المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 255

اللؤلؤة ضد الامبراطورية

الفصل 255

.

.

.

ربت تشاو مان يان على كتف مو فان وقال: “لا تكون متحمس جداً. أنت لست جزءاً من الفريق الذي سيتم إرساله.”

لقد كان مو فان غير راغب بهذا وقال: “لماذا؟”.

“اللعنة، ألديك حتى الشجاعة لقول ذلك؟ لقد جئت فقط بعد أن وضعنا قائمة الأسماء!”

“أوه، أوه. لقد كنت تائها.”

……….

لحسن الحظ، كانت الجامعة الإمبراطورية لطيفة بما يكفي للموافقة على مجموعة مزدوجة من المسابقات.

في الجولة الأولى، معهد اللؤلؤة بدأ بإرسال شين شياو مينغ، لوه سونغ، بينغ لينغ وتشاو مان يان.

شين مينغ شياو ولوه سونغ كانا الشخصان اللذان رفضا قبول الأشياء القليلة. لقد رأوا العديد من المعلمين والطلاب من مدارس مختلفة، وكذلك العديد من الفتيات الجميلات والملكيات حاضرات. إذا كانوا قادرين على هزيمة الكلية الامبراطورية، إذا سيصبحون بالتأكيد موضوعاً ساخناً على الفور!

شين مينغ شياو، الذي كان دائما لديه لقب الملك في معهد اللؤلؤة، بطبيعة الحال لم يريد أن يفوت هذه الفرصة. كان يستفيد من ضغائن لوه سونغ وشو دا لونغ للتباهي.

كان للوه سونغ وشو دا لونغ ضغينة عميقة ضد بعضهما البعض. في الثانية التي التقى فيها الإثنان، بدأوا على الفور تحية الأشخاص ‘الحميمين’ من عناصره سحرهم. لوه سونغ من بطبيعة الحال تولى مسؤولية تحديه، لقد أراد هزيمة شو دا لونغ!

تم إدخال بينغ لينغ وتشاو مان يان كلاهما من قبل السيد غو هان، لم يجرؤ الاثنان على عصيان أوامر معلمهما.

………

دعا يي مينغ على الفور أربعة أسماء وقال: “شو دا لونغ، لياو مينغ شوان، جينغ جينغ، تشاو مينغ يو ي. يمكن لأربعتكم أن تأخذوا هذه الجولة. لا تخذلونا”.

“نعم أستاذ!”

الطلاب الأربعة للكلية الامبراطورية خرجوا. كان شو دا لونغ رجل عضلات بشكل نمطي، لم يبدو وكأنه ساحر على الإطلاق. لقد بدا وكأنه مدرب شخصي متخصص في خداع النساء.

كان لياو مينغ شوان أنيق جداً. من حيث مزاجه، مو فان إعتقد أنه كان من نفس النوع لذلك الرجل الحقير شين مينغ شياو. لمجرد وجود عدد قليل من الفتيات اللواتي يكتبن لهن رسائل حب وينظرن إليهن بقلوبهن في أعينهن، فقد بدأوا في الاعتقاد بأنهم كانوا نبلاء او مثل الأمراء!

جينغ جينغ وتشاو مينغ يوي كانتا ساحرتين. عندما كان مو فان وتشاو مان يان يقفان معاً، لقد قاموا بالفعل بفحص الاثنين بعناية، وقرروا تسمية الفتاتين الفتاة A والفتاة B.

الـ A كانتA دائماً، والـ B، كانت B دائماً، لقد كان مظهرهم جيداً أيضاً، النوع الذي يمكن أن تسقط في حبه لأول وهلة.

قال مو فان لتشاو مان يان: “سأراهن على كيس من الفلفل الحار على أننا سنخسر”.

رفع تشاو مان يان حاجبه وقال: “ماذا، يمكنك رؤية مستوى تدريب النمو للجانب الآخر؟”.

لم يكن أحد ليعرف هذا، لكن تشاو مان يان كان واضحا جداً أنه من حيث تدريب النمو، مو فان يجب أن يكون أعلى واحد حولهم. وأولئك مع مستوى تدريب نمو أعلى كانوا قادرين على استنتاج قوة الآخرين من خلال تفاعل العناصر. مع حديث مو فان بهذه الطريقة الكبيرة عن خسارتهم، هذا يعني بالتأكيد أنه يجب أن يكون قد فهم شيئاً ما.

ابتسم مو فان بغموض، لكنه لم يرد.

لم يستطع مو فان أن يرى مستوى تدريب النمو الخاص بهم، لقد كانت ذلك مجرد أمنية سعيدة له.

_ اللعنة إذا فازوا، فكيف بإمكاني عرض قدرتي المذهلة لإنقاذ العالم؟ _

(ملاحظة المنسق: اناني هههههههههههه)

……..

كان هناك بعض الناس الذين يرتدون أزياء رسمية يجلسون على الجانبين، بألوان جامعة شيا مين وجامعة هوا دونغ. كانوا جميعاً يستمعون بمصائب الآخرين أثناء جلوسهم هناك وهم يشاهدون المعركة.

لقد استخدم مو فان نيته في لمسحهم تقريباً. لقد أدرك أنه بغض النظر عن الجامعة أو كيف تم تصنيفها، فإن كل الأشخاص الذين حضروا إلى هنا للمعارك الوهمية كان لديهم تدريب النمو في مستوى الساحر المتوسط. علاوة على ذلك، يبدو أن معظمهم كانوا في المستوى المتوسط لبعض الوقت بالفعل.

بالتفكير في الأمر، لقد كان ذلك مفهوم. كانت ترتيبات الجامعة العظيمة لا تزال قيد التصنيف. يجب أن يكون أولئك الخبراء الذين تم إرسالهم للفوز بالشرف لجامعة الخبراء من الخبراء، وكان لدى كل منهم مجموعة كبيرة من المواهب للاستفادة منها. الشباب الواعدين مثل مو فان يجب أن يكونوا أيضاً بعدد غير قليل. نظراً لأنه لم يأت في الصباح، لم يكن يعرف أين تكمن قوتهم. وفي كلتا الحالتين، يبدو أن الفتيات جيدة…

…….

في هذا الجانب كانت معركة الذروة لمعهد اللؤلؤة والكلية الامبراطورية على وشك البدء.

“الظروف عادلة! في معركة الفرق هذه، كل المعدات السحرية والأدوات لا يمكن استخدامها. استخدم السحر لتكوين صداقات، ولا تذهبوا أكثر من اللازم!”

كانت القواعد هذه المرة جيدة للجميع. في الكلية الامبراطورية التلاميذ من العائلات العظيمة كانوا شائعين مثل الكلاب. لقد كان من المستحيل بالنسبة لهم عدم وجود أي أغراض غير عادية عليهم. من خلال منع المعدات والأدوات السحرية، سوف يجبرهم ذلك على الاعتماد على قوتهم الحقيقية.

عندما أظهر الجانبان أنهم مستعدون، أصدر الحكم الأمر. لقد بدأت المعركة!

منذ اللحظة التي بدأ فيها الأمر. شعروا المشاهدون بوضوح أن الناس لم يعودوا على حالهم. في جانب معهد اللؤلؤة، تشكيلتهم كانت أكثر فوضوية قليلاً. لم يستطع أولئك الذين يشاهدون معرفة أي منهم كان هو في الجبهة، ولا من كان يقف في الخلف للدعم. أما بالنسبة للأشخاص الأربعة من الكلية الامبراطورية، على الأرجح لقد تدربوا معاً لأكثر من يومين فقط. تم الانتهاء من تشكيل الصليب الخاص بهم على الفور.

أمكن للجميع أن يروا أن هذه كانت فجوة في التدريب. لقد كان من الواضح أن الأشخاص الأربعة من معهد اللؤلؤة كانوا مجرد مثيري متاعب. لقد أدركوا أن الكلية الامبراطورية جاءت مستعدة للغاية لأنهم انتقلوا بسرعة إلى أماكنهم.

تشاو مان يان كان يقف في الجزء الخلفي تماماً. كعنصر ضوء متوسط، كان سيحمي زملائه في الفريق معظم الوقت.

كان الجانب السحري من الجانب الآخر سريعاً للغاية، خاصة الفتاة التي تدعى جينغ جينغ. كان هناك نجم أطلس أخضر داكن يجري تكثيفه بسرعة تحت قدميها، فقد تحولت النجوم المتوهجة داخل نجم أطلس إلى جذور تتشابك ببطء مع بعضها البعض أثناء نموها على طول أرجل الفتاة الطويلة.

لقد التف السحر حول جسدها. بالحكم على هذه الجذور، يبدو أنها كانت ساحرة نبات متوسطة. كانت هذه التعويذة مألوفة للغاية لمو نو جياو، التي تمتلك أيضا عنصر النبات.

شين مينغ شياو أمر لوه سونغ على الفور بينما تولى دور القائد وقال: “إنه سحر متوسط، أسرعوا واسقطوها!”.

كشف وجه لوه سونغ عن ابتسامة خبيثة. لم يبذل أي جهد حقيقي لتدمير نجمة أطلس الخاصة بالساحرة الجميلة، بدلاً من ذلك قام بإكمال سحر عنصر الأرض الأولي.

صفع لوه سونغ يديه السمينة على الأرض وقال: “سأجعلكِ مهزوزة بعض الشيء، دعينا نرى كيف ستكملين هذا السحر المتوسط!”.

الأرض المسطحة في الأصل بدأت فجأة في التجعد. بدأت هذه التجاعيد في التقلب، بينما في نفس الوقت، بدأ سطح الأرض يرتجف ويمتد ويتراجع بسرعة. الأشخاص الاربعة من الكلية الامبراطورية الواقفين في تشكيلة الصليب على الفور بدأوا في التعثر.

قال شو دا لونغ: “هل تعتقد حقاً أنك الشخص الوحيد الذي يعرف سحر عنصر الارض؟”

بدا وكأن شو دا لونغ قد أعد لهذا. تماماً عندما كان اهتزاز تموج الارض يزداد قوة، شو دا لونغ داس للأسفل بقدمه!

بهذا الدوسة، أمكن للجميع رؤية تموج أرضي بُنِيَ فجأة وينتشر مع شو دا لونغ في المركز. مع انتشار التموج، هدأ سطح الأرض المهتز في محيطه. شيطان الأرض الذي كان على وشك بدء المتاعب لم يعد يجرؤ على أن يتسرع…

جينغ جينغ، التي كانت في منتصف إطلاق سحرها المتوسط، كانت لاتزال مستقرة نسبياً. على الرغم من أنها كانت على وشك السقوط على الأرض في وقت قريب، مسار نجمها السحري و نجم اطلس لم ينقطعوا.

عندما بدأت الجذور الخضراء تتشابك للأعلى على صدرها، سحر عنصر النبات ذو المستوى المتوسط، غابة كون، قد انتهى من الإلقاء!

لقد تغير وجود جينغ جينغ على الفور. عيناها أشرقت نحو الأشخاص الأربعة من معهد اللؤلؤة، وعيناها مليئة بالتكبر قالت: “غابة كون: السجن!”.

ثم صرخت قائلة: “استمتعوا بالوقوع في فخ الجذور، الشجيرات، الأغصان الشيطانية، والشوك!”

ترجمة: reverof 

تنسيق: MrGazawe

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط