المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 262

هل هناك أي فائدة لذلك؟

الفصل 262

.

.

.

مو فان يعلم أنه حتى مع عمل الفريق كفريق واحد، فإنهم لن يحظو بفرصة ليقفو أمام ذئب العلامة العنيفة. لذلك، كان قد أرسل الذئب الروحي الخاص به لمساعدتهم، لأنه افترض أن الاثنين من الوحوش لن يهزم احدهم الآخر بسهولة.

في الواقع، في رأي مو فان، ذئب العلامة العنيفة كانت قوته أضعف من قوة شبحة الحراشف الملكة الام والوحش الملعون الذي واجهه من قبل. كان يقال، أن المخلوق في مستوى المحارب كان مخلوق أقوى بشكل طبيعي من الساحر المتوسط بهامش كبير. بدون معدات كافية أو بعض القدرات الخاصة، كان من المستحيل الفوز على المخلوق.

مو فان تمتم لنفسه وهو يلقي نظرة على قلادة التركيز حول عنقه وقال: “العميد شياو، انا لن أحاول بجد إذا لم يكن ذلك من أجل الفوائد التي قدمتها لي!”.

مو فان لا يمكن له أن يهتم بسمعة مدرستهم بشكل جدي، ولكن لأنه وعد العميد شياو ومدير قسم العناصر، حيث انه يجب عليه الحفاظ على كلمته!

مو فان قال لسونغ شيا بجانبه: “سونغ شيا سوف تتعاملين مع ساحر الرياح ذاك. إذا كان ذلك ممكناً، فحاولي الوقوف ورائي واحميني بالدرع المقدس”.

سونغ شيا هزت رأسها وجلست وراء مو فان. تماماً عندما وضعت نجمة السديم في مكانها، شعرت فجأة بالبرد في محيطها.

سونغ شيا صرخت بصدمة وقالت: “اللعنة!”.

مو فان صرخ عندما شعر بانخفاض درجة الحرارة في المناطق المحيطة وقال: “تراجعي، بسرعة!”.

سونغ شيا انتقلت الى الوراء بسرعة. عندما انسحبت من المنطقة الجليدية، أدركت أن الطاقة الجليدية التي وصلت في البداية لم تكن تستهدفها فعلياً.

بووووم! بووووم!

تجمعت الأرض المتجمدة فجأة، وظهرت عدة سلاسل سميكة من الجليد من تحتها. واطلقت صخب بصوت عالٍ عندما اصطدموا مع بعضهم البعض.

سونغ شيا حدقت في السلاسل الثلجية في دهشة. حاولت استدعاء الدرع المقدس للحماية، ولكن بعد فوات الأوان. لم تستطع فعل شيء سوى المشاهدة مو فان يتم محاصرته بالداخل في غمضة عين، مع عدم وجود فرصة للهروب!

صليل! صليل! صليل!

استمرت السلاسل في الالتفاف حوله، مكونة طبقات قليلة حول جسد مو فان.

وبعد لحظة، مو فان تم حبسه بالكامل من قبل السلاسل، كما لو كان قد تحول إلى مومياء متجمدة، وارتفعت قوة عنصري الجليد بجنون نحوه!

ارتفعت الأطراف الأخرى للسلاسل ببطء من الأرض، وأمسكها مو نينغ شيويه بإحكام، التي وقف شعرها الفضي في منتصفه. كان من الواضح أنها كانت مصدر قوة الثلج الجليدية.

من الواضح أن سلسلة الثلج خاصتها قد وصلت إلى المستوى الثاني، وهو مستوى مختلف تماماً عن ليو سونغ. لا يهم كيف كانت سونغ شيا تحاول أن تذوبهم بالنار الخاصة بها، فقد كان كل مجهودها عبثاً.

سقطت رقائق الجليدية ببطء بينما كان شعرها الفضي ينفجر في مهب الرياح. كانت الهالة الجليدية لمو نينغ شيويه التي لا يمكن احتمالها أصبحت أقوى عندما كانت تتحكم في سلسلة الجليد، كما لو أنه لم يُسمح بوجود أي رجل حي على بعد بضعة كيلومترات منها.

حدق الطلاب وبأعينهم مفتوحة على مصراعيها وسقوط فكيهم وقالوا: “هذا… بهذه الطريقة … انها مجنونة للغاية!”.

معظمهم لم يلاحظوا متى رسمت مو نينغ شيويه نجومها، مما يعني أن سيطرتها على سحر الجليد قد وصلت إلى مستوى يمكن أن تلقيها في لحظة تقريباً.

السلاسل الثلجية التي استدعتها كانت مذهلة للغاية. بسبب نقاوة النسل والطاقة لها كانت الرقائق الثلجية الصغيرة تتشكل حول السلاسل أثناء تجميد الهواء في المكان القريب.

ومع ذلك، لم تكن الرقائق مجرد زخارف. كانوا في الواقع حادين مثل الشوك!

بمعنى آخر، إذا خططت مو نينغ شيويه لتوجيه ضربة قاتلة، لن تطفو الشوكات في الهواء فقط. فانهم كانوا سيندمجون مع السلاسل ويخترقون الشخص الذي كانوا يحاصرونه حتى الموت!

…..

على الجانب الآخر، فريق مو نو جياو، شين مينغ شياو والذئب الروحي يمكن بالكاد التصدي ضد ذئب العلامة العنيفة.

مو فان كان محاصراً بالفعل من قبل السلاسل، وسونغ شيا كانت وراءه عاجزة تماماً عن إطلاق سراحه. ويبدو أن المعركة قد انتهت تقريباً، أسرع بكثير مما توقع الجميع.

السيد غو هان، والسيد. لي جينغ والسيد. تشيو يو هوا كانت لديهم نظرات متبادلة مع بعضهم البعض. لقد توقعوا الخسارة، لكنهم لم يظنوا أبداً أن الفرق في القوة سيكون غريباً جداً وخارقاً هكذا.

“سحر هذا الجليد مخيف للغاية.”

بينغ ليانغ ارتجف وقال: “إذا كنا سنواجهها في الجولة الأخيرة، فستكون المعركة من جانب واحد”.

تشاو مان تينغ بقي صامتاً. كانت عيناه مثبتة على السلاسل. لم يستطع أن يصدق أن شخصاً قوياً مثل مو فان لا يستطيع ان يملك أي فرصة ضد تلك المرأة المجنونة.

مو فان قد هزم فعلاً شبحة الحراشف الملكة الام من تلقاء نفسه، وبالتالي تشاو مان تينغ وجد أنه من الصعب تصديق أنه سيهزم بسهولة.

السيد تشيو يو هوا تنهد. كان قلق من ان مو فان لا يمكنه أن يتحمل البرد من الذي تسببه السلاسل المحبوس بداخلها وقال: “انس الأمر، قد تكون هذه هي نهاية المعركة”.

السيد غو هان هز رأسه أيضاً: “مممم”.

لقد كانت مباراة صعبة للغاية بالنسبة لهم للقتال ضد ساحرة الآس التي تعلمت النطاق الأولي، وساحر الاستدعاء الذي كان قادراً على السيطرة على مخلوق في مستوى المحارب.

تشاو مان تينغ نادى قائلاً: “ايها المعلم، يرجى الانتظار لفترة أطول قليلاً”.

ليو سونغ هتف: “هل هناك أي فائدة لذلك؟”.

“اصمت.”

السيد. لي جينغ لم يكن سعيداً مع لهجة تشاو مان تينغ. عندما كان على وشك الكلام، اكتشف ان السيد غو هان كان يحدق في اتجاه السلاسل الثلجية.

لي جينغ سأل: “ما هو الخطأ، السيد غو هان؟”.

السيد غو هان كان على وشك الإشارة إلى القاضي عندما اكتشف تلميحاً بسيطاً لعنصر النار المنبثق من السلاسل الثلجية وقال: “نار… أستطيع أن أشعر بعنصر النار… طاقة نارية عنصرية قوية… لا يمكن أن يكون الخطأ!”.

كانت الطاقة شرسة، تحاول أن تتحرر من شرك السلاسل الثلجية. ويمكن رؤية خط من الدم يقطر ببطء من السلاسل الثلجية.

كان تدريب النمو للسيد غو هان أقوى نسبياً مقارنة بالآخرين، حتى يتمكن من الإحساس بها.

ومع ذلك، ما زال لا يفهم سبب اشتعال هذه الشعلة العنيفة داخل السلاسل.

…..

لو تشينغ هي أعلن، ووجه مليء بالابتسامات وقال: “يبدو أننا نستطيع أن نحتفل بفوزنا اليوم. كم هو ممل، إنه فوز سهل”.

مينغ تشونغ من مدرسة البرق تحدثت وقال: “ايتها الكابتن، يجب عليك سحب الجليد الخاص بك الآن. سيكون أمراً سيئاً إذا مات من البرد”.

مو نينغ شيويه تجاهلت تعليقات زملائها في الفريق، مع الاستمرار في الامساك بالسلاسل في يدها. على الرغم من أن عينيها كانت عاطفية، إلا أنه كان من الواضح أنها لم تَتَخَّلَ عن حرسها.

واصلت التحديق في مو فان، تحدق حرفيا في وجهه.

وأخيرا، تحدثت بصوتها المعتاد الممتع: “كفى تمثيلاً، أرني قوتك الحقيقية، مو فان”

أومضت عينيها قليلاً عندما ذكرت اسمه.

لم يكن لديها أي فكرة عن المدة التي قضتها منذ ان نادت باسمه في آخر مرة لها، ولم تتوقع أن تتعثر عليه خلال برنامج التبادل.

ومع ذلك، مو نينغ شيويه عرفت بوضوح ذلك ان مو فان كان بعيد كل البعد ان يكون بهذه البساطة كما يظهر على السطح.

عرفت ذلك لأنها شهدت موهبته المتميزة خلال عيد الميلاد الذي أقامته عائلة مو. كان لديه عنصر الفطري المزدوج!

مو نينغ شيويه كانت فقط على استعداد للمشاركة في مبارزة لهذا السبب بالذات. كانت حريصة على رؤية قدرات الشخص الذي كان يعتبر له موهبة أكبر من نفسها!

“تمثيل؟”

انذهل الجمهور بعد سماع كلمات مون ينغ شيويه: “اظهار قوته الحقيقية؟”.

_ هل كانت تشيل على أن هذا الطالب الذي يدعى مو فان لم يستخدم بعد كل قوته؟ _

_ ومع ذلك، حتى لو كان يمتلك قوة أقوى من البرق كيف يمكن ان يتحرر من السلاسل الثلجية؟ _

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط