المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 33

اداة مسار النجوم السحرية

الفصل 33 – اداة مسار النجوم السحرية

.

.

.

“الأخ مو فان، يجب أن تتوقف عن أحلام اليقظة. هذا اليو آنغ حقاً غير طبيعي لا نعرف حتى ما إذا كنت سترى ضوء الشمس في اليوم الثاني عندما تبلغ الثامنة عشرة من العمر. يجب أن تتوقف فقط عن الرغبة في الزواج من الأميرة الصغيرة “.

“يو آنغ؟ همف، راقبني اجعله يلتقط أسنانه من على الأرض! ”

في الماضي، كان مو فان يفكر فيما إذا كان قادرًا على معارضة عائلة مو بأكملها، فكيف يمكن أن يخشى مو فان الحالي من مجرد التلاميذ في الأجيال الشابة؟

الغضب في يده اليسرى سوف يقرمش اطرافه الخارجية ويلينه من الداخل، بينما البرق في يده اليمنى سوف يشرح لحمه! *

(جوعني ابن اللذينا شكلو بيتكلم عن شوي دجاج مش مبارزة تبا…ناقصك البهارات يا اخ مو فان….)

……

وقد تم نشر النتائج النهائية للامتحان السنوي. عندما أظهر اللوح الكبير مو فان في المركز الأول، كان هناك العديد من الناس الذين يفركون بجنون عيونهم في إشارة على عدم التصديق.

كيف يمكن لهذا المو فان ان يكون مدهش جدا هكذا؟ كانت نتائج امتحاناته مثيرة للإعجاب على نحو مدهش. كيف تخطى حتى عنصر البرق الخاص بتشاو تينغ شو، وحتى مو باي من عائلة عنصر الجليد؟

تسببت هذه المسألة التي تخص الدرجات بالفعل في جعل العديد من الناس يوسعوا عيونهم. إن مسألة شتم مو فان لمو تشو يون أمام الجميع، وتحدي تلميذ من عائلة مو مع المشرفين على المدرسة كونهم الشهود سرعان ما انتشرت بين الطلاب. نتيجة لذلك، لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً قبل أن يصبح مو فان مشهوراً في المدرسة. ليس فقط أصبح طالباً مقدساً للمدرسة في ومضة، بل كان الأكثر مفاجأة هو أنه كان الطالب الأكثر تهوراً في كل مدينة بو!

أدرك الأشخاص الذين لديهم بعض الخبرة أن مدرسة السحر تيان لان الثانوية لم تكن لممارسي السحرة العاديين. كان هناك بعض الطلاب المثيرين للإعجاب ضمن الطلاب الألف وخمسمائة بالتأكيد. ومع ذلك، فإنه ببساطة لم يكن على نفس المستوى بعض السحر المرتفع وبعض العائلات النبيلة ذات الأساسات العميقة. اتحاد الصيادين، جمعية السحر، العائلات الكبيرة والعائلات النبيلة؛ أي ساحر عشوائي منهم سيكون كافياً لقمع كل منهم.

كانت المدرسة بالتأكيد اختياراً جيداً لكل من القواعد الشعبية والتنانين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يمكنك الذهاب لتحدي هؤلاء الذين هم من الجيل الثاني!

لم يهتم مو فان بالثرثرات التي تحدث حول المدرسة. بخلاف التأمل وممارسة إطلاق السحر، كان يأكل وينام.

الشيء الوحيد الجدير بالذكر هو أن مو فان تم وضعه ضمن فئة النخبة.

فئة النخبة كانت مكونة من مائة فرد. كانوا جميعا في فصل دراسي كبير، وتمارس في ساحة تدريب كبيرة.

كان الطلاب في فئة النخبة قادرين بشكل عام على التحكم في سبع نجوم، لكنهم لم يكونوا بارعين بما فيه الكفاية في إطلاق السحر.

وهكذا، عندما حان الوقت للدروس العملية، أظهر كل واحد من طلاب النخبة مهاراتهم السحرية!

بقي معلم الصفوف العملية السيدة تانغ يوي. وقيل إن مستوى نمو المعلمة العملية التي وصلت حديثاً فاقت إلى حد بعيد أي من المدرسين العمليين الآخرين داخل المدرسة. على الرغم من أنها لم تكن في المدرسة لأكثر من نصف عام، إلا أن دروس صف النخبة العملية كانت تدرسها.

وظل معلم الصف الثامن في الصف الأول شيويه مو شنغ.

كان لصفه طالبان حاصلين على علامة S. إذا لم يكن معلم الصف الأول في صف النخبة، فمن غيره مؤهل لذلك؟

كان ذلك بسبب مو فان أن شيويه مو شنغ حصل على العديد من الفوائد من المشرفين على المدرسة. بطبيعة الحال، كان المشرفون على المدارس قد أصدروا تعليمات متكررة لشيويه مو شنغ لإصلاح مزاج مو فان المتمرد.

حصل شيويه مو شنغ على صداع بسبب هذه المسألة. لقد شعر بأن ما إذا كان مو فان فاشلاً في المدرسة أو طالباً مقدسا سماوي، كان مثل بوذا، يصعب إرضاءه.

……

بدأ الفصل الدراسي الاول الجديد، ومر شهر آخر في ومضة.

كان مدرس الصف الدراسي، شيويه مو شنغ يقف في فئة النخبة وسعل، ليشير إلى الجميع ان يسيطروا على إثارتهم.

لماذا كان الطلاب متحمسين اليوم؟

اليوم هو اليوم الذي قامت فيه المدرسة بتوزيع اداة مسار النجوم السحرية إلى فئة النخبة. كان هناك بطبيعة الحال فائدة أخرى لكونهم طلاب في فئة النخبة بخلاف الحصول على أفضل المعلمين.

السبب وراء هذا السبب في أن هذه الجمعيات السحرية الكبيرة والعائلات السحرية القديمة كانت أكثر من ذي قبل بكثير، باستثناء حقيقة أن لديهم معرفة وفيرة، وخبرة، وتجربة، والسبب الأكثر أهمية هو بسبب اداة مسار النجوم السحرية.

دعنا نضعها على هذا النحو: الخبرة والمعرفة والأسرار والتعاليم ستكون البرنامج” السوفت وير”، في حين أن أدوات مسار النجوم السحرية ستكون هي بمثابة الأجهزة” الهارد وير”!

العائلات القديمة الكبيرة الأخرى لديها كل أنواع البرامج، وكانت تقنيتها من الدرجة الأولى. حتى لو كان الساحر العادي يستطيع أن يتعلم كل شيء من المدرسة، فإنهم ما زالوا لا يملكون الأجهزة التي يمكن مقارنتها بالعائلات القديمة.

وهذا يعني أن هذا اداة مسار النجوم السحرية كانت نادرة جدا. وكانت قادرة على تغذية الروح ومعدل النمو، ومن شأنها أن تخفف من التعب الذي سيختبره الساحر بعد التأمل، مما يسمح لهم بمواصلة ممارستهم للسحر. لوضعها بطريقة أكثر منطقية، كان الأمر أشبه بجهاز مبرد، مما يقلل من توهج التأمل.

لم يكن هناك أي طريقة حوله، لم يكن مو فان لاعب غني. كان من الطبيعي أن يذهب من خلال المدرسة للحصول على موارد النمو الضرورية.

المنافسة في المدرسة كانت كبيرة، كانت ببساطة مثل الذهب والرمال!

لحسن الحظ، تم وضعه باستحقاق وقوة في المرتبة الأولى. وبالتالي، فإن الموارد السحرية التي حصل عليها من المدرسة لا ينبغي أن تكون كمية صغيرة. بهذه الطريقة، سيكون قادراً على تدريب النمو بسلام.

“يعتمد وقت الاستخدام على اداة مسار النجوم السحرية على ترتيب الامتحان السنوي الخاص بك. كلما وضعت أعلى، كلما سُمح لك باستخدامه لوقت اطول. وبطبيعة الحال، فإن مدرستنا نزيهة للغاية، وبالتالي سنجري فحصاً كل ربع سنة وإعادة ترتيب الترتيب. سيتم تغيير استخدام اداة مسار النجوم السحرية وفقا للترتيب الجديد..”

قال شيويه مو شنغ: “الشيء الآخر الذي يجب الانتباه إليه هو أنكم الآن طلاب صف النخبة، وأنتم تمتلكون ميزة لا يمتلكها الفصل العادي. ومع ذلك، لا تصدق لمدة ثانية أن موقعك آمن. خلال امتحان ربع السنة، سيتم تخفيض العشرة الأوائل مباشرة إلى الطبقة العادية، وسيتم ترقية العشرة الأوائل من الطبقة المشتركة إلى فئة النخبة. وبالتالي، فإن ضغوط المنافسة تزداد بشكل كبير!”.

لم يكن هذا الجزء مختلفاً عن عالمه السابق. لم يفكر مو فان في أي شيء بخصوصه.

كان هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يحبوا المدرسة، أكثر من الذين لم يحبوا امتحانات الثانوية العامة. ومع ذلك، هناك عبارة واحدة لم تكن خاطئة: كيف ستقف على قدم المساواة مع الجيل الثاني الثرى إذا لم يكن لديك تعليم، ولا اختبارات؟

لم تكن موارد تدريب النمو الخاصة بالمدرسة بالضرورة أسوأ من عائلات الأسلاف الكبيرة، وكان الاختلاف الوحيد هو أن المدارس لديها ذهب ورمال.

يجب عليك أيضاً الموافقة على عبارة واحدة: فقط الذهب قادر على التألق!

……

قال شيويه مو شنغ مع تعابير الوجه الرسمية: “مو فان، بصفته المرتبة الأولى في فئته، يجب أن يكون أول من يستخدم اداة مسار النجوم السحرية، كما يجب أن يكون ذلك لأطول مدة. ومع ذلك، وبسبب عدم احترامك لكبار السن خلال الامتحان السنوي، فقد تم تغيير الوقت الذي يسمح لك باستخدامه إلى عشرة أيام، أقل من شهر. هذه هي عقوبتك! *”.

(يعني عشان أكبر منو بالسن يسكت وما يرد تظلمو؟ مش فاهم كيف مجتمعهم شغال بدال ما يدافعو عنو ك مدرسيه. ولكن شاركو في عمل عقوبة له.)

بدأ بعض الطلاب مناقشة هذه الكلمات: “آه، من شهر إلى عشرة أيام، هذه العقوبة مرتفعة للغاية. إذا استطاع أن يعيد نفسه من التأخر وعدم الوقوع، فإن شهر واحد من الوقت سيكون كافياً لفصله عن الآخرين كثيراً”..

“إذا كان سيخفض رأسه بصرامة ويوافق على الانضمام إلى عائلة مو، فعندئذ سيحصل على أكثر من ذلك!”

“نعم، لماذا هو عنيد جدا.”

شيويه مو شنغ حملق فيهم، مما تسبب في التهدئة للطلاب.

قال شيويه مو شنغ: “مو فان، هل لديك أي اعتراضات بخصوص هذه العقوبة؟”

أجاب مو فان: “أنا لا”

مو فان ليس بحاجة طبيعية لأداة مسار النجوم السحرية. لقد كان وقت تدريب نموه أطول من زمن الآخرين، وبمساعدة اداة مسار النجوم السحرية، سيكون قادرا على القيام بنصف العمل لمرتين النتائج.

ومع ذلك، سيكون لها هذا التأثير فقط إذا تم استخدامها بشكل مستمر على مدار فترة زمنية طويلة. إذا تم استخدامه فقط في فترات زمنية قصيرة، فإن ذلك سيجلب قيمة قليلة جداً إلى مو فان. عشرة أيام من الاستخدام؟ لن يفعلوا شيئاً له.

اقترب مو فان من مو باي بجانبه وقال بتعبير رسمي: “رجل الشاي الأخضر، دعني أسألك سؤالاً.”

ظهر مزاج “مو باي” العنيف على الفور: “ما الذي دعوتني إليه بحق الجحيم؟”.

“آه ، مو باي ، دعني أسألك سؤالاً.”

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط