المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 290

مذبحة!

الفصل 290

.

.

.

كان الذئب السحري ذو العين الواحدة المتقدم أسرع وأفضل في الاستجابة. عرف مو فان أن الوحش الماكر سوف يتفادى تعويذات النار بكل سهولة.

لذلك، فقد ذهب على الفور بأسلوب أبسط ولكن أكثر عنفاً، مستخدماً صاعقة البرق التي حتى الذئب السحري المتقدم ذو العين الواحدة لن يكون أسرع منها!

ضرب البرق الأرجواني-الاسود، مما اثار شرارة في الهواء. علاوة على ذلك، فإن آثار تشيان جن لجعلها تبدو أكثر رعباً.

كانت صاعقة برق واحدة كافية لترك الذئب السحري المتقدم ذو العين الواحدة دون أي فرصة للرد، دون الحاجة إلى متابعة الهجوم بعده.

تم تحطيم جسده القوي ورشت الدماء من خلال القوة الساحقة للصاعقة.

سقط مطر من الدم من فوق، ورُشْ على بقية الذئاب السحرية ذات العين الواحدة القريبة. وأولئك الذين كانوا خائفين إلى حد ما فقدوا إرادتهم في القتال. كان الرجل الكبير هو الأقوى بينهم، ومع ذلك فقد هزمه الإنسان بتعويذة واحدة. ما مدى قوة هذا الإنسان؟

“ضربة صاعقة!”

كانت الهجمات التي لا ترحم كافية لإبراز كراهية مو فان للذئاب السحرية ذات العين الواحدة. قبل أن تتعافى ذئاب السحر ذات العين الواحدة من صدمتها، لقد أطلق العديد من ضربات البرق ذات الاشواك المتفرعة لإعاقة ما تبقى من الذئاب السحرية ذات العيون الواحدة.

عندما فقدوا قدرتهم على التحرك بسبب الشلل، هاجم مو فان بسرعة بثلاثة من تعويذة انفجار اللهب!

لم تكن هناك أي مهارة قادرة على الوقوف ضد سلسلة الهجمات هذه. لقد كان يقتلهم بشكل صارخ بقوة هائلة من النار والبرق.

“هناك شيء يتوهج هناك؟ إنه جوهر روح، هاهاها! أنا محظوظ، لقد وجدت جوهر روح أخر!”

كان مو فان سعيداً جداً. لقد قتل عدداً كبيراً من الوحوش الشريرة من فئة الخادم خلال هذه المغامرة، لكنه لم يجد أي جوهر روح. لقد فهم أخيراً سبب كون أداة غبار النجوم السحرية نادرة ومكلفة للغاية.

فقط شخص لديه أربعة عناصر مثل مو فان يمكنه مواجهة هذا العدد الكبير من الوحوش في وقت واحد. لم يكن لدى بقية السحرة المتوسطين الذين لم يتقنوا السحر الأساسي واساسياته أي خيار سوى الركض إذا كانوا سيقاتلون أكثر من عشرة وحوش في وقت واحد.

كان ذلك جوهر روح أخر في المجموعة، مما يعني أنه بإمكانه الآن تحسين نجمته السادسة!

بالإضافة إلى ذلك، بعد جمع بقايا الروح من الذئاب السحرية ذات العين الواحدة التي كانت لا تزال تُذبح، فمن المرجح أنها كانت كافية لتشكيل نصف جوهر روح.

أطلق الذئب النجمي الرشيق هديراً وأخذ بضع ضربات حتى يتمكن من تمزيق حلق الذئب السحري ذو الثلاثة عيون.

بعد العضة، تناثرت دماء جديدة في المكان كالينبوع. لقد كان لافتاً للغاية.

أمسك الذئب السحري ثلاثي العيون حلقه بمخلبه. لقد أدرك أنه لا يوجد أي فرصة له أمام الذئب النجمي الرشيق الذي لا يصدق، وقرر أخيراً الفرار بحياته. لقد قذف سيارة مهترئة قريبة على الذئب النجمي الرشيق وركض إلى مسافة بعيدة.

كان مو فان يدرك منذ فترة طويلة نواياه. لقد ظهر نمط الظل تحت قدميه وقال: “هل تحاول الهرب؟”.

ظهر مسمار الظل أمام صدره. وبفكرة، اختفى بسرعة في الهواء…

من انعكاس بركة في الأمام، مر ظل شيء يبدوا كالسيف بصمت.

أثناء فرار الذئب السحري ثلاثي العيون إلى الغابة القريبة، توقفت حركته فجأة، كما لو أن شيئاً هائلاً أمسك به من الخلف.

قام الذئب السحري ثلاثي العينين بالخطو على الأرض، التي انهارت وغرقت تحته، لكن جسمه كان لا يزال ثابتاً في مكانه بثبات بطريقة غريبة.

قال مو فان للذئب النجمي الرشيق: “أنهيه بسرعة، قوته مرتفعة إلى حد ما!”.

تخلخل مسمار الظل المثبت في ظل الذئب السحري ذو العيون الثلاثة بسبب قوته. لم يكن لدى مو فان أي فكرة عن المدة التي سيستحملها المسمار.

انطلق الذئب النجمي الرشيق للأمام على الفور. على عكس الذئب السحري ثلاثي العيون، والذي كان سيترك بصمة كبيرة على الأرض مع كل خطوة يخطوها، لم يترك الذئب النجمي الرشيق أي أثر وراءه. لقد كان بالفعل خفيفاً كريشة وسريعاً كالرياح!

تمايل فرو الذئب النجمي الرشيق في الرياح. لقد جمع قوته وهو يركض للأمام. لقد كان لا يزال على بعد عشرين متراً من الذئب السحري ثلاثي العيون عندما قفز في الهواء، وبمخالبه الحادة بعث بوميض جليدي.

لقد قفز إلى الأمام ومثل ضربت السيف. لقد ترك مخلبه أثرا وراءه أثناء تمزيق حلق الذئب السحري ثلاثي العيون المصاب.

حاول الذئب السحري ثلاثي العيون رفع قدميه الأماميتين السميكتين لحماية نفسه، لكن الضربة قطعتهما أيضاً.

حلقت الذراعين المقطوعتان في الهواء بينما خرج الدم الطازج من الجروح.

لم يتم إيقاف زخم القطع بواسطة أرجله. لقد واصل ليقطع عبر حلق الذئب السحري ثلاثي العيون، وحوله من ثقب إلى قطع نظيف، وقطع اللحم والعظم تحتها.

سقط رأسه ببطء من القطع وسقط بثقل على الأرض، جسمه كان لا يزال مثبت من قبل مسمار الظل الخاص بمو فان. ونتيجة لذلك، كان هناك ذئب عملاق متصلب مقطوع الرأس يقف هناك فقط، وفاقداً تماماً مظهره الضار السابق!

بعد بضع ثوان، خرجت دماء جديدة من القطع مثل النافورة. بينما اختفى تأثير مسمار الظل ببطء، وانهار الذئب السحري ثلاثي العيون على الأرض مثل مبنى صغير.

الذئب النجمي الرشيق، الذي كان مهووساً بالنظافة، لذلك بقي بعيداً عن الجثة. لقد انتظر حتى انتهى الدم من الرش في كل مكان قبل أن يصل إلى جثة الذئب السحري ثلاثي العينين. لقد فصل قلبه مفتوحا وحفر قلبه.

لقد بلع جائزته دفعة واحدة. الأعضاء الداخلية لنفس النوع من الوحوش كانت مفيد بشكل لا يصدق للذئب النجمي الرشيق. كوحش نشأ يطيع قانون الغاب، لم تكن الرحمة أبداً مفتاح البقاء على قيد الحياة.

بعد قتل الذئب السحري ثلاثي العيون، فقدت الذئاب السحرية ذات العين الواحدة تماماً رغبتهم في محاربة مو فان والذئب النجمي الرشيق خاصته. لقد فروا على الفور في كل الاتجاهات.

قال مو فان للذئب النجمي الرشيق: “اذهب ونظفهم، سأرى ما إذا كان الذئب السحري ثلاثي العيون لا يزال يمتلك أي شيء ثمين.”.

أدار وقلب الذئب النجمي الرشيق عينيه مثل الإنسان وقال بداخله: “لقد تعاملت مع رئيسهم، والآن بعد أن انتهت المعركة، لماذا لا يزال يتعين علي التنظيف؟ هل تمزح معي؟”

“لقد سبق وأن أكلت أكثر الأشياء قيمة. اذهب وراءهم…”

من المؤكد أنه سيكون قادراً على إنقاذ بعض الغنائم القيمة من جثة الوحش شيطاني على مستوى المحارب. إذا كان محظوظاً يمكنه العثور على عظام أو مخالب أو طفرات متحولة مفيدة لصياغة المعدات، فيمكنه بيعها مقابل ثروة كبيرة!

لسوء الحظ، لم يسقط الذئب السحري ذو العينين مثل هذا الغنائم النادرة، لكنه وجد عظماً متحول من أحد الذئاب السحرية ذات العين الواحدة. يجب أن يكون قادراً على بيعها مقابل مائتي ألف يوان.

“بقايا الروح لا تزال غير كافية؟”

“لقد عززت بالفعل النجمة السادسة. إن تعويذة ضربة على وشك أن تزيد في المستوى!”

“انسى ذلك، يجب أن أتوجه إلى نقطة التفتيش التالية. يجب أن أكون قادراً على جمع ما يكفي من بقايا الروح هناك…”

……

عاد مو فان إلى الجهاز ورأى أنه يصدر صوتاً مع ضوء أخضر، مما يشير إلى أنه قد انتهى من جمع البيانات المتعلقة بأعداد الوحوش في غضون ثلاث كيلومترات. تتمثل الخطوة التالية في إعادتها إلى المحترفين حتى يتمكنوا من تحليل البيانات.

نقطة التفتيش التالية لم تكن بعيدة جداً. اتبع مو فان الخريطة وأسرع في طريقه.

_ أنا قريب جداً من جمع الكرات السبع لاستدعاء التنين*… أعني، خطأ، تعزيز قوة تعويذة ضربة البرق. لن أشعر بالراحة إذا لم أكملها! _

(انمي دراغون بول ههههه)

لقد تمكن من إكمال المهمة التي يحتاج الآخرون للتجمع لإنجازها!

هذه هي الحرية التي حصل عليها من امتلاكه لمستوى هائل من القوة!

مساعد بالترجمة: Reverof

مترجم ومنسق: MrGazawe

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط