المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 267

تقوية الذئب الروحي (الجزء الثاني)

الفصل 267

.

.

.

تطور الكائن المستدعى إلى المستوى التالي كان هذا شيء يجب عمله بعناية. لذلك، مو فان قرر أن يسأل السيد تشيو يو هوا للحصول على المشورة، على أمل أن يقدم له بعض المساعدة.

قال السيد تشيو يو هوا: “عند تطوير الكائن المستدعى، كلما زاد عدد الأشياء التي قمت بإعدادها، زادت فرصة النجاح. بكلمات بسيطة، إذا كان لديك الذئب الروحي يحاول التطور دون أي مساعدة، ستكون فرصة النجاح حوالي عشرين بالمائة فقط. بعد ذلك، سيعود إلى شكله السابق، مما يجعله مخلوق ذو مستوى الخادم عادي.”

السيد تشيو يو هوا فكر ان مو فان كان يرضي العين كلما نظر إليه. لقد كان جاداً جداً في الإجابة على الأسئلة.

مو فنا شعر على الفور بشعور سيء وقال: “عشرون في المئة، هذا منخفض؟ حتى اليانصيب أسهل للفوز من هذا!”.

السيد تشيو يو هوا أضاف: “هذا فقط لأن الذئب الروحي الخاص بك لديه إرادة قوية. خلاف ذلك، الذئب الروحي العادي لن يكون له سوى نسبة نجاح تبلغ عشرة بالمائة”.

مو فان سأل: “كيف يمكنني زيادة معدل النجاح، إذن؟”.

“ألا يمكنك الاستماع في الفصول لمرة واحدة؟ على الرغم من أن لديك ثلاثة عناصر مختلفة، إلا أنك لا تزال تقنياً طالباً في مدرسة الاستدعاء…” تشيو يو هوا وبخ مو فان قبل ان يكمل التحدث بلهجة صارمة: “لقد ذكرت أن لديك روح المحارب. هذا ليس عنصر دعم سيء. يجب أن تكون قادر على زيادة معدل النجاح بنسبة 20 في المئة.”

مو فان قال: “صحيح… ولكن هذا فقط أربعين في المئة. أنا لست من محبي الرهان.”.

على الرغم من أن الرجل الوسيم مثله سيكون دائماً بطل الرواية الرئيسي في كل قصة*، مو فان لم يصدق ان بسبب انه بطل الرواية* يمكن أن تغير معدل النجاح من أربعين في المئة إلى مئة في المئة!

(ههههههه الكاتب قاعد يسلك لبطل القصة الخاصة فيه هههههههههه)

(بسبب السطر هذا تأخرت كثير في الترجمة عشان اترجمو كان لازم ارجع للفصل الصيني الأصلي وادور على النص واجيبو. المترجم الأجنبي حاطط مؤامرة درعه” plot armor” شي ما اله معنى الصراحة.)

إذا خسر الرهان، فان قوة الذئب الروحي سوف تتراجع إلى حد كبير. وكان من الصعب معرفة متى يمكن أن يعود إلى المستوى المتقدم في مستوى الخادم!

“هناك طرق بالتأكيد. لكنها قد تكلف ثروة.” قال تشيو يو هوا ثم تابع شرحه: “عادة، هناك بعض العوامل التي تحدد رتبة المخلوق…”

“أولاً، النسل. وكلما ارتفع النسل، كلما زادت فرصة المخلوق في العلو في التصنيف إلى مستوى أعلى.”

“ثانياً، الروح. كلما كانت الروح أقوى، كلما زادت الإمكانيات التي تمتلكها.”

“ثالثًا، الجسد. عادة ما يمكن تحسين قوة الجسم من خلال معارك لا نهاية لها. إن امتلاك جسم قوي بدرجة كافية هو أهم المتطلبات الأساسية قبل التطور إلى المستوى التالي.”

النسل، الروح والجسم! مو فان أحاط بصمت من العوامل الثلاثة الهامة.

“روح المحارب التي وجدتها مفيدة لتقوية الروح. عندما تصبح الروح أقوى، تزداد نسبة النجاح للتطور إلى المستوى التالي أيضاً، بما يقرب من عشرين بالمائة. بالطبع، سوف تؤثر جودة روح المحارب على معدل النجاح. بشكل عام، الواحد الذي لديك قادر على زيادة معدل النجاح بنسبة 20 بالمائة.”

مو فان بادر بالسؤال: “معلم، هل هذا يعني أنه يمكنني البحث عن طرق لزيادة معدل النجاح من خلال تحسين النسل أم الجسم؟”.

السيد تشيو يو هوا هز رأسه بابتسامة، قبل أن يقول مع وجه صارم: “وهذا السبب الذي قلت… انك تحتاج إلى الحصول على المال. النسل من المخلوق في مستوى المحارب لا يأتي بسعر رخيص. هناك العديد من الطرق لتقوية جسم الذئب أيضاً، لكن الأجسام الجيدة الفعلية مكلفة للغاية أيضاً. إذا وجدت النسل المناسب، قد يزيد معدل النجاح بنسبة ثلاثين بالمائة. بالنسبة لتقوية الجسم، يمكنك الجمع بين عدة طرق معاً. من الصعب أن نقول كم هي الزيادة في معدل النجاح التي ستجلبها، لكنها بالتأكيد تساعد في هذه العملية.”

يبدو أن امتلاك روح محارب لم يكن قريباً بما يكفي لضمان معدل النجاح. ويبدو انه سوف يحتاج إلى الحصول على يديه على نسل من مستوى المحارب ايضاً!

……

لحسن الحظ، كان لديه أكثر من عشرة ملايين في مدخراته. توجه على الفور إلى فرع جمعية السحر في العاصمة للبحث عن نسل مستوى المحارب.

كان لدى جمعية السحر في العاصمة بالتأكيد مخزون من الإمدادات. طلب شيء مثل نسل مستوى المحارب التي تنتمي إلى نوع الذئب سيستغرق أكثر من عشرة أيام أو حتى نصف شهر لتسليمها إلى المدن الصغيرة. ومع ذلك، كانت متاحة بسهولة على الرفوف في العاصمة بسعر أعلى قليلاً من بضعة ملايين. ومع ذلك، مو فان لم يكن لديه الوقت للانتظار لفترة أطول.

تمكن من الحصول على نسل مستوى المحارب بعد دفع ثمن عشرة ملايين بينما يشد على أسنانه. ثم اشترى بعض غبار العظام والقلب لتقوية الجسم، تقدر قيمة كل منها بحوالي مليون. بعد عمليات الشراء، لم يتبق له سوى أقل من مليون. كان لديه شعور فجأة أنه عاد في الزمن، إلى عصر ما قبل التحرير*!

(يقصد انو رجع فقير تاني زي الناس زمان قبل التجارة العالمية وغيرها “اعتقد”… المسكين ههههههههه ما لحق يفرح بالملايين الي معاه والحين صارن ملاليم ههههه)

“أيها الذئب الصغير، من الأفضل أن تكون لطيفاً معي. لا تدع العملي تفشل.”

مو فان كانت تقريباً لديه الرغبة في حرق بعض البخور والعبادة للذئب الروحي الخاص به عندما رأى الأرقام الثمانية السابقة الرائعة تتحول إلى ستة أرقام فقط في حسابه المصرفي.

روح المحارب سوف تزيد معدل النجاح بنسبة عشرين في المئة.

ونسل مستوى المحارب سيزيد من ذلك بنسبة ثلاثين في المئة.

الذئب الروحي قد تدرب بجد في المعارك، وقوى جسمه إلى مستوى معين، مما زاد من معدل النجاح بنسبة عشرين في المئة.

مع إضافة هؤلاء، كان معدل النجاح حالياً سبعين في المائة، ولا يشمل الغبار العظمي للذئب ذو مستوى المحارب وقلب الذئب السحري ثلاثي العيون.

…..

تشيو يو هوا جاء مع تقييم دقيق وقال: “مذ ان ذئبك الروحي لم يتم تقوية جسمه من قبل بالمواد، ويجب أن يكون تراب العظام والقلب فعالين تماماً. يجب أن يكون معدل النجاح حوالي خمسة وسبعين في المئة. الى جانب ذلك، أنت ساحر متوسط. والطاقة من السديم لديك قادرة على زيادة معدل النجاح بنسبة عشرة في المئة أخرى. وبعبارة أخرى، الذئب الروحي الخاص به لديه خمسة وثمانون في المئة نسبة التغيير ليتطور بنجاح”.

مو فان قال: “خمسة وثمانون في المئة، وهذا يبدو مقنعا!”.

“في الواقع، لم أتوقع منك أن تكون غنياً. يجب أن تكون تكلفة المواد التي بحوزتك ثلاثة عشر مليوناً على الأقل”. تشيو يو هوا شجع مو فان مع ابتسامة وقال: “امضي قدماً، الكثير من المستدعين كانت المحاولات الأولى لهم لديها نسبة نجاح ثلاثين في المئة فقط. ولديك خمسة وثمانون في المئة لزيادة نسبة النجاح الى حد كبير وتضمن لك ان الذئب الروحي سوف يتطور ل مستوى المحارب!”

مو فان أومأ. مع ضمان تشيو يو هوا، يبدو انه يشعر بثقة أكثر بكثير من ذي قبل.

…..

في الكلية الامبراطورية كان لديها بعض ملاعب التدريب الخاصة. مو فان أنفق بعض المال في استئجار واحد للتأكد من أن العملية لم يتم مقاطعتها.

وكان هو الشخص الوحيد في ملعب التدريب الفسيح. ثم رسم النمط الذي أنتج انشقاق ظل مثل هلال القمر في الهواء، والذئب الروحي هبط بسرعة امامه.

الذئب الروحي اطلق عواء. وبدا الأمر أكثر خطورة من المعتاد، لأنه كان يعرف بوضوح أن اليوم كان يوماً مهماً له.

مو فان حاول أن يريح ذئبه الصغير وقال: “هنا روح المحارب، نسل ذئب من مستوى المحارب، وقلب، وزجاجة من الغبار العظام للذئب مستوى المحارب ثلاثي العيون. هذه سوف تساعدك على التطور بنجاح. لا تكن عصبياً ولا تشعر بالضغط. استرخ ولن تشعر بأي ألم. كن هادئاً ولن يكون هناك أي تعقيدات، ويمكنك العودة إلى العمل بعدها على الفور!”.

الذئب الروحي اطلق عواء أجش مطيع، ويبدو أن عيونه كانت قد بدأت في الخفقان بالفعل.

ثم خفض رأسه وفركه على مو فان.

مو فان فرك شعر الذئب الروحي، ابتسم وقال: “انت لست غريباً، هذه ليست شيئاً كبيراً. في أحد الأيام، عندما أرى الذئب ذو اجنحة الظلام مرة أخرى، سأضع يدي على روحه ودمه وعظامه وقلبه ولحومه حتى، وكل ما تريد أن تأكله كوجبات خفيفة. كيف لا يمكنك أن تشعر بالفخر لكوني أنا، مو فان، وانت الكائن المستدعى الخاص بي انا؟”

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط