود. وزاوية فمه انحنت في ابتسامة قاسية.

 

 

_ لم يكن هذا الشيء الشبيه بالكلب حقاً ساذجاً عادياً، فهل حقاً كان يعتقد أن تعويذة السحر هذه من المستوى المتوسط كانت فقط شكل واحد؟ _

 

 

“الصاعقة!”

 

 

أشار نحو السماء، وسرعان ما ظهر صوت صاعق في سماء الملعب السوداء.

 

 

اومض الضوء أثناء سقوطه بسرعة مذهلة!

 

 

البرق الأرجواني الكثيف انقسم في السماء، وجسمه الممتلئ مع القوى المدمرة تسباق إلى أسفل. حتى الهواء كان محترقاً.

 

 

مو فان سيطر على الصاعقة. عندما كان في منتصف الطريق، صرخ هتاف من تعويذة مرة أخرى وقال: “ياكشا!”

 

 

في منتصف الطريق، البرق الأرجواني بدأت في الانقسام، مثل شوكة برقية في عدة فروع!

 

 

الصاعقة القاطعة!

 

 

كان هناك ما مجموعه خمسة فروع نزلت من الصاعقة القاطعة. ولا يبدو أن قوتها قد انخفضت لأنها ضربت الوحوش الظلامية الخمسة في الجبهة بقوة شديدة جداً.

 

الوحوش الظلامية الخمسة كانت في الأصل تركض بشراسة. ومع ذلك، في اللحظة التي اصطدمت بها فروع الصاعقة، تم تحويلها مباشرة إلى قطع من اللحم!

 

 

كانت قطرات الدم رقيقة جداً، وتمزج الدم مع اللحم. لقد تعرضوا للصعق بالبرق، ورؤوسهم تحولت على الفور إلى رماد، وانفصلت اجسادهم!

 

 

كانت الصاعقة: ياكشا سريعة للغاية وقاسية. في ومضة، الوحوش الظلامية الخمسة تحولت إلى قصاصات. الشيء الوحيد الذي بقي هو الدم الذي يتبخر على الأرض.

 

 

جعل الفلاش اللامع من الصعب على تشانغ لولو أن تفتح عينيها. عندما تمكنت من رؤية كل شيء بوضوح، اكتشفت أن الوحوش الظلامية الخمسة قد تحولت إلى برك متبخرة من الدم بعد أن ضربها الصاعقة.

 

 

_ هذا … كان هذا المستوى الثاني من السحر المتوسط من عنصر البرق! _

 

 

تدريب النمو لمو فان كان في الواقع وصل طوال الطريق إلى المستوى الثاني من نطاق وعالم السحر المتوسط لعنصر البرق!

 

 

لقد قتل على الفور ثلث الوحوش الظلامية الخمسة عشر. هوي يي الذي كان يسخر من قبل تحول فجأة قاسي.

 

 

هدفهم كان أقوى بكثير من طفل عنصر البرق من قبل. سواء كان ذلك من سرعة تكوين نجمة أطلس لعنصر البرق، أو قوة هجوم تعويذة عنصر البرق، كانوا جميعاً على مستوى مختلف تماماً.

 

 

هوي ير أمر بشراسة: “اسرعوا واذهبوا، اغتنموا الفرصة بينما سحره قد انتهى!”.

 

الوحوش الظلامية لم يجرؤا على التردد. واستمروا في الهجوم نحو مو فان. هذه الوحوش الظلامية كانت دائما بارود المدفع الأمثل للفاتيكان الاسود للتضحية بها. حتى لو ماتوا جميعاً، اعضاء الفاتيكان الاسود لن يهتموا طالما أنهم أنجزوا مهمتهم.

 

مقابل الوحوش الظلامية العشرة المتبقية، مو فان لم يكن خائفاً مطلقاً.

 

 

كان هناك برق وامض بداخل راحة يده تعويذة ضربة البرق كانت بسيطة للغاية بالنسبة له الآن. حتى أنهم لم يروه يقوم بحركة لاستخدام تعويذة.

 

 

فوووووشششششش …

 

 

مخالب حادة اومضت، وتخطت عملياً بالقرب عبر حلق مو فان. كان هذا الهجوم مروعاً للغاية. إذا تم قطع الشريان في حلقه، فإنه سيموت بالتأكيد!

 

 

مو فان قد رأى بالفعل السرعة الخارقة للوحوش الظلامية هذه، واتخذ خطوة صغيرة إلى الجانب.

 

 

كانت ضوء القمر قد خفت بسبب سحابة تمر، وشكلت مسارين قاتمين مختلفين. مو فان كان يقف إلى جانب أحد المسارات القاتمة. عندما اخذ الوحش المظلم حركته، مو فان غرق في حدود الظلال …

 

 

الوحش المظلم الثاني هجم نحو الظلام وضرب الهواء. كان غاضباً للغاية لأنه ظل يبحث عن ظل مو فان في كل مكان. ومع ذلك، لم يعرف ذلك ان مو فان قد انتقل بالفعل عشرة أمتار، إلى منطقة مظلمة أخرى.

 

 

“تشيان جن: ضربة البرق: صدمة الغضب!”

 

 

هذه المرة، لم يعد برق أرجواني!

 

 

بداخل البرق الأرجواني كان يوجد بعض الألوان الداكنة. الأرجواني الجميل للبرق قد تحولت إلى النيلي حالياً!

 

 

بززززززت!

 

 

ضربة البرق التي بدت أن قوتها كانت بعيدة عن قوة مثل تعويذة الصاعقة، ولكن بالاقتران مع الطاقة المظلمة، فقد كانت شديد الضراوة. في الأصل، ضربة البرق تم استخدامها لتسبيب الجلد والشلل. مضيفاً عليها القوة المظلمة، فقد تسببت في ارتعاش الهواء المحيط وتشكيل اهتزاز في الجو!

 

 

ضربة البرق: صدمة الغضب هذه هجمت على الجسم أسرع من الوحش المظلم. الثانية التي اتصل جسد الوحش المظلم مع البرق، لم يكن لديه أي وسيلة للتحرك. جاء تأثير ضغط الهزة جنباً إلى جنب مع ضربة البرق حيث صدمت الوحش المظلم عدة مرات!

 

 

كانت مثل سلسلة حديد بلوم نيلي سميكة قد هجمت بشدة. تمت تغطية جسم الوحش الظلامي على الفور في سلسلة من الندوب. بمجرد ان جلدت ضربة البرق كلياً عليه، تحول الوحش المظلم إلى لحم مفروم!

 

 

كانت الرائحة الوحيدة هي الأوزون الطازج من بعد التأثير. تحول هذا الوحش المظلم إلى لحم مفروم على بعد 20 متراً فقط من تشانغ لولو. كان الجو لا يزال يرتجف قليلاً، ولم يتمكن قلب تشانغ لولو من الهدوء.

 

 

_ هذا … هل هذا لا يزال السحر الاساسي لعنصر البرق، ضربة البرق؟ _

 

 

_ ضربة البرق، حتى المستوى الثالث، على الأكثر يمكن أن يسبب بعض الأضرار التي تلحق الوحش الظلامي. كان على الناس اغتنام الفرصة عندما أصيبوا بالشلل لاستخدام سحر آخر لإلحاق أضرار جسيمة بهم … _

 

 

_ ومع ذلك، فإن ضربة البرق التي كانت قد استخدمها مو فان مختلفة عن تلك المستخدمة من قبل طلاب البرق الآخرين، بما في ذلك شو تشاو تينغ! _

 

 

_ البرق خاصته كان له اللون النيلي! _

 

 

_ عنصر البرق خاصته كان يحمل قوة هزت حتى الهواء، وكان الضغط قوي بشكل لا يصدق. في الأصل، كانت مجرد ضربة برق طبيعية، لكنها تحولت إلى شيء يشبه السلسلة الثقيلة والتي سحقت جسم الوحش الظلامي، مما أدى إلى قتله وتفريمه تماماً! _

 

 

_ تشيان جن … _

 

 

_ عندما استخدم ضربة البرق خاصته، قال ذلك. _

 

 

_ هل يمكن أن يكون عنصر البرق خاصته لم يعد من النوع العامي؟ _

 

 

_ قوي! _

 

 

_ هذا الشيطان العظيم الذي تلقى مرة واحدة أسوأ سمعة في منافسة المبتدئين كان في الواقع قوي لهذه الدرجة! كان هؤلاء الوحوش السحرية المرعبة من فئة الخدم مثلهم مثل الأطفال في عينيه، وكان يحتاج فقط إلى استخدامه السحر الاساسي لجلدهم بالكامل حتى الموت! _

 

 

“تشيان جن …”

 

بينما كان قلب تشانغ لولو يتصاعد، مو فان وجه مرة أخرى نجوم اطلس لعنصر البرق.

 

 

كانت سرعة نجوم اطلس هذه سريعة نسبياً، ولا يبدو أنها تأثرت بالهجوم المستمر للعديد من الوحوش الظلامية.

 

 

سُمعت ضجة تنذر بالخطر مرة أخرى، وهذه المرة مو فان يستخدم البذرة الروحية لعنصر البرق الخاصة به على السحر المتوسط لعنصر البرق.

 

 

السحر الاساسي مع تشيان جن الخاص به لعنصر البرق يمكن أن يقتل بالفعل الوحش الظلامي، فماذا عن أقوى سحر المتوسط يملكه؟ إلى جانب تأثيرات تشيان جن، أي نوع من القوة قد يكون عليها؟

 

 

“تشيان جن”

 

 

“الصاعقة”

 

“ياكشا!”

 

 

السديم ذو اللون النيلي بدأ بالتكثف.

 

الهجوم النيلي نزل للأسف مثل الرصاص وسقط دون توقف …

 

عندما وصل إلى منتصف الطريق، انقسم إلى عدة البرق فروع قوية على متساوية …

 

 

من مكان غير بعيد جداً، عكس نهر هوانغبو الذي يتدفق ببطء هذا الرقص المدمر الذي لا يصدق. وكان اللون النيلي لعنصر البرق منعكس عليه. سميكة، سريعة الغضب، وتحمل هالة قوية من الموت!

 

 

بوووووووووم!

 

========================

 

الفصل 222 – تشيان جن، الصاعقة، ياكشا!

 

========================

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط