المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 232

نطاق الهيمنة الليلية!

الفصل 232

 

.

 

.

 

.

 

مو فان قد تراجع بالفعل بعد أن سلم وحش الظل.

 

 

لم يكن غبيا لدرجة مواجهة هذا العدد الكبير من السحرة. إذا لم يكن قد ابتعد عنه بالفعل، فإن الموجة العنيفة من قبل كانت ستحوله على الأرجح إلى معاق أيضاً!

 

 

صوت قوي انطلق من الحشد وقال: “أنتم مجانين يا سحرة المياه! نظراً لأنكم لا ترغبون في الحصول على ذلك منا، فيمكنكم أيضاً أن تنسوا الحصول على وحش الظل أيضاً! أيها الإخوة، توقفوا عن الاختباء! دعونا نتخلص من سحرة المياه هؤلاء! إنهم يجلسون هناك فقط ويثيرون الحماقة، ابقائهم هنا لا يفيد أحداً”.

 

 

اسم هذا الشخص كان شين شيان مينغ، كان مشهوراً إلى حد كبير بين الطلاب الكبار. في صراخه، لم يعد السحرة الآخرون الذين عانوا تحت أيدي سحرة المياه قادرين على التحمل. وكل واحد منهم بدأ في السيطرة على نجم اطلس كما استهدف سحرة المياه.

 

 

كان صحيحاً أن وحش الظل كان الهدف الحقيقي للجميع. ومع ذلك، إذا كانوا في هذا الوضع الفوضوي، فإن غالبية الناس سوف يغضبون ويهتفون بسحرهم. المعركة النظيفة العادية يمكن أن تتطور بسهولة إلى واحدة مليئة بالكراهية!

 

 

المدارس الأساسية كانت بالفعل في صراع مع بعضها البعض منذ البداية. في حالة عدم وجود أحد للسيطرة عليها، سيتم استخدام كل أنواع الاستياء الجديد أو القديم وتحويله كذريعة لبدء قتال! الذي يهتم بوحش الظل الآن؟ عندما كان لا يزال هناك الكثير من الناس، لن يُسمح لشخص واحد بلمس وحش الظل … وهكذا، فإنهم سيحلون أمورهم الأخرى اولاً!

 

غضب الجميع على سحرة المياه بالفعل. وتم الدوس على كل واحد منهم على التوالي.

 

لحسن الحظ، فإن المعركة قد نبهت المعلمين. كان هناك العديد من المعلمين يقفون في مكان قريب، يحرسون الطلاب. حتى العميد شياو لم يتوقع ذلك ان مو فان سوف يجمع كل من الممتحنين في هذا المكان للقتال. استخدم على عجل سحر المستوى المتقدم لعنصر الضوء لإنشاء حاجز عملاق. لقد استخدم الحاجز لحصر أولئك الذين يقاتلون من أجل منع معركتهم من التسرب وضرب مباني المدرسة، أو إيذاء الأبرياء.

 

بالإضافة إلى العميد شياو، اتخذ معلمو الضوء الآخرين أيضاً عندما وصلوا لاحقاً. تحول هذا الجزء من الحرم الجامعي أزور إلى أنقاض. القوة التدميرية للعناصر الأخرى لم تكن سهلة التعامل معها. عنصر النار أعطى الآخرين الصداع. إذا كانت القبضة الملتهبة تنطلق باتجاه أحد مباني المدارس، فستكون هذه مشكلة كبيرة!

 

 

لحسن الحظ، كانت هذه أكثر المناطق مهجورة بالمدرسة. كانت المدرسة تتوقع أن يبدأ الطلاب معركة في منطقة القفص الحديدي، لذلك اختاروا هذا المكان ليكون الأرضية لمعاركهم. ومع ذلك، لم يتوقعوا أن جميع الطلاب سيقاتلون هنا!

 

 

تشو تشنغ هوا لم يعد يستطيع مشاهدة هذا وقال: “أيها العميد على هذا المعدل، سيكون هناك بالتأكيد اشخاص يموتون!”.

 

 

العميد شياو قال رسمياً: “افتح تشكيل نظام الهيمنة الليلية. اقمع كل سلطاتهم!”.

 

 

لحسن الحظ، المعركة الملكية كانت تحدث فقط لفترة قصيرة، وليس كأن الجميع قد بدأ بالجنون. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالقتال، كان من السهل جداً على الناس الخروج عن نطاق السيطرة. ستزيد الخسائر فقط!

 

 

لم يكن هناك طريقة للمدرسة لم تستعد بها لهذا الغرض. السبب في اختيارهم لهذا المكان هو بالتحديد لأنه كان هناك تشكيل نظام الهيمنة الليلي العظيم في هذا المكان!

 

كان نظام الهيمنة الليلية من سحر عنصر الظلام “الظل”. استخدمت حجارة السحر لعنصر الظل لإجراء مسار النجوم بتخطيط نجم اطلس. ثم نقل الطاقة الهائلة إلى التكوين من أجل زيادة قدرة السحر المتقدم عدة مرات، حتى عشرة أضعاف أو أكثر!

 

 

تم وضع نظام تشكيل نظام الهيمنة الليلية العظيم مباشرة حول المنطقة التي كان الطلاب يقاتلون فيها. بعد ان اعطى العميد شياو الأمر، كانت سماء الليل تغرف في شيء فجأة.

 

 

كان مثل يد الظل الهائلة، كفه يغطي السماء بأكملها.

 

 

عندما سقطت يد التشكيلة ببطء من السماء، ظهرت مجموعة من حجارة الظل المدفونة تحت الأرض في منتصف القفص الحديدي لترويض الوحوش.

 

إذا كنت تريد أن تنظر إليه من موقع مرتفع، فستدرك بالتأكيد أن حجارة الظل تبدو وكأنها نجم أطلس …

 

 

نجم اطلس لعنصر الظل ظهر أولاً، ولكن عندما أطلقت حجارة الظل التي تعمل كنجوم إشراقها في السماء، نجم اطلس آخر ظهر هناك!

 

 

كل النجوم كانت مرتبطة بمسار النجوم!

 

 

تحولت كل مسارات النجوم إلى نجم اطلس!

 

 

لم يكن هناك سوى نجوم اطلس. كان هناك العديد منهم على الأرض، وفي السماء، كانت النقاط المتشابكة من مظلات الظل المزهرة أيضاً نجوم اطلس…

 

 

……

 

 

آي توتو ومو نو جياو كانتا لا تزالان على قمة السطح. الاثنين منهم فقط حدث وأن نظرا إلى الأسفل من الأرض المرتفعة.

 

مشهد ذلك الظل الهائل من نجوم اطلس صدمهم. حتى مو نو جياو، التي كانت على دراية كبيرة، لم تكن تتخيل أن المدرسة لديها بالفعل مثل هذا التشكيل الضخم للظل!

 

مو نو جياو صدمت عندما رأت كل شيء يحدث تحتها وقالت: “الكوكبة* … إنها تشكيلة سحر من المستوى المتقدم العظيم!” 

 

 

الملوكية والفخامة لنجوم اطلس ملأت عينيها …

 

 (الكوكبة هي مجموعة من النجوم التي تكون شكلًا أو صورة، وهي تدل على المنطقة التي تظهر فيها مجموعة محدودة من النجوم. وقد قسّم الاتحاد الفلكي الدولي في عام 1930 السماء إلى 88 كوكبة، وذلك لتوحيد أشكال الكوكبات وعددها بعد أن كانت تتخيلها كل من الحضارات القديمة بشكل مختلف)

 

كوكبة، كوكبة عنصر الظل!

 

 

بينما كانت ترفع رأسها، تحولت ستارة الليل إلى راحة كف عملاقة، تغلف السماء وهي تغلف ببطء كل ​​شيء.

 

 

لم يكن هناك ضوء للنجوم هناك. الأنوار من المدينة في المسافة لم تعد هناك أيضاً. حتى لو كانوا قريبين للغاية، كان كل شيء أسود اللون تماماً.

 

 

في الأصل، كانت معركة في وقت متأخر من المساء. ومع ذلك، بعد تنشيط المعهد لتشكيل نظام الهيمنة الليلية العظيم، دخلت هذه المنطقة بأكملها من المدرسة في الظلام الكامل. إذا نظرت إلى الداخل من أماكن أخرى، فستبدو مساحة فارغة!

 

 

“ماذا يحدث هنا؟”

 

 

“بحق السماوات، لا أستطيع رؤية أي شيء!”

 

“سحري، لماذا لا يمكنني استخدام السحر الخاص بي …”

 

 

الكوكبة قد اختفت بالفعل، وتشكيلة نطاق الهيمنة الليلية اكتسحت المنطقة بأكملها. الظلام جعل الناس يشعرون بعدم الأمان بشكل لا يوصف، وإذا كان خوفهم قد تضخّم، فسوف يصابون بالذعر بسهولة.

 

 

 

……

 

 

 

هوي يي كان خائفا لدرجة أنه تحول الى شاحب وقال: “سيدي الكاهن، هناك تشكيل كبير هنا، هل يمكن أن نكون قد اكتشفنا؟”.

 

 

تشكيل السحر العظيم المتقدم. كان هذا هو السحر المتقدم لنظام عنصر الظل، نظام الهيمنة الليلية!

 

 

تحت نطاق الهيمنة الليلية، لن تنخفض قوة السحر كثيراً فحسب، بل إن الناس أنفسهم سيدخلون متاهة مظلمة. إذا أرادوا الهروب، فسيكون ذلك صعباً.

 

 

يو آنغ قال بهدوء: “لا تقلق. إذا كان موجهاً نحونا، فلن يستخدموا سحر الظل الذي يصيد حتى الطلاب … إلا إذا تجاهلت المدرسة حقاً حياة طلابهم من أجل إيذائنا!”.

 

 

فو تيان مينغ تدخل على عجل: “سيدي الرئيس الكاهن، هذا هو تشكيل السحر الذي أعدته المدرسة مسبقاً لمنع كمية كبيرة من الضحايا خلال المعركة الملكية. الهدف منه هو منع قوة السحر من المستوى المتوسط من أن يكون قوي للغاية ويقتل شخص ما عن طريق الخطأ … هذه المعلومات كانت شيئاً حصلت عليه شخصياً من أحد المعلمين بعد أن شرب الكثير”.

 

 

يو آنغ اكتسح بنظراته الحادثة خلاله وقال: “بما أنك عرفت هذا، فلماذا لم تخبرنا سابقاً؟”

 

 

فو تيان مينغ لم يعد يجرؤ على قول أي شيء آخر.

 

 

يو آنغ كان مرعوباً جداً من تشكيل الظل العظيم هذا، وكان يظن أنه تعرض له.

 

 

لذلك كان الهدف منه هو منع وقوع خسائر بين الطلاب. كان تشكيل الظل العظيم هذا مساوياً لمساعدتهم بشكل كبير! في هذه الظلمة، حتى لو استدعوا الوحوش المظلمة، فمن ذا الذي كان يعرفهم؟

 

 

هوي يي بدأ يبتسم: “تحت نطاق الهيمنة الليلية، الغالبية العظمى من السحر ستنخفض كثيراً. وحوش الظلام لدينا هي مخلوقات ملعونة. رغم أنهم لا يستطيعون زيادة قوتهم، إلا أنهم لن يضعفوا بسبب نطاق الهيمنة الليلية! قوة مو فان، الذي يمتلك عناصر النار والبرق والاستدعاء، سوف تنخفض قوته ​​بشكل كبير! إذا أردنا التعامل معه، فسيكون ذلك أسهل بكثير!”.

 

 

يو آنغ أيضاً لا يمكن أن تساعد الا ويضحك.

 

 

كانت الظروف ميزة كبيرة بالنسبة لهم!

 

 

هذه المرة، مياه الربيع المقدس تحت الارض داخل بطن وحش الظل ستكون لهم، وحتى هذا الرجل مو فان سيموت!

 

 

====================

 

الفصل 232 – نطاق الهيمنة الليلية!

 

====================

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط