المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 313

سيريرا الدم

الفصل 313:

.

.

.

مو فان لن يصدق أي من هراء جيانغ يي.

قد يبدو أن المرأة كانت متفرجة، وتحاول أن تكون معقولة معه، لكنه يتذكر بوضوح أنها كانت المسؤولة عن قتل تشينغ تشينغ وتشاو مينغ يوي في البداية.

مو فان يعتقد أن جيانغ يي لا يزال لديها بعض الضمير باعتبارها ساحرة معركة في أعماق عظامها، لكن النسبة كانت مثل حجم الإبهام في كامل قلبها الذي تحول إلى اللون الأسود.

هو سوف يبقى على قيد الحياة في التجربة؟

توقفوا بقول النكات، لم يكن مثل ان مو فان لم يشهد آلام الفتيات عندما تم الاستيلاء عليهن من قبل شبحة الجلد الحرشفي الملكة الأم. ولم يكن الأمر كما لو أنه لم يشهد التعذيب الذي مر به شو تشاو تينغ عندما تحول إلى وحش ملعون. الطريقة الوحيدة لمو فان في ان يستسلم فيها كان لشخص فقط مثل تانغ يوي، التي كان كبيرة الثديين والأرداف، التي كانت مثيرة وقوية في نفس الوقت، وليس لبعض إناث سحرة المعركة اللواتي كان لديهم بشرة داكنة، وجه كبير قبيح وقلب مظلم تماماً!

مو فان يكره الناس مثلها أكثر من غيرها، في محاولة لإظهار نفسهم كالصالحين لتبرير أعمالهم اللاإنسانية. فقط اعترفوا أنكم حثالة ومجانين بلا قلب!

جيانغ يي صاحت: “توقف من النضال الذي لا معنى له. إذا كنت تضيع المزيد من الوقت، فلن أكون قادرة على انقاذك!”.

“حتى لو قتلتم جميعاً هنا، سأظل واقفاً. حاولي الحصول علي بنفسك؛ وإلا، توقفي عن الصراخ مثل العاهرة… هذه السحالي اللعينة، هل لديك حقاً سلالة التنانين؟ كيف يمكنكم ان تكونو جميعاً بمثل هذا الغباء؟ هل وُلدتم بنفس الطريقة التي تولد بها ذلك الحثالة الهجين والمسخ لو نيان؟ هناك الكثير من البشر المليئين بالعصارة هناك، لكنكم تأتون هنا الي بدلاً من ذلك!”

مو فان وقف فوق كومة من الحطام وصاح بها. كان هذا هو ما كان يحاول دائماً فعله للاسترخاء من الضغط الذي يمثله خطر يهدد حياته.

جيانغ يي شعرت بشفتيها تتلوى من الالم.

كان هذا الطفل مميزاً إلى حد ما، حيث كان قادراً على لعن كل من البشر والسحالي في نفس الوقت.

_ حسناً، سأنتظر حتى تستسلم أخيراً! _

كانت الوحوش الشيطانية على نفس الروتين مع هجماتهم. كانوا يرسلون أولاً بعض البيادق لاستهلاك طاقة السحرة. وبمجرد أن بدأ السحرة يشعروا بالتعب، حينها السحالي المستبدة على مستوى المحارب سوف تظهر نفسها بعد ذلك.

بالحكم على الموقع، السحالي المستبدة سوف تظهر في وقت ما قريباً. مو فان، الذي كان بمفرده كلياً، سيتوسل بالتأكيد لمساعدتها. لم يكن هناك أي طريقة لكونه محارباً يمكنه الموت بهدوء.

جيانغ يي قالت: “على الرغم من أن العنصر الجديد يعتمد على سلالة الأنواع المتحولة لتغيير جسد الإنسان، فلن يكون الأمر غريباً مثل اللعنات الغير إنسانية في الفاتيكان الاسود. لن تموت، ولن ينتهي بك الأمر مثل وحش ما!”.

“ما هو أكبر نقطة ضعف بالنسبة للبشر وللسحرة؟ من الواضح أنه لم يكن لدينا أجسام قوية بما يكفي! كانت الوحوش المتحولة قادرة على تحوير البشر ومنحهم لحماً قوياً مثل الوحش الشيطاني! لذلك، بعد العديد من التجارب، اخترعنا في النهاية سيريرا الدم* والتي يمكن أن تغير جسم الساحر. وهذا من شأنه أن يمنحك قوة لا تصدق، وإذا كنت تريد الاندماج مع نوع معين من الوحوش، فإنك تمتلك قوى لا إنسانية. يمكنك حتى محاربة الوحوش الشيطانية بيديك العاريتين، دون الاعتماد على السحر!”

(سيريرا الدم: Blood Sarira: هي عبارة عن كريستالة مثل جوهرة بداخلها جواهر او شيء معين. وهنا انها مثل حاوية تحتوي كائنات طفيلية تغير خصائص جسم الانسان وتحوله لشكل شيطاني وتعزز عناصر السحر الخاصة به وتجعلها شبه خارقة. سأضع لها صورة تقريبية في التعليقات.)

جيانغ يي واصلت محاولة غسيل دماغ مو فان. كانت تحاول السماح لمو فان ليعرف كيف كانت تجربتهم رائعة.

ما مدى أهمية أن يتمكن البشر من محاربة الشياطين بأيديهم العارية؟

هذا يعني أنه لم يعد هناك فرق بين الإنسان العادي والساحر. سيكون الناس العاديين قادرين على محاربة الوحوش الشيطانية، بينما السحرة ستصبح أقوى مع القوة الجديدة.

لو نيان أصبح مجنونا لأن التجربة كانت جذابة للغاية بالنسبة لهم. سوف يجلب فرصة عظيمة للعالم بأسره بمجرد نجاحه.

لذلك، بغض النظر عن النتائج، كانوا على استعداد للقيام بذلك، حتى عندما حاولت الحكومة إيقافها، حتى لو تم حظرها بواسطة جمعية السحر عبر القارات الخمس، وقد أدرجها اتحاد الصيادين في القائمة السوداء!

مو فان كان مشغول في التعامل مع السحالي العملاقة. استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتاح له فرصة للرد وقال: “إذا كان هذا مفيداً حقاً، فلماذا لا تجربيه على نفسك؟ أعتقد أنه يمكنك بسهولة العثور على الكثير من الأشخاص المجانين مثل لو نيان نفسه!”.

جيانغ يي أجابت: “كان الأشخاص الذين خضعوا للاختبار في الماضي جميعهم متطوعون. لا يزال لدينا العديد من المتطوعين الآن، ولكن جميعهم محكوم عليهم بالفشل. باستخدام سيريرا الدم عليهم إما سيتم تحويلهم إلى وحش طائش، أو جثث جافة عندما يتم سحب طاقتهم بالكامل!”.

مو فان أخيراً كان لديه فرصة لقبض أنفاسه. الذئب النجمي الرشيق تمكن من القيادة السحلية المستبدة بعيداً والعودة إلى جانبه، مما اتاح له فرصة للراحة قليلاً.

بينما كان يفعل ذلك، ألقى نظرة جانبية على جيانغ يي التي كان يحميها الجنود.

“أيها المستشارة، إذا وجدت صعوبة في متابعة أحلامك في الجيش. أود أن أوصي بدور جديد لك. هذا المنصب له فوائد كبيرة، وسيوفر لك هوية مزدوجة والعديد من التابعين أيضاً، مع عطلات لا حصر لها. ان الناس الذين قاموا بهذا الدور كان لهم طموحات رائعة، والطريقة التي يقومون بها في الأمور تشبهك أيضاً، لحسن الحظ، أنا معتاد تماماً على أهل الفاتيكان الأسود أيضاً، ولا أعتقد أنهم سينسونني أبداً. اطلبي من أي شخص ما أن يعرّفك بهم، وسوف يرحبون بك بكل تأكيد بأذرع مفتوحة، ويمكنهم حتى توفير بعض الوقت في محاولة غسل دماغك.”

جيانغ يي صرخت، كما لو أن الكلمات قد اخترقت من خلال قلبها وقالت: “لا تخلطنا مع هؤلاء الحثالة من الفاتيكان الأسود!”.

ربما عرفت في قلبها أن ما كانوا يفعلونه مشابه للفاتيكان الأسود، لكنها لم تكن على استعداد للاعتراف بذلك، لقد كانت تقوم بواجب مقدس كجندي!

جيانغ يي أخذت نفساً عميقاً، ووجهها كان يرتجف.

كانت تحاول بذل قصارى جهدها للسيطرة على عواطفها، في محاولة لمراقبة محيطها بعقل هادئ.

ظهرت السحالي العملاقة في الاتجاه الذي كانوا يخططون للتراجع إليه. سيكون الأمر أكثر صعوبة لمسار الطريق إذا كانت محاطة بالكامل بسحالي العملاق.

جيانغ يي واصلت: “سيريرا الدم سوف تأخذ مستويات مختلفة من الطاقة، اعتماداً على الساحر. الساحر المتوسط لديه اثنين من السديم فقط، ولكن الطاقة التي تطلبها سيريرا الدم كانت أكثر من اثنين من السديم… حتى روح الساحر لا يمكن أن تحتمل هذا العبء!”.

“إذا تم سحب الكثير من الطاقة، فسيؤدي ذلك إلى تأثير هائل على روحهم، وانهيارها في النهاية. ومع ذلك، وبدون طاقة كافية، لن يتم تنشيط العنصر الجديد…”

مو فان ضحك بشكل قاتم وقال: “لهذا السبب وجدتني، فقط لأن لدي العناصر المزدوجة بالفطرة؟”.

هذا أوضح كل شيء. سيريرا الدم سوف تحتاج إلى سحب كمية هائلة من الطاقة، والتي من شأنها أن تتجاوز دائما الحد لحاملها.

إذا كان الشخص ساحراً أساسياً، فسيستخلص أكثر من طاقة سديم.

إذا كان الشخص ساحراً متوسطاً، فسوف يجذب أكثر من طاقة سديمين.

إذا كان الشخص ساحراً متقدماً، فسيستخلص طاقة أكثر من ثلاثة اسدم.

علاوة على ذلك، سيكون هامش الفرق كبيراً بالتأكيد، حيث كان ساحقاً بدرجة كافية بالنسبة للسحرة لفقدان تفكيرهم العقلاني، وانهيار أرواحهم، أو تجفيف جسدهم.

كان لديه العناصر المزدوجة بالفطرة. لقد كان الشخص الوحيد في العالم الذي سيكون لديه طاقة أكثر من الساحر العادي.

لذلك، كان يعتبر أفضل موضوع اختبار!

جيانغ يي أضافت: “انت تملك أكبر فرصة للنجاح. من الناحية النظرية، لن يؤدي إلا إلى انخفاض مستوى تدريب النمو الخاص بك، لكنه لن يكلفك حياتك!”.

كان الوقت ينفد. كان عليها أن تقنع مو فان للاستسلام. خلاف ذلك، حتى أنها لن تكون قادرة على ضمان سلامتهم…

مو فان سأل ببرود: “هل هذا هو نفس الشيء الذي أخبرته من قد مات بسببها من قبل؟”.

جيانغ يي صمتت.

في الواقع، لقد قالت الشيء نفسه لعينات الاختبار الذين انتهى بهم المطاف إلى الموت، بما في ذلك شقيقها الذي تطوع. لقد مات موتاً فظيعاً. كانت عيناه مليئة بالكراهية لأخته. كانت لا تزال ترى عينيه ليلاً في كل مرة تغلقهم فيها.

فقط من شأن التجربة أن تجعل فقط حدوث انخفاض في مستوى تدريب النمو؟

حتى أنها صدقت هذا الهراء…

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط