المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 37

تجربة خارج المدينة

الفصل 37 – تجربة خارج المدينة

 

.

 

.

 

.

 

“أظن أنه بعد تذوقك للمزايا التي ستجلبها لك اداة مسار النجوم السحرية، ستحتاج إلى الذهاب بحيوية وجمع الجواهر الروحية. عندما ينتهي فصل مدرستك، سننقلك إلى خارج المدينة لمدة شهرين من الخبرة العملية.” واكملت السيدة تانغ يوي: “عندما يحين الوقت الذي تقابل فيه وحش سحري حقيقي، فإنك ستنسى الفكرة التي لديك اليوم”.

 

 

“تجربة عملية” لم يسمع مو فان عن هذا الشيء. هل كان هذا ربما التدريبات العسكرية الأسطورية في المدرسة الثانوية؟

 

 

أوضحت السيدة تانغ يوي: “كل ساحر يحتاج لتجربة هذا اليوم. نحن لا نرعى السحرة حتى يتمكنوا من البقاء في المنزل والعيش مثل الأميرات!! وليس ليتبارزوا ويتنافسوا ضد بعضهم البعض. بل هي من أن تقف ضد الوحوش السحرية خلال الأوقات الحاسمة. التجربة العملية هي اختبار هام لشخصية الطالب”.

 

 

“سوف أعامل هذا بجدية.”

 

 

“لا”. قالت تانغ يوي واكملت بطريقة عميقة بجدية: “التجربة العملية ليست اختبارا ً. وأتمنى فقط بالنسبة لك وغيرهك من الطلاب لتهدئة أنفسكم عندما تواجهوا مشكلة وأتأمل كيف يمكنك ان تحاول البقاء على قيد الحياة “.

 

 

بعد أن قالت السيدة تانغ يوي هذا، استدرت للمغادرة. عندما كان مو فان على وشك طلب المزيد من التفاصيل، أدرك أن جسدها المنحني قد اندمج ببطء مع المنطقة التي لم يلمع فيها ضوء القمر. بعد بضع نبضات من القلب بعدها، لم يكن هناك اي آثار لتانغ يوي.

 

 

لقد تمكن مو فان من رؤية كل شيء بوضوح هذه المرة

 

 

انها حقا اندمجت مع الظلام. اختفى كليها كأنها لم تكن هنا أبداً

 

 

قفز مو فان بسرعة من فوق الخزانغ واصطدم رأسه بسور السقف.

 

 

ما جعل مو فان يصدم صدمة هي حقيقة أن السيدة تانغ يوي قد ذهبت من سطح المبنى المدرسي الذي يبلغ طوله ثمانية طوابق وكانت بالفعل على الأرض، تسير بخطى بطيئة وخفيفة نحو مهجع المعلمين. امتدت ضوء القمر القاتمة ظلالها، مما يجعلها تبدو وكأنها جنية ليل فخورة.

 

 

عندما اقتربت السيدة تانغ يوي لظلال شجرة بجانبها، اختفت فجأة مرة أخرى من امام نظره، ولم يعد قادراً على العثور على هذه المعلمة الغامضة في الليل الكئيب.

 

 

فقط ما هو نوع المهارة تلك؟

 

 

من بين جميع العناصر التي عرفها مو فان، كان فقط عنصر الرياح قادر على استخدام “مسار الرياح” للتحرك بسرعة. هذه الحقيقة وحدها جعلت مو فان يعتقد أنها كانت مهارة رائعة، لكن السيدة تانغ يوي استخدمت سحر لم يكن يعرف عنه شيئاً. انها عمليا كالسماح لها بدخول الظلال للتحرك بسرعة.

 

 

هذا رائع للغاية، أتساءل متى أستطيع ان اتعلم ذلك؟

 

 

بالحديث عن هذا، هذه السيدة تانغ يوي لم تكن عادية

 

 

وفقا للشائعات، يتعين على المرء أن يصل إلى المستوى ​​الساحر المتوسط لإيقاظ عنصر آخر. وبعبارة أخرى، كانت السيدة تانغ يوي على الأقل على مستوى ​​الساحر المتوسط.

 

 

لا عجب لماذا كانت السيدة تانغ يوي قادرة على تجاوز العديد من المعلمين العمليين الآخرين المؤهلين والأكبر سنا. بالنسبة لمعظم الناس، وصول المستوى المتوسط ​​من السحر بالفعل يصل الى مستوى علو السماء!

 

 

يبدو أن السيدة تانغ يوي في الواقع عبارة عن فخذ سميك جداً … سأحتفظ بها بإحكام! *

 

(يقصد تملك مهارات كثيرة جدا وغامضة ممكن يستفيد من خبرتها ومعرفتها ومساعدتها له في ان يصبح أكثر قوة….. لا تفهموها غلط…. ولا بس انا ال فهمتها غلط؟ يجوز ما أدرى…).

 

 

 

——

 

 

 

“هل سمعت هذا؟ بعد انتهاء فصل تدريب النمو لدينا، سنبدأ تجربة “الساحر العملية”. “

 

 

“ما هي تجربة الساحر العملية؟”

 

 

“في الأساس، نحن ذاهبون إلى المناطق خارج المدينة”.

 

 

“لا يمكن، منذ أن كنت طفلاً، لقد سمعت أن هذه المناطق يوجد فيها حيوانات سحرية تأكل الناس، لن أذهب”.

 

 

“عليك ان تذهب. ترتبط هذه التجربة العملية بقبولنا للجامعة، وهي تعادل جزءاً مهماً للغاية. “

 

 

“إنها مجرد تجربة عملية، ما الذي يجب أن نخاف منه؟ نحن سحرة، حتى لو واجهنا وحشاً سحرياً، يمكننا فقط استخدام انتشار الجليد لتجميده مثل تمثال ثلجي. “

 

 

“ومع ذلك، سمعت الوحوش السحرية قوية حقا. ألم يحذرنا معلم الوحوش السحرية دائماً على الكيفية التي يجب ألا نواجه بها الوحش السحري أبداً؟ “

 

 

تماما مثل ما قالته السيدة تانغ يوي، بعد نهاية وقت فصل تدريب النمو العملي الخاص بها، وضِعُوا على الفور بتجربة قاسية. إذا مضت الخطة كما هو مخطط لها، فسيتقابلون مع وحش سحري حقيقي.

 

 

لطالما كانت هناك وحوش سحرية بأنواع مختلفة، ومن يعرف عدد السنوات التي كان المعلمون يتحدثون بسأنها. ومع ذلك، بالنسبة للطلاب لم يسبق لهم أن واجهوا أياً من الحيوانات السحرية الحقيقية، حتى لو كانوا يشاهدون الفيديو على الإنترنت سراً، لم يكن هناك فرق بينهم وبين مشاهدة فيلم غودزيلا Godzilla*.

 

(Godzilla فلم قديم- جديد ابحث عنه على الانترنت.)

 

 

في هذه المرة، سيقابل الطلاب أخيراً وحشاً سحرياً حقيقياً. بمجرد أن تصل الأخبار، يمكن القول أن المدرسة بأكملها بدأت في مناقشة هذه المسألة.

 

 

بدأت التجربة العملية مع فئة النخبة أولا.

 

 

كان جميع طلاب صف النخبة قادرين بشكل أساسي على التحكم بسبعة نجوم بعد نهاية الفحص السنوي. حاليا، كان أكثر من نصف عام. وبالتالي، يجب أن يكون كل واحد منهم قادراً على التحكم بمهارته الأساسية بخبرة.

 

 

ستسمح المدرسة للطلاب الذين يمكنهم استيعاب مهاراتهم السحرية بالمشاركة في التجربة العملية. إذا واجه شخص عادي وحشاً سحرياً، فلن يكون لديه القدرة على المقاومة.

 

 

 

——

 

 

 

الوقت مرت بسرعة. اعتمد مو فان على قلادة اللوتس الصغيرة لمساعدته في تدريب النمو لنجوم البرق والنار إلى أكثر من خمس مرات من مستوياتها الأصلية.

 

 

كان قادرا على إطلاق كل من ضربة البرق وانفجار اللهب بمهارة.

 

 

كان قادرا على استخدام انفجار اللهب علانية في المدرسة الآن، وبالتالي أصبحت سرعة التفعيل لمهارة النار له أسرع من ذلك. ما يقرب من ثلاث ثوان كان كافيا له أن ينهي بها الالقاء الآن. أما بالنسبة لضربة البرق، فقد يحتاج إلى حوالي أربع ثوان.

 

 

حاليا، فإن معظم الطلاب في فئة النخبة سيتطلب من خمس إلى عشر ثوان منهم لتفعيل واستخدام تعويذة السحر. وهكذا، كان مو فان أعلى بكثير منهم من حيث التفعيل.

 

 

كان مجموع النخبة مكوناً من 100 شخص تقسم إلى خمس مجموعات مع ما يقرب من عشرين طالباً.

 

 

سيكون هناك معلم معهم، وكذلك اثنين من المدربين العسكريين الآخرين.

 

 

كان لكل مجموعة حافلة خاصة بها. وهكذا، بدأت الحافلات المدرسية الخمس في القيادة نحو المناطق الخارجية من المدينة مع مجموعات من طلاب السحر.

 

 

المكان الذي كانوا ذاهبين إليه هذا الوقت قد تم تحديده بشكل أو بآخر. سيذهبون إلى محطة جبل ثلجي الذروة.

 

 

وكان جبل قمة الثلج معقل السلع والبضائع الهامة للصيادين من اتحاد الصيادين ومدينة بو. تم بناء المعقل بأكمله في منتصف الوادي.

 

 

أخبرهم تشانغ جيان قوه معلم الوحوش السحرية بقوة: “هل تذكروا عندما أخبرتكم أن المحطات المحيطة بمدينة بو هي حدود المنطقة الآمنة؟ المناطق خارج المحطات يمكن ان يحتمل ظهور وحوش سحرية فيها؛ وهكذا، قبل أن يكون لديكم القدرة على مواجهة الوحوش السحرية، تأكدوا من أنكم لن تخرجوا أبداً من المناطق الآمنة وإلا ستصبحون كومة من الهياكل العظمية!”

 

 

صرّح قائد فرقة الصياد الثالث، لوه يونبو: “هذا صحيح. في منطقة المحطة، نقوم نحن، واتحاد الصيادين، وجمعية السحر، فضلا عن غيرها من العائلات القديمة الكبيرة، بتعيين اشخاص للقيام بدوريات يومية ووضع التحذيرات. بالتأكيد لن يكون هناك أي وحوش سحرية تدخل المناطق السكنية للبشر. ومع ذلك، فإن قدراتنا السحرية هي أيضا محدودة. وبالتالي، فإن الأماكن الوحيدة التي نستطيع حمايتها تقع ضمن حدود المحطات. نحن عاجزون خارج المحطات؛ بعد كل شيء، حتى لو كان لدينا السحرة الأقوياء، نحن غير قادرين على القضاء على الوحوش السحرية التي تختبئ تحت كل التضاريس الصعبة والمعقدة، “.

 

 

كان لوه يونبو رجلاً ذو بشرة سمراء قليلا ووسيماً جداً. بعد ان رأت الفتيات في المجموعات الكابتن لوه يونبو، بدأت أعينهم في التألق. كان الأمر كما لو كانت الفتيات يقدسن ويفتتن من المدرب العسكري الوسيم.

 

 

كان لوه يونبو المدرب العسكري الذي قاد الفريق هذه المرة.

 

 

كان المساعد العسكري المرشد امرأة تدعى بان ليجون. كانت من النوع المُسمر قليلا القوي والنشيط. كان هناك فرق كبير بينها وبين النساء الساحرات من المعهد.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط