المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 387

لا يزال هناك الصقر السماوي باقي

الفصل 387:

.

.

.

عضو المجلس تشو مينغ يبدو أنه كان على علم بشيء ما. وعيناه ثابتة على عضو المجلس ليو ميان وقال: “ليو ميان… يبدو أنك تخفي الكثير من الأشياء عني؟”

عضو المجلس ليو ميان استمر في ارتداء ابتسامة. بالكاد كان هناك أي دليل على الخوف على وجهه وقال: “سنحلها لاحقاً، لكن لدينا الآن المزيد من الأمور العاجلة في متناول اليد. أعداؤنا أمامنا مباشرة، هل ينبغي أن نضيع وقتنا أكثر في الاقتتال الداخلي؟”

هز الجنيرال يون فنغ رأسه وقال: “جيش صقور السحر الأبيض سوف يصل إلى خط الدفاع لدينا في غضون ساعتين. يمكن أن يستمر دفاعنا في الغالب لمدة ثلاث ساعات أخرى قبل اختراقه وغزوه مدينة هانغ تشو. لدينا خمس ساعات باقية إما لوقف غزو صقور السحر البيضاء أو القضاء على الوحش الشيطاني مستوى الحاكم!”

عضو المجلس ليو ميان هز رأسه بسرعة، كما لو كان خائفاً من قيام شخص آخر بإحضار مسألة مصل الدم مرة أخرى وقال: “بالضبط!”

لينغ تشينغ تقدمت إلى الأمام وقالت: “إذا صقور السحر البيضاء تغزو بسبب الطاعون، أعتقد أن أولويتنا الأولى هي إيجاد علاج للطاعون بدلاً من ذلك. صقور السحر البيضاء ستفقد أهدافها، وسيكون من الأسهل علينا إعادتهم.”

قال عضو المجلس ليو ميان مع ابتسامة غريبة: “يبدو أنك قد وجدت بالفعل علاج الطاعون؟”.

“هذا صحيح. حتى السيد لو كان جاهل حول كيفية التعامل مع الطاعون. كيف يمكن أن نجد العلاج في غضون خمس ساعات لحل الوضع؟”

لينغ تشينغ قالت: “لقد اكتشفنا بالفعل ما هو الترياق. إنه نوع خاص من الأعشاب ينمو فقط في قمة الجبل الغربية، عشب الصقر الاحمر. إذا استطعنا أن نتف بعض منها، يمكننا أن نجد بسرعة علاج للمصابين”.

الحشد ركز على الفور على لينغ تشنغ، خصوصا عضو المجلس تشو مينغ. اغمض عيناه بالإثارة وهو ينفخ في السيجارة: “هل أنت متأكدة من ذلك ان عشب الصقر الاحمر هو العلاج لهذا المرض؟”

لينغ تشينغ هزت رأسها وقالت: “بالتأكيد.”

عضو المجلس ليو ميان ضحك بشكل قاتم وقال: “هي هي، دعنا نقول ان عشب الصقر الاحمر يمكن أن يكون الشفاء من الطاعون، كيف يمكننا أن تطأ قدمنا على قمة الجبل الغربية في الوضع الحالي؟ انها مكان الجثوم لصقور السحر البيضاء. هل أنت غبية بما يكفي لافتراض أنها آمنة بسبب ان صقور السحر البيضاء قد خرجوا جميعا لغزونا؟ حتى الكتيبة ستواجه صعوبة في الوصول إلى هناك في قطعة واحدة. هل تعتقدين بجدية أن لدينا رجال إضافيين ننفقهم على مثل هذه التكهنات السخيفة؟”.

لينغ تشينغ والشيخ الكبير من محكمة السحر لي تيان، حملقوا بشدة في شماتة عضو المجلس ليو ميان، وخاصة الأولى، التي أقسمت بشدة في قلبها أنها سترسله إلى السجن على الفور بعد حل الوضع.

الحشد عبس جداً. لقد وجدوا أخيراً الحل للطاعون الذي سيوقف أيضاً غزو صقور السحر الأبيض، ولكن اتضح أنه في أخطر مكان.

“صحيح، صقور السحر البيضاء هي نفس الأنواع للصقور السماوية. بشكل طبيعي، صقور السحر البيضاء لن تهاجم الصقر السماوي. إذا استطعنا إرسال واحد من الصقور السماوية للتسلل إلى قمة الجبل الغربية واسترداد اعشاب الصقر الاحمر، لا يمكننا حل المشكلة بسهولة؟”

القائد مينغ كونغ، الذي كان يقف بجانب الجنرال يون فنغ همس بسرعة في أذنه وقال: “أيها الجنيرال، لقد نسيت أنك أمرت لقتل كل الصقور السماوية …”

الجنرال يون فنغ شدّ وجهاً طويلاً في القائد، كما لو كان يحاول أن يقول: “شكراً، لكن لا شكراً على التذكير …”

لا يوجد واحد من الصقور السماوية يمكن العثور عليه في القلعة. حتى لو كان هناك واحد، فقد تحول إلى تمرد بسبب وجود الصقر الأبيض مستوى الحاكم. كيف يمكن للصقر السماوي التسلل إلى قمة الجبل الغربية؟

سرعان ما سقطت غرفة الاجتماعات في صمت تام، حيث لم يتمكن أي منهم من الخروج بخطة معقولة لحل الأزمة. فجأة، دخل شاب إلى الغرفة من الباب واقترب الى المائدة. جاء على الفور جنديان غضبان، محاولين إلقاءه خارج الغرفة. صرخ الشاب في أعلى رئتيه: “لدي طريقة لإحضار اعشاب الصقر الاحمر! لدي طريقة للحصول على الترياق!”

نظر الجنيرال يون فنغ وهو يحمل نظر شديدة على الطفل وصرخ: “من أين أتى هذا الشقي؟ اسحبه للخارج وعاقبه بعصا الانضباط.”

عضو المجلس ليو ميان صرخ: “إننا نعقد اجتماعاً مهماً هنا. لماذا يُسمح للطفل بالتنقل هنا؟”.

توقفت لينغ تشنغ وقالت: “انتظر، هذا الشاب ساعدنا على تحديد مصدر وباء الطاعون. دعونا نستمع إلى ما كان يحاول أن يقوله.”.

قال شيخ محكمة السحر، لي تيان: “دعه يتكلم إذن”.

عضو المجلس ليو ميان اقتحم بالضحك: “اعتقدت أنني هنا فقط لمناقشة كيفية تعاملنا مع الموقف، ومع ذلك لم تتهمني كذباً فقط، فأنت تقترح أنه يجب علينا أن نستمع إلى طفل. كم انت عديم الفائدة من هذا، اذا سوف لن اضيع وقتي أبعد هنا.”

عضو المجلس ليو ميان قام من مقعده وغادر الغرفة، كما لو أنه لا علاقة له بالأمور المطروحة.

(اووووووه اصبر اصبر لك حاجة حلوة تبررررررررررررد القلب قدام اصبر اصبر بس.)

تبادل الناس النظرات مع بعضهم البعض، دون أن يعرفوا ماذا يفعلون.

لينغ تشينغ طلبت من وانغ شياو جن بصبر وقالت: “لقد ذكرت أن لديك وسيلة لاسترداد اعشاب الصقر الاحمر. ما هذا؟”

مو فان ولينغ لينغ، الذين كانوا ينتظرون سابقاً خارج الغرفة مع وانغ شياو جن، دخلوا الغرفة أيضاً. مو فان كان حريصاً على معرفة ما كان يدور في خلده (ذهنه للطفل)، والذي من الممكن من شأنه أن يسمح لهم لإحضار اعشاب الصقر الاحمر من عند أعشاش صقور السحر البيضاء. مثل ما قد ذكره عضو المجلس ليو ميان فأنهم سيحتاجون إلى فريق من النخبة للوصول إلى قمة الجبل الغربية.

وانغ شياو جن ألقى نظرة على الشخصيات الرسمية التي لم تكن لديه فرصة للالتقاء بهم في حياته اليومية. على الرغم من شعوره بالخوف قليلاً، إلا أنه تمكن من افراغ حلقه وقال: “لا يزال هناك صقر سماوي متبقي في القلعة! ويستمع إلى أوامري. سوف أركبه للتسلل إلى قمة الجبل الغربية لاستعادته اعشاب الصقر الاحمر. أنا الأكثر دراية به.”

القائد مينغ كونغ صرخ وقال: “الم نأمر نحن بإعدام جميع الصقور السماوية؟ لماذا لا يزال لديك واحد!”

أجاب وانغ شياو جن بصوت ضعيف: “لقد عصيت الأمر وتركت الصقر السماوي ربيته منذ كنت صغيراً”.

أصبحت عيون يون فنغ وامضة. لقد عصى الأمر في الوقت المثالي!

ومع ذلك، فإن القائد عبس وهز رأسه: “إنه عديم الفائدة. لقد فقدنا السيطرة على الصقور السماوية بسبب الصقر مستوى الحاكم. ونحن محظوظون لدرجة أنهم لم يهاجمونا. كيف يمكن أن يطيع اوامرك؟”

كما لو كان خائفاً من أن الجنود سوف يرمونه خارج الغرفة، وانغ شياو جن انفجر وهو يقول: “الصقر السماوي الخاص بي لديه نسب مختلط. ريشه رمادي، لذلك لا أستطيع أن أخبر فعلاً عن نوعه. حاولت الاتصال به أمس وتمكنت من الحصول على رد، كما اعتقدت أنه كان يسيطر عليه أيضاً الوحش الشيطاني من مستوى الحاكم. ومع ذلك، فقد جاء إليّ فعلياً بعد الاستدعاء، مما يشير إلى أنه ليس تحت سيطرة الوحش الشيطاني من مستوى الحاكم.”

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط