المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 379

دعم الطوارئ

الفصل 379:

.

.

.

مو فان انصدم.

سمع الكثير من القصص عن ثعبان الطوطم الأسود من تانغ يوي. ثعبان الطوطم الأسود كان يعتني بها بالفعل، تماماً مثل كبيرها.

ومع ذلك، مو فان انصدم ذلك ان ثعبان الطوطم الأسود سوف يهتم بتانغ يوي كثيراً. كانت معظم الوحوش الشيطانية قد فقدوا بالفعل القدرة على التفكير بعقلانية بعد معاناتهم من الكدمات والجروح، وسيصبحون هائجين.

ومع ذلك، ثعبان الطوطم الأسود لم يفقد السيطرة على نفسه. في الواقع، بدا ضائعاً عندما رأى تانغ يوي تنفجر في البكاء.

كان هذا بالنسبة لمو فان أول مرة يستشعر مثل هذه المشاعر من الأفعى العملاقة المرعبة. كان يعامل تانغ يوي مثل طفلته، وعدم السماح لها أن تعاني على الإطلاق. كان خائفاً لسماع صراخها، على الرغم من أنه كان لا يزال يتحمل الألم من تشكيل السحر الخارق!

قال مو فان للأخت الكبرى لينغ تشينغ بجانبه: “هل تصدقين ذلك؟ هل تعتقدين أن وحش طوطم مثل هذا هو مصدر الطاعون والكارثة؟”.

كان صوت لينغ تشينغ ممتلئاً بإشارة عدم الرغبة وهي تقول: “هل اعتقادي وتصديقي يمكن ان يُحْدِثْ أي فرق؟”.

في الواقع، كانت أكثر ميلاً إلى جانب حراس الطوطم. لسوء الحظ، أراد الناس المرعوبون في المدينة ان يصبح ثعبان الطوطم الأسود ميتاً في أقرب وقت ممكن. جسر سو كان مزدحماً بالسحرة المتقدمين. وكانوا ينتظرون ثعبان الطوطم الأسود ليصبح أضعف، حتى يتمكنوا من احاطته من جميع الاتجاهات والقضاء على الوحش الشيطاني مستوى الحاكم.

……….

على الطريق، عضو المجلس تشو مينغ وعضو المجلس ليو ميان تجاهلا تماماً السلوك اللطيف لثعبان الطوطم الأسود. وكانوا ينتظرون ثعبان الطوطم الأسود ليصبح اضعف.

سأل عضو المجلس تشو مينغ بفارغ الصبر: “هل نهاجم الآن؟”.

القلعة الغربية تتعرض لهجوم من قبل حزمة من صقور السحر البيضاء، وهي تهديد خطير للمدينة. تشو مينغ ليس لديه وقت ليضيعه كان عليه القضاء عليه ثعبان الطوطم الأسود للتخلص من الطاعون، ثم العودة لكبح صقور السحر البيضاء.

عضو المجلس ليو ميان كان أكثر دراية بثعبان الطوطم الأسود من الآخرين وقال: “لا، لا يمكننا التقليل من شأن ثعبان الطوطم الأسود. إذا قمت بالانسحاب تشكيلة العقاب البرقية فإن أكثر من نصف رجالك سيموتون لقتله. لا تزال قوته كبيرة جداً بالنسبة لنا على الرغم من أنه يعاني حالياً من الشلل الدماغي!”.

عضو المجلس تشو مينغ تردد. نظر إلى قائد الحرس الملكي، وو بينغ جينغ بجانبه.

وو بينغ جينغ قال مع إيماءة: “عضو المجلس، لا يمكننا التسرع. لنضرب بعد جعل تشكيلة العقاب البرقية تعذبه لفترة أطول.”

عضو المجلس تشو مينغ خفض يده وقرر أن ينتظر.

ومع ذلك، بلحظة وجيزة في وقت لاحق، الحرس الملكي لي جن جاء على عجل لتشو مينغ وانفجر دون التحية وقال: “عضو المجلس، القلعة الغربية تطلب دعم احتياطي!”

عضو المجلس تشو مينغ عبس. وألقى نظرة على ثعبان الطوطم الأسود الذي كان لا يزال محاصراً داخل مطارد البرق التسعة وقال: “أعطنا بعض الوقت، نحن بحاجة لقتل الثعبان أولاً.”

قال لي جن: “إنها حالة طارئة. وحش شيطاني مستوى الحاكم قد ظهرت بين صقور السحر البيضاء. كان خط دفاعنا قد انهار بسبب خيانة الصقور السماوية. لقد فقدنا قوتنا الجوية تماماً. فقط السحرة المتقدمون قادرون على إيقاف جيش صقور السحر البيضاء. استدعت القلعة كل ساحر متقدم قريب، لكنها لا تزال غير كافية لوقف الغزو من صقور السحر البيضاء. دون دعم، سوف تظهر قريباً وحوش شيطانية في السماء فوق المدينة. عندما يحدث ذلك …”.

عضو المجلس تشو مينغ ذهل وقال: “هل الأمر حقا بتلك الجدية؟”.

لي جن قال: “بدون الصقور السماوية إن الجنود الذين يحرسون القلعة لا طائل او فائدة من ورائهم!”.

الشيخ من محكمة السحر لي تيان نظر إلى عضو المجلس تشو مينغ، الذي كان متردداً بعد سماعه الأخبار المروعة وقال: “لا يمكننا تحمل الخسارة في أي وقت. اعضاء المجلس من فضلكم أحضروا قضاة محكمة السحر والحرس الملكي في خط المواجهة الامامي في القلعة الغربية فوراً!”

صرح عضو المجلس ليو ميان مع لهجة بصوت عال فجأة وقال: “لا، علينا أن نقتل الوحش أولاً!”.

تشو مينغ كان في حيرة.

“ثعبان الطوطم الأسود تحت ضغط مروع. قد نضطر إلى الانتظار حتى وقت متأخر من الليل قبل نفاد قدرته على التحمل. من الأفضل مهاجمته بحلول ذلك الوقت. إذا هاجمناه الآن، فسيؤدي ذلك إلى سقوط عدد كبير من الضحايا. وبدون عدد كافٍ من السحرة المتقدمين، لن نكون قادرين على توفير الدعم الكافي للخط الأمامي. هانغ تشو سوف تعاني حقا كارثة رهيبة.”

لي تيان قال: “تشكيلة العقاب البرقية تمتلك الوحش المحاصر. ولن يكون قادراً على التحرر من أقوى تعويذة بين جميع التعويذات الفائقة في يوم واحد أو يومين فقط. يجب علينا التركيز على الغزو الآن، ومن ثم قتل الوحش بمجرد أن تصبح المدينة آمنة!”.

عضو المجلس ليو ميان سحب وجه طويل. وألقى نظرة سريعة على ثعبان الطوطم الأسود شديد الإصابات، وألقى نظرة أخرى عضو المجلس تشو مينغ.

عضو المجلس تشو مينغ كان الشخص الذي لديه السلطة على السحرة. كانت قوة الحرس الملكي مذهلة. لذلك، كان هو الشخص الذي يتخذ القرار النهائي …

قال عضو المجلس التنفيذي ليو ميان: “بما أننا ينفذ منا الوقت، يجب علينا المخاطرة بقتل الوحش في الحال. ومع وجود الحرس الملكي هنا، لن يتمكن من المقاومة لفترة أطول من ذلك بكثير”.

عضو المجلس تشو مينغ رفع يده: “انتظر!”.

ليو ميان قال: “تشو مينغ يجب ان نقتله الان لمنع اي تغييرات في الخطة”.

أمر تشو مينغ بصرامة: “إلى الخط الأمامي حالاً!”.

ليو ميان كان له رد فعل غريب وقال: “هذا …”.

عضو المجلس تشو مينغ قال بشكل قاطع: “قائد الحرس الملكي وو بينغ جينغ، اسمع! اجلب الحرس الملكي في خط الجبهة الامامي للقلعة الغربية حالاً! إذا رأيت صقر سحري ابيض واحد يتعدى المنطقة الآمنة، فسأحملك المسؤولية!”.

“عُلِمْ!”

وو بينغ جينغ قفز في الهواء وحلق في السماء فوق الجسر كما ظهرت ثلاثة أزواج من الأجنحة على ظهره. كان كل جناح واسع وطويل، وممتد بالكامل. أنتجت كل فوز تدفق لطيف، ودفعت وو بينغ جينغ في السماء …

مو فان كان يحدق في وو بينغ جينغ الذي كان يختفي في السماء وقال: “ستة أجنحة … قوة قائد الحرس الملكي مرعبة للغاية!”.

بعد استدعاء وو بينغ جينغ للاجنحة، الحرس الملكي ارتفع على الفور في السماء من بعده!

كان للجسر الكثير من السحرة الأقوياء في المحطة. وقاموا إما بإلقاء تفعيل سحري قوي لعنصر الرياح المتقدم لاستدعاء اجنحة الرياح على ظهورهم، او اخذو معدات سحري من نوع الاجنحة الخاصة بهم وحلقوا بمهارة في السماء، أو استدعوا وحوش الاستدعاء من عنصر الاستدعاء الخاص بهم ليحلقوا في السماء …

كان الحرس الملكي الذين كانوا يحتلون مواقعهم على الطريق قبل لحظات قد طاروا جميعاً عن بعد. وسرعان ما طاروا الى الغرب، مع وو بينغ جينغ الرائد في الجبهة. كان المشهد مذهلاً إلى حد ما، مما جعل أولئك الذين لم يمتلكوا بعد أي قدرة طيران يشعرون بالغيرة جداً!

وبالحديث عن ذلك، ما مدى القوة بالضبط التي كان عليها ثعبان الطوطم الأسود عندما كان محاصر في داخل تشكيلة العقاب البرقية …

لقد كان الجسر مكتظا بالعديد من الخبراء، وثعبان الطوطم الأسود كان ضعيفاً بالفعل بسبب الانسلاخ وتشكيلة العقاب البرقية. ومع ذلك، اعضاء المجلس الاثنان لا يزالان يفترضان أنه كان خطر كبير لقتله الآن؟

وفي كلتا الحالتين، ثعبان الطوطم الأسود تم إنقاذ حياته في الوقت الحالي!

مو فان كان على وشك المشي لتانغ يوي عندما رأى لينغ تشينغ تصارخ في عضو المجلس ليو ميان، كما لو كانت تحاول إلقاء نظرة خاطفة على عقل الرجل العجوز الماكر.

سأل مو فان: “الأخت الكبرى، ما هو الخطأ؟”.

قالت لينغ تشنغ: “لدي شعور بأن هذا الحادث بأكمله ليس بسيط كما يبدو”، لقد قالت جملتها بتجهم.

========================

تذكير لبعض الشخصيات:

تانغ يوي: مدرسة مو فان وهي من حماة الطوطة وتعبده مثل اله لها.

تانغ تشونغ: هو عم تانغ يوي ورئيس قبيلة وحش الطوطم وهو من مجلس الشيوخ في الاتحاد التنفيذي.

لينغ تشينغ: الأخت الكبيرة لـــ لينغ لينغ التي يعمل معها مو فان في منظمة السماء الصافية للصيادين.

ليو ميان: هو عضو مجلس الشيوخ في الاتحاد التنفيذي. كان يظهر انه مدافع مع قرار بقاء وحش الطوطم وإبقاء حياته في العلن ولكن بالسر تحالف مع تشو مينغ ضد الطوطم.

تشو مينغ: عضو مجلس الشيوخ من الاتحاد التنفيذي الذي هو مؤيد وبشدة قتل الطوطم. وله مجموعة قوية جدا من السحرة المتقدمين الأقوياء الذين هم تحت امرته من محكمة السحر.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط