المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 299

قوس!

الفصل 299:

.

.

تخلى عنكبوت الوهم السحري عن هجومه عندما رأى أن مو نينغ شيويه كانت محمية بحاجز خاص. لقد بصق فم ملئ آخر من السم في اتجاه مو فان بدلا من ذلك.

أعطي مو فان رعباً كبيراً. لم يكن غنياً مثل مو نينغ شيويه، التي كانت تستطيع تحمل قطعة من معدات الدفاع قادرة على حماية جسمها بالكامل. لقد بدأ الجري على الفور، مع العلم أن احذية الدم كانت لا تزال نشطة…

اختيار سباق ضد مطر من السم، يا للإثارة!

عندما أدرك مو فان أنه لا يمكن أن يتفوق على الرذاذ السام، فقد تحول بسرعة إلى نفخة من الظل واختفى في الظلام.

لقد كان حالياً على بعد مسافة عادلة، واعتقد أن مو نينغ شيويه لن تتمكن من رؤيته يستخدم عنصر الظل…

بينما سقطت الأمطار السامة، بدأ كل شيء قريب منه بالتآكل بوتيرة صادمة. هبطت قطرة واحدة بطريقة أو بأخرى على قدم مو فان، مما أدى على الفور إلى تحلل جانب حذائه. لحسن الحظ، كان سريعاً في رمي الحذاء بعيداً، أو كان من الممكن أن يترك البصق ثقباً عملاقاً في قدمه.

على الرغم من أن السحر العلاجي يمكنه أن يشفي الجراح بسرعة إلى حد ما، إلا أنه لم يكن أقوى من كل شيء. أي شيء سام سيعرقل فعاليته إلى حد كبير.

كان مو فان، الذي يركض الآن بقدمه العارية، غاضباً تماماً. لقد أطلق صراخاً في اتجاه مو نينغ شيويه: “استخدمي سلاسل الجليد الخاصة بك لإيقافه! سأعلمه درساً عظيماً!”

كانت العلامة على جبين مو نينغ شيويه قد أصبحت الآن نصف مختفية. لقد رسمت نمط نجمها بسرعة بعد سماع كلمات مو فان.

تبلور نمط نجمة العنصر الجليدي تحت أقدام مو نينغ شيويه. ضباب جليدي بدأ يتشكل في الهواء المحيط، قبل أن يتحول إلى عدة سلاسل طويلة.

تكثف الصقيع بسرعة كبيرة إلى حد ما، مستدعياً السلاسل الجليدية بالكامل. وسقطوا على الأرض، محدثين صوتاً قوياً.

أشارت مو نينغ شيويه بكلتا يديها وقالت: “اذهبوا!”.

وسيطرة على السلاسل الجليدية للنسج من خلال المنطقة المتآكلة.

وصلت أول سلسلة قفل جليدي من تعويذة السكينة الجليدية: قفل الجليد أمام عنكبوت الوهم السحري. كان رد فعل الوحش سريعاً إلى حد ما من خلال رفع مخالبه والقطع على السلسلة، وتقطيعها إلى عدة قطاعات.

“مرة أخرى!”

سيطرت مو نينغ شيويه على قفل الجليد للهجوم من اتجاهات مختلفة. أي وحش آخر سيهرب من أجل حياته الآن، لكن عنكبوت الوهم السحري كان يواجه القفل الجليدي وجهاً لوجه مع أطرافه الثمانية. سرعان ما قطعت السلاسل عندما اقتربت من جسده.

أشارت مو نينغ شيويه فجأة إصبعها وقالت: “ارتفع!”.

صعدت سلسلة جليدية من تحت الأرض. سرعان ما لفت بعض الدوائر حول اثنين من أطراف عنكبوت الوهم السحري الخلفية، ولم تعطه فرصة لقطعه!

صاح مو فان: “جيد!”.

نمط النجوم الذي كان يقوم بمحاذاته احدث توهج مشرق تحت قدميه. كان النمط الأرجواني الداكن، الذي يحتوي على القوة الأكثر تدميراً بين جميع العناصر!

“تشيان جن: الصاعقة: مفجرة القمم!”

لم يلقي مو فان تعويذة ياكشا، لأنها كانت أكثر ملاءمة للتعامل مع أكثر من عدو في نفس الوقت. من ناحية أخرى، كانت قوة الصاعقة: مفجرة القمم أكثر تركيزاً، حيث كانت تتألف فقط من صاعقة واحدة من السماء. لقد كان هجوماً بسيطاً للغاية، ولكن كان من الأصعب الدفاع عنه.

كان عنكبوت الوهم السحري يدرك بوضوح الخطر الذي يقترب عندما لقد بدأت سحابة العاصفة تتشكل فوق رأسه. ومع ذلك، فقد تم تجذير أطرافه على الأرض، ولم يتمكن من الفرار في الوقت الحالي.

ضربت الصاعقة دون رحمة. الصاعقة الأرجوانية الداكنة تقوست عبر السماء ليلاً. عندما اختفى وميضها الرائع، هبطت قوة مدمرة تتكون من طاقة الصاعقة والتأثير المضاعف لتشان جن على رأس عنكبوت الوهم السحري. لقد فجرت جزءاً كبيراً من دماغه!

كانت الفتحة محترقة تماماً، حيث انتشرت بلازما الدم والسائل الدماغي في كل مكان. سقط جسده الهائل على الأرض، مما رفع الغبار في المكان القريب.

أطلق عنكبوت الوهم السحري صراخاً حاداً. لقد تركته الصاعقة في ألم جنوني. سوف يحتاج إلى تناول كمية كبيرة من اللحوم لاستبدال الثقب الموجود في مخه.

كانت الصفوف البشعة من العيون تنظر بغضب في الإنسان اللعين الذي فعل ذلك. نهض عنكبوت الوهم السحري إلى أطرافه بالألم المذهل، وتحررت من سلاسل مو نينغ شيويه بقوته الخام.

كان مو فان مصعوق وقال: “لا يزال بإمكانه الوقوف؟”.

في الماضي، حتى الوحوش الشيطانية على مستوى المحارب كانت لتكون نصف ميتة بعد أن تضربها الصاعقة. لقد توقع أن يقتل الوحش على الفور بمضاعفة بذور تشان جن.

_ أليس جسد العنكبوت السحري مجنونا لحدٍ كبير بعض الشيء؟ كيف لا يزال على قيد الحياة؟ _

تراجع مو فان بسرعة. لقد استطاع أن يشعر بالغضب يغلي من عنكبوت الوهم السحري.

“قوس الكريستال الجليدي!”

ليس ببعيد، لم تجرؤ مو نينغ شيويه على الحفاظ على قوتها مع العلم أن مو فان كان في موقف ضعيف.

لقد مدت يدها اليمنى ونشطت العلامة العميقة داخل روحها.

تحول الصقيع من حولها إلى دوامة تدور حولها. ثم تحول بسرعة إلى قوس أنيق يطفو أمامها!

وصل القوس الجليدي إلى الأرض تقريباً. لقد كان مثل بجعة تمد أجنحتها بينما ترتفع في السماء. مصنوعة من بلورات الثلج. كان مظهره أنيقا للغاية، ومليء بهالة قاتلة قوية.

امسكت مو نينغ شيويه القوس بحزم. لقد بدأت الجزيئات الجليدية المحيطة بها تتحول إلى سهام.

بدأ السحر بتشكيل قمة سهم، حاداً وثاقباً، متبوعاً بجسم طويل مصنوع بالكامل من الجليد، وانتهى بذيله، والذي تلاءم تماماً بين أصابع مو نينغ شيويه والخيط للقوس المشدود بالكامل.

كان شعرها الفضي معلقاً خلف ظهرها، مارا بخصرها ومغطيا نصف أردافها الجذابة. عندما أطلقت أصابعها، تقدم السهم الكريستالي الجليدي إلى الأمام. جعلت الرياح شعرها يرقص بأناقة أمام صدرها ومر عبر وجهها الأنيق كاشفاً عن رقبتها الشاحبة في هذه العملية…

اخترق السهم عبر الهواء في خط مستقيم تماماً. تركت الهالة الجليدية الساحقة طريقاً ثلجياً خلفها، مما أحدث تأثيراً مرئياً مروعاً.

اختراق رأس السهم جسم عنكبوت الوهم السحري. ظن مو فان أنه سيخترق الوحش، لكن السهم انفجر بدلاً من ذلك. وانتشر الصقيع بسرعة عبر جلد الوحش، بنقطة الاصطدام كالمركز.

واصلت حلقة الصقيع في التوسع، وغطت بسرعة الوحش بأكمله. كان عنكبوت الوهم السحري قد رفع بالفعل أطرافه، لكن قبل أن يتمكن من فعل أي شيء مجنون، غطى الصقيع جسمه بالكامل، مجمداً دماغه نصف المدمر وتصلبت أطرافه المرفوعة في الهواء!

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط