المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 34

قلادة اللوتس الصغيرة*

الفصل 34 – قلادة اللوتس الصغيرة*

 

.

 

.

 

.

 

(الكلمة الاصلية باللغة الإنجليزية هي اللوتس دورت على معنى الكلمة ولاقيت حاجات غريبة وحاجات ما بينفع تنقال صراحة هههههه ولكن بسبب انها ظهرت على أساس انها حلية دائرية صغيرة تعلق في الرقبة إذاً ساطلق عليها قلادة اللوتس الصغيرة “دائرية مثل اللوتس انا متأكد انو يوجد من الأعزاء المتابعين معرفة بالمعنى الدقيق لها اكثر مني لو ممكن تقولو لي معناها كيف بيجي في السياق لوضعها كمثل ما تطلبوه).

 

 

“إذا كان لديك أشياء لتقولها، قلها”.

 

 كان مو باي منزعج، لم يكن يريد أن ينظر إلى مو فان لمدة ثانية واحدة حتى. لسوء الحظ، كان مو فان غريب. مو فان هذا لديه ما يسأله؟ الاثنان يجب أن يكونا غير قابلين للمصالحة.

 

 

سأل مو فان: “هذا الرجل، يو آنغ، هل في حوزته أداة مسار النجوم السحرية لجميع أيام السنة 365 يوم؟”.

 

 

مو باي بدأ بالضحك ببرود كما قال: “في الأصل، كان يُسمح له فقط باستخدامها ثلاثة إلى أربعة أشهر في السنة. ولكن بفضلك، أصبح الآن مسموحاً له باستخدامها لمدة تزيد عن نصف عام في كل مرة! “

 

 

أومأ مو فان برأسه واستمر بالسؤال: “لقد استفزيت بالفعل الوغد العجوز إلى هذا الحد، ذلك الوغد العجوز لا يزال لا يعطيها لذلك الشخص الذي يدعى يو آنغ لمدة عام كامل؟ هل الوغد العجوز بخيل للغاية، أم أنه يقلل من شأني؟ “

 

 

قال مو باي وهو ينظر إلى مو فان: “هل تعتقد أن اداة مسار النجوم السحرية مجرد صخرة على الرصيف، شيء هناك الكثير منه؟ الأسرة بأكملها لديها الكثير من التلاميذ. وبالتالي، يجب بالتأكيد أن يكون هناك دور في استعمال اداة مسار النجوم السحرية. في داخل العائلة، مو نينغ شيويه لوحدها لديها أداة مسار النجوم السحرية ذات الدرجة الروحية تستعملها باستمرار في جميع الأوقات”.

 

 

” اداة مسار النجوم السحرية ذات درجة روحية؟ اداة مسار النجوم السحرية لها درجات مختلفة؟”

 

 

كان يعلم فقط عن تأثير اداة مسار النجوم السحرية، لم يكن يدرك حقيقة أن هناك درجات مختلفة منهم.

 

 

نظر مو باي في مو فان كما لو كان ينظر في شخص متخلف.

 

 

هذا التافه ببساطة لا يعرف شيئاً، فقط كيف وصل نموه إلى الدرجة S؟

 

 

كان مو باي فخوراً جداً ويريد عرض معلوماته. وهكذا، كان يُظهر كم كان يحتقر مو فان من جهة، بينما من ناحية أخرى قال: “اداة مسار النجوم السحرية لها طبيعيا درجات جيدة وسيئة. أدوات السحر المغذية للروح التي نحن قادرون على التفاعل معها هي بشكل أساسي هي من الصنف العام. أعتقد أن هناك عدد قليل جداً من درجات الروح في كل مدينة بو. “

 

 

“ما هي الآثار التي تتمتع بها درجات الروح؟”

 

 

مو باي استهزأ به: “اما الدرجة الشائعة، فهي قادرة على زيادة وقت تدريب النمو تقريباً بنسبة 20٪ كل يوم. ولكن درجة الروح، قادرة على زيادة وقت تدريب النمو بنسبة 40 ٪”.

 

 

بينما كان يتحدث عن اداة مسار النجوم السحرية ذات الدرجة الروحية، لم يكن مو باي قادراً على كبت سحره وافتتانه بها. لأشخاص مثله الذين كانوا قد اتخذوا فقط خطوتهم الأولى على طريق تدريب النمو، كانت هذه أدوات مسار النجوم السحرية ذو الدرجة الروحية طريقة مثالية لتدريب النمو ببساطة. من شأن امتلاك واحدة يسمح له بسهولة بتجاوز أولائك من نفس عمره!

 

 

أومأ مو فان رأسه: “اها انا أفهم هذا…”.

 

 

واحدة يمكن أن تقلل من الإجهاد المتراكم بنسبة 20٪ وواحدة يمكن أن تقلله بنسبة 40٪، كان مو فان قادرا على فهم هذا التأثير!

 

 

صرخ مو باي بدون تردد، كأنه يصب دلو من الماء البارد فوق مو فان: “لا تنفعل على نفسك بهذا كثيرا. أداة السحر التي حصلت عليها تحصل عليها لمدة عشرة أيام فقط. في حين أني سأحصل عليها لمدة شهر كامل، فسوف أتجاوزك بسرعة بآلاف الأميال!”.

 

 

مو فان لم يهتم به. إذا كان سيتشاجر مع اشخاص نكرة مثل مو باي وتشاو كون سان، من شأنه أن يقلل ببساطة وضعه الاجتماعي. كان أعداؤه الحقيقيون الاعضاء الداخليين لعائلة مو التي تمتلك موارد ثرية! انه يخطط للتغلب على جميع الصعوبات وجعل هذا الوغد العجوز يعد ابنته وتقديم المهر للرجل أمامه!

 

 

قال شيويه مو شنغ بنبرة خطيرة جدا: “تذكر، فإن اداة مسار النجوم السحرية هي ثمينة جدا جدا. لا يجب عليك بأي حال من الأحوال أن تدمرها. علاوة على ذلك، بمجرد انتهاء الوقت، يجب عليك إعادتها. لقد قمت بتذكيركم جميعاً، وهذا ليس شيئاً يمكن أن تسبب المشاكل بخصوصه بشكل أعمى!”

 

 

 

    ……

 

 

 

في المساء، كان المبنى قد أطفئ فيه جميع الأضواء بالفعل. سقط الظلام حول الحرم الجامعي بأكمله.

 

 

على سطح مبنى المدرسة، كان مو فان يجلس على سطح خزانغ مياه كبير حيث كان يلعب مع اداة مسار النجوم السحرية التي استلمها اليوم.

 

 

كانت اداة مسار النجوم السحرية عبارة عن حجر غبار ملون أزرق اللون تم وضعه داخل سوار ثمين جداً. يمكن للمرء معرفة مدى تقدير المدرسة لأداة مسار النجوم السحرية.

 

 

كانت الأداة مصقولة، مع مرور سلسلة بيضاء من خلالها. سمح ذلك للمتدربين على النمو بارتداء القلادة وكأنها قلادة على صدرهم.

 

 

سأل مو فان نفسه: “هل يعمل بمجرد أن أضعه؟”

 

 

خفض رأسه قليلا، مو فان ارتدى وضع اداة مسار النجوم السحرية. بما أن السلسلة كانت طويلة بعض الشيء، انتهى الأمر بوضع الأداة على صدر مو فان.

 

 

دينغ ~~

 

 

فجأة، صدى صوت غير مألوف خرج من صدر مو فان.

 

 

تفاجأ مو فان قبل أن يعود أخيراً إلى رشده.

 

 

لقد كان يرتدي قلادة أخرى حول عنقه.*

 

(همم تفاجأ؟ عاساس ما بياخد شاور-دش-استحمام- كالناس العادية طوال هذه المدة؟ الي قضاها في سكن المدرسة؟ الي اكيد عندها هذي الشغلة أساسية لنظافة الطلاب عندها. همم غريب…. المهم نكمل).

 

 

هذه قلادة على شكل اللوتس كانت سوداء بالكامل. تذكر أنه في اليوم الذي أيقظ فيه عناصره، كان هذا الشيء يهتز بلا انقطاع.

 

 

يجب أن تكون اداة مسار النجوم السحرية قد اصطدمت في القلادة على شكل اللوتس، مخرجه هذا الصوت الآن فقط.

 

 

بالحديث عن هذا الموضوع، ما هي بالضبط “قلادة اللوتس” هذه؟

 

 

كان مو فان يحاول بالفعل البحث في التصميم خلفها، لكنه فشل في النهاية. في الوقت نفسه، كان مقتنعاً جداً بأن قلادة اللوتس هذه كانت السبب وراء التغييرات في العالم.

 

 

كانت قلادة اللوتس هي إرث حارس البوابة القديم لجبل المدرسة الخلفي، الرجل العجوز يينغ. في ذلك اليوم، كان يرتدي قلادة اللوتس هذه بالضبط بينما كان نائماً في ذلك الكوخ القشي عندما بدأ العالم كله يتغير بشكل غامض، وانتقل إلى عالم موازٍ مختلف، لكنه لم يكن متأكداً من ذلك.

 

 

كان مو فان يرتدي قلادة اللوتس دائما، وكان قلقا قليلا بشأن إزالته، في حال كان كل شيء سيعود إلى طبيعته إذا ما قام بذلك. يا رجل، لقد واجهت صعوبات كبيرة في تعلم ضربة البرق وانفجار اللهب!

 

 

ففكر مو في داخله: “انس الأمر، لا تقلق عليه. يجب أن أركز على تدريب نموي أكثر لن يكون من السهل التعامل مع هذا الشخص، يو آنغ. وعلاوة على ذلك، إذا كان هذا الوغد العجوز مستعداً حقا ليعطي ابنته لي، فسيكون هذا من المستحيل إن لم يكن لدي قوة مذهلة!”.

 

 

وبينما كان يضع قلادة اللوتس، استخدم مو فان نيته في دخول اداة مسار النجوم السحرية التي حصل عليها للتو.

 

 

ظهرت النية بعد أن وصل عقل الساحر الروحي إلى مستوى هائل. عندما ركزت نية عقلك الروحي وحصرتها على شيء، يمكنك إدراك التقلبات الغريبة في قدرة السحر، وستصبح حواس السمع والشم والبصر واللمس أقوى من الشخص العادي.

 

 

“هذا غريب، ليس هناك رد فعل. قال شيويه مو شنغ طالما أنك تدخلها بنيتك وتترك عليها البصمة الروحية، عندها ترسل اداة مسار النجوم السحرية طاقتها الروحية المغذية لجسمك، مما يسمح لجسم الساحر بالحصول على تأثير مغذى وكذلك لتخفيف التعب الروحاني “.

 

 

حاول مو فان هذا عدة مرات. لم يشعر برد الفعل الرائع من اداة مسار النجوم السحرية، الذي وصفه شيويه مو شنغ.

 

 

إيه؟

 

 

كانت قلادة اللوتس تفيض الطاقة؟

 

 

لقد كان تعبير موفان هو الصدمة، أثناء قيامه بسرعة في فحص “قلادة اللوتس” بنيته.

 

 

بينما كان يبحث مع نيته، شعر مو فان بالكامل وكأنه نزل في جو ربيعي حار. تسبب الدفء الناعم الحريري في ان حالته الروحية المنهكة تعافت وتشت التعب ببطء، بينما تسبب أيضاً ببطء في أن يصبح عالمه الروحي واضحاً ودافئاً.

 

 

لم يشعر بأي إثارة ولا قلق. كانت حالته الذهنية هادئة ودافئة أكثر من قبل!

 

 

مو فان بالفعل يستطيع ان يتدرب على النمو لمدة عشر ساعات في اليوم بعد ذلك، كان يذهب للنوم. ولكن اليوم، كان لديه اداة مسار النجوم السحرية، وأراد تجربتها.

 

 

التعب المرهق الذي شعر به تم تخفيفه تحت هذا الإحساس اللطيف، حيث شعر أنه ما زال بإمكانه الاستمرار في تدريب النمو لفترة أطول.

 

 

يا للهول.

 

 

ما هذا؟؟

 

 

لم تكن اداة مسار النجوم السحرية المقدمة من المدرسة مفيدة. بدلاً من ذلك، بدأت قلادة اللوتس التي ارتداها معه دائماً تظهر التأثير الذي كان من المفترض أن تظهره اداة مسار النجوم السحرية.

 

 

هل من الممكن … هل من الممكن أن قلادة اللوتس التي ارتديتها دائما هي في الواقع اداة مسار النجوم السحرية؟

 

 

بدأ مو فان يشعر بشيء من الإثارة!

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط