المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 272

التدريب في المدينة المهجورة

الفصل 272

.

.

.

“يقوم الفاتيكان الأسود بإجراء تجارب في الفنون الشريرة، ويمثل تهديداً كبيراً بالنسبة للبشرية. إنها الحقيقة التي نعرفها جميعاً. لدينا خطوطنا أيضاً. الأشخاص الذين يخضعون للاختبار هم عادة مجرمون حكم عليهم بالإعدام. على الرغم من أنها تخرج عن نطاق السيطرة في بعض الأحيان، إلا أننا تمكنا من تنظيف الفوضى في الماضي دون الإضرار بأي شخص.”

“تشيو يو هوا، أنت عنيد جداً. كيف يمكنك أن تقول أننا شريرون أيضاً؟ نحن نخترع. في الماضي، لم يكن هناك سوى عدد قليل من العناصر الموجودة. قام أجدادنا بعمل رائع في استكشاف واختراع عناصر جديدة. وجود عنصر جديد من شأنه أن يساعد بلدنا بشكل كبير، والبشرية جمعاء. هل ستدرك فقط مدى ضعف البشر عندما تلتهمنا الوحوش الشريرة مثل الدواجن ذات يوم؟ أنت لست الوحيد الغير عقلاني! الى جانب ذلك، السحرة لديهم واجب التضحية من أجل بلدهم عند الحاجة!”.

الجنرال قد أوضح موقفه النهائي.

تشيو يو هوا ليس لديه نية لإضاعة وقته مع لو نيان لهذا قال: “أيا كان ما تقوله. كل ما أعرفه هو أنه لا ينتمي إلى الجيش. ليس لك الحق في أن تأمره. لقد سألت العميد شياو فيما يتعلق بهذا الأمر أيضاً، وهو لن يوافق أبداً”.

العميد سونغ هي من الكلية الامبراطورية، الذي كان يجلس بينهما قال: “حسنا، هذا يكفي. من الصعب جداً عليك مقابلة شخصين، وما زلت تتجادل عندما تتاح لك الفرصة. هيا نستمتع بالشاي، السلطات ستقرر ماذا سيحصل بالنسبة لنا”.

تشيو يو هوا تجاهل تماماً وجود الجنرال لو عندما تحدث مع العميد سونغ هي وقال: “العميد سونغ هي، يجب أن نناقش التدريب”.

“أوه، لقد أجريت الاستعدادات. هل ما زلت تتذكر مدينة جين لين؟”

“لماذا يجب أن تكون هناك…”

…..

كانت مهمات التدريب مهمة للغاية بالنسبة للسحرة الذين كانوا لا يزالون يدرسون. حتى لو لم تجبر المدارس الطلاب على المشاركة في المهام، فإن الذين سعوا للتفوق سيظلون ينظمون لها بأنفسهم. كيف يمكن لهم ان يتركوا فرصة يتمكنوا فيها من محاولة اكتساب الخبرة إذا كانوا يفكرون في أن يصبحوا خبراء؟

خلال لقاء طلاب التبادل، العميد سونغ هي ممثل الكلية الامبراطورية شرح تفاصيل المهمة التدريبية.

طلاب معهد اللؤلؤة والكلية الامبراطورية سوف يقومون بمهمتهم في نفس المكان، وبالتالي كانوا يحضرون الاجتماع نفسه.

العميد سونغ هي أبلغهم: “سيتم عقد التدريب هذه المرة في مدينة جين لين، تقع في سهل اليانغ تسى”.

تشينغ تشينغ التي كانت خبيرة جغرافية قالت: “مدينة جين لين؟ لماذا لم اسمع عن المكان من قبل؟”.

لقد كانت عبقرية للغاية، ولها ذاكرة رائعة. لقد تذكرت بوضوح اسم كل مدن البلد، لكنها لم تسمع الاسم الذي ذكره العميد سونغ هي.

تشيو يو هوا قال بهدوء: “مدينة جين لين هذه هي خاصة جداً. لقد تم محوها من الخريطة قبل حوالي خمسة عشر عاماً”.

لم يسمعوا قط عن أي مدينة تم القضاء عليها: “هل تم محوها من الخريطة؟”

علاوة على ذلك، ماذا يعني ذلك في الواقع عندما يتم القضاء على المدينة؟

العميد سونغ هي قال: “منذ خمسة عشر عاماً، أصبحوا قريبين من بحيرة دونغ تينغ وحينها وقعت الحيرة في كارثة كبيرة. وحوش شيطان مكتظة هجمت نحو مدينة جين لين، والتي كانت بعيدة نسبياً. لحسن الحظ، اكتشف ساحر ما كان يحدث أثناء تدريبه في الريف. وطلب على الفور من الحكومة اجلاء شعب مدينة جين لين.”

“في اليوم الثاني، تحولت المدينة بأكملها إلى وليمة للوحوش الشيطانية بعد اجتياحها. أولئك الذين لم يتمكنوا من الإخلاء في الوقت المناسب تم دفنهم هناك إلى الأبد.”

العميد سونغ هي لا يمكن أن يساعد ولكن يشعر بشكل عاطفي عندما تذكر الأحداث الماضية.

في الواقع، الساحر الذي اكتشف الكارثة كان سونغ هي نفسه. ومع ذلك، لم يكن على استعداد لمشاركة ماضيه، لأنه كان يحتوى على الكثير من المأساة.

عندما ذكر سونغ هي هذا، بعض الطلاب الذين كانوا على دراية بالتاريخ تذكروا بعض الأشياء.

بعض السجلات التي لم يتم الكشف عنها للجمهور ذكرت لفترة وجيزة الكارثة في بحيرة دونغ تينغ قبل خمسة عشر عاماً. ومع ذلك، لم يعلم أحد من جيلهم بالمدينة التي اختفت منذ خمسة عشر عاماً.

شو دا لونغ سأل: “وهذا يعني مدينة جين لين هي مدينة مهجورة؟”.

العميد سونغ هي قال: “هذا صحيح. قبل عشر سنوات، كان مثل الجنة للوحوش الشيطانية. حتى السحرة من الجيش لم يجرؤ على المخاطرة للقضاء عليها. ومع ذلك، وفقاً لأحدث المعلومات من الصيادين، فإن معظم الوحوش في مدينة جين لين اختفوا، كما لو أنهم انتقلوا إلى مكان آخر لسبب ما…”

“لقد قمنا بإجراء تحقيق، وأكدنا أن عدد الوحوش قد انخفض بشكل كبير. ولم يكن مرعباً كما كان عليه الحال”.

“هذا يعني أننا سنتدرب في تلك المدينة المهجورة؟”

“أريدكم أن تجمعوا البيانات من المدينة”. قال العميد سونغ هي ثم أخذ رشفة من الشاي قبل المتابعة: “على الرغم من اختفاء الوحوش الشيطانية، لا يزال هناك العديد من الأنواع تجول في المدينة. أريدكم أن تجمعوا أكبر قدر ممكن من المعلومات، مع حساب عدد مستوى مخلوقات مستوى الخادم والمخلوقات في مستوى المحارب التي تتعثرون بها”.

شين مينغ شياو سأل: “مجرد جمع البيانات؟”.

إذا كانوا بحاجة فقط لجمع البيانات، فإنه لا يبدو الامر صعباً للغاية.

“نحن نخطط لكتابة اقتراح لتقييم إمكانية إعادة بناء مدينة جين لين. الكلية الامبراطورية ومعهد اللؤلؤة نعمل معاً لهذا الغرض، وبالتالي فإن البيانات التي ستجمعونها مهمة للغاية. من أجل إثبات وجهة نظرنا، نحتاج إلى تقييم خطر المدينة التي تم التخلي عنها لمدة خمسة عشر عاماً.”

مو فان لم يعتقد أنها كانت مهمة سهلة بعد سماع التفسير.

كانت المدينة ضخمة بشكل لا يصدق. من أجل جمع بيانات دقيقة، فإنها تحتاج إلى الانتشار في جميع أنحاء المدينة.

في هذه الحالة، كانت فرصة الكشف عن الوحوش أعلى بشكل واضح، ويمكنهم بسهولة العثور على أنفسهم محاطين بالوحوش…

مستوى خطورة المهمة في المدينة المهجورة سيكون مشابهاً لكارثة الإنذار بالدم التي حدثت واختبرتها مدينة بو. لم يكن الأمر سهلاً مثل الاختباء في المناطق الآمنة. إذا توغلوا في أراضي الوحوش الشيطانية، فسيكون ذلك نهاية حياتهم!

ليو سونغ سأل بسذاجة: “عميد الكلية، أنت تطلب منا حساب عدد مخلوقات مستوى الخادم ومخلوق مستوى المحارب. ماذا عن وحوش مستوى القائد؟”.

العميد سونغ هي قال بصوت هادئ إلى حد ما: “أوه، إذا كنت تتعثر في مخلوق مستوى القائد، سيكون من المثير للإعجاب للغاية إذا تمكنت من الخروج على قيد الحياة”.

شعر الجميع على الفور بالبرد أسفل العمود الفقري لديهم عند سماع رده.

في الأساس، مدينة جين لين قد تحول إلى عرين للوحوش الشيطانية، ومكان مثل هذا سيكون دائماً لديه وحوش من مستوى القائد. إذا قرر واحد أو اثنين التحرك، فإن مهمتهم ستكون خطيرة للغاية.

قيل أن مخلوقات مستوى القائد كانت مخلوقات مدركة بشكل لا يصدق. حتى الطيور العملاقة التي تطير فوق أراضيها على بعد بضع مئات من الأمتار في السماء ستظل تؤكل على قيد الحياة.

العميد سونغ هي شجعهم بهدوء وقال: “هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لوحدك. اتمنى من طلاب الكلية الامبراطورية ومعهد اللؤلؤة ان يكونوا قادرين على العمل معاً لضمان عودة الجميع بأمان في قطعة واحدة!”.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط