المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 399

حاكم السماء الفضي ذو الدم البارد

في السماء فوق المدينة، طوق الشيخ لي تيان والقائد يون فنغ أنفسهم بحاجز مائي. تم إطلاق الريش الفضي الحاد عليهم مثل عاصفة برية. تمكن الحاجز فقط من الحماية ضد موجة الريش، قبل أن يتم تحطيمه إلى قطع. وسرعان ما تم تغطية أجسادهم بكدمات وجروح.

 

 

كان حاكم السماء الفضي ماكرًا للغاية. بدا الأمر مألوفًا له إلى حد ما عن كيف يلقي السحرة البشر تعويذاتهم. كان البشر الذين كانوا يحاربونهم جميعًا من السحرة الخارقين، وكانت التعويذات الوحيدة التي يمكن أن تخترق درعه من الريش هي التعويذات الخارقة!

 

 

كان الطائر الشيطاني قادرًا على التلاعب بالريش عند رغبته. كانوا يدورون حوله مثل الشفرات، لتشكيل منطقة من الشفرات كحماية له. لم تكن المنطقة دفاعها لا يمكن اختراقه فحسب، بل يمكنه إطلاقهم على أعدائه أيضًا!

 

 

كان الريش الفضي مزعجًا للغاية بالنسبة للسحرة الخارقين للتعامل معه. في كل مرة حاولوا فيها إلقاء تعويذة خارقة، كان الريش يهاجمهم، ولم يمنحهم أي فرصة لإنهاء تشكيل قصر النجوم!

 

 

كان تشكيل قصر النجوم عملية معقدة، شملت ربط سبعة أبراج* نجوم. فقط عدد قليل من الناس كانوا قادرين على القيام بذلك في فترة زمنية قصيرة. على الأقل، لم يتمكن لي تيان، ويون فنغ، وتشو مينغ، وتانغ تشونغ، والآخرون من القيام بذلك.

 

 

(كنت أترجمها سابقًا كوكبة ما أعرف الصراحة المترجم السابق ايش كان يترجمها بس لقيت أبراج افضل من كوكبة و المعنى واحد)

 

 

كانوا أقوياء تمامًا، وقادرين على إلقاء تعويذات متقدمة على الفور تقريبًا. لسوء الحظ، لم يكن أي منهم قويًا بما يكفي لاختراق منطقة الريش لحاكم السماء الفضي. كان مثل إعصار دفاعي يدور حول وحش شيطاني. تنتهي أي تعويذة مدمرة إلى قطع بعد الاتصال بالمنطقة.

 

 

“ماذا علينا أن نفعل؟ إذا لم نجد طريقة لاختراق دفاعه، فلا يمكننا حتى إلحاق أي ضرر به!” قال الشيخ لي تيان بعبوس.

 

 

كانت تعويذاتهم السحرية الخارقة دائمًا ما تنقطع، وكانت التعويذات المتقدمة عديمة الفائدة تمامًا. استفاد حاكم السماء الفضي من منطقة الريش بشكل مثالي. كان لا يهزم تقريبًا.

 

 

“علينا كسر دفاعه بأي ثمن!” صاح عضو المجلس تشو مينغ بغضب.

 

 

كان سحره هو الأكثر تدميراً بين السحرة الخارقين. تحت حماية وو بينغ جينغ، كان قادرًا على التحكم في عنصر البرق القوي، وتراجع بسرعة لمسافة. تشكلت خمسة أبراج نجوم في محيطه!

 

 

لقد اصطفت النجوم بسرعة جنونية. تم توضيح أنماط السديم والنجوم من أبراج النجوم بسرعة. لم يكن شيئًا يمكن أن يفعله الساحر العادي…

 

 

“يبدو أنه ينظر إلى الأرض. يتم صرف انتباهه! عضو المجلس تشو مينغ، هذه فرصتنا!” صرخ وو بينغ جينغ.

 

 

استعد وو بينج جينغ بالفعل لمطر من الريش الذي كان سيتدفق عليه. لدهشته، حول حاكم السماء الفضي انتباهه إلى الأرض. يبدو أن هناك شيئًا أغضبها.

 

 

لم يكن لدى تشو مينغ و وو بينغ جينغ وقت للقلق بشأن ما يحدث على الأرض. ركز تشو مينغ بشكل كامل على رسم آخر نجمتين من الأبراج!

 

 

تم تشكيل سبعة أبراج نجوم. اجتمعت النجوم المكثفة في مجرة ​​رائعة…

 

 

انضم السديم إلى النجوم معًا، مما أدى إلى نمط نجمة مذهل. شكّل الجمع بين أنماط النجوم المحاذاة بشكل مثالي لأبراج النجوم الغامضة!

 

 

واصلت أبراج النجوم التواصل مع بعضها البعض، لتشكيل قصر نجوم مهيب. ومض البرق الأرجواني الداكن على نطاق واسع في مسافة مائة متر من موقع عضو المجلس تشو مينغ. رسم مطرد من البرق في السماء!

 

 

تم إلقاء مطرد البرق بشراسة. استمر حجمه في النمو على طول الطريق…

 

 

واحد تلو الآخر، اجتاز المزيد من مطارد البرق، مكونين تسعة مسارات من البرق.

 

 

طارت أشعة البرق مباشرة إلى مجال حاكم السماء الفضي. ظهر قفص من برق تم إنشاؤه بواسطة تسعة أعمدة شاهقة، محاصرًا حاكم السماء الفضي داخله.

 

 

على الرغم من أن محنة البرق هذه لم تكن قوية مثل التركيبة التي حاصرت ثعبان الطوطم الأسود، إلا أنها كانت أكثر من كافية لإبقاء حاكم السماء الفضي مشغولًا لبعض الوقت!

 

 

غضب حاكم السماء الفضي عندما رأى مسامير البرق تتجه نحوه من جميع الاتجاهات. لقد حاول الخروج من القفص، لكنه أدرك أن أقوى تعويذة محاصرة بين جميع التعاويذ الخارقة لم تكن شيئًا يمكن أن يكسرها بسهولة!

 

 

بدأ جسمه في السقوط، حاملاً معه قفص البرق.

 

 

سقطت محنة البرق مع الطائر الشيطاني. على ارتفاع معين، صرخ حاكم السماء الفضي فجأة. رددت صرخة خارقة بين جيش الصقور السحرية البيضاء.

 

 

قامت الصقور السحرية البيضاء الذين كانوا يحاولون اختراق الضباب السام بتغيير مسارهم بسرعة وتجمعوا معًا بعد سماعهم لاستدعاء قائدهم.

 

 

“ما الذي يحاول فعله، باستدعاء بيادقه؟ هل يعتقد أنهم أقوياء بما يكفي لكسر محنة البرق؟” قال عضو المجلس تشو مينغ.

 

 

بمجرد أن أنهى عضو المجلس تشو مينغ جملته، بدأ جيش الصقور السحرية البيضاء في الاصطدام بمحنة البرق مثل الشباك البيضاء العملاقة.

 

 

تتألف الدفعة الأولى من الصقور السحرية البيضاء من أكثر من مائة منهم في المجموع. كان من الممكن للغاية أن يتم تجميعهم وفقًا لقائدهم، استنادًا إلى حركاتهم المتزامنة. ومع ذلك، بمجرد أن اتصلوا بسلاسل البرق بين مطارد البرق، انهارت أجسادهم على الفور وتحولوا إلى دماء.

 

 

بعد مقتل الدفعة الأولى من الصقور السحرية البيضاء، اصطدم المزيد منهم في اتجاه محنة البرق بتهور. كانت هناك وحوش شيطانية على مستوى المحارب مختلطة فيما بينهم، ولكن على غرار الوحوش الشيطانية من فئة الخدم، لم يكن لديهم فرصة ضد القوة الساحقة للسحر الخارق لعنصر البرق.

 

 

اصطدم المزيد من الصقور السحرية البيضاء بحنة البرق تحت أمر حاكم السماء الفضي، مثل العث* الطائر الذي يغوص في النار. مات الآلاف منهم في غضون ثوان قليلة. وقد تحولت قطرات الدم إلى رذاذ دم يغطي بعض الكيلومترات. كان مشهدًا غريبًا.

 

(نوع من أنواع الحشرات)

 

 

انذهل عضو المجلس تشو مينغ. لم يستطع أن يصدق أن وحش شيطاني على مستوى الحاكم سيرسل شعبه إلى الموت فقط حتى يتمكن من التحرر من المكيدة في أقرب وقت ممكن.

 

 

أخيرًا، بدأ ختم محنة البرق يرتجف بسبب موجات لا نهاية لها من الطيور المنتحرة. تضاءلت قوتها تدريجيًا. عندما رأى حاكم السماء الفضي أن خطته كانت تعمل، صرخ صرخة أخرى، مطالبًا بتضحية الصقور السحرية البيضاء بنفسهم.

 

 

كانت هذه المخلوقات من الفئة المنخفضة تافهة للغاية مقارنة بوحش شيطاني ذو سلالة عالية!

 

 

على الرغم من أن محنة البرق كانت قوية تمامًا، إلا أنها يمكن أن تقيد حاكم السماء لفترة محدودة. لمنع نفسه من التعرض للأذى، اختار حاكم السماء الفضي التضحية بالآلاف من الصقور السحرية البيضاء.

 

 

نجا حاكم السماء الفضي ذو الدم البارد من سلاسل البرق. حلق إلى السماء مرة أخرى، و وقف ريشه منتصبًا. تم إطلاق عدد لا يحصى من الريش الفضي على السحرة الخمسة الخارقين في سماء الليل.

 

 

كان الريش حادًا للغاية. كان أي دفاع عادي غير قادر على مقاومتهم. كان وو بينغ جينغ مسؤولاً عن حماية عضو المجلس تشو مينغ. كان قد استخدم بالفعل معدات دفاعية وتعويذات في نفس الوقت، لكنهم لم يتمكنوا من صد الأشعة الفضية.

 

 

تم ثقب جسده بالثقوب. استمرت الأشعة الفضية بالتحليق نحو تشو مينغ بدمه. (يقصد دم وو بينغ جينغ)

 

 

تم اختراق كتف تشو مينغ الأيسر، تاركًا حفرة دموية ضخمة. لقد تحمل الألم وطار نحو وو بينغ جينغ، مما دفعه بعيدًا عن أمطار الريش بأسرع سرعة له.

 

 

…………….. 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط