المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 397

قوة الإله الثعبان (1)

لا يزال بحاجة إلى نصف شهر للتعافي؟ تفاجأ مو فان. ربما جلب زيت الطهي المعاد تدويره بشكل غير قانوني بعض الآثار الغير متوقعة؟

 

 

في الواقع، اعتبر الدم المعيب في الأمصال شيئًا استثنائيًا للصقور السحرية البيضاء. كما كان منشطًا مغذيًا لثعبان الطوطم الأسود، حيث أنه أعاد الحيوية التي فقدها الوحش خلال فترة إصابته.

 

 

لا يمكن لعضو المجلس ليو ميان أن يتوقع أن الخطيئة التي ارتكبها ساعدت بطريقة ما ثعبان الطوطم الأسود على التعافي في المقابل، مما أدى في نهاية المطاف لمجيئ الوحش إلى هنا لأخذ حياته.

 

 

أظهر عضو المجلس ليو ميان وجهًا غاضبًا. إن السكسوكة التي كان قد قام بتمشيطها تمامًا تم إزعاجها بعواصف الرياح. أشار بإصبعه إلى ثعبان الطوطم الأسود، “لقد أنقذت حياتك مرة. بما أنك تطلب بشدة موتك، فسأمنحك رغبة الموت. وحوش الطوطم؟ كان يجب أن يتم دفنكم جميعًا في أعماق الأرض مع الممالك القديمة، وكان يجب أن تعتبروا منقرضين في سجلات التاريخ. بمجرد موتك، ستقل وحوش الطوطم في العالم بمقدار واحد!”

 

 

نظر إليه ثعبان الطوطم الأسود بنفس المظهر الفخور. وبينما كان عضو المجلس يزأر بغضب، ألقى بجسده بقوة في اتجاهه.

 

 

تمكن عضو المجلس ليو ميان من الرد في الوقت المناسب. غرق جسده في الظل، والذي انقسم إلى قسمين، ثم أربعة بسرعة. انتشرت الظلال في أربعة اتجاهات مختلفة. كان من المستحيل معرفة أيهما حقيقي.

 

 

ذهل مو فان. لم يكن لديه أي فكرة عن أن عضو المجلس يتمتع بهذه البراعة في تعويذة أساسية، قادرًا على الانقسام إلى العديد من الظلال الوهمية لخداع عدوه. من الواضح أن مو فان كان لا يزال بعيدًا جدًا عن الوصول إلى مستوى هذا الرجل…

 

 

قد يكون عضو المجلس ليو ميان قادرًا على خداع الآخرين، لكنه لم يستطع الهروب من أعين الثعبان السوداء الحادة. وبينما كان جسده يضرب الأرض بقوة، تم تحريك تيار من التربة، ممسكًا أحد الظلال.

 

 

ضرب المد في الظل مثل التنين. سرعان ما قفز عضو المجلس ليو ميان من الظل في حالة من الذعر، لكنه لا يزال تم تفجيره على بعد مئات الأمتار بسبب التأثير.

 

 

قام بجز أسنانه وهو يرتفع على قدميه. استخدم أسرع سرعة له لإلقاء سحر عنصر الظل المتقدم، نظام الهيمنة الليلية!

 

 

كما كان الظلام قد بدأ بالفعل، استدعى نظام الهيمنة الليلية بسرعة ستارة لا يمكن للضوء اختراقها حول المنطقة التي كان يقف فيها عضو المجلس، لإنشاء منطقته.

 

 

كان عضو المجلس ليو ميان سريعًا جدًا في إلقاء التعاويذ. كان يستخدم التعويذة المتقدمة كغطاء له. خلاف ذلك، لن يكون لديه الوقت الكافي لإلقاء أي تعويذة خارقة أثناء محاولته الدفاع عن نفسه من هجمات ثعبان الطوطم الأسود. لا يمكن بناء قصر النجوم إلا من خلال محاذاة سبعة نجوم من النجوم معًا. لقد كانت عملية معقدة إلى حد ما.

 

 

استنشق ثعبان الطوطم الأسود الهواء فجأة بعمق. انتفخ جسمه قليلاً، ثم خرجت نفخات خضراء من الغازات السامة من الفجوات بين قشوره. لم ينتشر الغاز السام بشكل كبير، ولكنه تراكم بطريقة أو بأخرى في مواقع معينة واتخذ شكل ثعبان الطوطم الأسود!

 

 

تحول السم إلى تسع ثعابين هائلة، لكنها كانت أشبه بالأعاصير المدمرة!

 

 

مع هدير ثعبان الطوطم الأسود، هاجمت الثعابين السامة التسعة في المنطقة عضو المجلس ليو ميان. كانت المنطقة التي يغطيها نظام الهيمنة الليلية ضخمة إلى حد ما، لكنها لم تكن شيئًا مقارنة بحجم الثعابين السامة.

 

 

ضربت إحدى الأفاعي السامة في الستارة ومزقتها بسرعة. تصاعد الضباب السام إلى الأمام وحاصر بسرعة عضو المجلس ليو ميان، الذي كان يحاول استخدام الظلام كغطاء له.

 

 

كان الضباب كثيفا كالجدار. كان عضو المجلس ليو ميان محاصرًا داخله، وأيضًا كانت هناك ثماني ثعابين سامة أخرى تنتظر الاندفاع نحوه.

 

 

ارتعدت الأرض بقوة بعد كل تصادم. انتشر الضباب السام عبر المكان. لم يستطع مو فان رؤية عضو المجلس ليو ميان وهو يشعر بالذعر لأنه دافع عن نفسه من الضباب.

 

 

يبدو أنه أيقظ عنصر الضوء أيضًا. لقد كان أقوى عنصر ضد السموم، ولكن تم التهامه من قبل سم الثعبان على الفور تقريبًا. كان سم الثعبان مستبدًا للغاية. لم يترك أي فرص لأي فريسة داخله، حتى لو كان ساحرًا خارقًا.

 

 

انهار دفاع ليو ميان بسرعة تحت هجمات الثعابين السامة التسعة. اخترق السم جسده تاركا آثارًا على جلده.

 

 

كان عضو المجلس ليو ميان على بعد خطوات من فكي الموت. كان سم ثعبان الطوطم الأسود غير قابل للشفاء تقريبًا.

 

 

ومع ذلك، كان ثعبان الطوطم الأسود مترددًا في السماح للمذنب بالموت بسهولة. أخذ ثعبان الطوطم الأسود نفسًا عميقًا، حيث استنشق السم مرة أخرى في جسده. جرت عاصفة قوية عضو المجلس ليو ميان نحو فم الثعبان. أدرك عضو المجلس أنه كان على بعد ثوان من ابتلاعه من قِبل الوحش. جمع أفكاره وفعل بطاقته الرابحة النهائية.

 

 

انفجر وهج ذهبي من جسد عضو المجلس ليو ميان. شكل شعاع الأضواء درعا ذهبيا حوله مثل البيت الذهبي لكي يحميه.

 

 

عندما قامت أنياب ثعبان الطوطم الأسود بعَضّ الدرع القوي، من المدهش أنه لم يتفكك بسبب القوة العظمى.

 

 

فتح ثعبان الطوطم الأسود فمه لعَضّة أخرى.

 

 

صليل!

 

 

شعر أنه قد عَضّ للتو الالماس. يبدو أن أنيابه قد تراجعت قليلاً بسبب الاصطدام بالدرع القوي. من ناحية أخرى، لم يكن للدرع سوى عدد قليل من الشقوق الصغيرة على سطحه.

 

 

تم حماية عضو المجلس ليو ميان من قبل الدرع وقام بترتيب سكسوكته دون وعي. ظهرت ابتسامة على وجهه الشاحب. لحسن الحظ، فإن الدرع الماسي الذي أعطاه له الاتحاد التنفيذي قد أنقذ حياته. وإلا، لكان قد أكله ثعبان الطوطم الأسود. سوف يستمر الدرع الماسي لفترة طويلة. سيمنحه هذا الوقت الكافي.

 

 

لكن ثعبان الطوطم الأسود لف فجأة لسانه وابتلع كلاً من الدرع الماسي وعضو المجلس ليو ميان في المريء والمعدة.

 

 

كان الأمر بخير أنه لا يستطيع أن يعَضّ من خلال درع الألماس. كانت معدته قادرة على هضم كل شيء، بما في ذلك الدرع الماسي الذهبي!

 

 

عادة، عندما يلتهم الثعبان فريسته، فإنها لا تزال على قيد الحياة. إن قتل عضو المجلس ببطء بحمض المعدة سيظل يعذبه. على الأقل، أثناء هضمه، كان لديه متسع من الوقت للتوبة عن خطيته!

 

 

ولم يكن عضو المجلس ليو ميان على استعداد للموت بهذه الطريقة. وبينما كان يتدحرج إلى المريء، صرخ على الشخصين اللذين يقفان فوق رأس الثعبان، “السوار الذي يحتوي على أعشاب الصقر الأحمر لا يزال في يدي. إذا مت، ستعاني مدينة هانغ تشو من غزو الصقور السحرية البيضاء. سيموت عشرات الآلاف من الناس!

 

 

“اتركني، وسأعطيك السوار. صديقك مات بالفعل. انتقامه لن يحدث أي فرق! دعني أذهب، وأؤكد لك أنني سأمنحك الكثير من المجد والقوة مع وضعي كعضو في المجلس. سأعطيك أي شيء تبحث عنه!”

 

 

كان عضو المجلس ليو ميان خائفًا. ذهب موقفه السابق المزدري و المتعجرف تجاه ثعبان الطوطم الأسود منذ فترة طويلة.

 

 

قيل له عدة مرات مدى قوة الإله الذي يحمي المدينة. اليوم، بعد تجربة ذلك مباشرة، كان مدركًا جيدًا كم كان سحره الخارق سخيفًا. من الواضح أنه لم يكن على نفس مستوى الوحش.

 

 

لم يرد أن يموت. لم يكن لديه خيار سوى أن يطلب الرحمة، حتى لو كان سيكلفه كرامته…

 

 

…………… 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط