المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 402

إنه وصينا!

ملاحظة المترجم: وصي بمعنى حامي او حارس وضعتها وصي كمعنى أفضل. قراءة ممتعة.

 

.

 

.

 

.

 

 

في مكان ما بين الحطام، حدّق عضو المجلس تشو مينغ في ثعبان الطوطم الأسود بكفر. لسنوات عديدة، كان يحاول القضاء على هذا ‘التهديد’ من هانغ تشو، ولكن لمفاجأته، كان ثعبان الطوطم الأسود هو الذي يحمي المدينة من المأزق.

 

 

لقد فهم أخيرًا سبب عبادة قبيلة الطوطم له كإله. كانت القوة المدهشة التي أظهرها بالفعل بمثابة وصي للمدينة. كان الأمر لا يصدق على الإطلاق!

 

 

كانت الصقور السحرية البيضاء غير قادرة على اختراق الحاجز السام، وتعرض حاكم السماء الفضي للضرب حتى بقي خارج المدينة، ولم يجرؤ على التقدم أكثر نحو المدينة. على الرغم من كون كلاهما على مستوى الحاكم، كان ثعبان الطوطم الأسود أقوى بشكل واضح من حاكم السماء الفضي.

 

 

امتد طريق سريع من المدينة الغربية إلى المسافة. استمر خارج الوادي متجهًا إلى مدن أخرى داخلية. ارتفع حاكم السماء الفضي أخيرًا إلى ارتفاع يزيد عن بضع مئات من الأمتار، لكن الثعبان الأسود الطوطم يمكنه الوصول إليه بسهولة عن طريق فرد جسده.

 

 

وقف ثعبان الطوطم الأسود على بعد بضعة كيلومترات من حاكم السماء الفضي. لقد ترك الوحش الشيطاني يطير مرة أخرى إلى السماء. كانت عيناه تنظران إليه ببرود.

 

 

وصل الآن حاكم السماء الفضي إلى ارتفاع ألف متر. كانت سرعة صعوده مثيرة للإعجاب تمامًا. عاد أخيرًا إلى ارتفاع حيث يمكنه إطلاق العنان لقوته الكاملة.

 

 

كان ثعبان الطوطم الأسود لا يزال على الأرض، لكن صورته الظلية أصبحت ضبابية، مثل انعكاس على سطح الماء الذي أصبح خافتًا تحت وجود تموج.

 

 

لقد اختفى!

 

 

لقد اختفت شخصيته الضخمة في الهواء.

 

 

راقب حاكم السماء الفضي حركة ثعبان الطوطم الأسود أثناء صعوده إلى السماء. تم ترويعه من قبل الثعبان العملاق. اختفائه لم يجلب أي راحة له.

 

 

كما كان يظن، ظهر ضباب أسود فجأة فوق الوحش الشيطاني من العدم، مع ثعبان الطوطم الأسود بداخله!

 

 

كان بإمكانه التنقل بسهولة بين الأماكن بواسطة الضباب، كما لو كان يسبح بحرية في المحيط!

 

 

كان الثعبان يتحرك في حركة دائرية بنصف قطر واسع، تاركًا ضبابًا أسود على طول المسار الذي سلكه.

 

 

كان المسار ضخمًا بما يكفي لتغطية المنطقة بأكملها على بعد كيلومتر واحد من حاكم السماء الفضي. كان للخط علامات، ورونيات، ورموز قديمة تغطي سطحه بكثافة. من بعيد، كان يشبه نمطًا مليئًا بالثلاثيّات* التي تلوح فوق حاكم السماء الفضي!

 

(أشكال ذات ثلاث خطوط متوازية)

 

 

بدأ الخط الوهمي يتجسد إلى العديد من الألواح الحجرية!

 

 

كان طول كل لوح من الألواح الحجرية عشرة أمتار. كانوا يحملون علامات، ورونيات، ورموز قديمة كما كان من قبل. تحول نمط الطوطم المتوهج سابقًا إلى ختم مذهل في السماء!

 

 

سقط الختم بسرعة من طبقة الغيوم إلى الفراغ بين السماء والأرض. كان الأمر مدهشًا للغاية، وحتى الأشخاص من على بعد مسافة كبيرة ما زال بإمكانهم رؤيته بوضوح.

 

 

ضرب الختم ظهر حاكم السماء الفضي بدقة، مثل النيزك الذي سقط عن طريق الخطأ من السماء إلى العالم الدنيوي. القوة التي احتوته كانت لا تصدق!

 

 

عاد الطائر الفضي إلى الأرض. تم تعزيز الختم بواسطة  سحر عنصر الأرض القوي. كان حجمه صادمًا بالفعل، ولكن سحر عنصر الأرض زاد من وزنه!

 

 

غرقت الأرض في شكل دائري!

 

 

تشكلت حفرة كبيرة بين طريق سريع. كان الطريق ملطخًا بدم حاكم السماء الفضي.

 

 

تم ضغط الطائر الشيطاني إلى أسفل الحفرة!

 

 

لم يمنح ثعبان الطوطم الأسود – حاكم السماء الفضي فرصة للطيران إلى السماء. لقد خطط بالفعل لقمعه على الأرض!

 

 

“مثل هذه المهارة المذهلة، هل هذا هجوم خاص بوحوش الطوطم؟” سأل مو فان بالدهشة، حدق في الحفرة العميقة من فوق رأس ثعبان الطوطم الأسود.

 

 

لا عجب في أن تانغ يوي كانت واثقة جدًا من أن أعضاء المجلس لن يكون لديهم أي فرصة ضد ثعبان الطوطم الأسود بعد أن انتهى من انسلاخه. كانت قوته كافية لوضعه في قمة الهرم الغذائي للعالم. مع هذا الوحش الطوطم الذي يرعى مدينة هانغ تشو، من يجرؤ على تهديد هذه المدينة؟

 

 

في النهاية، تحطم الختم إلى قطع في الحفرة. صعد حاكم السماء الفضي من الحفرة وهو في حالة مدمرة. تم تغطية رأسه وظهره وأجنحته بالدم. حتى العديد من ريشه القوي قد سقط. تم تدمير نصف الريش بسبب الخطوة الجريئة التي قام بها عضو المجلس تشو مينغ. بعد القتال ضد ثعبان الطوطم الأسود الذي كان أقوى منه، أصيب بجروح خطيرة مع جروح وكدمات في جميع أنحاء جسمه!

 

 

رأى العديد من الناس في المدينة المظهر البائس لـ حاكم السماء الفضي.

 

 

صُدم الناس وخافوا من جيش الطيور الشيطانية البيضاء لفترة طويلة جدًا. عندما رأوا حاكمهم، حاكم السماء الفضي، يعاني من إصابات خطيرة، لم يتمكنوا من المساعدة ولكن هتفوا عال له.

 

 

“إنه بالفعل يحمينا. ثعبان ناطحة السحاب يحمينا!” صاح أحدهم من المدينة.

 

 

“هذا صحيح، لقد اتهمناه زورًا!” قال رجل عجوز الذي شهد كيف تم تعذيب ثعبان الطوطم الأسود في البحيرة الغربية.

 

 

في ذلك الوقت، كان الرجل العجوز وبقية الجمهور قد وافقوا على اقتراح عضو المجلس تشو مينغ للقضاء على تهديد المدينة. الآن، أدركوا جميعًا مدى غبائهم. إذا كان عضو المجلس تشو مينغ قد أعدم هذا الثعبان، فمن المحتمل أن يموتوا بواسطة مخالب الصقور السحرية البيضاء الآن.

 

 

نظرت تانغ يوي إلى ثعبان الطوطم الأسود الذي كان يحمي المدنيين بحماس. امتلأت عيناها بالدموع.

 

 

لم يتسبب في الطاعون، ولم يقتل إنسانًا واحدًا. قد يكون عملاقًا، وقد يكون وجوده القوي مرعبًا لكثير من الناس، لكنه أخفى نفسه تحت البحيرة الغربية وقام بحماية المدينة سرًا.

 

 

أثبت ثعبان الطوطم الأسود نفسه، وغيّر البشر نظرتهم إليه. كانت هذه أفضل نتيجة يمكن أن تأمل فيها تانغ يوي!

 

 

——

 

 

كان من الواضح أن معنويات جيش الصقور السحرية البيضاء قد انخفضت بشكل كبير. عرفت الوحوش الشيطانية أنه ليس لديهم فرصة لاختراق الحاجز السام، وبالتالي كانوا غير مستعدين لمواصلة التضحية بأنفسهم عبثًا. كانت جثثهم مكدسة إلى أكوام، مما أدى إلى مظهر مثير.

 

 

لم يعد حاكم السماء الفضي المصاب بجروح بالغة يجرؤ على غزو المدينة، على الرغم من غضبه. أطلق صرخة، وأمر جيش الصقور السحرية البيضاء بمرافقته.

 

 

ارتفع إلى السماء واتجه غربًا…

 

 

“هل يهرب؟” سألت لينغ لينغ.

 

 

“هذا أكيد. لم تستطع بيادقه الاقتراب من ثعبان الطوطم الأسود، وكانت المعركة مع ثعبان الطوطم الأسود من جانب واحد. ما الذي يمكن أن يفعله غير الهرب؟” رد مو فان.

 

 

…………

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط