المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 283

الصيد بالفخاخ

الفصل 283

.

.

.

الكروم بدأت فجأة في التحول والتحرك. النباتات التي كانت حريصة للغاية على البقاء بلا حراك قبل لحظة واحدة اتخذت فجأة حركتها.

الكروم كثيفة تعاقدت وتجمعت نحو المركز. وشعرت المجموعة أنهم كانوا محاصرين داخل آلة عملاقة. كانت تروسها تدور ببطء في البداية، والآن استيقظت أخيراً بعد تسخين المحرك.

تجمعت الكروم ببطء خارج عمود المصعد. قام هؤلاء الموجودون في الجبهة بتغيير أشكالهم إلى رمح حاد، ممتداً نحو مجموعة من الطلاب المحاصرين بالكروم.

ليو سونغ صرخ: “بحق الجحيم، لقد انتهينا!”.

هو وشو دا لونغ كانا الأقرب إلى الخلف. الكروم القريبة من الدرج لا تزال تتلوى وتشكل طبقات من الجدران، وتمنع هروبهم. كانت الجدران سميكة لدرجة أنه سيكون من المستحيل تقريباً اختراقها!

“آآآآآآآآآآه! آآآآآآآآآآآآآآه!!”

نطق أحدهم من بين المجموعة بصراخ مرعب. اتضح أن كانت سونغ شيا، التي طُعِنَتْ بسبب كرمة حادة أصابتها من الجانب عندما كانت تصف وترتب مسار نجوم عنصر النار الخاص بها.

اخترقت الكرمة على شكل رمح إلى بطنها، وجرتها في الهواء نحو الجدران.

وانطلقت دماء جديدة مبعثرة على الأرض. كان فم سونغ شيا مليء تماماً بالدم. لم يكن لديها القوة حتى للصراخ.

اصبح عقل الجميع فارغاً عندما رأوا أنها يتم تحريكها مثل الحلوى المغلفة بالسكر على عصا.

ليو سونغ صرخ وتجاهل تماماً سونغ شيا، التي كانت يتم التهامها ببطء من النباتات وقال: “ماذا بحق الجحيم الذي تنتظرونه جميعاً، اركضوا!”.

“نحن بحاجة إلى إنقاذها.”

لو تشينغ هي قاطعهم بالفعل وقال ببرود: “لا يوجد شيء يمكننا القيام به. لقد انتهت بالفعل!”.

“قفل الجليد!”

مو نينغ شيويه كانت أول من يكمل تعويذتها. كانت عيناها تحدقان على سونغ شيا التي كانت محاصرة داخل الجدران المصنوعة من النباتات.

انطلقت السلاسل الجليدية بسرعة إلى الأمام وملفوفة حول سونغ شيا بإحكام. مو نينغ شيويه عقد الطرف الآخر وسحبت بقوة كبيرة، وجرت سونغ شيا لتخرجها من الكروم.

كان هناك ثقب مروّع في سونغ شيا يمتد من بطنها إلى ظهرها. تناثرت دماءها في المكان كله بينما كانت تُجَر نحو المجموعة، وهي في حالة فظيعة وخلق هذا مشهد مرعب!

قفل الجليد تمكن من سحب سونغ شيا والعودة من فكي الموت. ومع ذلك، كانت إصابتها شديدة لدرجة أنه كان من المستحيل عليها البقاء على قيد الحياة لفترة أطول. لقد اتلفت أعضائها الداخلية، وفقدت كمية كبيرة من الدم …

“انتشار الجليد: تجميد!”

مو نينغ شيويه القت تعويذة مرة أخرى لتجميد جسم سونغ شيا. وغطى الصقيع بسرعة الشابة المصابة، وأغلق الجرح لمنعها من فقدان المزيد من الدماء.

توقف الدم أخيراً عن الجرح ولكن سونغ شيا كانت على أنفاسها الأخيرة، ووضعت على الأرض في حالة ضعيفة للغاية. كانت عيناها مليئة بالألم وعدم الاستعداد للموت.

مون ينغ شيويه نظرت في عيون سونغ شيا وقالت: “تحملي فقط، سأخرجك من هنا”.

كانت عيون سونغ شيا لا تزال مفتوحة على مصراعيها. ودماء جديدة تدفقت ببطء من فمها. كانت تبدو مدمرة تماماً. لم تظن أنها ستفقد حياتها هنا تقريباً، ولم تتخيل ذلك أبداً ان مو نينغ شيويه ستكون الشخص الذي أنقذها.

مو نو جياو قالت لمون ينغ شيويه: “سأعتني بها”.

مو نينغ شيويه هزت رأسها قبل أن تستدير وتلقي نظرة خاطفة على لو تشينغ هي.

لو تشينغ هي رد مع وجه خالي من التعبير وقال: “كنت أفكر في الفريق بأكمله.”

“سأقدم الأوامر من الآن فصاعداً.”مو نينغ شيويه لم تكن على استعداد للسماح لشخص ما مثل لو تشينغ هي، الذي جاء من خلفية عسكرية، بأن يقودهم. في عيون شخص مثل هذا، يمكنه التضحية بحياة الآخرين في أي وقت.

“حسناً.”

مو نينغ شيويه سيطرت على عنصر الرياح وسرعان ما شقت طريقها إلى المسار المحجوب.

نفس كرمة الرمح التي هاجمت سونغ شيا توجهت فجأة من الجانب دون سابق إنذار، وتهدف إلى اليمين في قلب مو نينغ شيويه. إذا هبطت، فسوف يقتلها هذا على الفور.

ضرب الكرمة إلى الأمام بسرعة مذهلة، ولم يترك أي وقت للسحرة للرد، ناهيك عن منحهم وقتاً كافياً لإلقاء تعويذة متوسطة.

مو نينغ شيويه قد أعدت نفسها بالفعل لهذا الغرض. مع التفكير، ظهرت بسرعة قطع من الجليد الخماسي حولها. وتعلقوا على الفور بملابسها كما لو كانت مغناطيسية. في أقل من ثانية، شكلت رقائق الثلج درعاً أنيقاً مُجمداً على مو نينغ شيويه.

كانت الدروع أنيقة لكنها قوية، وحولت مو نينغ شيويه التي ترتديهم الى الاميرة في المعركة. وحملت أناقتها إشارة من الغموض الجديد.

الدرع الفاتر الملفوفة حولها بإحكام. قطع الكرمة المهاجمة كما لو أنها اصطدمت للتو بالمعادن، وتم سحبها على الفور مثل المخالب المصابة.

“الحماية!”

مو نينغ شيويه تسيطر على سلاسل قفل الجليد التي تدور حول المجموعة. طارت السلاسل الجليدية على الفور نحو أولئك الذين كانوا مستهدفين من قبل الكروم لحمايتهم.

“حاجز المياه!”

“الدرع المقدس!”

“حاجز المياه!”

لم يستطع الآخرون الوقوف هناك ومشاهدتها. لقد قاموا فوراً بإلقاء تعاويذهم الدفاعية لحماية بعضهم البعض.

تشاو مان يان قال: “الجدران لا تزال تنهار. إذا انتهيتم من المساعدة، فسوف ينتهي بنا المطاف مثل الصيادين. علينا إيجاد طريقة لاختراقها!”.

مو نينغ شيويه سألت: “هل لدى أي شخص عنصر ضربة الموت من أي نوع؟ لا أظن أنك لا تزال غير راغب في استخدامها في وقت مثل هذا الوقت!”.

قفل الجليد الخاص بها كان مناسب فقط للاستخدام كحماية في ظل هذه الظروف. كان من المستحيل استخدامه لاختراق الجدران السميكة للأشجار المتشابكة.

مينغ كونغ صرخ: “مو نينغ شيويه، حاولي تجميد النباتات. بهذه الطريقة، سيكون قاطع الضوء الخاص بي أكثر فعالية!”.

“فهمتك!”

تشينغ تشينغ وليو سونغ، اللذان كانا أيضاً من عنصر الجليد، القوا على الفور انتشار الجليد الخاص بهم مع مو نينغ شيويه.

بسبب نطاق الجليد الخاص بها، كانت تعويذة انتشار الجليد الخاصة بالثلاثي أقوى من المعتاد. وانتشر الصقيع عبر المكان بسرعة، واستطاع تجميد طبقات قليلة من الجدران في غضون بضع ثوانٍ فقط.

مينغ كونغ استدعى سيف صابر* ذهبي بِنِيَّتِهِ وقال: “تمزق قاطع الضوء!”.

(صابر: هو سيف قصير اقصر من السيف العادي بقليل وثقيل اثقل من السيف بكثير  وبيستعملوه الفرسان وهم يمتطون الاحصنة.)

تم صنع الصابر من الضوء الصلب*. قام الآخرون على الفور بمسح الطريق لذلك عندما رأوه.

(ضوء صلب؟ تفاهمو مع الكاتب ما ادري.)

كانت معدات ضربة الموت السحرية مثل هذه مكلفة. ويبدو عائلة مينغ كونغ كانت مشهورة وعلى استعداد لإنفاق بعض المال عليه، فقط لضمان سلامته.

جميع المعدات السحرية تحتاج إلى طاقة للتنشيط. لن يتم إطلاق العنان لقوتهم القصوى بدون الطاقة الكافية.

معدات ضربة الموت السحرية التي كان مينغ كونغ يحملها حالياً كانت تستحق ما لا يقل عن عشرة ملايين يوان. كان توهجها ملتهب وشديد، ومنع النباتات من الاقتراب.

وبينما كان يتقدم إلى الأمام مع صابر الضوء الصلب، رأى الآخرون فقط شمس هلالية تحلق للأمام في خط مستقيم، وتقطع جدران الكروم. حتى أنه أشعلت فيها النار …

على الرغم من أنها كانت مجرد قطعة مائلة، إلا أنها تمكنت من مسح مسار واسع. وبدا أن الكروم انسحبت بقوة من جراء ذلك، تلك التي لم تتضرر انسحبت على عجل.

“واحدة جيدة!”

“بسرعة، نحن بحاجة للذهاب الآن! الكروم تغلق!”

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط