المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 400

ثعبان الطوطم الأسود ضد حاكم السماء الفضي (1)

أصيب وو بينغ جينغ بجروح خطيرة. لو لم يكن لعضو المجلس تشو مينغ الذي جره بعيدًا عن الأشعة الفضية اللامتناهية، لكان قد أصبح جثة مشوهة الآن.

 

 

جاء تانغ تشونغ بسرعة ورافقهم بعيدًا. كانت الثقوب في جسم وو بينغ جينغ الشاحب تعني أنه فقد الدم بمعدل مجنون. نظر إلى عضو المجلس تشو مينغ بنظرة ضعيفة وقال: “عضو المجلس، أخشى أننا لا نستطيع مقاتلة هذا الوحش الشيطاني. لقد فقدت القدرة على القتال، وأنت مصاب أيضًا. يجب أن نتراجع إلى حاجز المدينة الدفاعي.”

 

 

“كلام فارغ! إذا تراجعنا الآن، من سيوقف هذا الوحش! هل لديك فكرة عن مدى الدمار الذي سيحدثه للمدينة؟ إذا سقطت القوة المدمرة على أي مستشفى أو مدرسة، سيموت الآلاف من الناس!” أعلن عضو المجلس تشو مينغ بغضب.

 

 

حدق عضو المجلس تشو مينغ في حاكم السماء الفضي ببرود. لم يكن يهتم كثيراً بالجرح الذي ينزف على كتفه.

 

 

لم يكن شخصية متسلطة بدم بارد مثل حاكم السماء الفضي، الذي كان على استعداد لإرسال الآلاف من شعبه ليموتوا عبثًا.

 

 

كان البشر مختلفين لأنهم كانوا عاطفيين ولديهم مشاعر. كل حياة لها معنى خاص.

 

 

كعضو في المجلس، إذا لم يكن يهتم بملايين الأرواح في المدينة وهرب فقط لإنقاذ نفسه، فما مدى اختلافه عن الوحوش الشيطانية؟

 

(أريد أن أعرف ايش بيسوي لما يعرف ان السبب في كل هذا أحد أعضاء المجلس)

 

 

فماذا لو أصيب؟ طالما أنه أوقف الوحوش الشيطانية القاسية من غزو المدينة، طالما أنه يمكن أن يمنع عددًا كبيرًا من الأرواح من الموت، حتى لو كان عليه الموت من أجل هذا، فإنه مستعد للتضحية!

 

 

“هذه الوحوش اللعينة، سأعلمهم أن غزو الأراضي البشرية هي أغبى فكرة فكروا فيها طوال حياتهم!” قام عضو المجلس تشو مينغ بجز أسنانه ونشط المعدات التي لم يستخدمها من قبل.

 

 

الدرع الملكي رعد السماء!

 

 

استمرت المعركة طوال الليل. كانت السماء مضاءة قليلاً في الشرق.

 

 

انطلقت صاعقة من البرق فجأة من السماء فاجئت المدينة بأكملها. بدت وكأنها صرخة عقاب أرسلها الإله…

 

 

سقط البرق المذهل على جسد عضو المجلس تشو مينغ. لفت الدروع المصفحة المغطاة على جسده بأقواس البرق، مجهزًا نفسه من رأسه إلى أخمص قدميه!

 

 

كان درع البرق رائعًا، مثل هدية من السماء. ظهر زوج من الأجنحة النارية على ظهر عضو المجلس تشو مينغ… لقد تحول فجأة إلى فارس مجهز بالكامل، مع التحكم في أقوى العناصر، البرق والنار!

 

 

كان البرق والنار هي العناصر الأكثر تدميرًا من بين جميع العناصر. رفرف عضو المجلس تشو مينغ بالأجنحة النارية وتوجه نحو حاكم السماء الفضي. قام بتفعيل قطعة أخرى من المعدات على طول الطريق!

 

 

اشتعل لهب هائج على كفه. انتشر بشكل كبير في محيطه، وتحول إلى رمح أحمر!

 

 

بمجرد ظهور الرمح، ظهرت شمس حمراء بين الجبال. أمسك عضو المجلس تشو مينغ الرمح واندفع بين الشمس. اشتعل الرمح بشكل شرس كما لو أنه تم تعزيزه من قبل أشعة الشمس. كانت السماء مصبوغة باللون الأحمر المشتعل.

 

 

كان عضو المجلس تشو مينغ صغيرًا جدًا مقارنة بـحاكم السماء الفضي، لكن القوة التي كان يمتلكها في يده كانت ساحقة. اشتعلت منطقة الريش التي تدور حول جسده بسرعة إلى رماد بعد الاقتراب من لهب الرمح.

 

 

اندفع عضو المجلس تشو مينغ إلى مجال حاكم السماء الفضي. حاولت شفرات الريش الحادة تجنب الاتصال باللهب للاقتراب من عضو المجلس تشو مينغ، ولكن تم إيقافهم بواسطة درع البرق.

 

 

اندفع الشكل الناري إلى الأمام، تاركًا وراءه مسارًا محترقًا. تمزق الدفاع الفضي، حيث أحرقت النيران الهائلة نصف المجال الفضي. تركت قوته البارزة تانغ تشونغ ولي تيان ويون فنغ مع وجوه فارغة.

 

 

تم كسر المجال الفضي أخيرا. تمكن عضو المجلس تشو مينغ من اختراقه بواسطة الدرع الملكي البرقي* و رمح الشمس المشرقة. كان هذا هو التقدم الوحيد الذي أحرزه منذ بداية المعركة.

 

(مادري ليش سموه في الأول الدرع الملكي رعد السماء و لكني ترجمتها مثل ما كانت مكتوبة)

 

 

ومع ذلك، لم يكن هذا وحده كافيًا لأخذ حياة حاكم السماء الفضي.

 

 

حدق حاكم السماء الفضي في عضو المجلس تشو مينغ ببرود، ومض عيونه بازدراء. ألقى بجناحيه العملاقة عليه وهو يقترب منه!

 

 

على الرغم من أن عضو المجلس تشو مينغ قد اقتحم مجال حاكم السماء الفضي، وعلى الرغم من أنه كان يستخدم النار والبرق على حاكم السماء الفضي، إلا أن قوته لم تكن كافية لاختراق دفاع حاكم السماء الفضي. عندما ضربه جناح الوحش الشيطاني، تحول على الفور إلى نيزك ممزوج باللون الأرجواني والأحمر، وسقط بسرعة من السماء!

 

 

تحطم عضو المجلس تشو مينغ على حافة المدينة. تم تدمير الشارع بأكمله بسبب الصدمة!

 

 

لحسن الحظ، تم إخلاء المكان منذ فترة طويلة. وإلا لكانت ذهبت أرواح أبرياء كثيرة.

 

 

من بين الحطام، أصبح رمح السحر الآن لهبًا ضئيلًا. تمكنت الدروع من إنقاذ حياته، لكنها تحطمت إلى قطع أيضًا.

 

 

عضو المجلس تشو مينغ بصق الكثير من الدم. لقد ناضل على قدميه وحلق نحو حاكم السماء الفضي في السماء…

 

 

كان المسيطر على الأخدود الغربي أقوى بكثير مما كان يتصور!

 

 

ألقى عضو المجلس تشو مينغ نظرة عاجزة على المدينة خلفه. كان يتخيل أن المدينة سوف تتحول إلى أطلال في المستقبل القريب، وعدد الأرواح التي ستفقد…

 

 

وكان هذا سيحدث بسبب عجزه!

 

 

——

 

 

بقي فقط القائد يون فنغ، والشيخ لي تيان، وتانغ تشونغ في السماء. من بينهم، كانت قوة يون فنغ فقط أقوى قليلاً من عضو المجلس تشو مينغ. البقية ما زالوا غير بارعين عندما يتعلق الأمر باستخدام السحر الخارق.

 

 

بينما كانوا جاهلين بما يجب عليهم فعله، سُمع صوت هدير من اتجاه المدينة. ارتفع ضباب أسود في الهواء، يحمل ثعبانًا ضخمًا بحجم ناطحة سحاب.

 

 

اخترق الثعبان جيش الصقور السحرية البيضاء. لم يجرؤ أي منهم على الاقتراب منه بسبب الضباب السام من حوله. كان يطير بسرعة إلى حيث كان يوجد حاكم السماء الفضي.

 

 

كان حاكم السماء الفضي قد وضع انتباهه على الأرض طوال المعركة. ثعبان الطوطم الأسود كان بالضبط ما كان يقلقه.

 

 

عندما وصل ثعبان الطوطم الأسود إلى نفس ارتفاع حاكم السماء الفضي، صرخ على الفور، كما لو كان خائفًا من اقتراب ثعبان الطوطم الأسود منه.

 

 

استدعى بشكل مستمر جيشه الأبيض، والذي طار مرة أخرى إلى ثعبان الطوطم الأسود مثل العث الذي يغوص في النار. جميعهم سقطوا في الضباب السام.

 

 

يمتلك حاكم السماء الفضي مجالًا من الريش الحاد، مما ترك السحرة الخارقين عاجزين تمامًا. وبالمثل، كان لثعبان الطوطم الأسود أيضًا مجال لا مثيل له، وهو حاجز الغاز السام!

 

 

…………… 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط