المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 390

جلب الترياق

“انظر إلى شمالك، تحلق مجموعة من الصقور السحرية البيضاء في اتجاهك. يجب عليك إخفاء وجودك في الحال. لا تدعهم يلتقطون رائحتك. حسنًا، لا يمكنني التحدث إليك لفترة طويلة، لأنه سيكشف عن وجودك أيضًا. بمجرد نجاحك، أرسل إلي إشارة.” قالت لينغ لينغ. نظر وانغ شياو جن على الفور إلى شماله.

 

 

كانت هناك مجموعة ضخمة من الصقور السحرية البيضاء تدور حول الجبال، وتقوم بدوريات في أراضيها. صرخات حادة جلبت القشعريرة إلى عمود وانغ شياو جن الفقري.

 

 

حبس وانغ شياو جن أنفاسه وضغط كرة صغيرة في يده اليمنى إلى قطع. كانت عبارة عن حبة إخفاء تستخدم عادة في الجيش لقمع رائحتهم، مما يجعل من المستحيل على الوحوش الشيطانية أن تلتقط رائحتهم من على بعد مسافة معينة.

 

 

اختبأ وانغ شياو جن ونسره تحت الشجيرات وانتظروا بصبر بينما تطير الصقور السحرية البيضاء فوقهم. بعد فترة، كان وانغ شياو جن على وشك التوجه إلى وجهته، عندما استذكر فجأة أن جنديًا قديمًا في الجيش أشار ذات مرة إلى أن الصقور السحرية البيضاء تقوم دائمًا بدوريات في أراضيه على شكل حلقة. بعبارة أخرى، سيمرون بنفس المكان مرتين قبل الانتقال إلى المكان التالي. كان هذا هو السبب الرئيسي وراء صعوبة الأعراق الأخرى في الإقامة في أراضيها، حيث أن الطيور* كانت حذرة للغاية بشأن حراسة أراضيها.

 

 

(ما أعرف هل المترجم الإنجليزي ترجمها خطأ أو أنه يقصد الطيور عامة لذا ساتركها كما هي)

 

 

أوقف وانغ شياو جن رغبته في العودة وانتظر بصبر. كما كان متوقعًا، حلقت العديد من الصقور السحرية البيضاء بالقرب من مكانه ولكن من اتجاه آخر. إذا كان قد قرر التحرك في ذلك الوقت، لكان قد تعرض للخطر.

 

 

بعد تجنب الدورية، قام وانغ شياو جن بركوب النسر الرمادي واستمر في رحلته. 

 

 

 

 

تبع وانغ شياو جن الطريق في ذاكرته ليجد المكان الذي وجد فيه أعشاب الصقر الأحمر، مروراً بعدة جبال على طول الطريق.

 

 

“يجب أن تكون في مكان ما هنا. آمل ألا أتعثر مع أي من الصقور السحرية البيضاء ذات السلالات العالية…” غمغم وانغ شياو جن.

 

 

الصقر السحري الأبيض ذي السلالة العالية من شأنه أن يحدد بسهولة سلالة النسر الرمادي. يمكن أن يختلط النسر بين الصقور السحرية البيضاء، لكنه لن يهرب أبدًا من عيون المخلوقات التي على مستوى المحارب أو على مستوى القائد.

 

 

سرعان ما وجد وانغ شياو جن نفسه في بيئة مألوفة. نظر إلى المنحدر المغطى بالنباتات الحمراء المشتعلة مثل اللهب. كان المنحدر حادًا إلى حد ما، مع وجود عدد قليل من الصقور السحرية البيضاء الذين كانوا يقاتلون في مكان قريب.

 

 

طار وانغ شياو جن بعناية إلى المنحدر، مختبئًا داخل ريش نسره الرمادي. لاحظت الصقور السحرية البيضاء النسر الرمادي، لكنهم تجاهلوه تمامًا بعد أن أدركوا أنه من نفس الأعراق.

 

 

وجه وانغ شياو جون النسر الرمادي إلى مكان بعيد عن الصقور السحرية البيضاء. قفز من ظهر النسر، واستخدم جسد النسر كغطاء وبدأ في أخذ أعشاب الصقر الأحمر. تضرر أكثر من عشرة آلاف شخص من الطاعون، وبالتالي سيحتاجون إلى عدد كبير من أعشاب الصقر الأحمر. أعطاه الجيش بالفعل سوار تخزين يمكن أن يحمل الكثير من الأشياء. خطط وانغ شياو جن لمحاولة قصارى جهده لملء الفراغ بأعشاب الصقر الأحمر.

 

 

اقتلع بسرعة الأعشاب، التي كان لها أشواك مثل الورود على سيقانها.

 

 

لقد نسي إحضار قفازات. كانت يديه مغطاة بالجروح والكدمات بعد سحب الأعشاب من الأرض. جز أسنانه عندما شعر بالألم، لكنه لم يستطع التوقف. كانت هناك حيوات لا تعد ولا تحصى على كتفيه.

 

 

كان الدم يتساقط. سرعان ما انجرفت رائحة الدم إلى الريح وذهبت نحو الصقور السحرية البيضاء القريبة. استداروا على الفور واقتربوا منه.

 

 

“هراء، لقد وجدوني… لا … لقد شموا الدم على يدي فقط”، تمتم وانغ شياو جن. اختبأ خلف صخرة بجانبه وهمس إلى النسر، “اذهب و اغريهم. عد إلي لاحقًا.”

 

 

رفرف النسر بجناحيه واصطدم في أحد الصقور السحرية البيضاء بغضب.

 

 

رد عليه الصقر السحري الأبيض بالمثل. نقر على ظهر النسر بمنقاره الحاد، وسرعان ما بدأ النسر الرمادي قتالًا مع الصقور السحرية البيضاء.

 

 

طار النسر الرمادي في السماء. وتبعه على الفور مجموعة الصقور السحرية البيضاء الغاضبة.

 

 

“أحسنت.”، تمتم وانغ شياو جن في قلبه.

 

 

بعد إغراء الصقور السحرية البيضاء، لم يعد وانغ شياو جن مضطرًا إلى مراقبة محيطه. مزق أكمامه ولفها حول يديه التي تنزف. كان عليه أن يستغل الوقت لأخذ جميع أعشاب الصقر الأحمر.

 

 

في كل مرة كان يحاول سحب عشبة من الأرض، كان ذلك مثل محاولة كسر الشوك، وسرعان ما تمزق القماش حول يدي وانغ شياو جن.

 

 

يمكن أن يشعر وانغ شياو جن بدموعه المتفجرة، لكنه لا يزال يجز أسنانه ويستمر في انتزاع الأعشاب بنفس الوتيرة. لم يكن لديه فكرة عن عدد الأعشاب التي حصل عليها. تم ملء حلقة التخزين تقريبًا بأعشاب الصقر الأحمر.

 

 

ثم سمع صرخة مألوفة.

 

 

شعر وانغ شياو جن بسعادة غامرة. عاد النسر في الوقت المناسب. لقد حان الوقت لهم للتراجع.

 

 

قفز بسرعة على ظهر النسر، ثم رفرف النسر الرمادي بجناحيه وسرعان ما طار باتجاه القلعة الغربية. بعد فترة، كان يسمع صرخات الصقور السحرية البيضاء وراءه.

 

 

“أسرع، أسرع! لا يمكننا السماح لهم باللحاق بنا.” قال وانغ شياو جون للنسر الرمادي

 

 

رفرف النسر الرمادي بجناحيه بسرعة. كان يدرك جيدًا أن سيده سيكون في خطر إذا تم الإمساك بهم. لحسن الحظ، كان يلاحقه الصقور السحرية البيضاء فقط بسبب افتعال النسر معركة معهم. إذا علموا أن هناك إنسان قد اقتحم أراضيهم، لكانوا سيستدعون رفاقهم على الفور لإغلاق هروبهم.

 

 

على ظهر النسر الرمادي، كان وانغ شياو جن يعاني من ألم هائل. كانت يديه مغطاة بالدم. لم يعد بإمكانه تحريك أصابعه، حيث قُطعت أوتاره إلى النصف تقريبًا. لحسن الحظ، تمكن من الحصول على الكثير من أعشاب الصقر الأحمر. كل ما كان عليه فعله هو أن يكون أكثر حذراً في طريق العودة.

 

 

——

 

 

البحيرة الغربية…

 

 

نظر مو فان في السماء في الغرب. اشتدت المعركة بين سحرة المعركة و الصقور السحرية البيضاء، واقتربت من مدينة هانغ تشو. لم يبق الكثير من الوقت.

 

 

لحسن الحظ، سمع من لينغ لينغ أن الطفل، وانغ شياو جن كان في طريق عودته بعائد كبير. أخرج الصعداء عندما سمع الخبر.

 

 

إذا تمكن وانغ شياو جن من العودة مع أعشاب الصقر الأحمر، فلن يتم حل الأزمة في وقت قصير.

 

 

أما الشاحنتين من زيت الطهي المعاد تدويره بطريقة غير قانونية (أمصال الدم)… آه، فأن ثعبان الطوطم الأسود أنهى تقريبا أمصال الدم. لقد سقط في النوم فجأة. كانت الجروح على جسده متقلبة، كما لو أنها أصبحت أكثر حدة. لم يكن لدى مو فان أي فكرة عما إذا كان الثعبان سيتعافى من الإصابات أم لا.

 

 

استدعى تانغ تشونغ تانغ يوي بعيدًا، تاركين له حراسة الثعبان بمفرده الذي كان يبلل سرواله من الخوف منه كل مرة.

 

 

……………… 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط